تفعيل نت موبايلي يوم لا محدود للخطوط المفوترة ومسبقة الدفع

تقدم شركة mobily السعودية العديد من باقات الإنترنت بأسعار متاحة للجميع، وسوف نتعرف على كيفية تفعيل نت موبايلي يوم لا محدود، وسوف نتطرق لجميع التفاصيل التي تخص هذه الباقة وكيفية تفعيلها عن طريق كود الاتصال، وأيضًا من خلال تطبيق موبايلي الغني عن التعريف.

تفعيل نت موبايلي يوم لا محدود

كما سنتطرق إلى مواصفات باقة نت موبايلي اليومية، وما هي وسائل التواصل الاجتماعي المتاح استخدامها ضمن الباقة، كما يجب العلم أن تفعيل باقة النت اليومية لا محدود من موبايلي متاحة لجميع عملاء المفوتر ومسبق الدفع.

تفعيل نت موبايلي يوم لا محدود

تتنوع الطرق التي يمكنك من خلالها تفعيل نت موبايلي يوم لا محدود كما ذكرنا في الفقرات السابقة، وجميعها تناسب عملاء الدفع المسبق والدفع الآجل، فطريقة التفعيل واحدة لكليهما.

كود تفعيل نت موبايلي يوم لا محدود

تستطيع الآن بضغطة زر واحدة الاشتراك في نت موبايلي لا محدود على مدار اليوم، وذلك لتتمكن من استخدام مواقع التواصل الاجتماعي كما تشاء وبدون قلق من انتهاء سعة الاستخدام، كل ما عليك القيام به هو إرسال رسالة نصية قصيرة مكتوب فيها 441 إلى الرقم 1100 وسيتم التفعيل.

كما يمكن تفعيل نت موبايلي يوم لا محدود عن طريق الاتصال على الكود المختصر وهو #441* (نجمة 441 شباك) وسيتم تفعيلها مباشرة في حال توافر الرصيد المطلوب وهو 4 ريال بالنسبة لعملاء الدفع المسبق، أما الدفع الآجل فيتم إضافة قيمة الباقة على الفاتورة، وستصلك رسالة نصية قصيرة للتأكيد على اشتراكك بنجاح.

ويمكنك أيضًا تفعيل النت في موبايلي لمدة يوم عن طريق الاتصال على الكود #1100* واتباع الخطوات التالية:

  1. اختر خدمات موبايلي.
  2. ثم قم باختيار خدمات الرسائل.
  3. بعدها اختيار خدمات السوشيال.
  4. اختر باقة يوم لا محدود.

تفعيل نت موبايلي يوم لا محدود من الموقع الرسمي

يقدم موقع موبايلي العديد من الخدمات المختلفة للعملاء، حيث تم تصميمه ليكون سهل التنقل والتعرف بسهولة أي شيء بريده أي عميل، ولتفعيل نت موبايلي يوم لا محدود منه، عن طريق المتصفح يتم الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بشركة موبايلي، واتبع الخطوات التالية:

  • تسجيل الدخول.
  • اختار قائمة موبايلي.
  • اضغط على حسابي.
  • اختر الرسائل واختر منها الباقة التي تناسبك.

تفعيل نت موبايلي يوم لا محدود من التطبيق

هناك أيضًا طريقة يمكن من خلالها تفعيل باقة نت موبايلي لا محدود للسوشيال ميديا وهي من خلال تطبيق موبايلي للهاتف الجوال حيث تتبع الخطوات التالية:

  1. تنزيل التطبيق من متجر التطبيقات على الجوال الخاص بك وتسجيل الدخول.
  2. اختيار إدارة خطي.
  3. ثم اختر سوشيال ميديا.
  4. وبعدها اختيار الباقة اليومية.

مميزات تفعيل نت موبايلي يوم لا محدود

  • لتسهيل التواصل الاجتماعي بينك وبين أصدقائك وعائلتك، قدمت موبايلي باقات نت تمنحك استخدام لامحدود لتطبيقات السوشيال ميديا وتشمل: فيسبوك – تويتر – الواتس اب – سناب شات – جوجل مييت.
  • يمكنك لأي عميل الاشتراك في هذه الباقة سواء كان من عملاء الدفع المسبق أو الفاتورة.
  • يمكن تفعيل نت موبايلي يوم لا محدود أو كما تسمى باقات سوشيال لا محدود بتكلفة 4 ريال سعودي فقط لليوم الواحد، ويجب العلم أنه في حالة وجود رصيد كاف سوف يتم تجديد الباقة بشكل تلقائي.

كيفية إلغاء تفعيل نت موبايلي يوم لا محدود

عند الاشتراك في هذه الباقات سواء كانت يوم لا محدود أو أسبوع أو شهر يتم التجديد بشكل تلقائي، وفي حال أردت إلغاء تفعيل باقة نت موبايلي لا محدود فيمكن ذلك من خلال التطبيق أو الموقع الرسمي أو الاتصال بكود #1100* وتنفيذ نفس خطوات التفعيل واختيار إلغاء.

أو عن طريق الرسائل النصية القصيرة SMS وذلك بإرسال رسالة مكتوب فيها الرمز 0440 إلى الرقم 1100، أو أيضًا من خلال كتابة الكود #0440* ثم اتصال وسيتم إلغاء التجديد التلقائي.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال المقدم إليكم من موقع اتصالاتكوا المتخصص في شبكات المحمول، والذي تعرفنا فيه على كيفية تفعيل نت موبايلي يوم لا محدود وكذلك طريقة إلغاء التجديد التلقائي للباقة.

في حالة إن كان هناك أي سؤال أو استفسار خاص بتفعيل الباقة يمكنك مراسلتنا عبر التعليقات أسفل المقال، وأيضًا من خلال صفحة اتصل بنا، وسنكون سعداء للغاية بالرد عليك.

اتصالاتكوا

اتصالاتكوا

بموقعنا "اتصالاتكوا"، نقدم لك محتوى متخصص وشامل حول عالم الاتصالات المحمولة في الوطن العربي، نسعى جاهدين لتقديم مقالات مفيدة وموثوقة تغطي أحدث التطورات التكنولوجية، وتوفر لك المعلومات الضرورية لتفهم الخدمات والعروض المتاحة، بحيث يمكنك اتخاذ قرارات مدروسة بشأن اختيار الخطة التي تناسب احتياجاتك بشكل أفضل.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *