جميع عروض وأسعار أورنج للإنترنت المنزلي بخط أرضي وبدونه

في ظل التقدم العالمي والتحول الرقمي في مصر، تواكب شركة orange هذه التحول، ووفقًا لذلك وفرت عروض أورنج للإنترنت المنزلي، وهناك نوعين الأول هو dsl ويتطلب ذلك تركيب خط أرضي، أما النوع الثاني هو الإنترنت المنزلي الهوائي، ويتطلب ذلك التعاقد مع الشركة فقط، ودفع الرسوم وشراء الراوتر.

عروض أورنج للانترنت المنزلي

وسوف نتطرق إلى الأوراق المطلوبة لتركيب الإنترنت المنزلي، والرسوم التي يتم دفها من الألف للياء، وبالنسبة للإنترنت adsl، سوف نتطرق لكيفية تركيبه، ومن ثم أرقام التواصل مع شركة أورانج لتركيب الإنترنت المنزلي، وأيضًا جميع خطوات تركيب الإنترنت الهوائي وأسعار الرواتر، والسرعة التي ستحصل عليها في حالة انتهاء الباقة.

عروض أورنج للإنترنت المنزلي

شركة أورنج Orange والتي يعرفها الكثير من المستخدمين في مصر باسم موبينيل سابقًا تعد من الشركات الرائدة في مجال الإنترنت والاتصالات اللاسلكية، وتنقسم عروض أورنج للإنترنت المنزلي إلى نوعين، باقات Home DSL وباقات Home 4G، لكل اشتراك أسعار خاصة، وهناك عرض خاص للمشتركين الجدد وهو خصم 25% من قيمة الفاتورة لمدة 4 شهور.

ولكن باقات Home Dsl هي الأقل سعرًا من حيث التقديم والاشتراك الشهري، وقد يأتي في ذهنك سؤال الآن لماذا لا يشترك الجميع في الإنترنت المنزلي dsl، ذلك عزيزي لأن الخط الأرضي في بعض الأوقات يكون غير متاح، لذلك يلجأ البعض إلى الإنترنت المنزلي الهوائي.

باقات أورنج للإنترنت المنزلي Dsl

تقدم شركة أورنج باقات الإنترنت المنزلي المرتبطة بخط التليفون الأرضي بعدة سرعات وأكثر من سعة لتناسب جميع الاستخدامات، وتنقسم باقات الإنترنت المنزلي من أورانج إلى:

باقات بسرعات تصل إلى 30 ميجا/ثانية: وتنقسم الباقات التي تصل سرعتها إلى 30 ميجا في الثانية والتي تناسب العائلات الصغيرة إلى:

  • باقة 140 جيجا بسعر 120 جنيه.
  • باقة 200 جيجا بسعر 170 جنيه.
  • باقة 300 جيجا بسعر 250 جنيه.
  • باقة 500 جيجا بسعر 400 جنيه.

باقة بسرعة تصل إلى 70 ميجا/ثانية: وهذه الباقة مناسبة لمشاهدة الأفلام والفيديوهات بدون تقطيع بفضل سرعتها الجيدة وهي مناسبة للعائلات المتوسطة الحجم بمبلغ 300 جنيه شهريًا وسعة 250 جيجا بايت.

باقات بسرعات تصل إلى 100 ميجا/ثانية: تعتبر باقات السرعة المرتفعة التي تصل إلى 100 ميجا في الثانية هي الاختيار الأمثل للعائلات الكبيرة حتى لا تتأثر جودة الإنترنت بعدد المستخدمين وتعدد الأجهزة، وهذه الباقات هي:

  • باقة 400 جيجا بسعر 500 جنيه.
  • باقة 600 جيجا بسعر 700 جنيه.

التقديم على الإنترنت المنزلي من أورنج

في بداية الأمر يجب أن يكون هناك خط أرضي، يمكنك الاطلاع على خطوات الاشتراك، بعد ذلك يجب عليك التوجه إلى أقرب فرع أورنج بالبطاقة الشخصية، وسوف يقومون باللازم، أول شيء هو تسليمك راوتر بسعر كاش، أو بالتقسيط كما تحب، في حالة اختيارك نظام التقسيط سوف يضاف أول قسط على فاتورتك الأولى.

كما يمكن أيضًا طلب الاشتراك في الإنترنت المنزلي أونلاين وذلك عن طريق الموقع الرسمي، أو من خلال الاتصال على وكلاء أورنج في جميع أنحاء الجمهورية، وفي حالة إشتراكك من خلال هذه الطرق سوف تستمتع بعروض أورنج للنت الأرضي.

بعد الذهاب للمنزل قُم بتركيب الروتر والاتصال بخدمة عملاء أورنج dsl وقم باتباع التعليمات من أجل ضبط إعدادات الراوتر بنجاح، ووضع رقم سري جديد، حتى يكون الإنترنت الخاص بك آمن تمامًا.

شراء راوتر إنترنت منزلي من أورنج

بالنسبة للعملاء الحاليين أو الجدد، يمكنهم شراء الراوتر بالتقسيط بدفع 10 جنيهات كل شهر، أو 5 جنيه، وذلك على حسب نوع الراوتر، وجميع التفاصيل التي قد تريد معرفتها موضحة في الصورة يمكنك الاطلاع عليها.

إنترنت منزلي أورنج

بعد شراء الراوتر بالتقسيط، سوف يتم دفع القسط كل شهر، ولكن هل سألت نفسك في حالة فسخ التعاقد ماذا سيكون مصير الراوتر؟، سوف تحتفظ به، ولكن مع دفع قيمة المتبقي من السعر مرة واحدة.

عروض أورنج للإنترنت الهوائي

تتميز باقات الـ Home 4G المقدمة في عروض أورنج للإنترنت المنزلي بعدم حاجتك لخط تليفون أرضي، فهو يأتي على شريحة أورنج نت وسعرها 80 جنيه، وتنقسم هذه الباقات إلى سعة تحميل طوال اليوم وسعة تحميل خاصة من الساعة 12 منتصف الليل إلى الساعة 12 ظهرًا.

وتقدم عروض أورنج للإنترنت المنزلي جهاز راوتر 4G عادي بسعر حوالي 750 جنيه وآخر للسرعات الفائقة بحوالي 1400 جنيه ويمكنك اختيار ما تريده من بينهما، ويتم تفعيل الخدمة فور الشراء مباشرة، والجدول التالي يوضح تفاصيل كل باقة.

الباقة الاشتراك الشهري التقسيم مصاريف دمج سعة الباقة
باقة 40 جيجا 120 جنيه 20 جيجا طوال اليوم
20 جيجا خاصة
25 جنيه شهريًا
باقة 70 جيجا 170 جنيه 35 جيجا طوال اليوم
35 جيجا خاصة
25 جنيه شهريًا
باقة 140 جيجا 250 جنيه 70 جيجا طوال اليوم
70 جيجا خاصة
60 جنيه شهريًا
باقة 240 جيجا 400 جنيه 120 جيجا طوال اليوم
120 جيجا خاصة
80 جنيه شهريًا
باقة 350 جيجا 500 جنيه 175 جيجا طوال اليوم
175 جيجا خاصة
200 جنيه شهريًا
باقة 400 جيجا 600 جنيه 200 جيجا طوال اليوم
200 جيجا خاصة
200 جنيه شهريًا

متابعة استهلاك باقة الإنترنت المنزلي أورنج

يمكنك متابعة استهلاك الإنترنت المنزلي عن طريق تطبيق orange الغني عن التعريف، وذلك من أجل معرفة المتبقي من الباقة حتى تكون على دراية كاملة بطبيعة استخدامك، كما يمكنك شراء الباقات الإضافية أيضًا من التطبيق ودفع الفواتير.

يجب العلم أنه في حالة استهلاك 100% من الباقة سوف يتم تخفيض السرعة إلى 256ك، وذلك حتى تجديد باقة الإنترنت الخاصة بك، كما يمكنك حتى ميعاد التجديد شراء الباقات الإضافية للإنترنت المنزلي من أورنج.

وإلى هنا نكون قد انتهينا من توضيح جميع عروض أورنج للإنترنت المنزلي بالتفصيل والباقات المتاحة، وفي حالة وجود أي أسئلة أو تعليقات يمكنك تركها أسفل المقال وسنرد على كل الاستفسارات في أسرع وقت.

اتصالاتكوا

اتصالاتكوا

بموقعنا "اتصالاتكوا"، نقدم لك محتوى متخصص وشامل حول عالم الاتصالات المحمولة في الوطن العربي، نسعى جاهدين لتقديم مقالات مفيدة وموثوقة تغطي أحدث التطورات التكنولوجية، وتوفر لك المعلومات الضرورية لتفهم الخدمات والعروض المتاحة، بحيث يمكنك اتخاذ قرارات مدروسة بشأن اختيار الخطة التي تناسب احتياجاتك بشكل أفضل.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *