دفع فاتورة اس تي سي البحرين بعدة طرق سهلة وبسيطة

تعد شركة STC من أهم شركات الاتصالات في البحرين، وقد زادت عمليات البحث في الآونة الأخيرة عن طرق دفع فاتورة اس تي سي البحرين، ومن خلال موقع اتصالاتكوا أتينا لك بعدة طرق من خلالها يمكنك دفع الفاتورة بسهولة ودون مواجهة أي عقبات.

دفع فاتورة اس تي سي البحرين

كما سنتعرف على كيفية قراءة فاتورة اس تي سي، وأيضًا كيفية دفع الفاتورة بالخطوات، كما أنه بجانب سرد طريقة دفع الفاتورة، سوف نستعرض لك بعض الخدمات التي لها صلة بالفاتورة لتكون على دراية كاملة بكافة التفاصيل.

دفع فاتورة اس تي سي البحرين

تتيح stc لمُستخدميها عدة طرق لدفع فاتورة اس تي سي البحرين، والطريقة الأولى من خلال التطبيق الخاص بهم، كل ما عليك هو اتباع الآتي:

  1. تحميل My stc bh للأندرويدتحميل my stc للأيفون.
  2. الضغط على مدفوعاتي.
  3. دفع حساباتي
  4. اختيار البطاقة الائتمانية أو بطاقة الصراف الآلي.

وبذلك نكون قد انتهينا من الطريقة الأولى لدفع فاتورة اس تي سي البحرين، يجب العلم أنه بمجرد الدفع ستقوم باستلام رسالتين الأولى تؤكد سحب المبلغ والثانية تؤكد لك أنه تم دفع فاتورة stc البحرين بنجاح.

الدفع من خلال بطاقة stc pay

من خلال بطاقة stc pay ماستر كارد يمكنك دفع فاتورة اس تي سي البحرين، وتعتبر تلك الطريقة هي الأسهل بالنسبة للمستخدمين، ويتم استخدام البطاقة عبر تطبيق stc pay، ومن خلالها يمكنك سداد الفواتير ودفع قيمة المشتريات الخاصة بك، كما يمكن أيضًا التسوق عبر الإنترنت، كما أنها تدعم التمرير Tap – go، لدفع أسرع وأسهل.

يمكنك الحصول على الماستر كارد للدفع من خلال تسجيل الدخول على حسب stc pay والنقر على كلمة البطاقة الموجودة في الصفحة الرئيسية للتطبيق، وبعد ذلك قُم بإدخال البيانات الخاصة بك بشكل دقيق وصحيح، ثم عليك انتظار رسالة نصية قصيرة يتم إخبارك فيها أن بطاقتك جاهزة للعمل.

الدفع السريع لفواتير اس تي سي

من خلال طريقة الدفع السريع يمكنك دفع جميع فواتير إس تي سي وأيضًا إعادة الشحن، كل ما عليك هو الدخول على الدفع السريع، وكتابة رقمك ثم إعادة كتابته مرة أخرى، واتبع التعليمات كما سيتم التوضيح لك من خلال الموقع.

الدفع في فروع اس تي سي

يمكنك دفع الفاتورة من خلال أي فرع من فروع اس تي سي في أنحاء دولة البحرين، ويمكنك معرفة أقرب فرع لك من خلال هذا الرابط، وبعد ذلك ستجد جميع الفروع التي يمكنك من خلالها التواصل مع خدمة العملاء ودفع الفاتورة بشكل يدوي، كما يمكنك معرفة أيام ومواعيد العمل للفرع الذي تريد معلومات عنه، عن طريق الضغط على اسم الفره وستجد جميع المعلومات التي تريد معرفتها، كما يمكنك أخذ العنوان بالتفصيل عن طريق الجي بي إس.

عرض فاتورة اس تي سي البحرين

توفر البوابة الوطنية لمملكة البحرين خدمة الاستعلام عن الفاتورة قبل دفعها، وتنفع هذه الخاصية معرفة قيمة الفاتورة بالتفصيل الموجودة على الرقم، كما ئانه لو كان هناك عدة فواتير يمكنك رؤيتها مع تفاصيل الشهر المستحق لتلك الفاتورة، والمعلومات التي سيتم طلبها هي كالصورة ويمكنك زيارة معرفة قيمة فاتورة اس تي سي البحرين، وتقوم بإدخال المعلومات كما هو موضح في الصورة

عرض فاتورة اس تي سي البحرين

تعبئة رصيد اس تي سي البحرين

تتيح شركة stc البحرين 3 طرق من خلالهما يمكنك تعبئة الرصيد، وسوف نتناولهم طريقة تلو الأخرى بشكل مٌفصل.

شحن الرصيد من خلال تطبيق stc المُتعدد الاستخدامات، حتى أنك من خلاله يمكنك معرفة تفاصيل رصيدك، والمتبقي من الباقات التي تشترك بها.

تطبيق stc pay، وتقدمه الشركة خصيصًا لمُستخدميها لدفع الفواتير وبالطبع تعبئة الرصيد، ويعتبر هو الأسهل على الإطلاق لإجراء تلك الخدمات.

شحن حسابك بالرصيد من خلال بطاقات الشحن، حيث تتواجد خيارات كثيرة أمامك، وعلى حسب الميزانية الخاصة بك يمكنك التعبئة، وهي طريقة مسبق الدفع ومن خلالها ستتمتع بصلاحية تراكمية لمدة سنة واحدة.

عزيزي القارئ لهنا نكون قد وصلنا لنهاية هذا المقال وقد وضحنا لك كيفية معرفة قيمة الفاتورة وكيفية دفعها أونلاين، في حالة وجود أي استفسار سنكون سعداء للغاية بتواصلك معنا عبر التعليقات أو من خلال صفحة اتصل بنا، وسنرد عليك في أسرع وقت.

اتصالاتكوا

اتصالاتكوا

بموقعنا "اتصالاتكوا"، نقدم لك محتوى متخصص وشامل حول عالم الاتصالات المحمولة في الوطن العربي، نسعى جاهدين لتقديم مقالات مفيدة وموثوقة تغطي أحدث التطورات التكنولوجية، وتوفر لك المعلومات الضرورية لتفهم الخدمات والعروض المتاحة، بحيث يمكنك اتخاذ قرارات مدروسة بشأن اختيار الخطة التي تناسب احتياجاتك بشكل أفضل.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *