تحويل رصيد من وي لوي ومعرفة الحد الأقصى لتحويل الرصيد

هناك عدة طرق تقدمها شركة we لتحويل رصيد من وي لوي، وهو ما سيقدمه لك موقع اتصالاتكوا الرائد في مجال شبكات المحمول، بجانب تحويل رصيد we ستتعرف على جميع الأكواد الخاصة بتحويل الرصيد إلى نت أو مكالمات، وأيضًا تكلفة خدمة تحويل الرصيد من وي.

تحويل رصيد من وي لوي

وأيضًا معرفة الحد الأقصى لتحويل الرصيد مع جميع أنواع أنظمة الخطوط، حتى تتمكن من المعرفة الكاملة قبل تحويلك للرصيد للطرف الآخر، والتعرف على قيمة الضريبة التي يتم خصمها عند استخدام الخدمة ومن المعروف أن جميع أرقام 015 تنتمي إلى شركة المصرية للاتصالات.

جميع طرق تحويل رصيد من وي لوي

في بداية الأمر يجب العلم أن هناك طريقتين يمكن من خلالهما تحويل رصيد من وي لوي بسهولة، الأولى من خلال كود تحويل الرصيد من وي، والثانية عن طريق تطبيق My we، وفي كلتا الطريقتين ضريبة تحويل الرصيد بنفس القيمة.

ضريبة تحويل رصيد وي هي 2% من أصل المبلغ المراد تحويله، والحد الأدنى للضريبة هو 20 قرش، أما بالنسبة للحد الأقصى للتحويل شهرياً 150 جنيه لعملاء lndigo، ومبلغ 500 جنيه شهريًا لعملاء الكارت المدفوع مٌقدمًا.

كود تحويل رصيد من وي لوي

كود تحويل الرصيد من وي لوي هو *551*الرقم المراد التحويل إليه*المبلغ#، وبعد ذلك الضغط على اتصال، وستتم عملية تحويل الرصيد في ثواني معدودة، وستصل رسالة للطرف الآخر تُأكد له أن الرصيد وصل إليه من رقم هاتفك.

كود تحويل رصيد من وي لوي

أما بالنسبة لك كمحول للرصيد سوف تصلك رسالة تأكيد للمبلغ والرقم المراد التحويل إليه الرصيدولم يتم خصم أي رصيد منك على الإطلاق كضريبة للتحويل، أي المبلغ المحول إليك سيصلك كامل بدون خصومات.

تحويل رصيد من وي كاش

أتاحت شركة وي تطبيق We pay للتعاملات المالية بين الأرقام، ومتاح هنا تحويل الأموال لجميع المحافظ الالكترونية في مصر، من أجل فتح محفظة وي باي عليك التوجه لأحد الفروع ومعك خط وي مُسجل باسمك مع بطاقة الرقم القومي، وبعد ملئ البيانات (الاسم رباعي – الرقم القومي – رقم we) والموافقة على الشروط والأحكام.

ستصلك رسالة لعمل رقم سري مكون من 6 أرقام غير مكررة لتكون صعبة الاكتشاف لتحافظ على أمان محفظتك، وبعدها يمكنك استخدام محفظة وي باي في تحويل الأموال وشحن الرصيد، ودفع فواتير وي وخدمات عديدة أخرى.

هل يمكن تحويل رصيد وي للشبكات الأخرى؟

عزيزي العميل لا توجد أي طريقة يمكن من خلالها تحويل رصيد من وي للشبكات التالية (فودافون – اتصالات – أورنج)، ولا العكس حيث أن الطريقة الوحيدة المتاحة هي تحويل الرصيد من شريحة لأخرى من نفس الشركة، وفي هذه الحالة يمكن تحويل الرصيد من وي لوي فقط.

يمكنك قراءة: جميع باقات اليومية والأسبوعية والشهرية.

كود معرفة رصيد وي

واستكمالًا للخدمات التي تقدمها المصرية للاتصالات لعملاء خط الهاتف المحمول لتنال رضا جميع العملاء، فإن شركة المصرية للاتصالات We تتيح خدمة الاستعلام عن الرصيد المتاح في الشريحة من خلال كود *550#، مع العلم أن الخدمة ليست مجانية، حيث يتم سحب 5 قروش للمرة الواحدة، كما يمكنك معرفة رصيد وي عن طريق تطبيق we عبر الإنترنت، وهذه الطريقة بدون رسوم.

خدمة عملاء المصرية للاتصالات

بالتأكيد يحتاج أي عميل إلى الرقم الذي يمكنه من التواصل مع ممثلي خدمة العملاء في حال واجهته أي مشكلة أو كان لديه استفسارات متعلقة بالأنظمة والعروض المقدمة من الشركة.

ولذا فإن خدمة عملاء المصرية للاتصالات توفر لجميع عملائها ومن بينهم مستخدمي خطوط الهاتف المحمول الخاص بها والمعروف باسم We طرق مختلفة للتواصل معهم وذلك من خلال:

  • الاتصال من أي خط أرضي على الرقم الموحد 111.
  • الاتصال من أي خط محمول على 111 أو 01555000111.
  • ارسال رسالة على البريد الالكتروني المخصص للدعم وهو [email protected].
  • أو من خلال صفحات المصرية للاتصالات الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي فيسبوك أو تويتر.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال المقدم لكم من موقع اتصالاتكوا المتخصص في شبكات المحمول وقد تعرفنا فيه على كيفية تحويل رصيد من وي لوي عن طريق الكود المختصر أو من خلال تطبيق My we.

كما تعرفنا على طريقة تحويل رصيد من وي كاش من محفظة وي We pay وتحويل الأموال من محفظتك لأي محفظة إلكترونية أخرى، وكود الاستعلام عن الرصيد المتبقي في خطك، بجانب معرفة أرقام خدمة عملاء وي.

ويسعدنا الإجابة عن أي استفسارات أو أسئلة تتعلق بخدمة تحويل رصيد من وي لوي أو أي أكواد وخدمات أخرى تناولناها في السطور السابقة، لذا يمكنك ترك تعليقك في الأسفل وسنرد عليه في أسرع وقت.

اتصالاتكوا

اتصالاتكوا

بموقعنا "اتصالاتكوا"، نقدم لك محتوى متخصص وشامل حول عالم الاتصالات المحمولة في الوطن العربي، نسعى جاهدين لتقديم مقالات مفيدة وموثوقة تغطي أحدث التطورات التكنولوجية، وتوفر لك المعلومات الضرورية لتفهم الخدمات والعروض المتاحة، بحيث يمكنك اتخاذ قرارات مدروسة بشأن اختيار الخطة التي تناسب احتياجاتك بشكل أفضل.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *