أكواد فودافون قطر والخدمة التي يقدمها كل كود

يبحث العديد من المستخدمين في الفترة الأخيرة عبر الانترنت عن أكواد فودافون قطر، وهو ما سنقدمه لك في هذا المقال من خلال موقع اتصالاتكوا، ومن المعروف أن لكل كود خدمة معينة يقدمها فتابع معنا عزيزي القارئ.

أكواد فودافون قطر

أكواد فودافون قطر

تتنوع أكواد فودافون قطر بين ما هو خاص بخدمات مثل معرفة رقم فودافون أو شحن الرصيد أو ما هو خاص بعروض ومسابقات أو خدمات ترفيهية، كما قمنا بالتطرق إلى كود يحتوي على إمكانية تفعيل وإلغاء واستخدام جميع خدمات فودافون قطر ذلك بجانب الخدمات الأخرى التي وضحناها مُسبقًا، ومن هذه الأكواد ما سنتعرف عليه في السطور التالية.

معرفة رقم فودافون قطر الخاص بك

البعض منا لا يستطيع أن يحفظ رقم الشريحة الخاصة به، ويمكن أن تحتاج إلى معرفة رقم فودافون قطر الذي تحمله ولكنك لا تمتلك رصيد في هذه اللحظة لتتصل على شخص بجوارك وتعرف الرقم، وهنا تقدم فودافون قطر كود معرفة رقم الهاتف وهو *878# (نجمة 878 شباك) واضغط اتصال وسيظهر رقمك على الشاشة مباشرة.

كود شحن رصيد فودافون قطر

هناك عدة طرق يمكن من خلالها شحن رصيد فودافون قطر، والآن سنركز على طريقة استخدام كود شحن الرصيد بطريقة مختصرة دون الحاجة إلى انترنت لاستخدام تطبيق أنا فودافون أو الدخول على موقع فودافون قطر.

لشحن رصيد فودافون قطر قم بكتابة الكود التالي *127*رمز كارت الشحن# (نجمة 127 نجمة رمز بطاقة الشحن شباك) ثم اضغط على اتصال وسيتم شحن رصيدك بقيمة الكارت الذي ادخلته.

كود خدمات فودافون قطر

استخدم #100* للوصول الفوري إلى قائمة خدمات فودافون قطر عبر هاتفك المحمول. تُيسر هذه الخدمة إدارة حسابك مسبق الدفع، الاشتراك الشهري، أو حساب الأعمال بكل سهولة ويسر، حيث تسطيع تفعيل أو إلغاء أي خدمة تريدها عن طريق هذا الكود.

من ضمن خدمات الكود على سبيل المثال، يُمكنك شراء بطاقات إعادة التعبئة، معرفة رصيد فودافون، والمنتجات والخدمات الأخرى، بالإضافة إلى إمكانية إجراء تعديلات على حسابك، وطلب معلومات الحساب، والمزيد، كل ذلك من خلال طلب #100* بشكل مجاني، دون الحاجة للاتصال بشبكة الإنترنت.

كما توفر فودافون قطر للباقات المُخصصة للمكالمات الدولية إمكانية تفعيل وإلغاء الباقات في أي وقت، حيث تم تخصيص صفحة على الموقع الرسمي بها كل شىء، كل ما عليك فعله هو الدخول لموقع فودافون قطر واختيار الباقة التي تريد تفعيلها أو إلغائها.

كيف استلف من فودافون قطر؟

في بعض الأحيان ينتهي الرصيد الخاص بنا في وقت لا يمكننا أن نقوم بإعادة الشحن فورًا، لا تقلق فلن تتوقف أعمالك واتصالاتك لأن فودافون قطر تقدم خدمة الرصيد الإحتياطي حيث يمكن أن تستلف 5 ريال قطري عندما يقل رصيدك عن 1 ريال.

للحصول على الرصيد الاحتياطي من فودافون قطر ارسل رسالة SMS تحتوي على الرقم 5 إلى 97555 وسترسل إليك فودافون قطر 5 ريال قطري بتكلفة 1 ريال للخدمة، وستحصل أيضًا على رسالتين صالحتين لمنتصف الليل.

عروض فودافون قطر

تقدم فودافون قطر العديد من العروض والهدايا الإضافية، وهي باقات شهرية ومنها مسبق الدفع وأخرى بالدفع الآجل، وسوف تتعرف عليها الأن وهي كالآتي:

1- عرض للاشتراك الشهري

وهو عرض خاص بعملاء فليكس و Unlimited 5G الشهري، حيث يحصلون على إضافة انترنت مجانًا لمدة شهرين بقيمة 20 ريال قطري، وهذا العرض يتم تفعيله تلقائيًا للعملاء الجدد، أما العملاء الحاليين فيمكنهم تفعيله من خلال تطبيق Ana vodafone وتحديدًا في صفحة الإضافات.

2- عرض مسبق الدفع

يحصل العملاء الذي يتعاملون بنظام مسبق الدفع في فودافون قطر على مزايا إضافية ومكافئات حصرية عبر الانترنت عند تعبئة الانترنت أو تعبئة فليكس الخاص بهم.

3- عرض موبايل وايفاي

تقدم فودافون قطر باقة Mobile Wi-fi 275 انترنت بلا حدود والتي تمنحك انترنت مضاعف 100 جيجا + 100 جيجا هدية بسرعة كاملة، أو 100 جيجا بسرعة 3 ميجا في الثانية، أو انترنت غير محدود بسرعة منخفضة.

4- عرض جيجا هوم

توفر شركة فودافون قطر باقات وعروض مختلفة للوايفاي المنزلي بنظام الألياف الضوئية وغيرها والتي تقدمها بأحجام مختلفة لتختار ما يناسب أسرتك من بينها فهناك جيجاهوم Premium للأسرة الكبيرة، وجيجاهوم Classic للأسرة المتوسطة، وجيجاهوم Essential للأسرة الصغيرة.

وتقدم فودافون قطر عرض جرب واشتري جيجاهوم وهو عرض للإنترنت المنزلي يتيح للمستخدم أن يجرب الخدمة أولًا لمدة شهر مجانًا قبل التعاقد مع شركة فودافون قطر، كما يحصل على شهر أو اثنين مجانًا في حال قرر الاستمرار في الاشتراك.

رقم خدمة عملاء فوافون قطر

إذا كنت بحاجة إلى التواصل مع خدمة عملاء فودافون قطر فهناك أكثر من طريقة يمكنك من خلالها الاتصال بهم في أي وقت طوال أيام الأسبوع، حيث تسعى الشركة إلى تقديم أفضل خدمة ممكنة.

يمكنك الاتصال على الرقم 111 من أي خط فودافون قطر، أو اتصل على الرقم 8007111 من أي شريحة محمول أخرى غير فودافون قطر، وإذا كنت موجود خارج الدولة فيمكنك التواصل مع خدمة عملاء فودافون قطر عن طريق الرقم 97477007111+.

كما تتيح الشركة للعميل أن يتواصل مع خدمة العملاء من خلال الانترنت عبر صفحات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بها على فيسبوك أو تويتر أو انستجرام، أو من خلال البريد الالكتروني وهو [email protected].

اقرأ أيضًا: تعبئة رصيد فودافون قطر بأكثر من طريقة

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال المقدم إليكم من موقع اتصالاتكوا والذي تعرفنا فيه على مجموعة من أكواد فودافون قطر والخدمة التي يقدمها كل كود بالتفصيل، وكذلك تعرفنا على بعض عروض وهدايا فودافون قطر للإنترنت.

إذا كانت لديك أي أسئلة أو استفسارات بخصوص أكواد فودافون قطر التي وضحناها في هذا الموضوع أو أي أكواد أخرى، برجاء ترك استفسارك في الجزء المخصص للتعليقات في أسفل الصفحة وسنجيبك في الحال.

اتصالاتكوا

اتصالاتكوا

بموقعنا "اتصالاتكوا"، نقدم لك محتوى متخصص وشامل حول عالم الاتصالات المحمولة في الوطن العربي، نسعى جاهدين لتقديم مقالات مفيدة وموثوقة تغطي أحدث التطورات التكنولوجية، وتوفر لك المعلومات الضرورية لتفهم الخدمات والعروض المتاحة، بحيث يمكنك اتخاذ قرارات مدروسة بشأن اختيار الخطة التي تناسب احتياجاتك بشكل أفضل.

2 تعليقات

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  1. أهلًا بك في موقع اتصالاتكوا،
    إذا كنت ترغب في تعيين أغنيتك المفضلة كنغمة للمتصل فيمكنك ذلك من خلال الاتصال على الرقم 195 بتكلفة 50 درهم/للدقيقة أو إرسال اسم الأغنية في رسالة نصية قصيرة للرقم 195 مجانًا، رسوم الاشتراك في خدمة نغمة المتصل هي 10 ريال قطري شهريًا.