كود استعلام رصيد فودافون كاش وكيفية الاستعلام أونلاين عن الأموال

توفر شركة vodafone مصر العديد من الخدمات التي توفر على عملائها عناء التفكير، ومن ضمن أهم الخدمات التي تقدمها هي كود استعلام رصيد فودافون كاش، والذي يستطيع العميل عن طريقه معرفة الأموال الموجودة في المحفظة، وأيضًا يمكن الاستعلام عن الأموال الموجودة أونلاين، وسوف تتعرف على جميع طرق الاستعلام عن الفلوس الموجودة في محفظة فودافون كاش.

كود استعلام رصيد فودافون كاش

توفر الشركة أكثر من طريقة يمكن من خلالها معرفة رصيد فودافون الموجود في المحفظة سواء من خلال الأكواد أو تطبيق أنا فودافون أو الموقع الرسمي للشركة، وسوف نتطرق معك لكل هذه الطرق وكيفية استخدامها خطوة بخطوة، بجانب أيضًا بعض الأكواد الأخرى الخاصة بخدمات فودافون.

كود استعلام رصيد فودافون كاش

إن كنت ترغب في الاستعلام عن رصيد محفظة فودافون كاش الخاصة بك فهناك أيضًا أكثر من وسيلة لذلك، فيمكنك أن تقوم بذلك عن طريق كود استعلام رصيد فودافون كاش وذلك باتباع الخطوات التالية:

  • اتصل بالكود *9*13# (نجمة 9 نجمة 13 شباك).
  • بعد إدخال الكود والاتصال ستظهر رسالة على شاشة هاتفك تطلب الرقم السري لمحفظتك، قم بكتابة رقمك السري واضغط إرسال.
  • ستستلم رسالة من فودافون وبها تفاصيل رصيد فودافون كاش الخاص بك.

استعلام رصيد فودافون كاش أونلاين

بالإضافة إلى كود استعلام رصيد فودافون كاش الذي يمكنك من خلاله معرفة رصيد محفظتك، هناك أيضًا طريقة لمعرفته من خلال تطبيق أنا فودافون والضغط على أيقونة فودافون كاش ومعرفة الرصيد بعد كتابة الرقم السري المكون من 6 أرقام الخاص بالمحفظة.

فيما يتعلق بكيفية معرفة رصيد فودافون كاش، يمكنك أن تقوم بالتوجه إلى أقرب فرع من فروع الشركة والاستعلام عن رصيد محفظة فودافون كاش من موظفي خدمة العملاء مباشرة، وذلك بتقديم بطاقة الهوية لإثبات ملكيتك للمحفظة، ومن ثم تسطيع معرفة كل ما تريده، لكن بعد أن قدمنا لك كود استعلام رصيد فودافون كاش، فلن تحتاج لإجراء هذه الطريقة، إلا للضرورة القصوى.

كيفية عمل إيداع في فودافون كاش

بعد أن تعرفنا على كود استعلام فودافون كاش، ستتعرف الأن على كيفية عمل إيداع لأموالك في المحفظة، وفي البداية يجب أن نعرف أن هُناك 3 طرق يمكن من خلالهم عمل الإيداع وهم كالآتي:

  1. الطربقة التقليدية وهي الذهاب لفرع فودافون بالبطاقة الشخصية وعمل الإيداع.
  2. من خلال ال AtM، ويجب اختيار ماكينة صراف آلي تدعم الإيداع، والرقم السري الذي ستكتبه  هو الرقم المكون من 6 أرقام الخاص بك.
  3. من خلال تطبيق أنا فودافون يتم عمل إيداع من أي كارت فيزا.

كيفية عمل فيزا فودافون كاش

توفر vodafone طريقة عمل فيزا أونلاين للدفع بها في أي جهة عبر الإنترنت، حيث يتم الدفع بها لمرة واحدة، ويمكنك عمل لا محدود من الكروت للدفع، ويتم ذلك بطريقتين وهم كالآتي:

  1. عن طريق تطبيق أنا فودافون، حيث تقوم بالدخول إلى فودافون كاش، ثم اختيار كارت دفع أونلاين.
  2. يمكنك أيضًا عمل فيزا فودافون عن طريق طلب كود *9#، ثم اضغط 4 وهي اختبار كارت دفع أونلاين، يجب العلم أن الكارت يكون ساري لمدة 24 ساعة فقط.

كود استعلام رصيد فودافون

إذا كنت ترغب في الاستعلام عن الرصيد الخاص بك فيمكنك ذلك عن طريق الكود المختصر الموحد لجميع الأنظمة سواء للاستعلام عن الرصيد العادي أو الفليكسات، فيمكنك كتابة كود استعلام رصيد فودافون وهو *868*1# (نجمة 868 نجمة 1 شباك) ثم اضغط اتصال وستصلك رسالة بالرصيد.

ولكن يرجى العلم أن تكلفة الاستعلام عن رصيد فودافون باستخدام الكود المختصر*868*1# هي 19 قرش للمرة الواحدة، أي أنها ليست من ضمن الطرق المجانية للاستعلام عن الرصيد.

كود استعلام رصيد فودافون بعد كل مكالمة

أما إذا كنت ترغب في الاشتراك في خدمة الاستعلام عن الرصيد في فودافون بعد المكالمة، فذلك يكون عن طريق الكود *9001# (نجمة 9001 شباك) بتكلفة 5 قروش كل مرة تقوم فيها بإنهاء مكالمة وتظهر لك رسالة بالرصيد المتبقي تلقائيًا، ولإلغاء خدمة الاستعلام عن الرصيد بعد المكالمة اطلب الكود *9000# (نجمة 9000 شباك).

كما يمكن أن تشترك شهريًا في خدمة معرفة رصيد فودافون بعد المكالمة بتكلفة 5 جنيه كل شهر عن طريق نفس الكود *9009# (نجمة 9009 شباك) وذلك حتى توفر على نفسك عناء طلب الكود في كل مرة، وبعد طلب كود الاتصال، قُم باختيار الاشتراك الشهري في الخدمة، وسوف يتم تفعيلها في الحال.

استعلام رصيد فودافون أونلاين

في ظل التقدم الرقمي في العالم، وفرت شركة فودافون تطبيقها الخاص الذي يقدم جميع الخدمات التي قد يحتاج إليها أي عميل، كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات الآتية:

  • تحميل تطبيق أنا فودافون.
  • التسجيل برقم الهاتف، كما يمكنك تشغيل البيانات، والضغط على خاصية الدخول السريع.
  • سوف تمكنك من الدخول مُباشرة بدون كتابة رقم الهاتف والرقم السري.
  • بمجرد الدخول سوف تجد رصيدك المتاح في القائمة الرئيسية.

يجب العلم أن التطبيق يعمل بمجرد تشغيل البيانات في الهاتف، حتى لو كنت غير مُفعل أي باقة إنترنت، وبذلك يمكن استخدام الأبلكيشن في أي وقت كما تشاء.

الاستعلام عن رصيد فودافون من الموقع

تمتلك فودافون مصر موقع إلكتروني عبر الإنترنت على أعلى مستوى، حيث يوضح جميع خدمات الشركة بكل سهولة، ويعتبر خريطة معرفية ممتازة لحميع العملاء، ويمكنك استخدامه على مدار 24 ساعة في اليوم، وللاستعلام عن الرصيد عن طريقه قُم بالدخول إلى الموقع من هذا الرابط.

يعد ذلك سيطلب منك كتابة رقم الهاتف ومن ثم الرقم السري، وفي حالة إن كانت هذه المرة الأولى، قم بالضغط على كلمة تسجيل، ولم يأخذ الأمر معك سوى بضعة دقائق، بعد الدخول لحسابك ستجد الرصيد المتاح في شريحتك أمامك، ويجب العلم أن خدمة الاستعلام عن الرصيد مجانية تمامًا.

كود الاستعلام عن تفاصيل رصيد فودافون

يمكنك الآن الاستعلام عن تفاصيل الرصيد الخاص بك عن طريق طلب كود الاتصال #7*608* مُقابل 19 قرش للمرة الواحدة، وسوف يتم إرسال تقرير كامل حول المكالمات التي تم إجرائها وقامت بسحب الرصيد، وأيضًا الإنترنت المُستخدم وما تم استهلاكه من الرصيد مُقابل استخدام النت، ويمكنك استخدام هذه الخدمة بدون رسوم من خلال تطبيق أنا فودافون.

كود الاستعلام عن المتبقي من البيانات في فودافون

بعد تفعيل باقة الإنترنت وبدء الاستخدام، يمكنك متابعة استهلاك الباقة والاستعلام عن المتبقي منها بدون رسوم عن طريق طلب كود الاتصال #60*، وستصلك رسالة قصيرة بها المتبقي من الإنترنت ومدة صلاحيته، كما يمكنك معرفة تفاصيل باقة الموبايل عن طريق طلب الكود #2000*.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال من موقع اتصالاتكوا الذي تعرفنا فيه على كود استعلام رصيد فودافون كاش، كما تعرفنا معًا على كيفية معرفة رصيد فودافون لجميع العملاء، ونتمنى أن تكون قد وجدت ضالتك لدينا أيها القارئ العزيز، وسنكون منتظرين تعليقك أو أي استفسار لديك.

اتصالاتكوا

اتصالاتكوا

بموقعنا "اتصالاتكوا"، نقدم لك محتوى متخصص وشامل حول عالم الاتصالات المحمولة في الوطن العربي، نسعى جاهدين لتقديم مقالات مفيدة وموثوقة تغطي أحدث التطورات التكنولوجية، وتوفر لك المعلومات الضرورية لتفهم الخدمات والعروض المتاحة، بحيث يمكنك اتخاذ قرارات مدروسة بشأن اختيار الخطة التي تناسب احتياجاتك بشكل أفضل.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *