طريقة الحصول على نت مجاني اتصالات يوميًا يصل إلى 2 جيجا بايت وعروض أخرى

في بعض الأحيان قد تكون في أشد الاحتياج إلى الحصول على نت مجاني اتصالات مصر، وذلك بعدم شحن الرصيد، هو إنترنت بدون أي شروط قد يكون فيها دفع الأموال، وقد جمعنا لك في هذا المقال من موقع اتصالاتكوا أكثر من طريقة يمكنك من خلالها الحصول على الإنترنت المجاني.

نت مجاني اتصالات

حيث يتمحور موضوع الحصول على نت مجاني من اتصالات حول تطبيق my etisalat الذي يمكنك استخدامه بكل سهولة للحصول على الإنترنت دون عناء شحن الرصيد، وأيضًا سنتطرق إلى كيفية الحصول على الهدايا من شحن الرصيد، والاستفادة من محفظة اتصالات كاش في الحصول على دقائق المكالمات والنت.

طرق الحصول على نت مجاني من اتصالات يوميًا

هناك عدة طرق يمكن من خلالها أن تحصل على ميجابايت مجانية من اتصالات وبطريقة رسمية بدون أي مجهود أو الحاجة إلى كود معين، أو شحن الرصيد

تحميل تطبيق My etisalat بالطريقة العادية من متجر Play والدخول برقمك، في كل يوم تقوم بفتح التطبيق ستحصل على هدية يومية عبارة عن نت مجاني من اتصالات صالح لمدة يوم، وفي كل مرة تكون الهدية أكبر من اليوم السابق إذا سجلت دخولك بشكل مستمر بدون انقطاع.

عرض 2 جيجا من اتصالات مجانًا

تقدم شركة اتصالات لمستخدميها الكثير من الهدايا والعروض المميزة والتي من أهمها هو الحصول على 2 جيجا بايت إنترنت مجانًا عند تحميل تطبيق ماي اتصالات والتسجيل فيه.

الجدير بالذكر أن هذا العرض يتم استهلاكه على مراحل، ففي كل مرة تحصل على 500 ميجابايت نت ببلاش لمدة يومين، ويمكنك إعادة استلام 500 ميجابايت آخرين بعد انتهاء اليومين وهكذا حتى تحصل على الـ 2 جيجا من اتصالات.

نت مجاني من الاشتراك في محفظة اتصالات كاش

في حالة إن كانت الشريحة مسجلة باسمك وليس عليها محفظة اتصالات كاش، يمكنك زيارة أقرب فرع لك والاشتراك في الخدمة، بعد ذلك سيأتيك مبلغ على المحفظة يمكنك استخدامه في تصفح النت وإجراء المكالمات لجميع الشبكات، وعند استخدام المحفظة في تحويل الأموال سوف يأتيك وحدات مجانية أيضًا.

وفي حالة دفع خدمات المرافق (المياه، الكهرباء، الغاز) وتعدى المبلغ 300 جنيه، سوف تحصل على 50 جنيه كاش باك، يمكنك استخدامها في شحن الرصيد لشريحتك أو للغير كما تشاء، وأيضًا الحصول على نت مجاني لاستخدام اليوتيوب والتيك توك.

كما يمكنك الحصول على 20 وحدة مجانية هدية، وإرسال مثلهم لأثنين من أصدقائك الذين يحملون شريحة اتصالات مفعل عليها المحفظة، بشكل عام كلما اعتمدت على استخدام الحفظة في المدفوعات سوف تحصل على الرصيد المجاني.

نت مجاني اتصالات من تجديد الباقة

تتيح اتصالات مصر العديد من أنظمة الباقات سواء باقات كونكت X أو باقات السوشيال أو الألعاب Games أو غيرهم من الباقات المختلفة والتي تبدأ من أقل الأسعار لتناسب الجميع.

وتقدم شركة اتصالات هدية نت مجاني لمستخدميها وهو عبارة عن 20% ميجابايت أو ميجا X عند الاشتراك أو تجديد باقات كونكت من على تطبيقها الخاص My etisalat.

أحدث كود للحصول على نت مجاني اتصالات

في ظل التحديثات التقنية التي تجريها شركة اتصالات في الفترة الحالية، فيمكنك الآن تحويل شبكتك إلى تقنية 4g، ومقابل ذلك ستحصل على هدية 1 جيجا، وسوف تحصل على 500 ميجا في اليوم الأول، واليوم الثاني 500 ميجا أخرى، وتسطيع تكرار الأمر أكثر من مرة.

وتسطيع الحصول على 1 جيجا هدية من اتصالات عند طلب كود الاتصال #1001*، وسوف تصلك رسالة تفيد بوجود الإنترنت وإمكانية استخدامه، وتعد هذه التقنية خدمة رائعة لإنترنت أسرع وأفضل.

نت مجاني اتصالات من عرض الشحن

عند شحن رصيد اتصالات تقدم الشركة عرض 50 ضعف الشحنة والذي يمكنك الاستمتاع به من خلال طلب الكود *011# بعد عملية الشحن واختيار عرض 50 ضعف الشحنة والذي يمكنك استخدامه في دقائق أو ميجابايت أو رسائل مجانية.

يجب العلم أن جميع الطرق التي قدمناها لك للحصول على نت مجاني من اتصالات، آمنة للغاية، وذلك لأنها بعيدة عن الاشتراك في الخدمات التي تسحب الرصيد عند الشحن، كما أنها لا يوجد بها أي اشتراكات في الخدمات الترفيهية.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال والذي تناولنا فيه كيفية الحصول على نت مجاني اتصالات بعدة طرق والحصول على عرض 2 جيجا من نت اتصالات مجاني، بدون دفع أي رسوم.

اتصالاتكوا

اتصالاتكوا

بموقعنا "اتصالاتكوا"، نقدم لك محتوى متخصص وشامل حول عالم الاتصالات المحمولة في الوطن العربي، نسعى جاهدين لتقديم مقالات مفيدة وموثوقة تغطي أحدث التطورات التكنولوجية، وتوفر لك المعلومات الضرورية لتفهم الخدمات والعروض المتاحة، بحيث يمكنك اتخاذ قرارات مدروسة بشأن اختيار الخطة التي تناسب احتياجاتك بشكل أفضل.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *