تحويل رصيد دولي من اوريدو قطر ومعرفة الحد الأقصى لتحويل الرصيد

تحويل رصيد دولي من اوريدو قطر هو خدمة تمكن المستخدمين من نقل رصيدهم الهاتفي إلى أرقام هواتف دولية خارج قطر، وتعتبر هذه الخدمة خيارًا مريحًا وفعّالًا للأفراد الذين يحتاجون إلى دعم تواصلهم الهاتفي مع أحبائهم وأصدقائهم في الخارج.تحويل رصيد دولي من اوريدو قطر

ويبحث العديد من مستخدمي Ooredoo Qatar عن كيفية تحويل رصيد دولي من اوريدو قطر، أي إلى دول أخرى، وقد أتاحت شركة أوريدو أكثر من طريقة لذلك وسوف نقدمها لك من خلال موقع اتصالاتكوا لشبكات المحمول، كما ستتعرف على كافة الشروط المطلوبة لإجراء التحويل بسهولة.

تحويل رصيد دولي من اوريدو

خدمة تحويل رصيد دولي من اوريدو قطر، تتم من خلال تطبيق خدمات Ooredoo المالية وذلك باتباع عدة خطوات سهلة وبسيطة، حيث يتم تعبئة رصيد الرقم المختار دوليًا وفقًا للخطوات التالية:

  1. قم بتحميل تطبيق خدمات أوريدو المالية من متجر التطبيقات على هاتفك الجوال.
  2. سجل الدخول إلى حسابك على التطبيق.
  3. اضغط على “تعبئة الرصيد”.
  4. قم باختيار “رقم دولي”.
  5. اختر “تعبئة الرصيد دوليًا”.
  6. اختر البلد الموجود فيها الشخص.
  7. اكتب رقم الهاتف مسبق الدفع بدون مفتاح الدولة.
  8. اكتب المبلغ المراد تحويله أو اختر من المبالغ المحددة مسبقًا.
  9. ستظهر لك قائمة بتفاصيل عملية الشحن، بعد مراجعتها اضغط على “تأكيد”.
  10. سيصلك رسالة تحتوي على رمز تأكيد مكون من 4 أرقام، قم بإدخاله في المكان المخصص له.
  11. اضغط على السهم التالي للتأكيد.

بعد لحظات سيتم إخبارك بنجاح العملية ووصول الرصيد بالكامل للطرف الآخر، وبذلك تكون قد أنهيت عملية تحويل رصيد دولي من اوريدو قطر بخطوات بسيطة من خلال التطبيق على هاتفك الجوال.

كود تحويل رصيد دولي من اوريدو

توفر Ooredoo Qatar كود تحويل رصيد دولي من اوريدو وهو نفسه كود تحويل الرصيد من خط لخط في ooredoo داخل الدولة، وهذا الكود هو #المبلع المراد تحويله*رقم الهاتف المحول إليه*130* من اليسار إلى اليمين، وللتوضيح اكثر اتبع الآتي:

  1. افتح تطبيق الاتصال في هاتفك.
  2. اكتب الرمز *131*
  3. بعده أكمل بكتابة رقم الهاتف المراد تحويل الرصيد إليه ثم اضغط على رمز *.
  4. ثم ادخل المبلغ المراد تحويله بالعملة المحلية واضغط على رمز #.
  5. ثم اضغط على أيقونة الاتصال لتنفيذ العملية.

تعبئة رصيد اوريدو قطر دولياً

كما ذكرنا في بداية المقال فإنه يمكنك تعبئة رصيد الجوال أو أن تقوم بدفع قيمة جميع الخدمات الترفيهية لأفراد الأسرة خارج البلاد عن طريق خدمة “تعبئة الرصيد دولياً” المُقدمة من شركة Ooredoo المالية.

حيث يمكن لمستخدمين خدمات Ooredoo المالية أن يقوموا بتعبئة الرصيد للخطوط مسبقة الدفع في أكثر من 140 بلد حول العالم، بجانب ذلك يمكن شراء البيانات لأي مزود خدمة ولكن ذلك في 14 بلد فقط، كما يمكن إتمام عملية الدفع مُقابل الاشتراكات التلفزيونية (DHT) ولكن في بلدان معينة أيضًا.

ولشحن الرصيد الدولي يمكن أن يتم من خلال الاتصال على كود #140* واتباع التعليمات وإدخال البيانات اللازمة مثل الرقم الذي ترغب في إرسال الرصيد له وقيمة التعبئة بالعملة المحلية ثم تأكيد اختيارك، وسيصل الرصيد خلال لحظات للطرف الآخر.

الحد الأقصى لتحويل رصيد دولي من اوريدو قطر

بالطبع انت تتساءل الأن عن أقصى رصيد يمكنك تحويله لأي رقم آخر خارج قطر، وتتيح شركة اوريدو قطر تحويل الرصيد الدولي بحد أقصى 100 ريال قطري وحد أدنى 10 ريال قطري، كما أن الحد الأقصى الشهري للتحويل هو 500 ريال قطري، وبعد ذلك لن تتمكن من تحويل الرصيد إلا بعد مرور الشهر.

خدمة عملاء اوريدو قطر

لتلبية جميع احتياجات العملاء فإن خدمة عملاء اوريدو قطر تكون متاحة على مدار 24 ساعة في اليوم، لذلك في حالة مواجهتك أي مشكلة يمكنك التواصل معهم عبر الطرق التالية:

وذلك نكون قد وصلنا لنهاية المقال، وقد تم توضيح طريقة تحويل رصيد دولي من اوريدو قطر، وأيضًا تعبئة الرصيد، وفي حالة وجود أي استفسارات أو مشكلة أثناء تحويل الرصيد الدولي يرجى تركها في التعليقات، وسبتم الرد عليك في أقرب وقت.

اتصالاتكوا

اتصالاتكوا

بموقعنا "اتصالاتكوا"، نقدم لك محتوى متخصص وشامل حول عالم الاتصالات المحمولة في الوطن العربي، نسعى جاهدين لتقديم مقالات مفيدة وموثوقة تغطي أحدث التطورات التكنولوجية، وتوفر لك المعلومات الضرورية لتفهم الخدمات والعروض المتاحة، بحيث يمكنك اتخاذ قرارات مدروسة بشأن اختيار الخطة التي تناسب احتياجاتك بشكل أفضل.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *