تحويل رصيد اوريدو قطر ومعرفة رسوم تحويل الرصيد والحد الأقصى

في ظل سعي شركة Ooredoo في خدمة عملائها في قطر، وفرت عدة طرق من أجل تحويل رصيد اوريدو قطر، وهو ما سنقدمه لك من خلال موقع اتصالاتكوا، حيث ستتمكن من إرسال الرصيد للعائلة والأصدقاء بكل سهولة، ومن خلال السطور القادمة ستتعرف على كيفية إرسال الرصيد لرقم آخر.

تحويل رصيد اوريدو قطر

ستتعرف على كيفية تحويل رصيد اوريدو قطر من خلال تطبيق Ooredoo أو من خلال الكود المختصر، كما ستتعرف أيضًا على كيفية التحويل الإنترنت لشريحة أخرى، وتعبئة الرصيد لرقمك.

تحويل رصيد اوريدو قطر

كما هو موضح، يمكنك تحويل رصيد اوريدو قطر من خلال الاتصال على كود #المبلغ المراد تحويله*رقم الهاتف المراد تحويل الرصيد إليه*130*، بعد ذلك ستصلك رسالة نصية بالرصيد الذي أرسلته، وأيضًا نفس الرسالة للطرف الآخر، يرجى العلم أنه لإتمام التحويل، يجب أن يكون الرصيد المتبقي معك لا يقل عن 15 ريال قطري.

تحويل رصيد اوريدو قطر

تحويل رصيد اوريدو قطر من التطبيق

يتم تحويل الرصيد من خلال تطبيق Ooredoo من عملاء مسبق الدفع وآجل الدفع على حد سواء، وذلك من خلال اتباع عدة خطوات وهي كالتالي:

  1. إعادة التعبئة.
  2. اختر الرقم الذي تود تحويل الرصيد إليه.
  3. اختر من بين الخيارات إعادة التعبئة.
  4. اختر التحويل السهل.
  5. اختر الرقم الذي تود التحويل منه وقم بالتأكيد.

وبذلك تكون قد أنهيت عملية تحويل رصيد اوريدو قطر بكل سهولة من خلال التطبيق الخاص بالشركة، وبالنسبة لرسوم تحويل الرصيد في أوريدو فهي 1 ريال قطري، ويتم السحب قبل إرسال الرصيد بلحظات، كما أن الحد الأقصى لإرسال الرصيد في Ooredoo هو 1000 ريال.

يمكنك قراءة أيضًا: دفع فواتير أوريدو قطر.

تحويل رصيد دولي من اوريدو قطر

إذا كنت ترغب في تحويل رصيد دولي من اوريدو قطر فقد وفرت الشركة عدة طرقة لذلك، فيمكنك تحويل الرصيد من خلال تطبيق خدمات أوريدو المالية وذلك بتعبئة رصيد الطرف الآخر دوليًا، أو من خلال كود التحويل، وللتفاصيل وشرح ذلك بالخطوات يمكنك الاطلاع على مقالتنا السابقة حول تحويل رصيد دولي من اوريدو قطر ومعرفة الحد الأقصى لتحويل الرصيد.

تحويل انترنت من اوريدو الى اوريدو

بجانب تحويل رصيد اوريدو قطر، يمكنك الآن تحويل الانترنت لأفراد الأسرة والأصدقاء وسيصل إليهم خلال لحظات مع تنبيه بالوصول، ويمكن لجميع عملاء هلا استلام الهدايا من عملاء الشهري على تطبيق Ooredoo، كما يوفر التطبيق إمكانية القيام بالآتي:

  • تحويل الرصيد.
  • تعبئة رصيد هلا.
  • تعبئة رصيد البيانات.
  • فلكسي ولكن التي ضمن خدمة هلا.
  • بطاقة دولي للمكالمات الدولية.

أما بالنسبة لعملاء الشهري فسيتمكنون من إرسال الهدايا لعملاء الشهري أيضًا ولكن للخدمات التالية فقط:

  • بطاقات “دولي” الخاصة بالاتصالات الدولية.
  • جواز اوريدو.
  • بطاقة تعبئة البيانات.

كل ذلك من خلال التطبيق، عن طريق اختيار خيار “التحويل السهل”، واختيار الخدمة التي تريد استخدامها، ومن ثم إرسال ما تريد لمن تحب بكل سهولة، ولكن يرجى العلم أن رسوم التحويل هي 1 ريال.

تعبئة رصيد اوريدو قطر لصديق

بالإضافة إلى تحويل رصيد اوريدو قطر، فيمكنك تعبئة الرصيد للأصدقاء أو الأقارب من خلال كود #140*، وبعد ذلك اتبع الخطوات التالية بالتفصيل:

  1. بعد طلب الكود قم بالرد عن طريق إرسال الرقم السري الخاص بمحفظة جوالك.
  2. اختار رقم 4 “خدمات اوريدو”.
  3. اختيار تعبئة رصيد هلا.
  4. تعبئة رصيد حساب آخر، وفي حالة أردت تعبئة حسابك يرجى اختيار “تعبئة حسابي.
  5. كتابة رقم الجوال المراد تعبئة الرصيد إليه.
  6. كتابة المبلغ المراد تعبئته للشخص الآخر.
  7. اختيار رقم 1 الذي يدل على “تأكيد العملية”.

بعد إنهاء عملية شحن الرصيد، ستصلك رسالة نصية تؤكد إتمام التحويل، كما ستصل رسالة للطرف الآخر أيضًا.

خدمة عملاء أوريدو قطر

في حالة وجود استفسار بخصوص تحويل رصيد اوريدو قطر يمكنك الاتصال على رقم 111 وشرح المشكلة التي تواجهك لخدمة العملاء.

كما يمكنك التواصل عبر البريد الإلكتروني [email protected]، بعد إرسال الإيميل ومرفق به المشكلة التي تواجهك، سوف يتم الرد عليك والتواصل معك بحل مشكلتك.

خدمة عملاء اوريدو قطر على السوشيال ميديا جيدة، لذلك يمكن التواصل معهم من خلال Facebook، عن طريق الرسائل، أو من خلال تويتر، عن طريق عمل منشن، وسيتم الرد عليك.

وبذلك نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا، وقد تعرفنا على طريقة تحويل رصيد اوريدو قطر، وفي حالة مواجهتك مُشكلة ما، يمكنك تركها في تعليق أسفل المقال، وكُن على ثقة بأنه سيتم الرد عليك بالحل في أقرب وقت.

اتصالاتكوا

اتصالاتكوا

بموقعنا "اتصالاتكوا"، نقدم لك محتوى متخصص وشامل حول عالم الاتصالات المحمولة في الوطن العربي، نسعى جاهدين لتقديم مقالات مفيدة وموثوقة تغطي أحدث التطورات التكنولوجية، وتوفر لك المعلومات الضرورية لتفهم الخدمات والعروض المتاحة، بحيث يمكنك اتخاذ قرارات مدروسة بشأن اختيار الخطة التي تناسب احتياجاتك بشكل أفضل.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *