جميع عروض إس تي سي الكويت بالتفصيل وطرق الاشتراك فيها ومتابعة الاستهلاك

المعروف أن إس تي سي الكويت كانت تسمى في السابق باسم فيفا الكويت Viva Kuwait وهي الآن من أكبر شركات الاتصالات، لذلك كان السؤال سابقًا هو البحث عن عروض فيفا، ولكن الآن أصبحت عروض إس تي سي الكويت، وسنعرض لك أحدث عروض stc وكيفية الاشتراك بها.

عروض اس تي سي الكويت بالتفصيل وطرق الاشتراك فيها

سنتطرق إلى جميع باقات stc الكويت لجميع العملاء سواء مسبق الدفع أو المفوتر، لنعرض لك تفاصيل كل باقة بشكل تفصيلي من حيث السعر وسعة الإنترنت والمكالمات، وكيفية متابعة استهلاك الباقة بدون رسوم، وأيضًا لن ننسى عملاء التجوال، لذلك هي بنا عزيزي لنرى عروض إس تي سي بالتفصيل.

مميزات عروض إس تي سي الكويت

في هذا المقال سنتعرف معًا على أهم عروض إس تي سي الكويت حيث تشمل باقات الدفع الآجل والباقات مسبقة الدفع وباقات التجوال وخدمة على متن الطائرة، والتي تقدمها STC الكويت لعملائها لتوفر لهم تجربة فريدة في عالم الإنترنت والاتصالات، وهناك العديد من المميزات التي تجعل باقات إس تي سي مختلفة عن غيرها وهي كالآتي:

  • سعة إنترنت تصل إلى 1 تيرابايت
  • سعة باقات مكالمات لا محدودة للتحدث كما تشاء بدون انتهاء للباقة.
  • باقات تبدأ من 5 دينار.
  • عروض دولية رائعة للاتصال بجميع الدول حول العالم.

باقات إس تي سي الكويت الدفع الآجل

تقدم شركة إس تي سي الكويت مجموعة من العروض والباقات لعملاء الدفع الآجل والتي تبدأ من 10 دينار كويتي وحتى 45 د.ك مع باقات خلّك ON والتي نوضحها في الجدول التالي، بالإضافة إلى عدد من المزايا الإضافية التي يمكنك التعرف عليها من الموقع الرسمي للشركة.

الباقة السعر الرسائل المحلية الدقائق المحلية الإنترنت
خلّك on 10 10 د.ك 100 رسالة 8 د كرصيد 10 جيجا بايت
خلّك on 15 15 د.ك 500 رسالة 500 دقيقة 25 جيجا بايت
خلّك on 25 25 د.ك 1000 رسالة 2000 دقيقة 100 جيجا بايت
خلّك on 35 35 د.ك 1000 رسالة غير محدود 500 جيجا بايت
خلّك on 45 45 د.ك 1000 رسالة غير محدود 1 تيرابايت

باقات إس تي سي الكويت الدفع المسبق

توفر عروض إس تي سي الكويت للدفع المسبق مجموعة باقات Go وكانت تحمل سابقًا اسم Allo، وتنقسم إلى باقات محلية وباقات دولية لتلبي كافة الاحتياجات حيث تقدم باقات إس تي سي الكويت المحلية إنترنت ودقائق داخل الكويت وهي كما في الجدول القادم، ويمكن الاشتراك فيها عن طريق إرسال رمز الباقة في رسالة نصية إلى الرقم 510 والتي يمكن توضيحها فيما يلي:

باقات إس تي سي الكويت المحلية

الباقة السعر دقائق إنترنت الاشتراك
Go 5 5 د.ك 100 5 جيجا بايت أرسل 12 للرقم 510
Go 8 8 د.ك 150 25 جيجا بايت أرسل 13
Go 12 12 د.ك 300 50 جيجا بايت أرسل 14
Go 18 18 د.ك غير محدودة 200 جيجابايت أرسل 15

باقات إس تي سي الكويت الدولية

تمنحك باقات إس تي سي الكويت الدولية دقائق للتحدث مع أصدقائك وعائلتك إذا كانوا خارج الكويت، وهذه الباقات هي:

  • باقة Go 1 دولي بسعر 1 دينار وصلاحية 7 أيام تمنحك 8 دقائق دولية، للاشتراك أرسل 41 إلى الرقم 510.
  • باقة Go 3 دولي بسعر 3 دينار وصلاحية 30 يوم تمنحك 30 دقيقة دولية، وللاشتراك أرسل 42 للرقم 510.
  • باقة Go 5 دولي بسعر 5 دينار وصلاحية 30 يوم تمنحك 60 دقيقة دولية، وللاشتراك أرسل 43 إلى 510.

عروض إس تي سي الكويت تجوال

لتوفير تجربة سفر رائعة قامت شركة STC الكويت بتوفير باقات التجوال التي تناسبك وذلك حسب الدولة التي تسافر إليها ويمكنك معرفة تفاصيل كل دولة من خلال زيارة هذه الصفحة على موقع إس تي سي الكويت والبحث عن أي دولة تريدها.

كما تقدم شركة إس تي سي STC الكويت الخدمة على متن الطائرة أو خدمة On Air أو in-flight والتي تمكنك من البقاء على تواصل مع أصدقائك أثناء سفرك على متن الطائرة، وتمنحك إنترنت لا محدود لمدة يوم من تفعيلها مقابل 7 دنانير كويتية فقط.

معرفة رصيد إس تي سي الكويت

تقدم شركة إس تي سي الكويت خدمة معرفة الرصيد بدون رسوم لجميع عملائها، كما أنه تقدم أكثر من طريقة لهذا الأمر، منها كود الاتصال وأيضًا التطبيق الخاص بالشركة، ويمكنك معرفة رصيد البيانات بشكل مُفصل من خلال هذا الرابط، ستجد المقال قد ضم كل طريقة بالخطوات، كما يمكنك تعبئة رصيد stc الكويت والتعرف على عروض الشحن.

وإلى هنا نكون قد انتهينا من هذا المقال المقدم لكم من موقع اتصالاتكوا والذي تعرفنا فيه على عروض إس تي سي الكويت بالتفصيل وتشمل الباقات مسبقة الدفع المحلية والدولية وكذلك باقات الدفع الآجل.

إذا كانت هناك أي أسئلة أو استفسار عن عروض شركة إس تي سي الكويت يمكنك تركها في التعليقات أسفل الموضوع أو مراسلتنا على مواقع التواصل الاجتماعي وسنجيب عليها على الفور.

اتصالاتكوا

اتصالاتكوا

بموقعنا "اتصالاتكوا"، نقدم لك محتوى متخصص وشامل حول عالم الاتصالات المحمولة في الوطن العربي، نسعى جاهدين لتقديم مقالات مفيدة وموثوقة تغطي أحدث التطورات التكنولوجية، وتوفر لك المعلومات الضرورية لتفهم الخدمات والعروض المتاحة، بحيث يمكنك اتخاذ قرارات مدروسة بشأن اختيار الخطة التي تناسب احتياجاتك بشكل أفضل.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *