تعبئة رصيد فودافون قطر بطرق مختلفة

يبحث مُستخدمي Vodafone Qatar عن أفضل الطرق من أجل تعبئة رصيد فودافون قطر بسهولة ودون مواجهة أي عقبات، ومن خلال موقع اتصالاتكوا لشبكات المحمول، سوف نقدم لك جميع أكواد فودافون قطر والخدمة التي يقدمها كل كود بالتفصيل.تعبئة رصيد فودافون قطر

يمكنك شحن الرصيد في فودافون قطر من خلال الأكواد أو عبر الموقع الالكتروني، أو التطبيق، ومن خلال السطور القادمة سنتعرف عليها بشكل مُفصل وواضح، لذلك تابع معنا.

تعبئة رصيد فودافون قطر

توفر فودافون قطر 4 طرق لتعبئة الرصيد، وتنقسم الطرق إلى الشحن أونلاين مثل تطبيق فودافون قطر ومواقع البنوك أونلاين، أو عن طريق ماكينات الصراف الآلي المتواجدة عند المتاجر الرسمية.

تعبئة الرصيد من تطبيق ماي فودافون قطر

الطريقة الأولى التي يمكنك من خلالها تعبئة رصيد فودافون قطر هي عن طريق تحميل تطبيق my Vodafone Qatar من متجر التطبيقات للأندرويد أو للأيفون، وبعد التحميل وتسجيل الدخول برقمك اتبع الخطوات التالية:

  1. اضغط على اشحن الآن.
  2. حدد نوع بطاقة التعبئة والمبلغ.
  3. حدد نوع بطاقة الدفع.
  4. ادخل تفاصيل البطاقة.
  5. اضغط على دفع.

ستصلك رسالة قصيرة في خلال ثواني تفيد بوجود الرصيد الذي قُمت بشحنه، كما أنه في حالة تعبئة رصيد فودافون قطر من خلال التطبيق، ستصلك هدايا بجانب الرصيد.

كود إعادة تعبئة رصيد فودافون قطر

خدمة تعبئة رصيد فودافون قطر متاحة أيضًا من خلال البطاقات، ويمكنك شحن الرصيد من خلال هذا الكود *127*رقم البطاقة#، ومن خلال الجدول التالي ستجد جميع فئات البطاقات ومدة الصلاحية.

سعر الباقة مدة البطاقة
5 ريال قطري 5 أيام
10 ريال قطري 30 يوم
20 ريال قطري 60 يوم
30 ريال قطري 180 يوم
50 ريال قطري 180 يوم
60 ريال قطري 180 يوم
80 ريال قطري 180 يوم
100 ريال قطري 180 يوم

كما يمكنك تعبئة الانترنت أو تعبئة الفليكس، وفي حالة أردت الاستفسار عن تفاصيل أو خدمات تعبئة الرصيد والانترنت يمكنك ترك تعليق في الأسفل وسنجيبك عنه بكل سرور.

تعبئة رصيد فودافون قطر من الصراف الآلي

عزيزي القارئ تتيح Vodafone Qatar للعملاء خدمة تعبئة الرصيد من خلال الصراف الآلي، ولكن فقط الماكينات التابعة لبنوك معينة وهي ( بنك قطر الدولي – مصرف قطر الإسلامي – بنك الدوحة).

إعادة تعبئة الرصيد دولياً من خارج قطر

تتيح الشركة أيضًا خدمة تعبئة رصيد فودافون قطر الدولي، وتعد تلك الخدمة من أهم الخدمات لعملاء Vodafone Qatar، حيث توفر الشركة خدمة تعبئة الرصيد لأكثر من 100 دولة خارج قطر، ويمكنك التعرف على تلك الدول من هنا.

يمكنك تعبئة الرصيد كباقة أو كرصيد، ويتم ذلك بسهولة، كل ما عليك فعله هو إرسال كلمة “أرسل” وبعدها اكتب حرف S ثم الرقم المُراد تعبئة الرصيد إليه مصحوبًا برمز البلد في رسالة لرقم 97729، ثم عليك الاختيار بين التالي:
  1. لتعبئة رصيد، اختر Airtime.
  2. لتعبئة باقة، اختر Bundles.
يجب العلم أن تلك الطريقة متاحة لجميع عملاء مسبق الدفع في فودافون قطر، حتى لو كان الرصيد المتواجد رصيد احتياطي يمكنك تحويله، ولكن سيتم احتساب الرسوم الضريبية على الخدمتين، ويمكن تحويل رصيد دولي بحد أقصى 100 ريال قطري، وشهري 500 ريال، ويتم أخد ضريبة نصف ريال على كل تحويلة.

يمكنك قراءة أيضًا: أكواد فودافون قطر.

معرفة رصيد فودافون قطر

بجانب تعبئة رصيد فودافون قطر، يمكنك أيضًا الاستعلام عن رصيدك من خلال كود*129# وبعد ذلك ستصلك رسالة برصيدك المتاح على الشريجة، وبنفس الطريقة يمكنك معرفة أفضل العروض المتاحة لك ولكن بكود مختلف وهو *123#، ستأتيك عدة عروض مناسبة لك، كل ما عليك ما هو الاختيار من بينهم.

تحويل رصيد فودافون قطر

تقدم فودافون خدماتها من أجلك وكذلك من أجل العائلة والأصدقاء، فبالإضافة إلى تعبئة رصيد فودافون قطر بالعديد من الطرق، أتاحت الشركة طريقة تحويل رصيد من فودافون لفودافون، وقد أعلنت عن خدمة تحويل الرصيد مؤخرًا لتنضم إلى قائمة الخدمات التي توفرها الشركة لعملائها.

يمكنك قراءة أيضًا: عروض فودافون قطر انترنت منزلي.

ويمكنك ذلك من خلال إرسال رسالة قصيرة إلى رقم 97800 مكتوب فيها رقم الجوال المراد التحويل إليه مع القيمة، وذلك بهذا الشكل، على سبيل المثال إذا كنت ستقوم بتحويل 100 ريال إلى رقم 77259095 ستكتبه بالشكل التالي 77259095 50، ومتاح التحويل لعملاء مسبق الدفع من ريال إلى 1000 ريال في اليوم.

وبذلك نكون قد أنهينا موضوعنا الذي تناولنا فيه جميع الطرق التي يمكنك اتباعها من أجل تعبئة رصيد فودافون قطر، وفي حالة واجهتك أي مشكلة يرجى تركها في تعليق أسفل الصفحة لنجيبك عنها في أسرع وقت ممكن.

اتصالاتكوا

اتصالاتكوا

بموقعنا "اتصالاتكوا"، نقدم لك محتوى متخصص وشامل حول عالم الاتصالات المحمولة في الوطن العربي، نسعى جاهدين لتقديم مقالات مفيدة وموثوقة تغطي أحدث التطورات التكنولوجية، وتوفر لك المعلومات الضرورية لتفهم الخدمات والعروض المتاحة، بحيث يمكنك اتخاذ قرارات مدروسة بشأن اختيار الخطة التي تناسب احتياجاتك بشكل أفضل.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *