تحويل رصيد من اورنج لاورنج وتوضيح الحد الأقصى لتحويل الرصيد

تتيح شركة orange لعملائها خدمة تحويل الرصيد من 012 إلى 012 فقط، كما أن هناك أكثر من طريقة يمكن من خلالها تحويل رصيد من اورنج لاورنج وذلك تسهيلاً على العملاء في إرسال الرصيد للأهل والأصدقاء.تحويل رصيد من اورنج لاورنج

من خلال موقع اتصالاتكوا الرائد في مجال شبكات المحمول، سوف تتعرف على جميع طرق تحويل رصيد اورنج، والرسوم التي يتم خصمها، وأيضًا الحد الأقصى اليومي والشهري لتحويل رصيد من رقم إلى رقم آخر، كل هذا وأكثر من خلال السطور القادمة.

تحويل رصيد من اورنج لاورنج

تحويل الرصيد orange يتم من تطبيق my orange Egypt أو من خلال طريقة الكود، حيث أن كود تحويل رصيد من اورنج لاورنج هو #المبلغ*رقم الهاتف المحول إليه*101*1* بعد ذلك اضغط على اتصال.

ستصل رسالة إليك تأكد عملية تحويل الرصيد من اورنج لاورنج بنجاح، وستصل الرسالة للطرف الآخر أيضًا تفيد بوصول المبلغ، ولا يوجد حد أقصى لتحويل الرصيد لعملاء الكارت.

كود تحويل رصيد من اورنج لاورنج

يمكنك تحويل الرصيد في اورنج عن طريق الاتصال على رقم 444 ومن ثم اتباع الخطوات وسوف يتم تحويل الرصيد في الحال، كما أن تلك الخدمة متاحة لجميع عملاء اورنج مصر، ويمكن استخدامها في أي وقت، كما يمكن من خلال كود تحويل رصيد اورنج #100#، كل ما عليك فعله هو اختيار طريقة التحويل المناسبة سواء كانت الاتصال أو الكود.

تحويل رصيد اورنج لعملاء الخط

بالنسبة لعملاء الخط في اورنج، يمكنهم تحويل الرصيد إلى عملاء الكارت بحد أقصى في اليوم 200 جنيه، سوف يضاف المبلغ إلى الفاتورة في نهاية الشهر، مع العلم سوف يتم فرض ضريبة 2% على كل عملية تحويل رصيد إلى رقم اورنج بحد أدنى 30 قرش، وعملية التحويل تتم من خلال طلب كود #7# واتباع الخطوات بالطريقة المعتادة.

تحويل رصيد من اورنج لاورنج من التطبيق

كذلك يمكنك تحويل رصيد من اورنج لاورنج من خلال تطبيق My orange بكل سهولة، كل ما عليك هو تسجيل الدخول بالرقم المراد التحويل منه، ثم اتباع الخطوات التالية:

  1. اختيار الخدمات.
  2. خدمات شكرا.
  3. تحويل الرصيد.
  4. احصل على الخدمة.

عزيزي القارئ حتى لا يتم خداعك من أي شخص، يجب أن تعلم أنه لا يمكن لأي رقم مملوك لشخص أن يقوم بتحويل الرصيد إليك ووصول رسالة الرصيد باسم الرقم نفسه، أي الرسالة سوف تصلك من رقم اورنج فقط، لذلك احذر إذا حول لك رقم عادي رصيد ثم اتصل بك يطالبك برد الرصيد له، فهذه إحدى طرق النصب التي تحذر منها شركة اورنج.

كيفية تحويل وحدات من اورنج لاورنج

بجانب تحويل رصيد من اورنج لاورنج توفر الشركة إمكانية تحويل الوحدات أيضًا، وفي تلك الحالة لا يتم إرسال الوحدات بشكل مُباشر، ولكن يتم ذلك عن طريق الاتصال برقم 400 ثم اختار الرقم 2 وبعد ذلك اختيار تحويل الرصيد، وبعد ذلك سيتمكن الرقم الآخر من استخدام الرصيد وحدات اورنج.

يمكنك قراء أيضًا: عروض اورنج للإنترنت المنزلي بخط أرضي وبدون

تحويل رصيد اورنج إلى وحدات

من أجل تحويل الرصيد إلى وحدات يمكنك اختيار إحدى باقات اورنج، وإذا كنت تبحث عل الباقة الأقل قيمة ماديًا يمكنك الاختيار من باقات احسن ناس، وذلك من خلال كود #175#، واختيار وحدات لكل الشبكات، ومتاح أيضًا اختيار سوبر ميجابايتس، وبعيدًا عن الكود يمكنك الاشتراك في الباقة من خلال تطبيق my orange.

كما يوجد نظام الو اليومي أو الأسبوعي من خلال كود #0#، حيث أن سعر الاشتراك في باقة الو اليومي 1.5 وتعطيك 60 وحدة في اليوم، مع استخدام الواتس اب بشكل مجاني، حتى بعد انتهاء باقتك.

أو الاشتراك في نظام الو الأسبوعي الذي يعطيك 300 وحدة بسعر 7 جنيه وذلك لمدة 7 أيام، مع واتس ببلاش، كما يمكنك إضافة 3 أرقام مفضلة من خلال “نظامي” على التطبيق، وستكون قادر على الاتصال بهم بأقل سعر للدقيقة عن غيرهم، ولكن يجب أن يكونوا اورنج، وفي حالة أردت تغيير أحد الأرقام قبل نهاية الشهر ستكون تكلفة تغيير الرقم 1 جنيه.

هل تحويل الرصيد من اورنج لشبكة أخرى متاح؟

يتساءل الكثير عن طريقة تحويل رصيد من اورنج لاتصالات أو تحويل رصيد من اورنج لفودافون، ولذا فإنه من الجدير بالذكر أن تحويل الرصيد من خط اورنج يجب أن يكون لخط اورنج أيضًا، لأنه باختصار شديد لا يمكنك تحويل الرصيد من اورنج إلى (فودافوناتصالاتwe) والعكس أيضًا، حيث تتيح كل شركة من الشركات الأربعة تحويل الرصيد لنفس الشبكة فقط.

خدمة عملاء اورنج مصر

بعد أن تعرفنا على كيفية تحويل رصيد من اورنج لاورنج، نقدم لكم خدمة عملاء اورنج للتواصل معهم للحصول على الدعم اللازم عند الحاجة، الخدمة متاحة على مدار 24 ساعة في اليوم، وذلك من أجل حل مشاكل عملائها، ويمكنك التواصل معهم عبر الأرقام التالية:

  • رقم 110 من أي رقم محمول.
  • أو من أي خط أرضي أو محمول أيضًا على الرقم 16110.
  • بالنسبة لعملاء الانترنت الأرضي فمن خلال رقم 16333.
  • بالنسبة للتجوال فيمكن التواصل مع خدمة العملاء على رقم 01223202020.

كما يمكن التحدث معهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي فيس بوك وسيتم الرد الآلي وبعد ذلك يأتيك أحد ممثلي خدمة العملاء، وبذلك نكون قد انتهينا من تحويل رصيد من اورنج لاورنج، وفي حالة مواجهتك أي مشكلة سنكون سعداء بتواصلك معنا من خلال التعليقات أسفل المقال، وسنقوم بالرد عليك في أسرع وقت.

اتصالاتكوا

اتصالاتكوا

بموقعنا "اتصالاتكوا"، نقدم لك محتوى متخصص وشامل حول عالم الاتصالات المحمولة في الوطن العربي، نسعى جاهدين لتقديم مقالات مفيدة وموثوقة تغطي أحدث التطورات التكنولوجية، وتوفر لك المعلومات الضرورية لتفهم الخدمات والعروض المتاحة، بحيث يمكنك اتخاذ قرارات مدروسة بشأن اختيار الخطة التي تناسب احتياجاتك بشكل أفضل.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *