عروض فرندي للإنترنت عمان وباقات غير محدودة الصلاحية

تعتبر عروض فرندي للإنترنت عمان والتي تقدمها شركة فرندي موبايل للاتصالات والإنترنت في سلطنة عُمان من أكثر الخدمات التي يبحث عنها العملاء، خاصة في عصر الانترنت الذي نعيش فيه.

ومن الجدير بالذكر أن شبكة فرندي موبايل عمان Friendi mobile Oman تتبع شركة الاتصالات فيرجن والتي توجد في عدة دول عربية مثل السعودية وسلطنة عمان.

عروض فرندي للإنترنت عمان

وفي هذا المقال سنتعرف على أحدث عروض فرندي للإنترنت عمان بالتفصيل حيث تقدم باقات مختلفة لتناسب جميع المستهلكين ومنها باقات انترنت يومية وباقات أسبوعية وباقات شهرية، فتابع معي عزيزي القارئ لتتعرف عليهم أكثر.

اقرأ أيضًا: جميع باقات وعروض واي فاي متنقل من عمانتل

عروض فرندي للإنترنت عمان

كما ذكرنا أنه يمكن تقسيم عروض فرندي للإنترنت عمان إلى باقات متنوعة من حيث مدة الباقة وسعرها والسعة التي تقدمها، وهذه الباقات توفرها الشركة بهذا الشكل لتتناسب مع جميع الاحتياجات، وسنوضحها لكم بالتفصيل فيما يلي:

عروض فرندي للإنترنت عمان باقات يومية

  • باقة فرندي بيانات اليومية نص ريال:
    تتميز باقة إنترنت فرندي عمان اليومية بأنها صالحة للاستخدام في أي وقت طوال اليوم خلال 24 ساعة صلاحية وتعتبر أرخص باقة نت من فرندي، فهذه الباقة تمنحك 100 ميجابايت بسعر 500 بيسة، ويمكنك الاشتراك بها من خلال الكود #1*320* (نجمة 1 نجمة 320 شباك).
  • باقة فرندي بيانات اليومية 1 ريال:
    الباقة الثانية من باقات فرندي بيانات اليومية هي باقة بسعر 1 ريال فقط، وتمنح المستخدم 950 ميجابايت، ويمكن الاشتراك فيها من خلال التطبيق أو الكود #7*320*.

عروض فرندي للإنترنت عمان باقات أسبوعية

تقدم فرندي موبايل عمان باقات إنترنت أسبوعية ومنها باقات لأي وقت طوال اليوم وباقات نهارية + مسائية ويكون المساء من الساعة 11 مساءً وحتى 4 صباحًا في هذه الباقات وهي:

  • باقة 4 جيجابايت بسعر 3.150 ريال عماني صالحة لمدة 7 أيام، ويمكن الاشتراك فيها عن طريق تطبيق الهاتف النقال أو عن طريق الكود المختصر #3*601* من اليسار لليمين.

وهناك باقات أسبوعية بسعر أقل ويتم الاشتراك فيها من خلال الكود #320* واختيار الباقة وهي:

  • باقة 40 ميجابايت بسعر 300 بيسة لمدة 7 أيام.
  • باقة 200 ميجابايت بسعر 1 ريال عماني صالحة لمدة 7 أيام.
  • باقة 1000 ميجابايت (200 ميجا صباحي + 800 ميجا مسائي) بسعر 1.500 ريال عماني.

عروض فرندي للإنترنت عمان باقات شهرية

توفر فرندي عمان الباقات الشهرية للمستخدمين بأسعار وسعة بيانات متعددة لتتناسب مع كل عميل حسب طبيعة استهلاكه، وهذه الباقات نوضحها لك كما يلي:

سعر الباقة سعة البيانات
1 ريال عماني 100 ميجابايت + 500 ميجابايت مسائية
2 ريال عماني 500 ميجابايت + 500 ميجابايت مسائية
2 ريال عماني 300 ميجابايت + 700 ميجابايت مساء
2.5 ريال عماني 500 ميجابايت + 1000 ميجابايت مسائية
3 ريال عماني 750 ميجابايت + 750 ميجابايت مساء
3 ريال عماني 1 جيجابايت
3 ريال عماني 750 ميجابايت + 1000 ميجابايت
3.5 ريال عُماني 1 جيجابايت + 1 جيجابايت
4 ريال عماني 1.5 جيجابايت
4.5 ريال عماني 750 ميجابايت + 2250 ميجابايت مسائي
5 ريال عماني 1.5 جيجابايت + 2 جيجابايت مسائية
10 ريال عماني 3 جيجابايت
12 ريال عماني 3 جيجابايت + 5 جيجابايت مساء
15 ريال عماني 6 جيجابايت

أحدث عروض فرندي للإنترنت عمان

قبل أن نتعرف على أحدث عروض فرندي للإنترنت عمان، يجب العلم أن هذه الباقات متوفرة على شريحة فرندي موبايل سوبر فقط، ويمكنك الحصول عليها بشكل مجاني من أحد فروع أو محلات بيع شرائح الهاتف النقال في السلطنة.

وتشمل أحدث عروض فرندي للإنترنت عمان على مجموعة من الباقات وهي أحدث عروض الإنترنت، باقات إنترنت لأي وقت، باقات إنترنت نهارية + مسائية، باقات كومبو.

وبخصوص باقات فرندي إنترنت نهارية + مسائية هي باقات تكون الباقة مقسومة إلى جزئين، جزء للاستهلاك الصباحي وجزء للاستخدام المسائي، وساعات المساء من الساعة 11 مساءً إلى 5:59 صباحًا.

وتقدم الشركة هذه الباقات بصلاحية غير محدودة، أي أنها تظل صالحة للاستخدام طالما أن شريحة فرندي موبايل سوبر مازالت فعالة، ولمعرفة التفاصيل الكاملة حول هذه الباقات وكيفية الاشتراك يمكنك ذلك بالضغط هنا على الموقع الرسمي للشركة.

اقرأ معنا: باقات شبابية اوريدو عمان للمكالمات والانترنت

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال المقدم إليكم من موقع اتصالاتكوا المتخصص في شبكات المحمول وتعرفنا فيه على أحدث عروض فرندي للإنترنت عمان والباقات التي تقدمها فرندي موبايل لعملائها، وفي حالة وجود أي تعليقات يمكنك تركها في الأسفل وسنجيب عليها فورًا.

اتصالاتكوا

اتصالاتكوا

بموقعنا "اتصالاتكوا"، نقدم لك محتوى متخصص وشامل حول عالم الاتصالات المحمولة في الوطن العربي، نسعى جاهدين لتقديم مقالات مفيدة وموثوقة تغطي أحدث التطورات التكنولوجية، وتوفر لك المعلومات الضرورية لتفهم الخدمات والعروض المتاحة، بحيث يمكنك اتخاذ قرارات مدروسة بشأن اختيار الخطة التي تناسب احتياجاتك بشكل أفضل.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *