4 طرق لتجديد باقة اتصالات دماغ تانية وطريقة التجديد على النوتة

كيف يمكن تجديد باقة اتصالات دماغ تانية؟ هذا السؤال الذي يرغب الكثير من عملاء اتصالات دماغ تانيه في معرفة إجابته، حيث تعتبر باقة دماغ تانية على مزاجك من أشهر الباقات التي تقدمها شركة اتصالات مصر لعملائها.

تجديد باقة اتصالات دماغ تانية وطريقة التجديد على النوتة

ولذلك فإننا في هذا المقال سنتعرف معًا على طريقة تجديد باقة اتصالات دماغ تانية على مزاجك من خلال الكود المختصر المجاني وكذلك تجديد دماغ تانية من خلال تطبيق My Etisalat، كما نتعرف على كيفية تجديد باقة اتصالات دماغ تانية على النوتة أو قبل موعد التجديد.

اقرأ معنا: طريقة الحصول على نت مجاني اتصالات يصل إلى 2 جيجا بايت وعروض أخرى

تجديد باقة اتصالات دماغ تانية

قبل معرفة طرق تجديد باقة اتصالات دماغ تانية بالتفصيل، فإننا يجب أن نوضح أن نظام دماغ تانية على مزاجك المقدم من اتصالات مصر هو نظام يسمح للمستخدم أن يقوم بتفصيل باقات متنوعة كما يرغب تضم مكالمات ونت.

فيمكنك أن تختار صلاحية الباقة 30 يوم أي شهر أو 90 يوم أي ثلاثة أشهر فتكون المحاسبة ربع سنوية، وتحدد الوحدات المخصصة للرسائل والدقائق، وكذلك عدد الميجا بايت التي تحتاجها في تصفح الإنترنت أو الألعاب أو تطبيقات السوشيال والستريمنج، وتبدأ أسعار الباقات من 20 جنيه فقط في نظام دماغ تانية.

كود تجديد باقة اتصالات دماغ تانية

يمكن تجديد باقة اتصالات دماغ تانية باستخدام الكود المختصر المخصص لتجديد باقات النت والمكالمات من اتصالات باتباع الخطوات الآتية:

  1. انتقل إلى شاشة الاتصال واختر لوحة الطلبات الخاصة بالاتصالات.
  2. ادخل الكود المختصر لتجديد الباقة، وهو *200#، ثم اضغط على زر الاتصال.
  3. ستظهر لك قائمة بخيارات مختلفة، اختر الخيار رقم 2 لتجديد باقة دماغ تانية إذا كنت قد اشتركت فيها من قبل.
  4. اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة لتأكيد عملية التجديد واختيار حجم الباقة المناسب لك.
  5. إذا كنت ترغب في تكبير الباقة بإضافة ميجا بايت إليها، اتبع التعليمات واختر الخيار المناسب للزيادة.
  6. انتظر رسالة تأكيد على هاتفك لتأكيد نجاح عملية التجديد أو التكبير.

بهذه الطريقة، يمكنك بسهولة تجديد باقة اتصالات دماغ تانية باستخدام الكود المختصر *200# والتمتع بخدمات الإنترنت والمكالمات بشكل مستمر.

تجديد باقة اتصالات دماغ تانية من تطبيق My Etisalat

إذا كنت ترغب في تجديد باقة دماغ تانية اتصالات من تطبيق My Etisalat فيمكن القيام بذلك عن طريق اتباع الخطوات البسيطة الآتية:

  1. قم بتحميل تطبيق My Etisalat من متجر التطبيقات الخاص بجهازك، سواء كان ذلك على نظام Android أو iOS.
  2. بعد تثبيت التطبيق، افتحه وقم بتسجيل الدخول باستخدام رقم الهاتف المحمول المرتبط بحسابك.
  3. بمجرد تسجيل الدخول، ستجد نفسك على الصفحة الرئيسية للتطبيق.
  4. اضغط على قسم “الإدارة” أو “Manage” والذي يمكن أن يكون موجودًا في القائمة العلوية للتطبيق.
  5. في صفحة الإدارة، ستجد تفاصيل حول باقتك الحالية، بما في ذلك المتبقي من الباقة وتفاصيل أخرى.
  6. ابحث عن خيار يتيح لك تجديد الباقة. قد يكون هذا الخيار واضحًا أو يحتاج إلى البحث في القائمة.
  7. اتبع التعليمات على الشاشة لإتمام عملية تجديد الباقة، وقد تحتاج إلى اختيار طريقة الدفع المناسبة وتأكيد العملية.
  8. بعد إكمال عملية التجديد، ستتلقى رسالة تأكيد على التطبيق أو عبر رسالة نصية.

تجديد باقة دماغ تانية قبل ميعادها

هناك بعض المستخدمين الذين تنتهي باقة النت لديهم قبل نهاية الشهر ويرغبون في تجديد باقة دماغ تانية قبل الميعاد الأساسي للتجديد، وذلك باتباع الآتي:

  1. افتح تطبيق الرسائل النصية على هاتفك.
  2. اكتب رسالة نصية جديدة.
  3. اكتب الرمز “200” في محتوى الرسالة.
  4. أرسل الرسالة إلى الرقم “200”.
  5. ستتلقى رسالة تأكيد تجديد الباقة إذا تمت العملية بنجاح.

تجديد باقة دماغ تانية على النوتة

تقدم شركة اتصالات خدمة ع النوته والتي يمكنك من خلالها تجديد باقة النت الخاصة بك ويمكن من خلال هذه الخدمة تجديد باقة اتصالات دماغ تانية على النوتة أو تجديد باقة حكاية أو غيرهم من الباقات، وذلك من خلال:

الاتصال على الكود *222# (نجمه 222 شباك) الخاص بتجديد باقة دماغ تانية عالنوتة مباشرة إذا كان رصيدك أكثر من جنيه ونصف وتحتاج إلى جزء بسيط من سلفني لإكمال المبلغ المطلوب للتجديد.

أما في حالة إذا كان رصيدك أقل من جنيه ونصف وتحتاج إلى مبلغ تجديد الباقة شبه كامل، فيمكنك ذلك عن طريق الاشتراك في خدمة سوبر سلفني وذلك عند طلب الكود *911# (نجمة 911 شباك) وستتمكن من استلاف مبلغ من 5 إلى 70 جنيه بتكلفة 30 قرش لكل جنيه تخصم من المبلغ المستلف.

كود إلغاء باقة اتصالات دماغ تانية

إذا أردت أن تلغي اشتراكك في باقة دماغ تانية اتصالات فيمكن القيام بذلك عن طريق الاتصال على الرقم 525 وتغيير نظام خطك، أو طلب كود الغاء باقة دماغ تانية وهو *14# (نجمة 14 شباك) واتباع التعليمات لإلغاء الباقة وتغيير النظام.

كود استهلاك باقة دماغ تانية

لمعرفة استخدامك سواء نت أو مكالمات ولمتابعة استهلاك باقة دماغ تانية اتصالات الخاصة بك، اطلب كود استهلاك دماغ تانية وهو *200*5# (نجمة 200 نجمة 5 شباك) لتتعرف على المتبقي من باقتك.

يمكنك قراءة أيضًا: باقات اتصالات مكالمات.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال المقدم إليكم من موقع اتصالاتكوا المتخصص في شبكات المحمول، وقد تناولنا فيه طريقة تجديد باقة اتصالات دماغ تانية عن طريق كود تجديد باقة دماغ تانية أو من خلال تطبيق ماي اتصالات.

وكذلك تعرفنا على كيفية تجديد باقة دماغ تانية على النوتة أو قبل موعدها، كما وضحنا أكواد إلغاء باقة اتصالات دماغ تانية ومعرفة استهلاك باقه دماغ تانية، وإذا كانت لديك أي أسئلة يمكنك أن تتركها أسفل المقال في الجزء المخصص للتعليقات وسنجيبك عليها فورًا.

اتصالاتكوا

اتصالاتكوا

بموقعنا "اتصالاتكوا"، نقدم لك محتوى متخصص وشامل حول عالم الاتصالات المحمولة في الوطن العربي، نسعى جاهدين لتقديم مقالات مفيدة وموثوقة تغطي أحدث التطورات التكنولوجية، وتوفر لك المعلومات الضرورية لتفهم الخدمات والعروض المتاحة، بحيث يمكنك اتخاذ قرارات مدروسة بشأن اختيار الخطة التي تناسب احتياجاتك بشكل أفضل.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *