باقات دو الشهرية وطريقة الاشتراك في كل باقة

يبحث الكثير من الناس عن باقات دو الشهرية التي تقدمها شركة دو للاتصالات في الإمارات العربية المتحدة وطريقة الاشتراك أو إلغاء أي باقة منها، ومن المعروف أن شركة دو الإماراتية تقدم العديد من الباقات التي تناسب الجميع بلا استثناء.

باقات دو الشهرية

وتتنوع هذه الباقات الشهرية فيما بين باقات بيانات انترنت فقط أو باقات مكالمات فقط أو باقات دو الشهرية للمكالمات والانترنت معًا بما يناسب العملاء والمستخدمين وكل ذلك سنتعرف عليه في هذا المقال.

اقرأ أيضًا: دفع فواتير اتصالات الإمارات والاستعلام عن الفاتورة

باقات دو الشهرية

باقات دو الشهرية للمكالمات والانترنت أو مكالمات أو نت فقط كثيرة ومتنوعة كما ذكرنا، وهي باقات الدفع الآجل وباقات دو مسبقة الدفع ومنها باقة Flexi وباقة Easy للدفع المسبق، فتابع معي عزيزي القارئ لتتعرف على تفاصيل باقات دو الشهرية وكيفية الاشتراك بالباقة التي تناسبك.

باقات دو الشهرية للدفع المسبق

تنقسم باقات دو الشهرية للدفع المسبق التي تقدمها شركة دو الإمارات لخدمات الانترنت والاتصالات إلى باقات فليكسي Flexi وباقات إيزي Easy ويمكن شراء شريحة الدفع المسبق أونلاين والتمتع بالمزايا والخصومات، ويوضح الفيديو التالي كيفية شراء شريحة دفع مسبق من دو أونلاين.

وباقات دو الشهرية للدفع المسبق فليكسي وإيزي هما كما يلي:

1- باقات Flexi للدفع المسبق

باقات فليكسي للدفع المسبق هي باقات تقدمها شركة دو الإماراتية تتيح للعميل كامل الحرية لتفصيل باقته كما يحب ويمكنه تعديل الباقة في أي وقت، بالإضافة إلى الحصول على العديد من المزايا.

كما أنها تقدم خيارين للدفع المسبق، دفع شهري ويقوم العميل بدفع ثمن الباقة كل 28 يوم ويحصل فيها على الباقة التي حددها بالإضافة إلى دقائق مجانية غير محدودة لرقم مفضل من دو، يتم إضافة أول رقم DU يتصل به العميل كرقم مفضل ويمكن تغييره من خلال تطبيق Du الرسمي.

أما طريقة المحاسبة الأخرى هي الدفع السنوي حيث يدفع العميل الاشتراك للسنة بالكامل، وفي الدفع السنوي يحصل العميل على خصم 50% من سعر الباقة، كما يحصل على دقائق مجانية غير محدودة لرقم دو المفضل، بجانب المكالمات المجانية عبر الإنترنت، ويمكن تفصيل باقات فليكسي السنوية مسبقة الدفع أو باقات فليكسي الشهرية مسبقة الدفع من هـــنـــا.

2- باقة Easy للدفع المسبق

هو نظام خط مسبق الدفع يمكنك من الحصول على شريحة صالحة مدى الحياة، وللحفاظ على صلاحيتها يرجى استخدامها مرة كل 6 شهور على الأقل، وعند تعبئة رصيد بقيمة 25 درهم أو أكثر كل 28 يوم ستحصل على مكالمات مجانية لرقم دو المفضل.

ويمكن استخدام الرصيد الموجود في شريحة Easy مسبقة الدفع كما هو أو الاشتراك في أي باقة إضافية، ويأتي خط إيزي بعرضين مختلفين ليناسب جميع العملاء.

العرض الأول: هو شريحة Easy 25 والتي يأتي بها رصيد بقيمة 25 درهم إماراتي، ومكالمات غير محدودة لرقمك المفضل مع كل مرة تقوم فيها بشحن 25 درهم أو أكثر.

العرض الثاني: هي شريحة Easy 45 وتأتي برصيد بقيمة الشراء وهو 45 درهم، بالإضافة إلى مكالمات لا محدودة للرقم المفضل وهو أول رقم يتم الاتصال به عند شراء الخط.

باقات دو الشهرية للدفع الآجل

تقدم دو الإمارات باقات دو الشهرية للدفع الآجل والتي تضم العديد من الأنظمة والباقات المختلفة وتشمل باقات باور Power بأكثر من خطة استخدام، وباقة البيانات فقط وباقات أخرى للدفع الآجل من دو سنتعرف عليها فيما يلي:

1- باقات Power دو الإمارات

تحتوي باقات باور المقدمة من شركة دو على خيارات متنوعة حيث تشمل على خطط باقات شهرية تحتوي على دقائق مرنة لداخل وخارج الإمارات أو دقائق محلية فقط، كما يمكن الاختيار بين باقات بعقد سنوي أو بلا عقد، ويوضح الجدول التالي مجموعة من الباقات الأكثر مبيعًا من Power Plan والتي تشمل عرض ضعف الباقة في أول ثلاثة شهور من التعاقد وهذه الباقات هي:

الباقة البيانات المحلية الأساسية الدقائق المرنة واي فاي الإمارات السعر شامل الضريبة
Power Plan 125 4 جيجابايت 100 دقيقة 8 جيجابايت 131.25 درهم
Power Plan 200 13 جيجابايت 400 دقيقة 26 جيجابايت 210 درهم
Power Plan 250 بدون توقف بسرعة 3 ميجا/ثانية 500 دقيقة 35 جيجابايت 262.5 درهم
Power Plan 300 بدون توقف بسرعة 10 ميجا/ثانية 800 دقيقة لا محدود 315 درهم
Power Plan 500 لا محدودة بسرعة لا محدودة 1500 دقيقة لا محدود 525 درهم
Power Plan 1000 لا محدودة بسرعة لا محدودة لا محدود لا محدود 1050 درهم

2- باقة دو بيانات فقط

باقات دو الشهرية بيانات فقط هي باقة تقدم للمستخدم شريحة بيانات محلية أي للإنترنت داخل الدولة من دو بعقد 12 شهر، ويوجد ثلاثة سعات مختلفة من هذه الباقات وهي:

  1. شريحة البيانات 279 درهم: يدفع المستخدم 279 درهم كل شهر غير شاملة ضريبة القيمة المضافة، أي 293 درهم تقريبًا بعد إضافتها ويحصل على شريحة بيانات 50 جيجا بايت واشتراك مجموعة OSN لمدة 12 شهر مجاني.
  2. شريحة البيانات 149 درهم: تدفع 149 درهم كل شهر بدون الضريبة، أي 156.50 دينار تقريبًا بعد إضافة ضريبة القيمة المضافة، وتحصل على شريحة البيانات بسعة 10 جيجابايت شهريًا.
  3. شريحة البيانات 99 درهم: للحصول على هذه الباقة يدفع العميل 99 درهم كل شهر، أي 104 درهم تقريبًا بعد إضافة الضريبة، ويحصل على باقة بيانات فقط بسعة 3 جيجابايت شهريًا.

3- باقات دو الدفع الآجل الأخرى

تقدم دو باقات مكالمات ونت متنوعة سواء بعقود لمدة 12 شهر أو 24 شهر ودقائق محلية أو مرنة، ويمكنك التعرف على هذه الباقات والاشتراك بها من هــنــا، أما بالنسبة إلى باقات دو الشهرية المتكررة الإضافية الخاصة بالدفع الآجل والتي يبحث الكثير عنها فهي:

  • باقات دو الشهرية 20 درهم: تمنحك سعة بيانات 160 ميجابايت شهريًا مقابل 21 درهم شاملة ضريبة القيمة المضافة، يمكن الاشتراك فيها عن طريق إرسال رسالة نصية قصيرة SMS تحتوي على الرمز Data 160MBA R إلى الرقم 1355.
  • باقات دو الشهرية 50 درهم: تمنحك سعة بيانات 1 جيجابايت كل شهر مقابل 52.5 درهم شاملة ضريبة القيمة المضافة، يمكن الاشتراك فيها عن طريق إرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على الرمز Data 1GBA R إلى الرقم 1355.
  • باقات دو الشهرية 100 درهم: تمنحك سعة بيانات 3 جيجابايت شهريًا مقابل 105 درهم إماراتي شاملة ضريبة القيمة المضافة، يمكن الاشتراك فيها عن طريق إرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على الرمز Data 3GBA R إلى الرقم 1355.
  • باقات دو الشهرية 150 درهم: تمنحك سعة بيانات 6 جيجابايت شهريًا مقابل 157.5 درهم فقط شاملة ضريبة القيمة المضافة، يمكن الاشتراك فيها عن طريق إرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على الرمز Data 6GBA R إلى الرقم 1355.
  • باقات دو الشهرية 200 درهم: تمنح العميل سعة بيانات 10 جيجابايت شهريًا مقابل 210 درهم شاملة ضريبة القيمة المضافة، يمكن الاشتراك فيها عن طريق إرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على الرمز Data 10GBA R إلى الرقم 1355.
  • باقات دو الشهرية 500 درهم: توفر لك سعة بيانات 40 جيجابايت شهريًا مقابل 525 درهم شاملة ضريبة القيمة المضافة، يمكن الاشتراك فيها عن طريق إرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على الرمز Data 40GBA R إلى الرقم 1355.

4- باقات دو الإضافية لمرة واحدة

كما تقدم دو الإمارات باقات إضافية لعملاء الدفع الآجل في حال انتهت سعة الباقة الأساسية الخاصة بهم، فيمكنهم شراء باقة إضافية لمرة واحدة ولا يتم تجديدها تلقائيًا، ويمكن شراء أي باقة من الباقات التالية من خلال الموقع الرسمي لهم، والباقات هي:

  • باقة 3 جيجابايت: يتم دفع 70 درهمًا إماراتيًا غير شاملة ضريبة القيمة المضافة وهي 5% للحصول على هذه الباقة والتي تكون صالحة حتى نهاية دورة الفاتورة.
  • باقة 8 جيجا بايت: تحصل على هذه الباقة مقابل 120 درهم غير شامل الضريبة وصلاحيتها أيضًا حتى نهاية صلاحية الفاتورة الحالية.
  • باقات 12 جيجابايت: تقدم شركة دو هذه الباقة بقيمة 160 درهم بدون الضريبة وصلاحيتها مثل الباقات الإضافية السابقة أي حتى نهاية الفاتورة.

اقرأ أيضًا: الغاء خدمة دو اليومية درهمين في الإمارات لعدم سحب الرصيد باستمرار

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال المقدم إليكم من خلال موقع اتصالاتكوا المتخصص في شبكات المحمول، وقد تعرفنا على جميع باقات دو الشهرية وطريقة الاشتراك في كل باقة في الإمارات والتي تضم باقات الدفع المسبق وباقات الدفع الآجل بالتفصيل.

وفي حالة وجود أي أسئلة أو استفسارات متعلقة بأي باقة من باقات دو الشهرية الأساسية أو الإضافية يمكنك كتابة ذلك في تعليق أسفل المقال وسنجيبكم في الحال.

اتصالاتكوا

اتصالاتكوا

بموقعنا "اتصالاتكوا"، نقدم لك محتوى متخصص وشامل حول عالم الاتصالات المحمولة في الوطن العربي، نسعى جاهدين لتقديم مقالات مفيدة وموثوقة تغطي أحدث التطورات التكنولوجية، وتوفر لك المعلومات الضرورية لتفهم الخدمات والعروض المتاحة، بحيث يمكنك اتخاذ قرارات مدروسة بشأن اختيار الخطة التي تناسب احتياجاتك بشكل أفضل.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *