باقات الإنترنت المنزلي من اتصالات الإمارات والأسعار شاملة الضريبة

تسعى شركة etisalat الإمارات لتوفير أفضل عروض الإنترنت المنزلي للعملاء، وذلك عن طريق تقديم عدة باقات انترنت يختار العميل من بينهم ما يريد، ومن خلال موقع اتصالاتكوا سوف نقدم لك باقات الإنترنت المنزلي من اتصالات الإمارات بالتفصيل.باقات الإنترنت المنزلي من اتصالات الإمارات والأسعار شاملة الضريبة

حيث ستتعرف على أسعار باقات الإنترنت المنزلي من اتصالات الإمارات وأيضًا سرعة الباقة وما تقدمه الشركة لك مجانًا من عروض مع باقتك، حيث أن هناك العديد من العروض التي تقدمها اتصالات لك لتتمتع بأفضل تجربة استخدام انترنت على الإطلاق.

باقات الإنترنت المنزلي من اتصالات الإمارات

تقدم اتصالات باقات انترنت منزلي متنوعة، لكل باقة مميزات من حيث اهتمامات العميل، على سبيل المثال توفر قنوات بين سبورت Bein sport مع إحدى الباقات لمن يحب الرياضة ويحب متابعتها، ومثل هذه الأمور في باقي الباقات سوف نتعرف عليها في كل باقة بالتفصيل.

وبفضل خدمة Full Home WiFi الممتازة في التغطية من اتصالات والتي يتم استخدام أحدث التقنيات فيها لتوفير انترنت واي فاي في كل جزء من بيتك، وذلك بدون الحاجة إلى الأسلاك والتوصيلات الكثيرة ستتخلص من الفوضى في منزلك بشكل نهائي.

باقات Elife للإنترنت المنزلي

توفر باقات الإنترنت المنزلي من اتصالات الإمارات مجموعة باقات Elife بنظامي اشتراك، وهي باقات بعقد التزام لمدة 24 شهر، وباقات بدون عقد التزام.

توجد باقات مختلفة من باقات Elife المقدمة من اتصالات الإمارات بعقود التزام 24 شهر وهي كما توضحها السطور التالية:

  • باقة Ultra starter: هي الباقة الأولى باقات الإنترنت المنزلي من اتصالات الإمارات وتقدم انترنت بسرعة 500 ميجا بايت في الثانية بالإضافة إلى +187 قناة تلفزيونية عالية الدقة تشمل قنوات eLife Basic TV واشتراك مجاني في كلًا من أمازون برايم Amazon Prime وستارزبلاي Starzplay وبسمات لتوصيل الوجبات، كل ذلك باشتراك شهري 299 درهم غير شامل ضريبة القيمة المضافة، أي 314 درهم بالضريبة.
  • باقة Ultra sports: تقدم انترنت بسرعة 750 ميجابايت مع سرعة 1 جيجا بايت في الثانية كعرض ترويجي لفترة محدودة، بالإضافة إلى +262 قناة تلفزيونية تشمل قنوات eLife Basic TV وقنوات beIN Sports وباقة قنوات CricLife مجانًا، واشتراك امازون برايم وستارز بلاي وبسمات وeLife TV Gaming وDeezer Family، كل ذلك مقابل 515 درهم شهريًا، أي 541 درهم شاملة الضريبة، بالتزام 24 شهر.
  • باقة Ultra fusion: تقدم انترنت بسرعة 1 جيجابايت في الثانية، بالإضافة إلى +300 قناة تلفزيونية عالية الجودة تضم قنوات eLife Basic TV وقنوات beIN Sports وقنوات OSN الفرق وقنوات CricLife، بجانب اشتراك مجاني في امازون برايم وستارز بلاي وبسمات وeLife TV Gaming وDeezer Family، وذلك مقابل مبلغ 815 درهم، أي 856 درهم شامل الضرائب.
  • باقة Unlimited starter: تقدم انترنت بسرعة 250 ميجابايت في الثانية مع امكانية مشاهدة أكثر من 200 قناة تلفزيونية عالية الجودة وذلك بسعر مميز وهو 389 درهم شهريًا، أي 408.45 درهم شامل ضريبة القيمة المضافة.
  • باقة Unlimited sports: تقدم انترنت بسرعة 500 ميجا بايت في الثانية، مع أكثر من 200 قناة تلفزيونية تشمل Addon Sports Criic Life وقنوات beIN Sports مجانًا مقابل اشتراك باقة النت الشهري وهو 465 درهم، أي 489 درهم إماراتي بعد احتساب الضريبة.
  • باقة Unlimited entertainment: تقدم للمستخدمين انترنت بسرعة 500 ميجابايت/ثانية، مع مشاهدة أكثر من 236 قناة تلفزيونية عالية الوضوح تشمل باقة OSN El Farq الإضافية وSTARZPLAY، وذلك مقابل اشتراك شهري قيمته 599 درهم، أي 628.95 درهم شامل الضريبة.
  • باقة Unlimited Premium 500: تقدم انترنت بسرعة 500 ميجابايت/ ثانية، مع +350 قناة تلفزيونية تضم باقة OSN El Farq الإضافية وقنوات beIN Sports وقنوات Addon Sports Criic Life وSTARZPLAY، بجانب مزايا أخرى مقابل 1229 درهم كل شهر، أي 1290.45 درهم شامل الضريبة.
  • باقة Unlimited Premium 1G: تقدم الانترنت المنزلي بسرعة 1 جيجا/ثانية لأكثر من 25 جهاز، وأكثر من 350 قناة تلفزيونية عالية الدقة تضم باقة OSN El Farq الإضافية وباقة قنوات beIN Sports وقنوات Addon Sports Criic Life وSTARZPLAY، وكل هذا بتكلفة 2940 درهم كل شهر، أي 3087 درهم بعد إضافة الضريبة.
  • باقة elife sports: وهي أحد باقات Elife السابقة قبل عروض باقات ألترا وتقدم سرعة نت 100 ميجا/ ثانية تناسب الأسر والمنازل الصغيرة، وتشمل اشتراك باقات التلفاز أكثر من 120 قناة تضم باقة قنوات beIN Sports وقنوات Addon Sports Criic Life، باشتراك 435 درهم كل شهر، أي 457 درهم بالضريبة.
  • باقة elife family: تقدم سرعة انترنت تصل إلى 100 ميجا بايت في الثانية، ومشاهدة أكثر من 150 قناة تلفزيونية من القنوات المجانية والأساسية بجودة عالية مقابل 359 درهم كل شهر، أي 376.95 درهم شامل الضريبة المضافة.

elife entertainment: أما إذا كنت ترغب في الاشتراك الشهري في باقات الإنترنت المنزلي من اتصالات الإمارات بدون عقود إلتزام فهناك باقات Elife بدون عقود ويمكنك معرفة كافة تفاصيلها من هــنــا وأسعار هذه الباقات شاملة الضريبة هو:

  • باقة Ultra starter باشتراك شهري 568 درهم شامل الضريبة.
  • باقة Ultra sports بمبلغ 567 درهم اماراتي بالضريبة.
  • باقة Ultra fusion اشتراكها قيمته 882 درهم كل شهر.
  • باقة Unlimited starter قيمة الاشتراك 430 درهم شهريًا.
  • باقة Unlimited sports باشتراك فقط 510 درهم شامل الضرائب.

خدمة انترنت منزلي لاسلكي Home wireless

تأتي خدمة “Home Wireless Advance” كجزء من العروض المميزة ضمن باقات الإنترنت المنزلي من اتصالات الإمارات، حيث يمكن للعملاء الاستمتاع بفوائد متعددة مع الالتزام لمدة 12 شهراً. يبلغ سعر الاشتراك الشهري 199.00 درهم، غير شاملة 5% ضريبة القيمة المضافة من هذا السعر.

وفي إطار عرض خاص لفترة محدودة، يحصل العملاء على خصم 50٪، مما يجعل العرض أكثر جاذبية. الحزمة تشمل بيانات محلية غير محدودة لمدة 12 شهر، مما يوفر للمشتركين تجربة اتصال سلسة دون القلق من حدود البيانات.

كما تقدم اتصالات الإمارات باقة ثانية وهي “Home Wireless Premium” كجزء من تشكيلتها المتميزة لعملائها، ويأتي هذا العرض مع الالتزام لمدة 24 شهراً، بتكلفة شهرية تبلغ 299.00 درهم، بالإضافة إلى 5% ضريبة القيمة المضافة.

خلال فترة عرض محدودة، يحصل العملاء على خصم يصل إلى 25٪، مما يعزز جاذبية الباقة، تتيح هذه الحزمة للمشتركين الاستفادة من بيانات محلية غير محدودة لمدة 24 شهراً، مما يوفر حرية استخدام الإنترنت دون الحاجة إلى القلق حول حدود البيانات.

يتاح للعملاء اختيار راوتر 5G لتعزيز جودة الاتصال وتوفير سرعات أعلى، بالإضافة إلى ذلك يتضمن العرض خدمة STARZPLAY للترفيه، وهو مكمل مثالي لتجربة المشاهدة المنزلية.

هناك خيار اختياري لاقتناء راوتر 5G يضيف تحسيناً إضافياً لجودة الاتصال، والمزيد من السرعة والاستقرار، ولتوفير أقصى راحة للعملاء، يتم توفير خدمة التوصيل المجاني خلال 24 ساعة

خدمة Home zone wifi

هي خدمة تقدمها اتصالات الإمارات للإنترنت المنزلي حيث يتم توصيل شبكة ال Wifi في ثلاث نقاط مختلفة من المنزل مقابل 29 درهم كل شهر عن كل نقطة إضافية منهم وهذا السعر شامل ضريبة القيمة المضافة، ويتم تجهيز وتركيب الأجهزة اللازمة وتقديم الدعم مجانًا لتستمتع بالباقة الخاصة بك من باقات الإنترنت المنزلي من اتصالات الإمارات.

خدمة Full home wifi

تعتبر خدمة Full home Wifi هي الحل الأمثل للعملاء الذين لا يمكنهم تغطية منازلهم بالانترنت الهوائي عن طريق خدمة Home zone wifi للاستمتاع بأي باقة من باقات الإنترنت المنزلي من اتصالات الإمارات، وذلك لأن خدمة Full home wifi تغطي المنزل بالكامل بكافة نقاط الوصول اللازمة بدون حد أقصى مقابل 99 درهم شهريًا فقط، وتتكفل الشركة بتركيب أي كابلات أو أجهزة إذا لزم الأمر.

يمكنك قراءة: دفع فواتير اتصالات الإمارات.

رقم خدمة عملاء اتصالات elife

إذا كنت تبحث عن رقم خدمة عملاء اتصالات elife الذي يمكنك من التواصل معهم لتتمكن من الاشتراك في باقات الإنترنت المنزلي من اتصالات الإمارات وخاصة باقات اي لايف اتصالا، فيمكنك الإتصال على 800101 وهو الرقم المخصص لذلك عن طريق الواتساب، كما يمكنك الاتصال على الرقم 101، أو يمكنك زيارة أحد فروع شركة اتصالات في أي مكان في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وإلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية هذا المقال الذي حاولنا أن نوضح فيه أبرز باقات الإنترنت المنزلي من اتصالات الإمارات وأسعار باقات الانترنت بعد إضافة ضريبة القيمة المضافة، وفي حال وجود أي أسئلة أو استفسارات يمكنك كتابتها في خانة التعليقات أسفل المقالة وسنجيب عليها فورًا.

اتصالاتكوا

اتصالاتكوا

بموقعنا "اتصالاتكوا"، نقدم لك محتوى متخصص وشامل حول عالم الاتصالات المحمولة في الوطن العربي، نسعى جاهدين لتقديم مقالات مفيدة وموثوقة تغطي أحدث التطورات التكنولوجية، وتوفر لك المعلومات الضرورية لتفهم الخدمات والعروض المتاحة، بحيث يمكنك اتخاذ قرارات مدروسة بشأن اختيار الخطة التي تناسب احتياجاتك بشكل أفضل.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *