باقات سوشيال ميديا موبايلي لا محدود لجميع تطبيقات التواصل الاجتماعي

في ظل سعي شركة موبايلي السعودية لخدمة عملائها، فقد وفرت باقات سوشيال ميديا موبايلي من أجل استخدامها لهذا الغرض فقط، كما أنها تكون أقل سعر عن غيرها من الباقات الشهرية أو الأسبوعية التي تشمل استخدام الإنترنت لجميع المواقع، ومن خلال موقع اتصالاتكوا سوف نعرض عليك جميع الباقات الخاصة بالسوشيال ميديا بالتفصيل.

باقات سوشيال ميديا موبايلي

سوف تتعرف أيضًا على تطبيقات السوشيال ميديا المتاح استخدامها في باقات السوشيال الميديا المقدمة من موبايلي لمستخدميها، كما سنتطرق لباقة 39 ريال التي تعتبر من أكثر الباقات استخدامًا من قِبل العملاء، سوف نتعرف على طريقة تفعيلها وجميع التفاصيل الخاصة بهذه الباقة.

مميزات باقات سوشيال ميديا موبايلي لا محدود

تتيح باقات السوشيال ميديا لا محدود في شركة موبايلي تفعيل الباقة بعدة طرق، حيث يمكن الاشتراك عن طريق الكود، أو من خلال تطبيق mobily، وتشمل هذه الباقات وكلتا الطريقتين يمكنك استخدامهم بسهولة، بالطبع أنت تتساءل الآن عن برامج التواصل الاجتماعي موبايلي المتاح استخدامها في باقات السوشيال ميديا واستخدام النت لا محدود فيها وهي:

  • فيسبوك.
  • واتساب.
  • تويتر.
  • سناب شات.
  • جوجل دو.

يمكنك استهلاك عدد جيجا بايت لا محدود داخل تلك التطبيقات، ولكن خارجهم إذا كان لديك رصيد فسيتم السحب منه، وبذلك لا يمكنك استخدام تيك توك أو يوتيوب أو تليجرام من ضمن الباقة.

باقة موبايلي سوشيال ميديا يوم لا محدود

باقة اليوم يمكنك الاشتراك فيها من خلال إرسال رمز الاشتراك 441 إلى رقم 1100 في رسالة نصية، بعد لحظات سيتم تفعيل الباقة ويمكنك استخدامها نت على التطبيقات المحددة للباقة، وسنعرضها عليك بعد عرض تفاصيل جميع الباقات.

كما يمكن الاشتراك من خلال كود الباقة اليومية سوشيال ميديا في موبايلي *441# وبعد ذلك اتصال، ستصلك رسالة بتفعيل الباقة خلال لحظات، وسعر الباقة اليومية 4 ريال في اليوم.

باقة موبايلي سوشيال ميديا أسبوع لا محدود

يمكن الاشتراك في باقات السوشيال الميديا الأسبوعية موبايلي عن طريق الاتصال برمز *447#، ثم اتصال، وسيتم تفعيل الباقة خلال لحظات بإرسال رسالة قصيرة تفيد بذلك.

باقات سوشيال ميديا موبايلي لا محدود

كما يمكنك الاشتراك عن طريق إرسال رسالة إلى رقم 1100 مكتوب فيها 447، وبذلك تكون قد اشتركت في الباقة بنجاح، وسعر الباقة الأسبوعية 20 ريال سعودي، ويتم الدفع مسبق قبل عمل الباقة، وبعد ذلك يمكنك تصفح إنترنت لتطبيقات السوشيال ميديا لمدة أسبوع.

باقة موبايلي سوشيال شهر لا محدود

أما بالنسبة للباقات الشهرية سوشيال ميديا موبايلي مقابل 60 ريال في الشهر، ويمكن الاشتراك بها من خلال كود *440#، وبعد ذلك ستصلك رسالة لتأكيد اشتراكك بنجاح، وتستمتع بإنترنت بلا حدود سوشيال ميديا فقط.

أو يمكنك استخدام طريقة الرسائل، وذلك بإرسال رسالة لرقم 1100 مكتوب فيها 440، وبذلك تكون قد أنهيت اشتراكك بنجاح لتصفح مواقع السوشيال ميديا بنجاح.

تفعيل باقة سوشيال ميديا موبايلي لا محدود أونلاين

تتيح شركة موبايلي الاشتراك في أي باقة سوشيال ميديا، وذلك عن طريق التطبيق الخاص بالشركة، حيث تقوم بتسجيل الدخول بالرقم المراد تفعيل الباقة له ومن ثم اتباع الخطوات البسيطة التالية:

  • خطي.
  • سوشيال ميديا.

كما يمكنك الاشتراك من خلال الموقع الرسمي على الإنترنت بكل سهولة، حيث يوفر العديد من الخدمات والعروض الخاصة بالشركة بشكل دوري، ويمكنك الاشتراك في باقات السوشيال ميديا من خلاله باتباع الخطوات التالية:

  1. تسجيل الدخول لحسابك.
  2. موبايلي
  3. حسابي.
  4. الرسائل.

لا يمكن استخدام الباقة أثناء التجوال، كما أنه إذا كان لديك على باقتك الحالية بيانات لا محدودة، فستكون غير مؤهل للاشتراك في الباقة، وسيتم احتساب الرسوم بالنسبة لعملاء الخطوط المفوترة بالنسبة لباقات التواصل الاجتماعي الشهرية من لحظة تفعيل الباقة، وذلك بالطبع تناسبًا مع عدد الأيام المتبقية من الباقة في الشهر.

باقة سوشيال ميديا موبايلي 39

الاشتراك في باقات السوشيال ميديا لا محدود، عن طريق باقة سوشيال ميديا موبايلي 39، تعتبر خدمة “سوشيال” لتطبيقات السوشيال ميديا أي مواقع التواصل الاجتماعي، من أكثر الباقات استخدامًا، حيث إن رسوم الاشتراك في الخدمة 39 ريال سعودي في الشهر، ومتاحة لعملاء الباقات المفوترة، وأيضًا عملاء الباقات مسبقة الدفع، ويمكنك الاشتراك كالآتي:

  • إرسال الرمز 4444 إلى 1100.
  • كما يمكنك إلغائها عن طريق إرسال رمز 54444 لرقم 1100.

يرجى العلم أنه في حالة إن كنت مشترك في أحد باقات ( Facebook، twitter، whatsapp) عليك إلغاء الاشتراك أولاً من أجل التمتع بباقة سوشيال، ويجب أن تعلم جيدًا أن مشاهدة أي فيديو خارج مواقع التواصل الاجتماعي، أو الضغط على رابط من فيسبوك على سبيل المثال والدخول لموقع ويب، ستحاسب على كل هذا خارج الباقة.

إلغاء باقات سوشيال ميديا موبايلي

تتيح موبايلي أكثر من طريقة من أجل إلغاء باقات السوشيال في أي وقت، وذلك حتى لا يتم التجديد التلقائي للباقة وسحب الرصيد وأنت لا تميل لاستخدامها، وجميع طرق الإلغاء كالآتي:

  • رمز الإلغاء لجميع باقات السوشيال ميديا من موبايلي هو 0440 ويتم إرساله لرقم 1100.
  • من خلال الأكواد السريعة عن طريق *0440*، ومن ثم الآتي ( خدمات موبايلي ثم خدمات الرسائل ثم خدمات السوشيال).

خدمة عملاء شركة موبايلي السعودية

يمكنك التواصل مع خدمة عملاء موبايلي على مدار 24 ساعة في اليوم وذلك من خلال الأرقام التالية:

  • للاتصال من أي رقم موبايلي 1100.
  • للاتصال من خلال الشبكات الأخرى 0560101100.

وبذلك نكون قد انتهينا من باقات سوشيال ميديا موبايلي، وعرضنا عليك جميع الباقات الخاصة بالسوشيال ميديا لا محدود نت، وفي حالة وجود أي استفسار بخصوص باقة نت السوشيال ميديا، سنكون سعداء بتواصلك معنا خلال التعليقات في الأسفل، وسيتم الرد عليك في أسرع وقت.

اتصالاتكوا

اتصالاتكوا

بموقعنا "اتصالاتكوا"، نقدم لك محتوى متخصص وشامل حول عالم الاتصالات المحمولة في الوطن العربي، نسعى جاهدين لتقديم مقالات مفيدة وموثوقة تغطي أحدث التطورات التكنولوجية، وتوفر لك المعلومات الضرورية لتفهم الخدمات والعروض المتاحة، بحيث يمكنك اتخاذ قرارات مدروسة بشأن اختيار الخطة التي تناسب احتياجاتك بشكل أفضل.

11 تعليقات

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *