كيفية تجديد باقة اتصالات قبل انتهاء ميعاد التجديد أو بعده لجميع الباقات

بعد الاشتراك في الباقة سواء كانت يومية أو أسبوعية أو شهرية، يسعى مُستخدمي شريحة اتصالات مصر في تجديد باقة الباقة وذلك في حالة عدم قدوم ميعاد التجديد، لذلك تتزايد عمليات البحث عن كيفية تجديد باقة اتصالات، ومن خلال موقع اتصالاتكوا سوف نتعرف على طرق تجديد جميع الباقات المُقدمة من etisalat لعملائها.

تجديد باقة اتصالات

وذلك سواء كان بواسطة كود تجديد الباقة الذي توفره الشركة لعملائها أو من تطبيق ماي اتصالات الذي يمكنك استخدامه في العديد من خدمات شركة اتصالات، وذلك حتى تكون على دراية كاملة بكل شيء يخص باقات اتصالات، كما ستتعرف على تفاصيل كل باقة، من حيث مصاريف التجديد قبل وبعد إضافة ضريبة القيمة المضافة.

تجديد باقة اتصالات

لدى شركة اتصالات مصر العديد من الباقات، وكل باقة بسعة مختلفة وسعر آخر، وهناك باقات تجمع بين الإنترنت والمكالمات وباقات للإنترنت فقط، ويجب العلم أن الباقات التي تجمع إنترنت ودقائق سعرها أغلى من غيرها، والبداية ستكون من باقات حكاية الغنية عن التعريف، حيث ستتعرف على كيفية تجديد باقة اتصالات حكاية، وكيفية الاشتراك بها أيضًا.

تجديد جميع باقات اتصالات

توفر اتصالات التطبيق الخاص بها والذي تسطيع من خلاله إدارة جميع خدماتك، ويمكنك تجديد أي باقة لاتصالات من خلال تطبيق ماي اتصالات بكل سهولة، كل ما عليك هو اتباع الخطوات التالية:

  1. تسجيل الدخول في التطبيق برقمك.
  2. الضغط على كلمة الإدارة.
  3. اختيار تجديد الباقة.
تجديد باقة اتصالات

بعد لحظات ستصلك رسالة نصية على الهاتف تفيد بتجديد الباقة بنجاح، بالطبع يجب أن يكون هناك رصيد متواجد في خطك يغطي ثمن تجديد باقة اتصالات المراد تجديدها.

تجديد باقة اتصالات حكاية

تتيح باقة حكاية مكالمات وإنترنت معًا، ويمكنك تحديد عدد ميكسات للمكالمات فقط، أو تحديد الباقة كلها للمكالمات، وسنتعرف على كيفية فعل ذلك بسهولة، إما من خلال الكود المختصر أو التطبيق، وتتيح الشركة للعملاء باقة حكاية شهرية وأسبوعية.

باقة 30 جنيه من اتصالات حكاية تعطيك 1000 ميكس طوال الشهر، يمكن استخدامهم إنترنت ومكالمات لجميع الشبكات، ويمكن تحديد سعة الإنترنت المستخدم كما تشاء، والباقي يكون للمكالمات، قبل التطرق لكود التجديد يجب العلم أنه في حالة انتهاء مدة الباقة، بمجرد الشحن يتم تجديد باقة اتصالات حكاية تلقائيًا.

ويتم تجديد باقة اتصالات حكاية بشكل تلقائي بعد انتهاء مدتها في حالة إن كان هناك رصيد في الشريحة، أما في حالة تجديد باقة اتصالات مكالمات قبل الميعاد، يمكنك ذلك من خلال طلب كود *807#، وهو في الأساس كود لتجديد جميع باقات حكاية حيث يتم استخدامه أيضًا لتجديد باقة حكاية (45 – 60 – 80 – 120 – 180)، في حالة تجديد باقة اتصالات قبل الميعاد سوف يتم ترحيل الميجا بايت المتبقية للباقة الجديدة.

كود تجديد باقة دماغ تانية

تجديد باقة اتصالات دماغ تانية من شركة etisalat من أكثر الباقات استخدامًا، لأنها تعطيك كل ما تريد في باقة واحدة، عند تحويلك نظام دماغ تانية سوف تختار عدد الوحدات التي تريدها لاستخدامها في المكالمات، وأيضًا عدد الميجا بايت المستخدمة للإنترنت، وأيضا باقة مفصلة للألعاب وأخرى للسوشيال ميديا وتيك توك، كما يمكنك تحديد صلاحية الباقة 30 يوم أو 90 يوم، ولكن كلما زاد عدد الأيام زاد سعر الباقة.

يمكنك تجديد باقة دماغ تانية من اتصالات عن طريق طلب كود *200#، بعدها بلحظات سيصلك بأنه قد تم تجديد باقة اتصالات دماغ تانية بنجاح، كما يمكنك تجديد الباقة من تطبيق ماي اتصالات عن طريق الضغط على الإدارة ثم تجديد الباقة، ذلك في حالة التجديد المبكر، ولكن في حالة انتهاء الباقة بمجرد شحن الرصيد الكافي سيتم تجديد الباقة تلقائي.

تجديد باقة اتصالات سوبر ميجا

باقات سوبر ميجا يتم استخدامها نت فقط، وتبدأ أسعار الباقات من 5 جنيه حتى 400 جنيه في شهرياً، وعلى حسب استخدام النت تختار الباقة المناسبة لك بالسعر الذي يناسبك، ومدة الباقة 30 يوم من موعد الاستخدام.

كما أنه في حالة التجديد التلقائي للباقة إذا كان هناك رصيد في هاتفك، سيتم ترحيل المتبقي من باقتك القديمة للجديدة بعد التجديد، كما أنه يمكنك تجديد باقة اتصالات الخاصة بك قبل انتهاء ميعاد التجديد من خلال تطبيق my etisalat بكل سهولة وذلك باتباع بعض الخطوات تم سردها في الأعلى.

تجديد باقة اتصالات كونكت x

استكمالاً لمعرفة باقات الإنترنت من شركة اتصالات وكيفية تجديد باقة اتصالات قبل الميعاد أو بعده، حيث تعتبر باقات connect x اتصالات خيار جيد لمستخدمي باقات إنترنت الموبايل، حيث يتم حساب الميجا لمواقع التواصل الاجتماعي، والميجا باتنين لمواقع الأخرى.

ويمكن الاشتراك في الباقة من خلال الكود *556#، وفي حالة أردت تجديد الباقة قبل الميعاد يمكنك ذلك من خلال تطبيق ماي اتصالات بكل سهولة وسيتم ترحيل الميجا بايتس المتبقية للباقة الجديدة، أما في حالة انتهاء مدة الباقة فسيتم تجديدها تلقائي بمجرد شحن رصيد في الهاتف.

تجديد باقات اتصالات الأسبوعية

تتيح شركة اتصالات مصر لمستخدميها باقات أسبوعية، وموجود في نظام حكاية، حيث يمكن عمل الباقة لمدة أسبوع واحد أو أسبوعين أو ثلاثة أسابيع، من خلال كود تجديد باقة اتصالات قبل الميعاد *807# أو من خلال تطبيق ماي اتصالات.

وتعتبر تلك الباقات مجتزأة من الباقات الشهرية، ولكن بدلاً من دفع ثمن الباقة الشهرية كاملة، تقوم بدفع مبلغ بسيط من أجل استخدام النت أسبوع أو أكثر كما تشاء، ولكن بالطبع سوف تقوم بدفع قيمة اشتراك الأسبوع التالي وهكذا، لا يوجد أحد يقدم شيء مجانًا عزيزي القارئ.

باقات اتصالات اليومية

الباقات اليومية في اتصالات لا تحصى، حيث يمكنك الاتصال على الكود *011# وذلك للاستفادة من عروض اتصالات اليومية، وتلك الباقات لا تحتاج للتجديد حيث تختار ما يناسبك بشكل يومي من باقة وتفعلها.

كما يمكنك اختيار الباقة من خلال التطبيق، ولكن الأفضل الاختيار من خلال الكود، لأنه كما ذكرت ستجد العديد من الخصومات، ويمكنك متابعة الاستهلاك عبر التطبيق أيضًا.

خدمة عملاء اتصالات

تتيح شركة اتصالات لعملائها خدمة العملاء على مدار 24 ساعة، وذلك من أجل حل جميع المشاكل والإجابة على كافة الاستفسارات من عملائها، ويمكنك التواصل معهم من خلال الأرقام الآتية:

  • اتصل على 333 للتحدث مع خدمة عملاء اتصالات من أي خط اتصالات.
  • اتصل على 01111234333 للتحدث مع خدمة عملاء اتصالات من أي شبكة محمول أخرى في مصر.
  • اتصل على 00201111234333 للتحدث مع خدمة عملاء اتصالات من خارج مصر.
  • اتصل على 0235346333 للتحدث مع خدمة عملاء اتصالات موبايل أو انترنت منزلي من أي خط أرضي.
  • اتصل على 16511 للتحدث مع خدمة عملاء اتصالات عن طريق الخط الساخن.
  • اتصل على 777 للتحدث مع خدمة عملاء اتصالات للإنترنت المنزلي من أي خط اتصالات.
  • اطلب 35346333 للتحدث مع الدعم الفني لاتصالات مصر.
  • كود *947# لمعرفة رقمك الخاص بشريحة اتصالات.

وبذلك عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى نهاية مقال تجديد باقة اتصالات، ونتمنى أن تكون وجدت ضالتك، حيث عرضنا لك جميع الباقات الشهرية والأسبوعية واليومية، مع أكواد اتصالات التي يمكنك استخدامها في الخدمات المختلفة.

في حالة وجود أي استفسار خاص بتجديد باقة اتصالات، يرجى كتابته في التعليقات أسفل المقال وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت بالحل.

اتصالاتكوا

اتصالاتكوا

بموقعنا "اتصالاتكوا"، نقدم لك محتوى متخصص وشامل حول عالم الاتصالات المحمولة في الوطن العربي، نسعى جاهدين لتقديم مقالات مفيدة وموثوقة تغطي أحدث التطورات التكنولوجية، وتوفر لك المعلومات الضرورية لتفهم الخدمات والعروض المتاحة، بحيث يمكنك اتخاذ قرارات مدروسة بشأن اختيار الخطة التي تناسب احتياجاتك بشكل أفضل.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *