باقات اس تي سي البحرين للدفع الآجل والدفع المسبق وباقات التجوال العالمية

إذا كنت أحد عملاء شركة STC البحرين وتبحث عن أسعار وتفاصيل باقات اس تي سي البحرين للمكالمات والانترنت فإننا جئنا اليوم في موقع اتصالاتكوا المتخصص في شبكات المحمول بتفاصيل جميع باقات STC Bahrain فتابع معنا عزيزي القارئ.

باقات اس تي سي البحرين

وتعد شركة إس تي سي البحرين والتي كانت تعرف باسم فيفا البحرين سابقًا إحدى شركات مجموعة STC السعودية التي تقدم خدمات الاتصالات والإنترنت في أكثر من دولة عربية في الخليج مثل الكويت والبحرين.

اقرأ معنا: طريقة دفع فاتورة بتلكو بنفت بالخطوات كاملة مع جميع طرق الدفع اونلاين

باقات اس تي سي البحرين

توفر شركة اس تي سي البحرين باقات متنوعة تناسب جميع العملاء حسب استخدامهم، فهناك الباقات مسبقة الدفع وباقات الدفع الآجل سواء للاستخدام داخل الدولة أو خارجها في باقات التجوال العالمية، وفي السطور التالية سنتعرف معًا على باقات اس تي سي البحرين بالتفصيل.

باقات STC البحرين آجل الدفع

تضم باقات اس تي سي البحرين للدفع الآجل مجموعة باقات بعقود 12 شهر وعددها 5 باقات، وباقات بدون عقد وعددها 4 باقات ويمكن الحصول على هذه الباقات من خلال تطبيق MyStc أو الموقع الرسمي من هــنــا، وبالنسبة إلى الباقات آجلة الدفع ذات عقد لمدة 12 شهر فهي:

  1. باقة 9 د.ب للدفع الآجل: تمنح العميل بيانات بسعة 20 جيجا بايت وكذلك 20 جيجا للمواقع الاجتماعية Social media، بالإضافة إلى 600 دقيقة للمكالمات المحلية و5 جيجابايت هدية أول 3 شهور عند الشراء، وذلك مقابل 9.9 دينار بحريني فقط كل شهر شامل الضريبة.
  2. باقة 10 د.ب للدفع الآجل: توفر للمستخدم 25 جيجابايت بيانات وكذلك 25 جيجابايت للسوشيال ميديا و700 دقيقة محلية ودقائق غير محدودة لشبكة stc و8 جيجا بايت هدية أول 3 شهور اشتراك، مقابل 11 دينار بحريني شهريًا بعد إضافة الضريبة.
  3. باقة 12 د.ب للدفع الآجل: تحتوي هذه الباقة على 35 جيجابايت نت و1000 دقائق محلية مع دقائق غير محدودة داخل الشبكة وهدية 35 جيجا ووصول حر لشبكات ال 5G وتصفح غير محدود لمواقع التواصل، مقابل 13.2 دينار فقط شامل الضريبة.
  4. باقة 16 د.ب للدفع الآجل: تقدم انترنت بسعة 50 جيجا بايت مع 1500 دقيقة محلية ومكالمات لا محدودة لشبكة إس تي سي و50 جيجابايت بيانات هدية عبر الإنترنت بالإضافة إلى وصول حر لشبكة 5G وبيانات غير محدودة لمواقع التواصل، كل هذا مقابل مبلغ شهري 17.6 دينار فقط شامل الضريبة.
  5. باقة 19 د.ب للدفع الآجل: وهي الباقة الأكبر من باقات اس تي سي البحرين آجل الدفع وتحتوي هذه الباقة على 60 جيجابايت انترنت و1800 دقائق محلية مع دقائق غير محدودة من stc إلى stc وهدية 60 جيجابايت ووصول حر لشبكات ال 5G وتصفح غير محدود لمواقع التواصل الاجتماعي، مقابل 20.9 دينار شامل الضريبة.

أما الباقات الأخرى من باقات اس تي سي البحرين للدفع الآجل 5G بدون عقد فهي:

  1. باقة 9 د.ب للدفع الآجل: تمنحك 16 جيجابايت انترنت و500 دقيقة مكالمات محلية وذلك مقابل 9.9 دينار كل شهر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  2. باقة 10 د.ب للدفع الآجل: تقدم 16 جيجا بايت إنترنت وكذلك 500 دقيقة للمكالمات المحلية، وذلك مقابل دفع 11 دينار شامل الضريبة.
  3. باقة 12 د.ب للدفع الآجل: يحصل العميل على 24 جيجابايت للإنترنت و600 دقيقة محلية وذلك مقابل 13.2 دينار بحريني كل شهر شامل الضريبة.
  4. باقة 16 د.ب للدفع الآجل: يحصل العميل على 35 جيجابايت بيانات للإنترنت و1000 دقيقة محلية وذلك مقابل 17.6 دينار بحريني كل شهر شامل الضريبة المضافة.

باقات اس تي سي البحرين مسبق الدفع

وهناك أيضًا عدد من باقات شركة STC البحرين مسبق الدفع، وهذه الباقات هي:

  1. باقة الدفع المسبق الدولي 8.5 د.ب: يشمل الاشتراك 12 جيجابايت من البيانات و3 جيجابايت من البيانات الحصرية عبر الإنترنت صالحة لمدة 28 يومًا، ويشمل أيضًا 500 دقيقة محلية وما يصل إلى 150 دقيقة دولية مع خدمة الوصول إلى شبكة 5G، السعر الإجمالي للاشتراك هو 8.500 دينار بحريني شامل الضريبة.
  2. باقة الدفع المسبق الدولي 9.5 د.ب: تشمل 16 جيجا بايت من البيانات بالإضافة إلى 4 جيجابايت من البيانات الحصرية عبر الإنترنت صالحة لمدة 30 يومًا، وكذلك الوصول إلى شبكة 5G وتتضمن 500 دقيقة مكالمات محلية ومكالمات دولية بحد أقصى 250 دقيقة، وبيانات لوسائل التواصل الاجتماعي بحجم 10 جيجا بايت، ويمكن القيام بمكالمات غير محدودة من stc إلى stc، وتصل صلاحية الباقة إلى 30 يومًا. السعر الإجمالي للباقة بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة يبلغ 9.500 دينار بحريني.
  3. الدفع المسبق المدفوعة مقدمًا: هذه الباقة صالحة لمدة 180 يوم أي 6 شهور وتتجدد مزاياها كل شهر، وهذه المزايا تشمل دقائق غير محدودة داخل شبكة stc و500 دقيقة محلية للشبكات الأخرى وما يصل إلى 250 دقيقة دولية و16 جيجا بايت بيانات مع 10 جيجا بيانات سوشيال، كل ذلك مقابل مبلغ 40 دينار بحريني شامل الضريبة.
  4. باقة مسبق الدفع 7.5 د.ب: هي باقة توفر عدد 500 دقيقة محلية و9 جيجابايت بيانات انترنت مع 2 جيجا هدية بيانات حصرية للاشتراك عبر الإنترنت، وسعر الباقة هو 7.5 دينار بحريني شامل الضريبة.

باقات التجوال العالمية من STC البحرين

تعتبر باقات تجوال إس تي سي البحرين العالمية للخط مسبق الدفع هي نفسها باقات اس تي سي البحرين آجل الدفع العالمية وهي ثلاث باقات بصلاحيات مختلفة حسب رغبة المستخدم وهي كما توضحها الصورة التالية ويتم إضافة 10% ضريبة على سعر الباقة الموضح:

باقات اس تي سي البحرين للدفع الآجل والدفع المسبق

اقرأ أيضًا: دفع فاتورة اس تي سي البحرين بعدة طرق سهلة وبسيطة

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الذي تعرفنا فيه على جميع باقات اس تي سي البحرين آجلة الدفع ومسبقة الدفع وباقات التجوال العالمية من STC البحرين، وفي حالة وجود أي أسئلة أو استفسارات يمكنك كتابتها في خانة التعليقات وسنجيب عليها في أسرع وقت.

اتصالاتكوا

اتصالاتكوا

بموقعنا "اتصالاتكوا"، نقدم لك محتوى متخصص وشامل حول عالم الاتصالات المحمولة في الوطن العربي، نسعى جاهدين لتقديم مقالات مفيدة وموثوقة تغطي أحدث التطورات التكنولوجية، وتوفر لك المعلومات الضرورية لتفهم الخدمات والعروض المتاحة، بحيث يمكنك اتخاذ قرارات مدروسة بشأن اختيار الخطة التي تناسب احتياجاتك بشكل أفضل.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *