دفع فواتير اس تي سي الكويت بأكثر من طريقة لعملاء الدفع الآجل

دفع فواتير اس تي سي الكويت يتم من خلال أكثر من وسيلة مقدمة من الشركة، وذلك من أجل التسهيل على عملائها بكافة الطرق المتاحة، حيث توفر طريقة الدفع من خلال الدفع السريع، وأيضًا تطبيق إس تي سي، وسوف نتطرق لهم بالتفصيل في السطور القادمة.دفع فواتير اس تي سي

كما سنتطرق أيضًا لطريقة دفع فواتير إس تي سي الكويت عن طريق بوابة الحكومة الإلكترونية، وأيضًا الاستعلام عن الفاتورة قبل دفعها، لتكون على دراية كاملة بالمبلغ المطلوب دفعه.

دفع فواتير اس تي سي

يرجى العلم أنه قد تم تغيير الاسم الخاص بمزود الخدمة، فبدلًا من البحث بكلمة دفع فواتير فيفا يتم البحث بكلمة دفع فواتير stc الكويت، وسترى من خلال السطور القادمة كيفية دفع فاتورة إس تي سي من خلال الموقع الرسمي أولاً، ثم التطبيق، وصولاً إلى البوابة الإلكترونية، كما من خلالهم أيضًا ستتمكن من شحن الرصيد بكل سهولة وأنت في منزلك.

دفع فواتير اس تي سي الدفع السريع

حتى تتمكن من دفع فواتير اس تي سي فكل ما عليك القيام به هو الدخول إلى الموقع الرسمي لشركة اس تي سي من هنا، وبعد ذلك قم بإدخال التفاصيل المطلوبة للدفع باتباع الخطوات الآتية:

  1. اكتب رقم الهاتف.
  2. سيظهر لك المبلغ المطلوب دفعه.
  3. اختبار نوع البطاقة الائتمانية أو بطاقة كي-نت، ثم الضغط على تقدم.
  4. اختيار البنك.
  5. اختيار أول 6 أرقام متطابقين مع حسابك.
  6. كتابة العشر أرقام المتبقيين.
  7. كتابة تاريخ انتهاء بطاقة الدفع.
  8. الرقم السري الخاص بالبطاقة والمكون من 4 أرقام.
  9. استمرار ثم تأكيد عملية دفع الفاتورة.
وبذلك تكون قمت بسداد الفاتورة الخاصة بك باستخدام حسابك البنكي بدون رسوم إضافية أو الحاجة إلى وقت ومجهود لزيارة الفرع الخاص بخدمة العملاء أو غير ذلك من الأمور التي يمكن أن تكون مرهقة للبعض.

دفع فواتير stc الكويت من التطبيق

بالنسبة لما يخص دفع فواتير اس تي سي الكويت من خلال تطبيق MyStc kw الكويت يمكنك أولاً تحميله للأندرويد أو لنظام iOS ومن ثم اتباع الخطوات التالية:

  1. تسجيل الدخول بالرقم المراد.
  2. اختيار الدفع السريع.
  3. كتابة الرقم.
  4. كتابة المبلغ المراد دفعه للفاتورة.
  5. اختيار نوع البطاقة وإدخال البيانات المطلوبة.
  6. تأكيد عملية الدفع.
ومن الجدير بالذكر أن تطبيق STC الكويت للهواتف النقالة يقدم الكثير من الخدمات بجانب إمكانية دفع الفاتورة أو تعبئة الرصيد من خلاله، فيمكنك عن طريق التطبيق أن تدير خطك بشكل كامل وتشترك في باقات إس تي سي وتلغيها في أي وقت.

دفع فواتير اس تي سي الكويت البوابة الإلكترونية

تتيح دولة الكويت موقع إلكتروني تستطيع عن طريقه إدارة خدماتك بشكل عام ودفع فواتيرك، ومن ضمن هذه الخدمات دفع فواتير stc الكويت، ولفعل ذلك كل ما عليك هو اتباع الخطوات الآتية:

  1. الدخول للموقع من هنا.
  2. كتابة الجوال.
  3. كتابة المبلغ
  4. كتابة بريد إليكتروني.
  5. أقل مبلغ للدفع أو للشحن 1.5 ريال.

الاستعلام عن فاتورة إس تي سي الكويت

بجانب دفع فواتير اس تي سي يمكنك الاستعلام عن فواتير إس تي سي الكويت، وذلك عن طريق الخطوات السابقة التي تتبعها لدفع الفاتورة، حيث إنه قبل الدفع يتم ظهور المبلغ المطلوب دفعه بالتفصيل، ويمكنك رؤية المبلغ المطلوب ثم غلق الصفحة بكل سهولة والسداد في وقت لاحق.

باقات stc الكويت الدفع الآجل

بعد أن تعرفنا على طرق دفع فواتير اس تي سي، نقدم لكم باقات stc الكويت الدفع الآجل حيث تقدم تلك الباقات مكالمات وإنترنت وتبدأ من سعر 10 دينار كويتي وحتى 45 دينار.

ويمكنك التعرف عليها من خلال عروض إس تي سي الكويت بالتفصيل وطرق الاشتراك فيها، وستجد أيضًا مجموعة من الباقات الدولية لشبكة stc التي يمكنك استخدامها من خارج الدولة وتعتبر هذه الباقات من أهم مميزات شركة الاتصالات إس تي سي الكويتية، وللاطلاع على الباقات قُم بالضغط هنا.

دفع فواتير stc الكويت

تفعيل الإنترنت المجاني في باقة 45 د.ك

تفعيل الإنترنت المجاني في باقة 45 د.ك يتم من خلال إرسال NP17 إلى رقم 102 ويمكنك الاشتراك في أي يوم من أيام الشهر، وفيها ستتمتع بجميع المزايا خلال 7 أيام القادمة من وقت التفعيل، ولن تتأثر تلك الخدمة بدورة الفوترة من stc، وهي متاحة لجميع عملاء الدفع الآجل.

التمتع بخدمة التجوال واتساب مجاني

يمكنك تفعيل خدمة التجوال، وأن تكون إعدادات الخدمة قد تم تفعيلها في جهازك المحمول للآيفون أو للأندرويد، وفي أجهزة apple اتبع هذه الخطوات: إعدادات – الخلوي – خيارات الإنترنت، أما بالنسبة لأجهزة الأندرويد يمكنك اتباع تلك الخطوات: إعدادات – الاتصالات – الشبكات – تجوال الإنترنت، وبذلك تكون قد تمت عملية تفعيل الخدمة بنجاح.

ماذا يحدث بعد انتهاء الباقة قبل الميعاد؟

في حالة انتهاء باقتك في stc قبل ميعادها ولم تتمكن من دفع فواتير اس تي سي الخاصة بك، يمكنك الاستمتاع بالإنترنت بسرعة 256kb بالطبع هذه سرعة قليلة للغاية ولكنها بشكل مؤقت حتى التجديد أو شراء باقة إضافية، تلك الخدمة متاحة لعملاء الدفع الآجل.

خدمة عملاء إس تي سي الكويت

من ضمن الخدمات التي تتيحها الشركة بجانب الطرق المختلفة التي يمكن من خلالها دفع فواتير اس تي سي الكويت، يوجد أيضًا إمكانية الاتصال مع الدعم على مدار 24 ساعة في اليوم لتتمكن من حل جميع المشاكل أو الإجابة على أي استفسار وذلك من خلال الاتصال على الأرقام الآتية:

  • يمكنك الاتصال على رقم 102.
  • عبر تطبيق واتساب على رقم 50055102.
  • في حالة كنت خارج البلاد يمكنك الاتصال على رقم 55102102 965+.

وإلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالتنا وقد تعرفنا على دفع فواتير اس تي سي الكويت بأكثر من طريقة لعملاء الدفع الآجل والتي يمكنك من خلالها سداد المبالغ المستحقة على رقمك حتى تتجنب انقطاع الخدمة وتوقفها.

وفي حالة وجود أي استفسار عن شركة الاتصالات stc يمكنك التواصل معنا من خلال التعليقات أسفل المقال وسوف يتم الرد عليك في أسرع وقت، ونرجوا أن تكون قد وجدت ضالتك في النهاية.

اتصالاتكوا

اتصالاتكوا

بموقعنا "اتصالاتكوا"، نقدم لك محتوى متخصص وشامل حول عالم الاتصالات المحمولة في الوطن العربي، نسعى جاهدين لتقديم مقالات مفيدة وموثوقة تغطي أحدث التطورات التكنولوجية، وتوفر لك المعلومات الضرورية لتفهم الخدمات والعروض المتاحة، بحيث يمكنك اتخاذ قرارات مدروسة بشأن اختيار الخطة التي تناسب احتياجاتك بشكل أفضل.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *