حل مشكلة لقد تجاوزت الحد الاقصى لتحويل الرصيد اتصالات

في بعض الأحيان أثناء إجراء عملية تحويل الرصيد، تظهر مشكلة لقد تجاوزت الحد الاقصى لتحويل الرصيد، ذلك بالرغم من عدم تعديك الحد الأقصى للتحويل وهو 500 جنيه في اليوم، ومن خلال موقع اتصالاتكوا سوف تتعرف على سبب تلك المشكلة وكيفية حلها.

حل مشكلة لقد تجاوزت الحد الاقصى لتحويل الرصيد اتصالات

كما ستتعرف أيضًا على جميع طرق تحويل رصيد اتصالات بالتفصيل سواء من خلال الكود أو من خلال التطبيق، وأيضًا رسوم تحويل الرصيد، وكيف تتأكد إذا كان الرصيد قد وصل للطرف الآخر أم لا.

حل مشكلة الحد الاقصى لتحويل الرصيد في اتصالات

عذرا، لقد تجاوزت الحد الأقصى لعمليات تحويل الرصيد لهذا اليوم، يرجي المحاولة لاحقاً، تأتي الرسالة بتلك الصيغة، وذلك بالرغم من عدم وصولك للحد الأقصى، وبعد التواصل مع خدمة عملاء اتصالات مصر، كان سبب المشكلة التي تؤدي لعدم إتمام التحويل، هي الاشتراك في خدمات 011.

حيث تكون قد اشتركت في عرض من عروض 011 وهو ما أدى لظهور تلك المشكلة، وحل مشكلة ظهور رسالة تجاوزت الحد الاقصى لتحويل الرصيد، هو الانتظار شهر كامل من تاريخ أخر اشتراك في عروض 011، وقد يؤدي ذلك إلى السماح بتحويل 5 جنيهات في الشهر أو 100 جنيه في الشهر لبعض الخطوط.

ولكن مع تجربتي وبعد الاتصال بخدمة العملاء تم حل المشكلة خلال بضعة ساعات بعد تقديم شكوى، لذلك إذا كنت غير قادر على الانتظار 30 يوم يمكنك التحدث معهم.

الحد الاقصى المسموح به لتحويل الرصيد من اتصالات

حيث في العادي يمكنك تحويل 500 جنيه بحد أقصى في اليوم، أي على مدار الشهر كامل يمكن تحويل رصيد بقيمة 15 ألف جنيه مصري، وذلك بالطبع إلى شبكة اتصالات فقط، حيث يسمح بتحويل الرصيد إلى شركة اتصالات أخرى مثل (فودافون-اورنج-we)، والعكس مع حميع شركات الاتصالات في مصر.

كما أنه يمكنك تحويل 50 جنيه فقط في المرة الواحدة، ويمكنك تكرار عملية تحويل الرصيد حتى تصل إلى الحد الاقصى لتتحويل وهو 500 جنيه كما ذكرنا، وبذلك تكون قد استخدمت الخدمة بشكل مثالي دون مواجهة أي عقبات.

بالنسبة لعملاء الفاتورة فالحد الأقصى لتحويل الرصيد 100 جنيه فقط في الشهر،وذلك على عكس عملاء الكارت 500 جنيه في اليوم الواحد.

رسوم تحويل الرصيد من اتصالات

يمكنك تحويل رصيد لعملاء الكارت بحد أدنى 2 جنيه، وبحدأقصى 50 جنيه في العملية الواحدة كما ذكرنا لك، كما أن سعر الخدمة 2% من المبلغ المحول بحد ادنى30 قرش، على سبيل المثال إذا كنت ستحول 50 جنيه، سيتم خصم نصف جنيه لكل عملية.

يمكنك قراءة أيضًا: طريقة الحصول على نت مجاني اتصالات.

كما يجب بعد التحويل أن يكون متبقي في رصيدك 1.5 جنيه، وفي حالة عدم وجود رصيد متبقي لم تتم عملية التحويل.

الدخول السريع اتصالات

إذا كنت ستقوم بتحويل الرصيد بواسطة تطبيق my etisalat فعليك تسجيل الدخول السريع، لأنك إذا سجلت الدخول من خلال الواي فاي فسوف تفشل عملية التحويل، سجل أولاً من داتا الشريحة المراد تحويل الرصيد منها، وبعد ذلك يمكنك استخدام شبكة الواي فاي، كما أنك بذلك لم تنتظر رسالة تأكيد للدخول.

اقرأ أيضًا: تجديد باقة اتصالات حكاية.

تحويل رصيد من اتصالات لاتصالات

تتيح شركة اتصالات لعملائها خدمة تحويل الرصيد بواسطة طريقتين الأولى هي الكود والأخرى من ماي اتصالات، ذلك من خلال كود تحويل الرصيد *557*رقم الهاتف المراد التحويل إليه*المبلغ#.

كما يمكنك الاتصال على كود *770# وبعد ذلك اختيار “تحويل” ثم اكتب رقم الهاتف الذي ستقوم بتحويل الرصيد له، وبعد ذلك المبلغ ومن الضغط على اتصال.

الطريقة الأخيرة هي فتح تطبيق ماي اتصالات ثم اختيار “الخدمات” وبعد ذلك اختيار “تحويل الرصيد”، يمكنك اختيار رقم الهاتف من ارقامك المسجلة على الموبايل أو كتابته، ثم كتابة المبلغ في الخانة الثانية، وبعد لك الضغط على تحويل.

تفعيل خدمة تحويل الرصيد اتصالات

الخدمة في شركة اتصالات مصر مفعلة بشكل تلقائي دون أي تدخل منك، كل ما عليك هو اتباع طرق التحويل المذكورة، وسيتم تحويل الرصيد بنجاح.

تعرف على: كود إلغاء تحويل المكالمات اتصالات.

خدمة عملاء اتصالات

في حالة مواجهتك أي مشكلة يمكنك التواصل مع خدمة عملاء اتصالات على مدار 24 ساعة في اليوم وذلك من خلال الأرقام التالية:

  • الاتصال من رقم 333 من جميع خطوط اتصالات.
  • أو من أي خط أرضي على الرقم 0235346333.
  • من خلال أي موبايل على رقم 01111234333.
  • كما يمكنك الاتصال دولياً على 201111234333+.

وبذلك نكون قد وصلنا لنهاية مقال حل مشكلة لقد تجاوزت الحد الاقصى لتحويل الرصيد اتصالات، ونتمنى أن تكون وصلت لمرادك، وفي جالة إن كان هناك أي استفسار يمكنك التواصل معنا في التعليقات بالأسفل وسيتم الرد عليك بأقرب وقت.

اتصالاتكوا

اتصالاتكوا

بموقعنا "اتصالاتكوا"، نقدم لك محتوى متخصص وشامل حول عالم الاتصالات المحمولة في الوطن العربي، نسعى جاهدين لتقديم مقالات مفيدة وموثوقة تغطي أحدث التطورات التكنولوجية، وتوفر لك المعلومات الضرورية لتفهم الخدمات والعروض المتاحة، بحيث يمكنك اتخاذ قرارات مدروسة بشأن اختيار الخطة التي تناسب احتياجاتك بشكل أفضل.

2 تعليقات

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  1. هذا الكلام غير صحيح لاني اتصلت بخدمه العملاء بخصوص هذه المشكله وكانت الاجابه يمكنك تحويل 10جنيه فقط في الشهر والتحويل مكان علي دفعتين كل دفعه 5 جنيه يعني بصراحه حاجه قرف يكون معاك رصيد ومش قادر تحول وخدمه العملاء تقول علشان بتستفيد بعروض 011
    يعني علشان تستفيد بالعرض لازم نخليك تندم

    • بالطبع هذا ما تم ذكره في المقال أستاذ يسري، أن هذه المشكلة تحدث بسبب استخدام خدمات 011، وعليك الانتظار لمدة 30 يوم لحل المشكلة بشكل تلقائي.