3 طرق لمعرفة رصيد أوريدو عمان وكيفية الاستعلام عن رصيد باقات شبابية

تتيج شركة ooredoo oman لعملائها خدمة معرفة رصيد أوريدو عمان بعدة طرق سهلة وبسيطة سوف نقدمها لك من خلال موقع اتصالاتكوا الرائد في مجال شبكات المحمول، وكل خدمات الاستعلام عن الرصيد في أوريدو تقدم بدون رسوم.

معرفة رصيد أوريدو عمان

كما سنتطرق أيضًا إلى كيفية معرفة رصيد الانترنت المتبقي من الباقة وأيضًا كيفية شحن أو تعبئة الرصيد أونلاين من خلال بطاقتك الائتمانية لذلك تابع معنا السطور القادمة لتتعرف على كل شئ بالفصيل.

معرفة رصيد أوريدو عمان

الاستعلام عن رصيد أوريدو عمان يتم من خلال 3 طرق، الأولى عن طريق كود الاتصال المختصر، والثانية تطبيق أوريدو، والثالثة تتم عبر زيارة الموقع الرسمي للشركة والتسجيل برقم الهاتف، وفي كل الطرق هناك عدة خدمات يمكنك الاستمتاع بها وسوف تتعرف عليها أيضًا، ويرجى العلم أنه في حالة أردت معرفة الرصيد المتبقي لرقم آخر فإن هذا لم يفلح، يجب أن يتم استخدام الطرق بالشريحة المراد الاستعلام عن الرصيد فيها.

معرفة رصيد أوريدو عمان من الكود المختصر

  • لمعرفة رصيد ooredoo oman يرجى طلب الرمز #2*141* وبعد ذلك سيتيح لك الاستعلام عن الرصيد العادي وأيضًا معرفة رصيد الإنترنت أوريدو كل ما عليك هو اختيار ما تريد معرفته واضغط عليه، وبذلك تكون قد تعرفت على رصيدك الموجود في الشريحة.
  • يمكنك معرفة رصيد حسابك في أوريدو عمان عن طريق الاتصال على رمز *102#، وبعد ثواني معدودة سيصلك إشعار على الهاتف به الرصيد المتاح.
  • يمكنك الاتصال على 1502 واتبع تعليمات الرد الآلي وستعلم رصيدك المتاح في حسابك بالحال.
  • كما يمكنك أيضًا معرفة الرصيد عن طريق اختيار :قائمة الأرقام المخزنة” وتتواجد في بطاقة مسبق للتعريف الشخصي في الهاتف الخاص بك ثم الضغط على اتصال، كما يمكنك الدخول إلى نورسي من أجل معرفة جميع تفاصيل الحساب الخاص بك شاملة تواريخ مكالماتك.

معرفة رصيد أوريدو عمان من التطبيق

في بداية الأمر يجب تحميل تطبيق ooredoo oman للتحميل للاندرويد أو ios، بعد ذلك تسجل بالرقم المراد ثم تختار من الداخل “منتجات البيانات” وتختار نوع الرصيد الذي تريد الاستعلام عنه سواء كان رصيد عادي أو رصيد باقة الانترنت وهذا يشمل أيضًا الاستعلام عن دقائق باقات هلا الجديدة من أوريدو عمان، حيث يعتبر وجود التطبيق مهم للغاية لمتابعة باقات حسابك.

معرفة رصيد أوريدو من خلال رابط الاستعلام

الطريقة الأخيرة هي من خلال الموقع الرسمي لشركة أوريدو في عمان، كل ما عليك هو التسجيل في الموقع بالرقم الشخصي وعمل رقم سري للحفاظ على خصوصياتك، بعد الدخول اضغط على “باقات الهاتف النقال” واختار ما تريد الاستعلام عنه.

يمكنك قراءة: طريقة الاشتراك في خدمة سوالف.

معرفة رصيد باقات شبابية للبيانات عمان

بالنسبة لباقات شبابية، لكل باقة كود استعلام عن ما هو متبقي فيها وسوف نتعرف عليهم جميعًا بالترتيب وهم كالآتي:

  • باقة 1 ر.ع: يتم الاستعلام عن المتبقي فيها من خلال كود 0#*11*555*.
  • باقة 3 ر.ع: يتم الاستعلام عن المتبقي فيها عن طريق رمز 0#*12*555*.
  • باقة 5 ر.ع: يتم الاستعلام عن المتبقي فيها عن طريق رمز اتصال 0#*13*555*.
  • باقة 10 ر.ع: معرفة الرصيد فيها من خلال كود 0#*16*555*.

معرفة رصيد باقات شبابية الشهرية للمكالمات عمان

بعد أن تعرفنا على كيفية معرفة رصيد البيانات في الباقات الشبابية للبيانات، سنتعرف الان على كيفية الرصيد المتبقي للمكالمات المحلية في الباقات الشبابية التي يتم استخدامها لإجراء المكالمات المحلية من خلال طريقة الرمز المختصر وهي كالآتي:

  • باقة 1 ر.ع: يتم معرفة الرصيد من خلال كود 1400#*555*.
  • باقة 2 ر.ع: معرفة رصيد تلك الباقة من خلال كود 1010#*555*.
  • باقة 3 ر.ع: لمعرفة رصيد هذه الباقة يمكن ذلك من خلال كود 2010#*555*.

وبذلك نكون قد علمنا جميع طرق معرفة الرصيد المتبقي من الباقات الشبابية، كل ما عليك فعله هو كتابة الكود في الهاتف وبعد ذلك الضغط على اتصال، وستصلك رسالة نصية بالمتبقي.

معرفة الفاتورة أوريدو عمان

يمكنك ذلك من خلال تطبيق ooredoo oman، وذلك بعد تسجيل الدخول، ثم من الصفحة الرئيسية قم بالضغط على خانة إدفع هنا، أو يمكنك من خلال “صفحة حسابي” على الموقع الرسمي لأوريدو ثم قم بالضغط على “الدفع”، أو من خلال خدمة الرسائل النصية وذلك بإرسال رسالة محتواها كلمة “فاتور” لرقم 90509، أو يمكنك استخدام الخدمة الذكية وهي عن طريق الاتصال على رقم 1500 وسيكون الرد آلي ويمكنك اختيار الخدمة التي تريدها.

كيفية تعبئة رصيد أوريدو عمان

إذا كنت ترغب في تعبئة رصيد أوريدو باستخدام بطاقة إعادة تعبئة الرصيد، فيمكنك القيام بذلك عن طريق خدش البطاقة برفق لإظهار الرمز الموجود عليها والذي يتكون من 14 رقم، ثم اطلب الكود التالي لشحن رصيدك وهو #رمز إعادة الشحن115 ثم اضغط اتصال وستصلك رسالة شحن الرصيد.

يمكنك قراءة أيضًا: باقات شبابية أوريدو عمان للمكالمات والانترنت.

ويمكنك القيام بشحن البطاقة عن طريق اجراء اتصال هاتفي إلى الرقم 1502 واتباع التعليمات وادخال الرمز المكون من 14 رقم والتأكيد بالضغط على 1 كما سيطلب من في التعليمات الصوتية وبذلك يتم الشحن.

قامت شركة أوريدو عمان Ooredoo Oman بعقد اشتراك مع بنك عمان العربي وذلك حرصًا منها على تحقيق الراحة والسهولة في تعبئة الرصيد لجميع العملاء، ويمكن القيام بذلك كما يلي:

في مركز فاست بنك

يتم ذلك عن طريق التوجه إلى أي مركز من مراكز فاست بنك التابعة لبنك عمان العربي، وإدخال رقم الهاتف الخاص بك والمبلغ الذي ترغب في تعبئة رصيدك به ويتراوح بين 1 إلى 999 ريال عماني، وسيتم تحويله لبطاقتك مسبقة الدفع.

فروع بنك عمان العربي

يمكنك زيارة أقرب فرع من فروع بنك عمان العربي وطلب إعادة تعبئة رصيد أوريدو بالمبلغ الذي تحتاجه وستحصل على إيصال مطبوع يؤكد عملية الشحن وستصلك رسالة نصية من أوريدو تثبت إتمام عملية تعبئة الرصيد الكترونيًا.

كما أنه الآن أصبح من الممكن أن تقوم إعادة تعبئة الرصيد الخاص بك بمبلغ يتراوح بين 1 ريال عماني إلى 100 ريال عن طريق قنوات بنك مسقط الإلكترونية بشكل مجاني.

التعبئة من خلال أجهزة إيداع المبالغ النقدية أو الصراف الآلي

تعتبر خدمة الإيداع السهل عن طريق أجهزة إيداع المبالغ النقدية المنتشرة في جميع أنحاء السلطنة أحد الوسائل التي يمكنك من خلالها تعبئة رصيد أوريدو مسبق الدفع بكل سرعة وسهولة سواء كنت عميل حالي أو عميل سابق لبنك مسقط.

كما يمكنك أن تعيد تعبئة رصيدك في حساب بطاقتك مسبقة الدفع عن طريق أجهزة الصراف الآلي ATM التي توجد في جميع أنحاء سلطنة عمان.

تعبئة الرصيد على الإنترنت أو الهاتف من بنك مسقط

يمكنك زيارة الموقع الرسمي لبنك مسقط من خلال هذا الرابط www.bankmuscat.com والقيام بإعادة تعبئة رصيد أوريدو عمان مسبق الدفع في أي وقت ومن أي مكان.

أو اتصل على الرقم 24795555 وهو الرقم الخاص بمركز اتصالات بنك مسقط واتبع التعليمات لتعبئة رصيد بطاقة مسبق الدفع الخاصة بك.

توفر أوريدو عمان لعملاء الدفع المسبق اختيارات عديدة تمكنهم من إعادة تعبئة رصيدهم باستخدام الفاتورة الإلكترونية من أوريدو Ooredoo.

يوفر هذه الخدمة جميع موزعي أوريدو عمان المعتمدين في السلطنة، بداية من هرمز وخصب في شمال عمان إلى وادي شيث وثمريت في جنوبها.

خدمة عملاء أوريدو عمان

يطرح الكثير من العملاء سؤال كيف أتحدث مع خدمة عملاء أوريدو عمان في حالة وجود أي مشكلة أو استفسار، ولذا فإننا نقدم لكم أرقام خدمة عملاء أوريدو في سلطنة عمان وهي كما يلي:

  • من أي هاتف محمول أوريدو اتصل على 1500.
  • من أي هاتف محمول أوريدو أثناء التجوال اتصل على 96895011500+.
  • من أي هاتف آخر اتصل على الرقم 96895011500+.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال، والذي تعرفنا فيه على معرفة رصيد أوريدو عمان من خلال الكود المختصر وكذلك معرفة الرصيد من خلال تطبيق أوريدو عمان الرسمي.

يمكنك قراءة أيضًا:جميع باقات وعروض واي فاي متنقل من عمانتل.

كما تعرفنا أيضًا على كيفية معرفة رصيد باقات أوريدو شبابية للبيانات والمكالمات، وفي حال وجود أي أسئلة أو استفسارات حول معرفة رصيد أوريدو عمان أو أي شيء متعلق به يمكنك كتابتها في تعليق بالأسفل وسنُجيب عليها في أسرع وقت.

اتصالاتكوا

اتصالاتكوا

بموقعنا "اتصالاتكوا"، نقدم لك محتوى متخصص وشامل حول عالم الاتصالات المحمولة في الوطن العربي، نسعى جاهدين لتقديم مقالات مفيدة وموثوقة تغطي أحدث التطورات التكنولوجية، وتوفر لك المعلومات الضرورية لتفهم الخدمات والعروض المتاحة، بحيث يمكنك اتخاذ قرارات مدروسة بشأن اختيار الخطة التي تناسب احتياجاتك بشكل أفضل.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *