كود إلغاء جميع خدمات فوادفون التي تسحب الرصيد دون علمك واسترجاع الفلوس

نتفاجأ في بعض الأحيان بسحب الرصيد الموجود في خطك، لذلك أتينا لك بكود إلغاء جميع خدمات فودافون، كما أن هذا الكود مقدم من الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات في مصر، حيث أعلن عن كود موحد لإلغاء جميع الاشتراكات على الشريحة.

كود الغاء جميع خدمات فوادفون

وذلك مثل الخدمات الترفيهية وخدمات الألعاب والرياضية والإخبارية، والكول تون، باختصار شديد أي خدمة برسوم تسحب من الرصيد ستتمكن من إلغائها بكل سهولة، لذلك تابع معنا السطور القادمة لتتعرف على كل شيء بالتفصيل.

كود إلغاء جميع خدمات فودافون

يمكنك إلغاء جميع خدمات فودافون وأيضًا الكول تون يمكنك ذلك من خلال الاتصال على الكود الموحد *155#، يبدأ الكود برمز نجمة وينتهي برمز شباك، وبعد ذلك تختار خدمات القيمة المضافة، ستجد خيار يمكنك من خلاله معرفة ما إن كان هناك خدمات قد تكون مشترك بها أم لا، وفي حالة، وفي حالة معرفتك الخدمة قم بالبحث عنها وإلغائها، وستصلك رسالة نصية تفيدك بذلك.

من خلال ذلك الكود يمكنك أيضًا معرفة المديونية من خلال اختيار خدمة معرفة المديونية، وبعد قليل ستصلك رسالة بجميع المبالغ المستحقة التي عليك سدادها، وسيتم خصمها بمجرد شحن الرصيد.

كود إلغاء جميع خدمات فودافون

بعد أن تناولنا كود إلغاء جميع خدمات فودافون المقدم من الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، سوف نعرض عليك جميع الأكواد المقدمة من شركة فودافون الخاصة بإلغاء جميع الخدمات التي تسحب الرصيد.

إلغاء خدمات فودافون للمحافظة على الرصيد

قد تريد إلغاء خدمات فودافون التي تسحب من رصيدك بعد كل مكالمة، أو بعض الخدمات الأخرى التي تقوم بسحب رصيد بين الحين والآخر، وسنقوم بعرض جميع الأكواد التي تُمكنك من إلغائها بكل سهولة وهي كالآتي:

  • كود إلغاء خدمة معرفة الرصيد بعد كل مكالمة هو *9000# ثم اتصال.
  • كود إلغاء أي كول تون في فودافون هو *555*0# ثم اتصال.
  • كود إلغاء خدمة مواقيت الصلاة *5*# واختيار الإلغاء من الخيارات.
  • كود إلغاء خدمة التجوال في فودافون *202*0# ثم اتصال.
  • كود إلغاء خدمة فوازير *71*0# ثم اتصال.
  • إلغاء خدمة شكرًا عن طريق الاتصال على 9999 واتباع تعليمات المتحدث الآلي.

كود إلغاء جميع الخدمات الترفيهية فودافون

بالنسبة للخدمات الترفيهية يمكنك إلغائها من خلال الاتصال على كود نجمة 010 شباك وبعد ذلك اتبع الخطوات التالية:

  1. المزيد.
  2. الخدمات الترفيهية.
  3. اختيار رقم الخدمة التي تريد إلغائها.

وبعد بضع ثواني ستصلك رسالة تفيدك بإلغاء الاشتراك في الخدمة التي اخترتها، ولإلغاء خدمات أخرى كرر نفس العملية، وبذلك ستتوقف الشركة عن سحب رسوم الخدمة من رصيدك.

كما يمكن إلغاء جميع الخدمات الترفيهية من خلال كود *010*010# واستمر في الضغط على التأكد من عدم وجود خدمات أخرى، حتى تجد القسم المتواجد به الخدمة واضغط عليها لإلغائها.

إلغاء خدمات فودافون ألعاب أونلاين

يمكنك إلغاء جميع الخدمات الخاصة بالألعاب الأونلاين بأكثر من طريقة، وذلك بحسب الرقم الذي يرسل لك رسالة الألعاب، وهناك ثلاثة أرقام وهم (6699-7785-7788) بالنسبة لطريقة الإلغاء هي إرسال كلمة “قف” أو “unsub” إلى رقم من الأرقام المذكورة لك، ويفضل إرسال 3 رسائل للثلاث أرقام.

يمكنك قراءة: طريقة إلغاء محفظة فودافون كاش بدون الذهاب للفرع.

أو يمكنك طلب رمز الاتصال *010*010#، وفي حالة عدم وجود خدمات مشترك بها، اضغط على التأكد من عدم وجود خدمات أخرى، استمر بالضغط لفحص جميع الأقسام، حتى تجد القسم المتواجد فيه الخدمة التي تسحب الرصيد ثم اضغط عليها لإلغائها.

كود إلغاء جميع خدمات فودافون الإخبارية

في بداية الأمر وقبل أي شيء،يمكنك إلغاء جميع خدمات فودافون الإخبارية من خلال كود *155#، أما في حالة أنك أردت إلغاء كل خدمة على حدا، يمكن ذلك من خلال الآتي:

  • لإلغاء رسائل المصري اليوم الإخبارية، أرسل رسالة قصيرة لرقم 9999 مكتوب فيها كلمة stop mp.
  • لإلغاء رسائل خدمة اليوم السابع الإخباري أرسل كلمة stop y 71 إلى الرقم 9999.
  • لإلغاء خدمة اليوم السابع الفنية أرسل كلمة “إيقاف” أو stop y 72 وذلك لرقم 9999.
  • لإلغاء خدمة مصراوي الإخبارية في فودافون أرسل رسالة مكتوب فيها cm1 إلى الرقم 9999.
  • لإلغاء خدمة الأهرام، عليك إرسال رسالة مكتوب فيها stop ahram لرقم 9999.

في جميع هذه الخدمات بعد إرسال طلب الإلغاء سوف تصلك رسالة قصيرة بعد بضع ثواني تفيدك بذلك، وبالطبع ستتوقف الشركة عن سحب الرصيد لتلك الخدمات.

كود إلغاء جميع خدمات فودافون الرياضية

لإلغاء الخدمة الرياضية من المصري اليوم عليك بإرسال رسالة لرقم 9999 مكتوب فيها stop ms، أو بواسطة الكود الموحد المقدم من الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات وهو *155# وستجد الخدمة التي ترسل لك الأخبار الرياضية بمجرد الضغط عليها سيتم توقفها فورًا.

كود إلغاء جميع باقات فودافون

هناك 3 طرق يمكنك من خلالهم إلغاء باقتك في فودافون الأولى من خلال كود *880# وذلك لإلغاء الباقة أو التحويل لنظام آخر، أو يمكنك الاتصال على رقم 880 واتباع التحدث الآلي، ولكن يرجى العلم أن إلغاء الباقة في فودافون برسوم وليس مجاني.

كما يمكنك طلب كود *2000*0#، البداية من نجمة 2000 نجمة 0 شباك، أما الطريقة الأخيرة من خلال الاتصال على خدمة عملاء فودافون وتطلب منهم ذلك، وسوف يلغون الباقة بواسطة النظام الخاص بهم.

إلغاء عروض فودافون 365

بالنسبة لعروض يمكنك إلغائها عن طريق كود *155# كما ذكرنا أنه موحد لإلغاء جميع الخدمات، كما يمكنك إرسال كلمة “معلومة إلى رقم 9999، وسوف يتم الإلغاء خلال لحظات والتأكيد عليك برسالة قصيرة.

إلغاء خدمة منع المعاكسات

تعد تلك الخدمة مهمة لبعض من يتعرض للمعاكسات من أرقام غريبة، وأيضًا الذي يريد أرقام معينة فقط تتصل به والباقي لا، ولإنهاء الاشتراك في خدمة منع المعاكسات سواء كانت الشهرية التي تسحب 5 جنيه أو اليومية 30 قرش، يمكنك ذلك من خلال طلب كود *45*31#، وستصلك رسالة بذلك.

إلغاء خدمة تحويل المكالمات فودافون

يمكنك إلغاء تحويل المكالمات في شركة فودافون مصر عن طريق طلب كود الاتصال ##002# حيث يتم كتابة اتنين شباك أولاً ثم الرقم وشباك مرة أخرى، وبذلك تكون قد أنهيت الخدمة بنجاح.

استرجاع الرصيد المسحوب بالخطأ

أتاحت شركة فودافون مؤخرًا خدمة تسطيع من خلالها رد الرصيد الذي تم سحبه في الاشتراك بأي خدمة عن طريق الخطأ، ويتم ذلك عن طريق اختيار خيار “رصيدك معاك moneyback” من تطبيق أنا فودافون، وخلال لحظات سيتم رد الرصيد لشريحتك.

كيفية تقديم شكوى بسبب سحب الرصيد

في حالة أنك قد قمت بإلغاء الخدمة ولازال الرصيد يتم سحبه، يمكنك تقديم شكوى للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، وذلك من خلال تطبيق my ntra، أو التواصل من خلال الاتصال برقم 155، ولكن يجب أن يكون قد مر على تقديم الشكوى في الشركة يومين، وبعد ذلك تقدم شكوتك في الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات.

خدمة عملاء فودافون مصر

تتيح شركة فودافون مصر لعملائها العديد من الطرق للتواصل معهم على مدار 24 ساعة في اليوم، وذلك عن طريق الأرقام التالية:

  • 888 من جميع أرقام فودافون سعر المكالمة 50 قرش، ولنظام الخط بدون رسوم.
  • 16888 من جميع أرقام الموبايل وسعر المكالمة مثل مكالمات الخط الأرضي.
  • يمكنك الاتصال من أي خط أرضي على الأرقام (0225292888 – 0225224888).
  • للاتصال من أي مكان حول العالم اتصل على رقم 00201001888888.

بجانب تلك الأرقام تتيح شركة فودافون لعملائها التواصل عبر الفيس بوك، ويتم الرد على العملاء خلال بضع دقائق وسيحل لك مشكلتك ويرد على جميع استفساراتك، كما يمكنك زيارة أقرب فرع فودافون لك.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقال كود إلغاء جميع خدمات فودافون المشترك بها وتسحب من رصيدك، وكما ذكرنا لك عزيزي القارئ في حالة إلغائها واستمرت عملية سحب الرصيد عليك التواصل مع الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات كما وضحنا لك، أما في حالة وجود أي استفسار يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات أسفل المقال وسوف نقوم بالرد عليك في أسرع وقت.

اتصالاتكوا

اتصالاتكوا

بموقعنا "اتصالاتكوا"، نقدم لك محتوى متخصص وشامل حول عالم الاتصالات المحمولة في الوطن العربي، نسعى جاهدين لتقديم مقالات مفيدة وموثوقة تغطي أحدث التطورات التكنولوجية، وتوفر لك المعلومات الضرورية لتفهم الخدمات والعروض المتاحة، بحيث يمكنك اتخاذ قرارات مدروسة بشأن اختيار الخطة التي تناسب احتياجاتك بشكل أفضل.

9 تعليقات

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  1. أهلًا بك في موقع اتصالاتكوا
    يمكنك إلغاء جميع خدمات فودافون من خلال الكود الموحد *155# واتباع الخطوات.
    كمان يمكنك التواصل مع خدمة عملاء فودافون وتوضيح المطلوب ليقوم الموظف بإيقاف أي خدمات لم يتم ايقافها.

  2. اريد إلغاء جميع الخدمات والباقات المشترك فيها واشترك من جديد

  3. انا مش مشترك فى خدمه تليفون نت وكلمااشحن يتم خصم الرصيد ويه سرقه ولا ايه الحكايه فى شركه فودافون نغير منها ونريح نفسنا