معرفة استهلاك باقة النت أورانج DSL بأكثر من طريقة بالخطوات

تقدم شركة أورانج مصر الكثير من عروض الانترنت المنزلي ويرغب المستخدمين دائمًا في معرفة استهلاك باقة النت أورانج DSL المنزلي الخاصة بهم حتى يتابعوا معدل استهلاكهم والسعة المتبقية من الجيجا بايت في مختلف باقات أورانج.

معرفة استهلاك باقة النت أورانج DSL

ومن المعروف أن شبكة أورانج والتي كانت تُعرف سابقًا باسم موبينيل في مصر هي إحدى شبكات الاتصالات والإنترنت التي كانت تتبع شركة فرانس تيليكوم حتى عام 2006 وبعدها تم تغيير اسم مجموعة فرانس تيليكوم إلى أورانج Orange والتي كانت إحدى علاماتها التجارية آنذاك.

اقرأ معنا: تحويل رصيد من أورانج لأورانج ومعرفة الحد الأقصى لتحويل الرصيد

معرفة استهلاك باقة النت أورانج DSL

في السطور التالية من هذا المقال سنتعرف على كيفية معرفة استهلاك باقة النت أورانج DSL والجيجا المتبقية بالخطوات من الراوتر باستخدام تطبيق My Orange وكذلك من الموقع الرسمي للشركة وعن طريق الاتصال بالدعم الفني الخاص بخدمة عملاء اورانج، فتابع معنا عزيزي القارئ.

معرفة استهلاك النت من الراوتر أورانج DSL

يمكنك استخدام تطبيق My orange للهواتف المحمولة وإتباع الخطوات التالية لمعرفة استهلاك النت:

  • قم بتحميل التطبيق وإنشاء حساب جديد أو تسجيل الدخول إذا كنت تمتلك حسابًا بالفعل.
  • من واجهة التطبيق ستجد في الأعلى زر جانبي لخدمات الانترنت الأرضي DSL اضغط عليه.
  • اكتب رقم التليفون الأرضي وكود المحافظة في المكان المخصص لذلك ثم اضغط تأكيد.

بعد القيام بالخطوات السابقة سيظهر لك كافة التفاصيل ويمكنك من خلالها معرفة استهلاك باقة النت أورانج DSL وموعد التجديد الخاص بك.

معرفة استهلاك باقة النت من خدمة عملاء أورانج

هناك بعض العملاء الذين يرغبون في معرفة استهلاك باقة النت أورانج DSL بدون الدخول على الإنترنت من خلال تطبيق شركة أورانج Orange أو الموقع الرسمي لهم، أو في حالة انقطاع الانترنت ورغبتك في معرفة المتبقي من الباقة.

اقرأ أيضًا: باقات نت أورانج.

ولذا نقدم لهم طريقة معرفة المتبقي من الباقة عن طريق الاتصال على الدعم الفني لأورانج وذلك على الرقم 16333 والاستفسار عن استهلاكك لباقة النت والمتبقي من الجيجابايت وكذلك قيمة وموعد تجديد الاشتراك.

معرفة استهلاك باقة النت أورانج DSL من الموقع الرسمي

والطريقة الثالثة لمعرفة استهلاك الباقة الخاصة بكم للنت المنزلي هي الدخول على موقع أورانج مصر الرسمي من هــنــا.

وستراه كما هو موضح في الصورة التالية، اختر أيقونة حسابي الموجودة في الأعلى على اليمين وبعدها قم بتسجيل الدخول من “مسجل بالفعل” إذا كنت تملك حساب لدى أورانج، أو اختر “تسجيل” إذا كانت زيارتك الأولى وليس لديك حساب.

خطوات معرفة معرفة استهلاك باقة النت اورنج DSL من موقع اورانج

بعد ذلك ستظهر لك صفحة تحتوي على العديد من الخيارات والتي يمكنك من خلالها معرفة الباقات وعرض الفاتورة وكذلك دفع الفاتورة والكثير من الخدمات وعند الضغط على أيقونة “رصيدي” ستظهر لك كافة التفاصيل التي تساعدك على معرفة استهلاك باقة النت أورانج DSL.

طرق دفع فاتورة أورانج DSL

تتيح شركة أورانج لخدمات الاتصالات والانترنت العديد من الطرق لعملائها من أجل دفع فاتورة الانترنت المنزلي ADSL، حيث يمكنك الدفع من خلال الموقع الرسمي لأورانج من هــــنـــا باتباع الخطوات التالية:

  1. كتابة رقم الخط الأرضي.
  2. الضغط على الفواتير.
  3. ظهور مبلغ الفاتورة الكلي.
  4. الضغط على دفع.
  5. كتابة بيانات كارت الإتئمان.
  6. اضغط على ادفع ثم تأكيد.
  7. إدخال رقم الكارت ثم رقم otp الذي يصلك من البنك برسالة لتأكيد عملية الدفع.

وبذلك تكون قد دفعت فاتورة الانترنت الأرضي في أورانج وأيضًا استعلمت عنها في حالة أردت عدم استكمال خطوات الدفع، وستصلك رسالة على الهاتف تفيد بدفع المبلغ المطلوب، ويمكنك دفعها أيضًا عن طريق تطبيق my orange وتعتبر الخطوات هي نفسها.

خدمة عملاء أورانج

توفر شركة أورانج مصر لعملائها العديد من وسائل الاتصال على مدار 24 ساعة للتواصل مع خدمة العملاء في أي وقت وذلك عن طريق الأرقام التالية:

  1. من جميع خطوط أورانج للأفراد على رقم 110.
  2. أو من أي خط أرضي أو هاتف محمول على الرقم 16110.
  3. أثناء التجوال يمكنك التواصل مع خدمة عملاء أورانج مصر عن طريق رقم 01223202020.
  4. وللدعم الفني الخاص بالانترنت المنزلي يمكنك التواصل عبر رقم 16333 عن طريق الهاتف المحمول أو التليفون الأرضي كما ذكرنا.
  5. أو من خلال ملئ هذه الاستمارة من هـــنــــا وتوضيح المشكلة التي تواجهك وإرسالها، وسيتم الرد عليك من خلالهم.

وبذلك تكون قد تعرفت على جميع طرق التواصل مع خدمة عملاء أورانج في أي وقت، كما يمكن أن تتواصل معهم عبر صفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضًا: عروض أورانج للانترنت المنزلي بخط أرضي وبدونه

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال المقدم إليكم من خلال موقع اتصالاتكوا المتخصص في خدمات المحمول، وقد تعرفنا فيه على طريقة معرفة استهلاك باقة النت أورانج DSL بأكثر من وسيلة، وكذلك تعرفنا على كيفية دفع فاتورة أورانج DSL وأرقام خدمة عملاء أورانج مصر.

في حالة وجود أي أسئلة أو استفسارات متعلقة بكيفية معرفة استهلاك باقة النت اورانج DSL للنت الارضي أو ما يتعلق بها، فيمكنك كتابتها في تعليق أسفل الصفحة وسنجيبك عليها في أسرع وقت ممكن.

اتصالاتكوا

اتصالاتكوا

بموقعنا "اتصالاتكوا"، نقدم لك محتوى متخصص وشامل حول عالم الاتصالات المحمولة في الوطن العربي، نسعى جاهدين لتقديم مقالات مفيدة وموثوقة تغطي أحدث التطورات التكنولوجية، وتوفر لك المعلومات الضرورية لتفهم الخدمات والعروض المتاحة، بحيث يمكنك اتخاذ قرارات مدروسة بشأن اختيار الخطة التي تناسب احتياجاتك بشكل أفضل.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *