4 طرق لدفع فواتير عمانتل والدفع من مكاسب وبنك مسقط

يبحث العديد من المستخدمين عن دفع فواتير عمانتل في سلطنة عمان، سواء كانت فاتورة الانترنت المنزلي، أو لباقات الإنترنت والمكالمات، وسوف نكون معك من خلال موقع اتصالاتكوا خطوة بخطوة، لتكون مُلم بكل شيء قبل إتمام عملية دفع الفاتورة.

دفع فاتورة عمانتل

هناك عدة طرق تتيحها شركة omantel لدفع جميع الفواتير الخاصة بك، حيث يمكن الدفع من خلال تطبيق عمانتل أو من خلال الموقع الرسمي للشركة، أو عن طريق مكاسب، وأيضًا خدمة الدفع عن طريق بنك مسقط، لذلك تابع معنا السطور القادمة للتعرف على جميع التفاصيل.

دفع فواتير عمانتل

الطريقة الأولى التي يمكنك من خلالها دفع فواتير عمانتل online bill pay هي من خلال موقع الشركة الرسمي وذلك من خلال هذا الرابط، وعليك اتباع الخطوات التالية:

  1. اضغط على الرابط المذكور.
  2. اضغط على أيقونة “دفع الفواتير”.
  3. قم بكتابة رقم الهاتف.
  4. كتابة بيانات الدفع الخاصة بالفيزا المملوكة لك أو المستخدمة للدفع عمومًا.
  5. كتابة اسم حامل البطاقة.
  6. ثم ادفع الآن.

كما يمكنك دفع فواتير عمانتل من خلال app omantel مباشرة اونلاين، وذلك بعد التسجيل برقم الهاتف الخاص بك وبعد ذلك تقوم بإدخال بيانات كارت الدفع، وبالنسبة لقيمة الفاتورة ستظهر لك بشكل تلقائي.

يمكنك قراءة أيضًا: جميع باقات وعروض واي فاي متنفل من عمانتل

وأيضًا بمجرد حصولك على التطبيق من المتجر سوف تتمكن من التحقق من جميع فواتيرك والبيانات المستخدمة وتعبئة الرصيد ومعرف جميع اشتراكاتك كما يمكنك تحويل رصيد حياك لأي رقم تريد، وغيرها من المميزات مثل استبدال نقاط مكاسب، وسوف نتطرق إليها في المقال بشكل مفصل.

دفع فاتورة عمانتل عن طريق مكاسب

يمكنك دفع فواتير عمانتل من خلال برنامج مكاسب الذي يوفر لك مزايا ومكافآت من عمانتل لتكسب نقاط على جميع مكالماتك، أو يمكنك اختيار مكالمات دولية ومحلية مجانًا أو استخدام إنترنت وتخفيضات في فواتير وقسائم ومشتريات، ويمكنك التسجيل من خلال التالي:

  • تطبيق عمانتل للهواتف الذكية أندرويد أو iOS والتسجيل في برنامج مكاسب.
  • أو الاتصال على رمز *224#، واتباع التعليمات.
  • كما يمكنك إرسال كلمة مكاسب أو حرف م إلى رقم 91224.
  • أو يمكن زيارة موفع عمانتل والتسجيل في الخدمات الإلكترونية.

يرجى العلم أنه مع كل عمليه دفع سوف تحصل على 500 نقطة، لتستمتع بها كما تريد بكل ما تم ذكره لك.

دفع فواتير عمانتل عن طريق بنك مسقط

كما يمكنك دفع فواتير عمانتل من خلال بنك مسقط أونلاين، وذلك بعد إدخالك لرقم الهاتف سواء كان للإنترنت الأرضي، أو الخطوط العادية، بعد ذلك ستظهر لك قيمة الفاتورة المطلوب دفعها، ويتم الدفع بشكل آلي، كما يمكن معرفة الفاتورة من خلال ماسح قراءة الشفرات من خلال الموبايل، وبمجرد إجراء عملية دفع فواتيرك ستصلك رسالة قصيرة بكافة التفاصيل لتكون على معرفة بكل شيء.

OIFC دفع الفواتير

يمكنك أيضًا أن تقوم بدفع فواتير عمانتل باستخدام موقع oifc دفع فواتير عمانتل سواء كانت الاتصالات أو الانترنت الثابت بمنتهى السهولة، وذلك عن طريق الآتي:

  1. اختيار نوع الخدمة عمانتل.
  2. الفئة الفرعية اختار منها نوع الفاتورة (هاتف – محمول- انترنت).
  3. رقم الحساب أو رقم الهاتف الثابت.
  4. اضغط على جلب المستحقات الحالية.

وبذلك ستتمكن من دفع فواتير بعد عرضها عليك ومعرفة القيمة المطلوبة، لتقوم بالدفع، كما يمكنك تحميل تطبيق oifc من المتجر والتسجيل به، وإجراء عمليات الدفع كما تريد.

استخراج فاتورة التليفون عمانتل وتحليلها

تتيح عمانتل عمان لعملائها خدمة استخراج وتحليل الفواتير، وذلك بمعنى أنه يمكنك الاستعلام عن ما تم استهلاكه بالتفصيل، على سبيل المثال باقة الانترنت يمكنك معرفة ما تم استهلاكه كل يوم، وكيف يتم محاسبتك، وذلك بالنسبة لكل شيء، حيث يتم تحليل مبلغ الفاتورة لك، لتكون على دراية كاملة بجميع خدمات عمانتل المقدمة إليك وبناء عليها تكون قيمة الفاتورة.

كما يمكنك فعل ذلك من خلال استخراج فاتورة عمانتل، وذلك عبر موقع الشركة الرسمي، وستجد كل شيء بالخطوات سهل وبسيط.

كيفية استخدام خدمة اتصل

إذا كنت تود الاتصال على أي أحد وليس لديك الرصيد الكافي لذلك، يمكنك استخدام خدمة “اتصل” التي تمكنك من طلب الاتصال من الآخرين، ويمكنك استخدام الخدمة من خلال اتباع ما قادم.

إرسال رقم الهاتف المحمول الذي تود منه الاتصال بك في رسالة نصية قصيرة لرقم 80555، وسيتلقى الطرف الآخر رسالة تفيده بالاتصال بك على رقمك.

خدمة عملاء عمانتل

يمكنك التواصل مع شركة عمانتل على مدار 24 ساعة في اليوم، وذلك لتلبية كافة طلبات العملاء، واستقبال مشاكل عملائها والعمل على حلها، واستقبال جميع الاستفسارات وذلك من خلال الأرقام الآتية:

  • الرقم الرئيسي للمكتب +968 24242424.
  • أرقام الفاكس وهي (+968 24486823 – +968 24474498).

وبذلك عزيزي القارئ نكون قد وصلنا لنهاية مقال دفع فواتير عمانتل من خلال عدة طرق، وكل ما عليك فعله هو اختيار طريقة الدفع المناسبة لك، كما تطرقنا أيضًا إلى خدمة اتصل التي يمكنك من خلالها طلب الاتصال بك من شخص آخر.

يمكنك قراءة أيضًا: باقات شبابية اوريدو عمان للمكالمات والانترنت.

في حالة مواجهتك أي مشكلة يمكن التواصل معنا عبر التعليقات أسفل المقال، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت بالحل، ونتمنى أن تكون وجدت مرادك.

اتصالاتكوا

اتصالاتكوا

بموقعنا "اتصالاتكوا"، نقدم لك محتوى متخصص وشامل حول عالم الاتصالات المحمولة في الوطن العربي، نسعى جاهدين لتقديم مقالات مفيدة وموثوقة تغطي أحدث التطورات التكنولوجية، وتوفر لك المعلومات الضرورية لتفهم الخدمات والعروض المتاحة، بحيث يمكنك اتخاذ قرارات مدروسة بشأن اختيار الخطة التي تناسب احتياجاتك بشكل أفضل.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *