تعبئة رصيد زين الكويت بالخطوات وطريقة شحن الرصيد من الخارج

تعبئة رصيد زين الكويت يمكن أن يتم بعدة طرق تقدمها الشركة وعلى عملائها اختيار الطريقة المناسبة واستخدامها، وهو ما سنوضحه بشكل مُفصل، وذلك لتتمكن من إجراء المكالمات أو إرسال الرسائل واستخدام الإنترنت من خلال عمل باقات زين.

تعبئة رصيد زين الكويت

ومن المعروف أن شركة زين الكويت zain Kuwait هي إحدى شركات مجموعة الإتصالات المتنقلة “زين” والتي تقدم خدمات الاتصالات في عدة دول في أفريقيا والشرق الأوسط مثل السعودية والكويت والبحرين والسودان.

تعبئة رصيد زين الكويت

كما ذكرنا فإن تعبئة رصيد زين الكويت يمكن أن تتم بأكثر من طريقة توفرها الشركة لجميع عملائها، فيمكن أن يتم تعبئة رصيد زين الكويت أونلاين أو من خلال بطاقات الشحن أو غيرهما من الطرق التي سنتعرف عليها في السطور القادمة من هذا المقال، وكل طريقة سيتم سردها بالخطوات حتى تتم عملية شحن الرصيد بنجاح.

تعبئة رصيد زين الكويت الدفع السريع

يمكنك شحن رصيد زين أونلاين باتباع عدة وسائل مختلفة، وأول هذه الطرق هي من خلال الدفع السريع عن طريق quick pay، حيث تقدم زين الكويت خدمة الدفع السريع التي تمكنك من إعادة تعبئة رصيد ايزي من خلال الموقع الرسمي لشركة زين الكويت باتباع هذه الخطوات:

  1. اذهب إلى موقع زين الكويت.
  2. اضغط على كلمة الدفع السريع.
  3. اذهب إلى إعادة تعبئة eeZee.
  4. اكتب رقم الهاتف الذي ترغب في تعبئة الرصيد له.
  5. اختر مبلغ التعبئة المراد شحنه إلى الرقم.
  6. اضغط على أعد التعبئة الآن.
  7. ثم اختر وسيلة الدفع التي تناسبك وقم بكتابة البيانات المطلوبة وإكمال عملية تعبئة الرصيد.
ولمعرفة المزيد عن خدمة زين الدفع السريع وكيفية دفع الفواتير أو تعبئة الرصيد من خلالها، يمكنك الإطلاع على مقال “جميع طرق الدفع السريع زين الكويت لتعبئة الرصيد ودفع الفواتير أونلاين“.

تعبئة رصيد زين الكويت أونلاين

كما يمكن شراء رصيد من تطبيق زين الكويت عبر الانترنت بنفس الطريقة من خلال خدمة Pay now وذلك وفقًا للخطوات التالية:

  1. قم بتحميل تطبيق زين الكويت من متجر التطبيقات على هاتفك.
  2. سجل الدخول باستخدام رقمك.
  3. انقر فوق أيقونة الدفع السريع Pay now.
  4. اختر طريقة الدفع التي تناسبك وأكمل المطلوب ثم اضغط دفع الآن ليتم شحن رصيد زين الكويت الخاص بك.

تعبئة بطاقة شحن زين الكويت

بالنسبة للأشخاص الذين لا يملكون وسيلة دفع أونلاين أو بطاقات بنكية تساعدهم على تعبئة رصيد زين الكويت أونلاين، فيمنكهم القيام بشحن الرصيد باستخدام بطاقة الشحن عن طريق رقم تعبئة رصيد زين ويكون كالآتي:

  1. توجه إلى أقرب منفذ بيع أو أقرب موزع معتمد وشراء بطاقة شحن مناسبة.
  2. اطلب الكود #رقم بطاقة الشحن*141* من اليسار إلى اليمين.
  3. تأكد من الكود واضغط على زر الإتصال.

ستصلك رسالة قصيرة SMS تؤكد نجاح عملية تعبئة رصيد زين الكويت من بطاقة الشحن والرصيد الحالي في خط eeZee الخاص بك والذي يمكنك الآن استخدامه في إجراء المكالمات وتصفح الإنترنت كما تحب، ويمكنك استخدام رصيد زين الكويت الذي قمت بتعبئته في تفعيل أيًا من باقات الإنترنت زين الكويت للدفع المسبق.

تعبئة رصيد زين الكويت من خارج الكويت

توفر شركة زين الكويت خدمة سفرتك eeZee والتي تسمح للعملاء الموجودين خارج الدولة وتحديدًا في المملكة العربية السعودية أو سيريلانكا بتعبئة الرصيد باستخدام بطاقات شحن زين أو ديالوج المتوفرة في المكان الذي يتواجدون فيه.

وفيها يتم تحويل قيمة بطاقة الشحن من الريال السعودي أو الربية السيريلانكية إلى الدينار الكويتي ويشترط للاستمتاع بهذه الخدمة أن تكون من عملاء الدفع المسبق، كما يجب العلم أنه في السعودية سيتم خصم 5% من البطاقة ضريبة القيمة المضافة ويتم تحويل المتبقي إلى رصيد كويتي.

يمكنك قراءة: معرفة استهلاك باقة زين الكويت.

أما عن طريقة تعبئة رصيد زين الكويت من خلال خدمة سفرتك ايزي فيتم ذلك بكتابة الكود كما يلي #رقم البطاقة*965* من اليسار لليمين والضغط على اتصال، وبكون الحد الأدنى لتعبئة الرصيد من السعودية هو 20 ريال ومن سيريلانكا 600 ربية.

دفع فواتير زين الكويت

بعد أن تعرفنا على جميع طرق تعبئة رصيد زين الكويت والتي تمكن عملاء خطوط الدفع المسبق من إعادة شحن الرصيد من أي مكان وفي أي وقت، سنتعرف الآن على طريقة دفع فواتير زين الكويت الخاصة بخطوط الدفع الآجل، حيث تقدم الشركة إمكانية دفع فاتورتك من خلال خدمة الدفع السريع على الموقع الرسمي وذلك باتباع الآتي:

  1. اذهب إلى موقع زين الكويت.
  2. اضغط على أيقونة الدفع السريع الموجودة في أعلى يسار الصفحة كما ذكرنا سابقًا.
  3. ستفتح لك صفحة تحتوي على خيار دفع الفاتورة، قم بإدخال رقم هاتفك أو الرقم الذي ترغب في تسديد فاتورته.
  4. اضغط على اظهار الفاتورة ثم اختر طريقة السداد وأكمل البيانات ليتم الدفع فورًا.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال المقدم إليكم من خلال موقع اتصالاتكوا المتخصص في شبكات المحمول، وقد تعرفنا في السطور السابقة على جميع الطرق الممكنة التي تمكنك من تعبئة رصيد زين الكويت.

يمكنك قراءة أيضًا: معرفة رصيد زين الكويت.

وتطرقنا أيضًا إلى طريقة دفع فواتير زين الكويت من خلال خدمة الدفع السريع على الموقع الرسمي لزين الكويت، ويرجى العلم أن تطبيق زين الكويت يوفر نفس الخدمات التي يوفرها الموقع بسهولة ويسر.

وفي حال وجود أي استفسارات أو أسئلة عن دفع فواتير زين الكويت أو إعادة تعبئة الرصيد يمكنك كتابتها في تعليق أسفل المقال أو التواصل معنا من خلال صفحة اتصل بنا وسنرد عليها في أسرع وقت ممكن.

اتصالاتكوا

اتصالاتكوا

بموقعنا "اتصالاتكوا"، نقدم لك محتوى متخصص وشامل حول عالم الاتصالات المحمولة في الوطن العربي، نسعى جاهدين لتقديم مقالات مفيدة وموثوقة تغطي أحدث التطورات التكنولوجية، وتوفر لك المعلومات الضرورية لتفهم الخدمات والعروض المتاحة، بحيث يمكنك اتخاذ قرارات مدروسة بشأن اختيار الخطة التي تناسب احتياجاتك بشكل أفضل.

2 تعليقات

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  1. أهلًا بك عزيزي الزائر
    تأكد من كتابة الرقم بشكل صحيح وتأكد أن المشكلة ليست في الهاتف وتطبيق الرسائل النصية نفسه، وللمزيد يمكنك التواصل مع خدمة عملاء زين وإعطائهم رقم هاتفك الجوال وسيقومون بحل المشكلة من عندهم، للتواصل معهم اختر الطريقة التي تناسبك مما يلي:
    الاتصال من خارج الكويت على الرقم 97107107 (+965).
    التواصل عبر فيس بوك https://ar-ar.facebook.com/zainkuwait/
    التواصل عبر تويتر https://twitter.com/ZainKuwait

  2. انا اجتني رساله من 966لرفع باقي الارسال واود رفع باقتي من خلال هذا العرض وارسلت التفعيل رقم390 ولدي رصيد ولكن لم يتم التفعيل وانا الان خارج الكويت وطلبت رصيد من الكويت وتم تحويل ومشى الحال وعندما ارسلت للتفعيل لم يستجب يطلع االرقم غير صحيح ويطلع عدم تنسيق الرقم ارجو الإفاده ولكم منا الشكرعلما" اني استقبل الرسائل اما الارسال فلا