5 طرق لدفع فواتير دو الإمارات وكيفية تعبئة الرصيد

يبحث الكثير من الأشخاص عن كيفية دفع فواتير دو الإمارات، وحرصًا من شركة دو الامارات على توفير الخدمات اللازمة لجميع العملاء في كل مكان وأي وقت، فإنها تقدم أكثر من طريقة لدفع الفاتورة بكل سهولة.

دفع فواتير دو الإمارات

وتعد Du الإمارات ومقرها في دبي المشغل الثاني لشبكة المحمول في الدولة بعد شركة اتصالات، وقد تم تأسيس وإطلاق خدمات الهاتف المتحرك لأول مرة من دو في عام 2007 وحققت إيرادات مرتفعة منذ عامها الأول ومازالت تسعى للمزيد من التطور بتوفير عروض وخدمات متعددة للمستخدمين.

طرق دفع فواتير دو الإمارات

توفر شركة Du لعملائها إمكانية دفع الفواتير أون لاين بأكثر من وسيلة مثل السداد عن طريق تطبيق دو أو خدمة الدفع السريع أو حسابي أو متاجر الصرافة أو البنوك الشريكة وغيرها من الطرق التي سنتعرف عليها فيما يلي بالتفصيل.

دفع فواتير دو من التطبيق

يمكنك دفع فاتورة هاتفك باستخدام Du Application وذلك من خلال تنزيل التطبيق من متجر التطبيقات الخاص بهاتفك وتسجيل الدخول وبعدها ستتمكن من معرفة تفاصيل فاتورة الهاتف وسدادها.

وأهم ما يميز عملية دفع فواتير دو من خلال التطبيق الرسمي هو أنك لن تضطر إلى إعادة إدخال بيانات بطاقة الإئتمان في كل مرة لأن التطبيق يقوم بحفظها من المرة الأولى ليسهل عليك تكرار الدفع في المرات القادمة.

حسابي على الموقع الرسمي

حسابي تمكنك من دفع فواتيرك أونلاين من الموقع الرسمي لشركة دو الإمارات من هــنـــا، ويتم دفع فواتير دو في حسابي باستخدام بطاقة إئتمان صادرة في الامارات أو أي دولة من دول مجلس التعاون الخليجي.

في البداية يجب أن تقوم بتسجيل الدخول إلى حسابك باستخدام اسم المستخدم أو البريد الإلكتروني وكلمة المرور الخاصة بك أو إنشاء حساب إذا كانت هذه المرة الأولى للدخول إلى حسابي وبعد ذلك اختر دفع الفاتورة وأكمل المطلوب لدفعها ببطاقتك الإئتمانية كما ذكرنا.

خدمة الدفع السريع

كما يمكن للمستخدم دفع فاتورة دو الامارات عن طريق خدمة الدفع السريع بدون الحاجة إلى تسجيل الدخول وذلك باتباع الخطوات الآتية:

  1. ادخل على صفحة الدفع السريع من هــــنـــــا.
  2. اكتب رقم شريحة دو الخاصة بك واضغط التالي.
  3. اختر نوع بطاقة الإئتمان التي ستستخدمها في الدفع وأكمل البيانات المطلوبة واضغط على ادفع الآن.

دفع الفاتورة عن طريق التحويل البنكي

من الممكن لعملاء دو أن يقوموا بسداد فاتورتهم عن طريق إجراء تحويل بنكي لحساب شركة دو وبياناته كالآتي:

  • البنك: سامبا Samba
  • رقم الحساب البنكي: 0005502560
  • الرمز السريع (Swift code): SAMBAEAD

دفع الفواتير من خلال التحويل الهاتفي

يمكنك أن تدفع فاتورة Du عن طريق الهاتف المتحرك من خلال الاتصال على الرقم 155 ثم اختيار رقم 1 ودفع الفاتورة ببطاقة الإئتمان عبر هذا التحويل الهاتفي بدون الحاجة إلى الانترنت.

اقرأ أيضًا: إلغاء خدمة دو اليومية درهمين لعدم سحب الرصيد باستمرار.

تعبئة رصيد دو الامارات

تعرفنا على طرق دفع فواتير دو وهذا بالنسبة لعملاء الدفع الآجل أو المفوتر كما يسمى، فماذا عن تعبئة الرصيد لعملاء الدفع المسبق؟!

يمكن أن يقوم عميل مسبق الدفع بتعبئة مبلغ في هاتفه لإجراء المكالمات واستخدام الإنترنت أو الاشتراك في أي باقة من باقات دو التي تبدأ من 20 درهم، وهذا ما يعرف بعملية شحن الرصيد، وتتم من خلال:

  1. قم بالاتصال على الرقم #135* بداية من رمز النجمة.
  2. اختر الاختيار الخاص بتعبئة الرصيد.
  3. ادخل رمز بطاقة شحن الرصيد ثم ارسال.

ومن الممكن أن تكتب كود تعبئة رصيد دو كما يلي #رقم بطاقة الشحن*135* ثم اضغط على اتصال وسيتم الشحن مباشرة بشكل آمن ومجاني.

أو من خلال خدمة تعبئة الرصيد المتاحة على موقع دو الرسمي بجانب خدمة الدفع السريع كما ذكرنا، والتي تمكن عملاء دو من إعادة شحن رصيدك باستخدام بطاقة الإئتمان الخاصة بهم أونلاين أو من خلال التطبيق.

اقرأ أيضًا: جميع باقات دو الشهرية وطريقة الاشتراك في كل باقة

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال المقدم إليكم من موقع اتصالاتكوا والذي تعرفنا فيه على جميع طرق دفع فواتير دو الإمارات سواء اونلاين أو من خلال المتاجر والبنوك أو جهاز الدفع السريع المتوفر مراكز التسوق ومراكز دو وكيفية تعبئة الرصيد اونلاين أو شراء بطاقات الشحن وإعادة التعبئة.

وفي حال وجود أي أسئلة أو استفسارات لديك حول فواتير دو الامارات بإمكانك أن تكتبها في تعليق أسفل الموضوع أو التواصل معنا من خلال صفحة اتصل بنا وسنرد عليكم في أسرع وقت ممكن.

اتصالاتكوا

اتصالاتكوا

بموقعنا "اتصالاتكوا"، نقدم لك محتوى متخصص وشامل حول عالم الاتصالات المحمولة في الوطن العربي، نسعى جاهدين لتقديم مقالات مفيدة وموثوقة تغطي أحدث التطورات التكنولوجية، وتوفر لك المعلومات الضرورية لتفهم الخدمات والعروض المتاحة، بحيث يمكنك اتخاذ قرارات مدروسة بشأن اختيار الخطة التي تناسب احتياجاتك بشكل أفضل.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *