4 طرق لتحويل رصيد من سوا لسوا مع ذكر شروط تحويل الرصيد

في ظل سعي شركة stc لخدمة متابعيها وعملائها في المملكة العربية السعودية، أتاحت خدمة تحويل رصيد من سوا لسوا ويتم ذلك بعدة طرق من خلال الكود المختصر أو تطبيق stc للهواتف النقالة، وهو ما سوف نقدمه لك عن طريق موقع اتصالاتكوا لخدمات المحمول.

تحويل رصيد من سوا لسوا بجميع الطرق ومعرفة مصاريف التحويل والحد الأقصى للتحويل

كما ستتعرف أيضًا على الحد الأدنى والأقصى للتحويل والمبالغ المقبول تحويلها للغير، وكذلك شروط تحويل رصيد من سوا إلى سوا، من حيث المبلغ الذي يجب توافره بعد التحويل لتتم العملية بنجاح وأي شروط أخرى.

اقرأ أيضًا: كود تحويل المكالمات STC سوا السعودية وخدمة البريد الصوتي

كود تحويل رصيد سوا

  1. -الاتصال على الكود *133*رقم الهاتف المراد تحويل الرصيد إليه*المبلغ المراد تحويله#.
  2. يصل الرصيد المحول إلى الطرف الآخر خلال ثوانٍ معدودة.

تحويل رصيد من سوا لسوا بدون رقم الهوية

لتحويل الرصيد من سوا لسوا يمكنك ذلك عن طريق ارسال رسالة قصيرة لرقم 900 محتواها كود هو *133*الرقم المحول اليه*المبلغ المراد تحويله# بداية من رمز النجمة، وسيصل الرصيد للطرف الآخر في الحال.

كيف احول رصيد من سوا لسوا من التطبيق

يمكنك تحويل رصيد من سوا لسوا بكل سهولة عن طريق تطبيق stc السعودية، وللقيام بهذا كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات الآتية:

  1. تحميل تطبيق stc من متجر التطبيقات على هاتفك.
  2. إدارة.
  3. تحويل.
  4. إرسال.
  5. اختيار الرقم المراد التحويل إليه.

وبذلك سيصل الرصيد فورًا، ولكن يرجى العلم أنه عندما تستقبل الرصيد المرسل لك، فإن ذلك لا يمنحك زيادة في صلاحية استخدام الرقم الخاص بك، ومن أجل الاستعلام عن مدى صلاحية رقمك يمكنك ذلك عن طريق طلب كود *166# ومن ثم اتصال.

تحويل رصيد من مفوتر الى سوا

تختلف طريقة تحويل الرصيد من سوا للخطوط المفوترة لأي رقم آخر، حيث يمكنك إرسال رسالة نصية قصيرة إلى الرقم 900 تحتوي على *144*رقم المحمول المراد التحويل إليه*المبلغ#، وبذلك ستتم عملية تحويل الرصيد بسهولة.

كما يمكنك تحويل رصيد من خط مفوتر عن طريق تطبيق stc السعودية، وذلك من خلال القيام بالخطوات التالية:

  1. فتح تطبيق my stc.
  2. الضغط على أيقونة تحويل رصيد.
  3. تحويل رصيد إلى رقم.
  4. كتابة رقم الجوال.
  5. كتابة رقم الهوية.
  6. اختيار المبلغ من القائمة.

وبذلك سوف يتم تحويل رصيد سوا فورًا، وسيتم إضافة قيمة الرصيد المحول إلى قيمة الفاتورة القادمة، ويمكنك تحويل رصيد سوا إلى رقم آخر في أي وقت تريد.

تعرف على: طلب شريحة اس تي سي بدل فاقد من داخل وخارج السعودية

شروط تحويل رصيد من سوا لسوا

هناك عدة شروط من أجل إجراء تحويل رصيد من سوا لسوا بنجاح، تلك الخدمة متاحة لعملاء مسبق الدفع، وأيضًا المفوتر ولتحويل الرصيد يجب أن يتوفر الآتي:

  • يجب أن يكون المبلغ المتوفر في حساب الرقم المرسل للرصيد لا يقل عن 25 ريال سعودي.
  • الحد الأدنى لتحويل رصيد في سوا 5 ريال، والحد الأقصى 20 ريال في المرة الواحدة.
  • تحويل الرصيد يجب أن يكون بإحدى هذه المبالغ (5، 10، 15، 20).

رسوم تحويل رصيد سوا

عزيزي القارئ يجب العلم أن رسوم تحويل الرصيد من سوا لسوا هي 1 ريال لكل عملية تحويل رصيد، إذا توافرت هذه الشروط معك، ستتمكن من اجراء عملية تحويل الرصيد بنجاح، كما أنه لا يوجد حد أقصى لعدد مرات تحويل الرصيد في stc.

كيفية تحويل رصيد دولي من سوا

تتيح شركة stc خدمة تحويل الرصيد الدولي لعدة دول خارج السعودية، وتلك الدول هي (مصر، الفلبين، تونس، نيبال، المغرب، الصومال، الأردن، سيرلانكا، السودان، بنجلاديش، اليمن، باكستان، فلسطين، افغانستان، تركيا، اندونيسيا، الهند).

ومن أجل تحويل الرصيد الدولي من stc هناك طريقة واحدة حتى الأن وهي الاتصال على رقم 900 واتباع تعليمات الخدمة الصوتية، واختيار البلد والمبلغ وكتابة الرقم، وسيتم التحويل خلال لحظات قليلة.

كود شحن رصيد سوا

أما إذا كنت ترغب في تعبئة رصيدك لتتمكن من تحويل رصيد لرقم آخر فيمكنك القيام بذلك من خلال الوسيلة الأسهل وهي الكود المختصر وبطاقات الشحن المتوفرة في مراكز التوزيع، ويمكنك شحنها بكتابة الكود *155*رقم بطاقة الشحن# ثم اضغط زر اتصال وسيتم الشحن حسب قيمة البطاقة.

خدمة عملاء stc السعودية

يمكن التواصل مع خدمة العملاء طوال أيام الاسبوع، وذلك للرد على الاستفسارات وحل مشاكل عملائها، ويمكنك أن تتواصل معهم عن طريق الآتي:

  • رقم 900 من جميع أرقام سوا.
  • للاتصال من خارج دولة السعودية على رقم 966114555555.
  • أو عبر تطبيق سوا الرسمي my stc.

كما يمكنك التواصل مع خدمة العملاء الخاصة بشركة سوا بالسعودية عبر وسائل التواصل الاجتماعي (فيسبوك، تويتر)، وسيتم الرد عليك خلال نصف ساعة بحد أقصى.

اقرأ معنا: باقات سوا مكالمات فقط لجميع الشبكات.

إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقال تحويل رصيد من سوا لسوا، سواء كان ذلك محلي أو دولي، كما تعرفنا على كود شحن الرصيد وكذلك رقم خدمة عملاء سوا السعودية، وفي حال واجهتك أي مشكلة أو وجود استفسار، يمكنك التواصل معنا بكتابتها في التعليقات أسفل المقال أو من خلال صفحة اتصل بنا وسنكون سعداء بالرد عليك في أقرب وقت.

اتصالاتكوا

اتصالاتكوا

بموقعنا "اتصالاتكوا"، نقدم لك محتوى متخصص وشامل حول عالم الاتصالات المحمولة في الوطن العربي، نسعى جاهدين لتقديم مقالات مفيدة وموثوقة تغطي أحدث التطورات التكنولوجية، وتوفر لك المعلومات الضرورية لتفهم الخدمات والعروض المتاحة، بحيث يمكنك اتخاذ قرارات مدروسة بشأن اختيار الخطة التي تناسب احتياجاتك بشكل أفضل.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *