5 طرق لتحويل رصيد فودافون كاش وسحب الأموال من ATM

فودافون كاش هي خدمة لنقل الأموال من محفظة لأخرى، وسنتعرف في ذلك المقال المقدم من موقع اتصالاتكوا على جميع طرق تحويل رصيد فودافون كاش لجميع المحافظ في مصر سواء (اتصالات، we، اورانج)، وأيضًا لفودافون.

تحويل رصيد فودافون كاش

كما سنتطرق أيضًا إلى كيفية شحن المحفظة بالأموال، ونسبة الخصم على كل عملية تحويل فلوس، أو سحب من الفرع أو ماكينة ATM وفوري، وتفاصيل أكثر، وذلك لتكون على دراية كاملة بكل شئ عن تحويل الأموال في شركة فودافون مصر.

اقرأ أيضًا: تحويل رصيد من فودافون لفودافون.

تحويل رصيد فودافون كاش

تحويل الأموال لجميع الشبكات من خلال استخدام خدمة فودافون كاش عبر تطبيق Ana vodafone يتم بكل سهولة وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. فتح تطبيق أنا فودافون من الرقم المراد التحويل منه.
  2. اختيار المزيد.
  3. فودافون كاش.
  4. تحويل أموال.
  5. كتابة رقم الموبايل أو اختياره من الأرقام على الموبايل.
  6. المبلغ.
  7. الرقم السري.
  8. حول الأن.

يجب العلم أن أقل مبلغ يمكنك تحويله هو 5 جنيهات وأقصى مبلغ 30 ألف جنيه للمرة الواحدة، ويتم وصول الفلوس للطرف الآخر في ثواني معدودة، وفي حالة استخدامك التطبيق من أجل خدمة فودافون كاش يجب فتح انترنت من الداتا وليس الواي فاي.

كود تحويل رصيد فودافون كاش لرقم آخر

يمكن تحويل الأموال عن طريق كود الاتصال *9#، وبعد ذلك عليك اتباع الخطوات التالية من أجل إتمام عملية تحويل الأموال للطرف الآخر بنجاح.

  1. طلب الكود نجمة 9 شباك.
  2. اختر تحويل الأموال.
  3. كتابة رقم الهاتف المراد تحويل رصيد فودافون كاش إليه.
  4. القيمة المراد تحويلها (المبلغ).
  5. كتابة الرقم السري المكون من 6 أرقام.

تحويل رصيد فودافون كاش من الفيزا

أتاحت شركة فودافون خدمة إضافة الأموال إلى المحفظة عن طريق الفيزا، وذلك عن طريق تطبيق Ana vodafone، وذلك باتباع الخطوات التالية:

  • فتح تطبيق أنا فودافون
  • اضغط المزيد.
  • فودافون كاش.
  • إيداع بالكارت.
  • كتابة رقم الهاتف.
  • كتابة المبلغ الذي سيتم سحبه من حسابك البنكي إلى المحفظة.
  • كتابة بيانات الدفع.
  • إدخال الرقم السري الذي سيصلك في رسالة لتأكيد عملية الدفع.

بعد عدة ثواني ستتم عملية تحويل رصيد فودافون كاش من الفيزا إلى المحفظة، وستجد المبلغ لتتمكن من استخدامه كيفما تشاء في أي وقت.

تحويل رصيد فودافون كاش من فوري

يمكنك إيداع الأموال في المحفظة عن طريق ماكينة فوري من أي محل، وعلى كل 100 جنيه ستدفع 10 بحد أقصى، وإذا كنت صاحب ماكينة وتريد معرفة كيفية الإيداع لأي رقم عليك اتباع التالي:

  • خدمات فوري.
  • معاملات مالية وبنوك.
  • فودافون كاش.
  • أدخل رقم التليفون.
  • المبلغ.
  • الطلب من المرسل له التأكيد، اجعله يطلب كود *900*2# ابتداء من نجمة.

كود شحن رصيد من فودافون كاش

يمكنك شحن الرصيد عن طريق vodafone cash، والشحن لرقمك أو لرقم آخر، وذلك عن طريق كود الاتصال *10*9#، اختر الشحن لرقمي، ومن ثم مبلغ الشحن، وسيطلب منك الرقم السري للمحفظة، وبعد التأكيد سيكون الرصيد موجود في خطك.

كما يمكنك شحن الرصيد عن طريق كود الاتصال السريع وهو *0*9*الرقم*المبلغ#، كما يمكنك الشحن عن طريق التطبيق أيضًا.

معرفة رصيد فودافون كاش

مع كل عملية تتم من خلال المحفظة سواء سحب أو إيداع أو تحويل، تصلك رسالة قصيرة تفيدك بالرصيد المتاح لديك، وفي حالة أردت معرفة رصيدك من الأموال في المحفظة عليك طلب كود *9*13#.

رسوم تحويل فودافون كاش

في السابق لم يكن هناك رسوم تحويل فودافون كاش وكان التحويل في المحافظ الإلكترونية مجاني تمامًا، ولكن يجب العلم أنه ابتداءً من تاريخ 5 يوليو 2022 تم تطبيق رسوم تحويل على المحافظ الإلكترونية حيث يتم خصم 1 جنيه عند التحويل لمحفظة فودافون كاش ويتم خصم نصف جنيه على كل 100 جنيه أي 0.5% بحد أقصى 10 جنيه عند التحويل للمحافظ الأخرى.

وفي حالة سحب الأموال من ماكينة الصراف الآلي atm سيتم خصم رسوم سحب بقيمة 2 جنيه على كل 100 جنيه، وإذا كان المبلغ أكثر من 300 جنيه سيتم سحب 6 جنيهات فقط رسوم أي أن الحد الأقصى لرسوم السحب من ماكينات الصراف الآلي هي 6 جنيهات.

كيفية سحب الأموال من فودافون كاش

يمكنك سحب الأموال من خلال فرع فودافون بالبطاقة، وستقوم بالتأكيد بالرقم السري، ولكن سيتم أخذ 10 جنيهات رسوم على السحب، ويمكنك أيضًا طلب السحب من أي Atm وذلك من خلال اختيار سحب من الصراف الآلي، وإدخال المبلغ المراد سحبه، وسيتم إرسال رقم سري على رقمك، وستتجه إلى الماكينة.

واختيار المحفظة الالكترونية، ثم ستكتب رقم الهاتف، والمبلغ المراد سحبه، ويجب أن يكون مطابق للمبلغ الذي طلبت سحبه، وبعد ذلك كتابة الرقم السري الذي وصلك في الرسالة، وستخرج لك الأموال من ال atm على الفور.

كيفية إيداع الأموال في محفظة فودافون كاش

في حالة أردت إيداع الأموال في محفظة فودافون يمكنك ذلك من خلال طريقتين، الأولى هي الذهاب لفرع فودافون ومعك بطاقة الرقم القومي، وسيقوم الموظف بإيداع المبلغ المطلوب في خلال ثواني، وستصل لك رسالة قصيرة تفيد بذلك.
الطريقة الثانية هي الذهاب لأي ماكينة Atm، ولكن بشرط أن تكون داعمة للإيداع، وبعد ذلك عليك اختيار المحفظة الالكترونية أسفل الشاشة ثم اختيار الأيداع، وبعد ذلك رقم الهاتف ثم إدخال الأموال في الماكينة، وستقوم بإظهار المبلغ الذي أدخلته على الشاشة، بعد ذلك قم بالتأكيد، وستصلك رسالة أيضًا تأكد إيداع المبلغ.

ماذا يحدث عند تحويل الأموال لمحفظة بالخطأ؟

يتساءل البعض في حالة حولت الأموال لرقم بالخطأ، يجب العلم أنه إذا كان الرقم المرسل إليه لا يمتلك محفظة إلكترونية، سيتم رجوع الفلوس لك خلال أسبوع، أما إذا كان يمتلك محفظة، ففي تلك الحالة ليس هناك أي طريقة رسمية لاسترجاع أموالك ويمكنك فقط التواصل مع الشخص الذي حولت له الأموال واطلب منه إرجاعها بشكل ودي.

هل يمكن تحويل رصيد فودافون إلى فودافون كاش؟

لا يمكن تحويل الرصيد إلى أموال في فوافون كاش نهائيًا، ولكن يمكن العكس فقط، ولا تتيح أي شركة من الشركات الأربعة في مصر تلك الخدمة.

كيفية الاشتراك في فودافون كاش

في البداية عليك التوجه إلى الفرع التابع له شريحتك ومعك بطاقة الرقم الشخصي، وليكن فرع فودافون، وبعد الطلب من الموظف سيجعلك تمضي على ورقة لفتح المحفظة، ثم إدخال رقم سري لمحفظتك، ويحب أن لا يعلم ذلك الرقم غيرك لأنه سري للغاية.

خدمة عملاء فوافون كاش

في حالة مواجهتك أي مشكلة سواء لم يتم تحويل الأموال بالرغم من خصمها منك، أو عدم خروج الأموال من Atm أو أي مشكلة عمومًا، خصصت شركة فودافون رقم لتلقي شكاوي فودافون كاش وهو 7001، وسيتم حل مشكلتك أو إجابتك على أي استفسار خاص بالمحفظة.

اقرأ معنا: كود استعلام رصيد فودافون وكافة التفاصيل حول الرصيد

هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقال تحويل رصيد فودافون كاش، وتتطرقنا إلى جميع الأمور الخاصة بخدمة فودافون كاش، وفي حالة وجود أي استفسار عزيزي القارئ أو مواجهتك لأي مشكلة لا تتردد أبدًا في مراسلتنا عبر التعليقات في الأسفل وسنكون سعداء بالرد عليك في أقرب وقت.

اتصالاتكوا

اتصالاتكوا

بموقعنا "اتصالاتكوا"، نقدم لك محتوى متخصص وشامل حول عالم الاتصالات المحمولة في الوطن العربي، نسعى جاهدين لتقديم مقالات مفيدة وموثوقة تغطي أحدث التطورات التكنولوجية، وتوفر لك المعلومات الضرورية لتفهم الخدمات والعروض المتاحة، بحيث يمكنك اتخاذ قرارات مدروسة بشأن اختيار الخطة التي تناسب احتياجاتك بشكل أفضل.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *