معرفة رصيد STC البحرين ورصيد البيانات والاستفسار عن الفاتورة بأسهل الطرق

يطرح العديد من الناس سؤال “كيف اعرف كم رصيدي فيفا؟” وذلك لرغبتهم في معرفة رصيد stc البحرين والتي كانت تعرف فيما مضى باسم viva Bahrain، وهي الآن إحدى شركات مجموعة إس تي سي السعودية المعروفة أيضًا باسم سوا والتي تقدم خدمة الاتصالات والإنترنت في عدة دول عربية في منطقة الخليج مثل الكويت.

معرفة رصيد STC البحرين

وتسهيلًا على جميع عملاء اس تي سي البحرين فإننا سنوفر لكم في السطور التالية جميع الطرق التي يمكنكم من خلالها الاستفسار عن الفاتورة وكذلك معرفة رصيد STC البحرين وطرق تعبئة الرصيد إذا أردت القيام بذلك، فتابع معي عزيزي القارئ.

اقرأ معنا: كيفية الاشتراك في باقات اس تي سي البحرين للدفع الآجل والدفع المسبق

معرفة رصيد stc البحرين

يمكنك الاستعلام عن رصيدك المتبقي بأكثر من طريقة تقدمها لك شركة STC وذلك من خلال الكود المختصر أو عن طريق تطبيق My stc BH أو الخدمة الذاتية وسنوضح ذلك بالتفصيل فيما يلي.

معرفة رصيد stc البحرين من خلال التطبيق

توفر الشركة تطبيقها الرسمي My STC Bahrain الذي يسهل على العملاء الكثير من الأمور ومن بينها معرفة الرصيد الخاص بهم بسهولة باتباع الخطوات التالية:

  1. تحميل تطبيق My stc Bh من متجر التطبيقات على هاتفك سواء كان هاتفك يعمل بنظام أندرويد أو أيفون أو غيرهم.
  2. قم بتسجيل الدخول إلى حسابك أو إنشاء حساب جديد برقم الجوال إذا لم يكن لديك حساب.
  3. اذهب إلى ملخص الحساب وستجد فيه تفاصيل رصيدك.

معرفة رصيد stc البحرين عن طريق الخدمة الذاتية

تتيح سوا للمستخدمين إمكانية معرفة رصيد stc البحرين عن طريق تسجيل الدخول على بوابة الخدمة الذاتية الخاصة بهم من هــنـــا والاستعلام عن أي شيء أيضًا أو تفعيل أي خدمات.

كود معرفة رصيد stc البحرين

تقدم اس تي سي البحرين رقم مختصر للعملاء حتى يتمكنوا من معرفة رصيدهم بدون الحاجة إلى القيام بأي خطوات مثل تحميل التطبيق أو إنشاء حساب على الموقع الرسمي أو الدخول إلى الخدمة الذاتية.

ولتتمكن من معرفة رصيد STC البحرين عن طريق الكود فما عليك سوى طلب رمز #101* لمعرفة الرصيد، أو طلب الرمز #124* للتحقق من الرصيد وإدارة حسابك بكل سهولة.

الاستفسار عن فاتورة stc البحرين

بعد التعرف على جميع طرق معرفة رصيد stc البحرين والذي يبحث عنها مشتركين الدفع المسبق، الآن سنتعرف على كيفية الاستفسار عن فاتورة إس تي سي لخطوط الدفع الآجل.

  • أولًا: معرفة فاتورة stc البحرين من التطبيق:
  1. سجل دخول على التطبيق برقم جوالك.
  2. من القائمة اختر الفواتير والاستخدام.
  3. ستظهر لك فواتيرك بالكامل وبالتفصيل.

كيفية معرفة رصيد البيانات STC البحرين

في ظل العصر الذي نعيشه والذي يتسم بزيادة استخدام الانترنت والاعتماد عليه في شتى مجالات الحياة فإنك بالتأكيد تحتاج إلى متابعة استهلاكك من البيانات كما تحتاج إلى معرفة رصيد STC البحرين، ولذا يمكن معرفة رصيد البيانات stc من خلال الأكواد الآتية:

  1. معرفة رصيد بيانات stc البحرين للخطوط مسبقة الدفع: اطلب الرمز #101* ثم اضغط اتصال.
  2. معرفة رصيد البيانات للخطوط المفوترة: اتصل بالكود #98888*.

تعبئة رصيد STC البحرين

بعد أن شرحنا كيفية معرفة رصيد stc البحرين وطريقة الاستفسار عن الفاتورة أو معرفة رصيد البيانات المتبقية لديك، بالتأكيد أنك ترغب في إعادة تعبئة الرصيد لتتمكن من الاستمرار في استخدام الهاتف في الاتصالات أو الإنترنت، ويتم ذلك من خلال:

تعبئة رصيد stc البحرين من خلال الدفع السريع

يتم ذلك بالدخول إلى خدمة الدفع السريع المتوفرة على الموقع الرسمي للشركة وكتابة رقم جوالك والمبلغ الذي ترغب في شحنه كرصيد واختيار وسيلة الدفع وإكمال البيانات المطلوبة ثم التأكيد.

وتتميز خدمة الدفع السريع بأن العميل لا يحتاج إلى إنشاء أو تسجيل الدخول إلى حسابه على الموقع، ولكنه يقوم بإعادة التعبئة فقط باستخدام رقمه ووسيلة دفع تناسبه.

تعبئة رصيد stc البحرين عن طريق بطاقات الشحن

إذا كنت تفضل إن تقوم بإعادة تعبئة رصيدك بدون الدخول على الموقع الإلكتروني للشركة فيمكن ذلك باستخدام بطاقات إعادة الشحن وتقوم بإظهار رقم البطاقة وكتابة الكود #رقم بطاقة الشحن*100* من اليسار لليمين ثم اضغط على اتصال وسيتم الشحن بنجاح.

اقرأ أيضًا: الاستفسار عن فاتورة بتلكو وكيفية دفعها بسهولة

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال المقدم إليكم من خلال موقع اتصالاتكوا المتخصص في عالم شبكات المحمول، وقد تعرفنا فيه على كيفية معرفة رصيد stc البحرين لأنظمة الدفع المسبق والاستفسار عن الفاتورة للدفع الآجل.

كذلك تعرفنا على الطريقة الصحيحة لمتابعة استهلاك البيانات ووضحنا طرق تعبئة الرصيد أونلاين أو ببطاقات التعبئة، وفي حالة وجود أي أسئلة أو استفسارات يمكنك كتابتها في تعليق بالأسفل وسنجيبك فورًا.

اتصالاتكوا

اتصالاتكوا

بموقعنا "اتصالاتكوا"، نقدم لك محتوى متخصص وشامل حول عالم الاتصالات المحمولة في الوطن العربي، نسعى جاهدين لتقديم مقالات مفيدة وموثوقة تغطي أحدث التطورات التكنولوجية، وتوفر لك المعلومات الضرورية لتفهم الخدمات والعروض المتاحة، بحيث يمكنك اتخاذ قرارات مدروسة بشأن اختيار الخطة التي تناسب احتياجاتك بشكل أفضل.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *