باقات اتصالات مكالمات الشهرية والأسبوعية واليومية وطريقة الاشتراك

تقدم شركة اتصالات مصر لعملائها باقات مميزة للمكالمات لجميع الشبكات، مع اختلاف سعر المحاسبة، حيث أن المكالمة للشبكة نفسها تكلفتها أقل من مكالمات باقي شبكات المحمول في مصر، وسنضع في هذا المقال رؤية شاملة عن باقات اتصالات مكالمات التي يمكنك استخدامها لإجراء المكالمات يوميًا وأسبوعيًا وشهريًا.

باقات اتصالات مكالمات
باقات اتصالات مكالمات اليومية والأسبوعية والشهرية

بداية من الباقات الأقل سعر وحتى الأعلى، وأيضًا سنتطرق لجميع الأنظمة المقدمة من الشركة، وستتعرف على كيفية استخدامها للمكالمات فقط، وعدم سحب رصيد الباقة في استخدام الإنترنت، وسنشرح كل نظام على حدى، وذلك لتكون على علم بكافة التفاصيل الممكنة.

اقرأ معنا: طريقة الحصول على نت مجاني اتصالات يصل إلى 2 جيجا بايت وعروض أخرى

باقات اتصالات مكالمات

على مستوى الأنظمة الخاصة بالمكالمات في اتصالات مصر، يعتبر نظام حكاية المُقدم من etisalat هو الأفضل، لذلك سوف تعرف كيفية استخدام الباقة في المكالمات فقط دون استهلاك الإنترنت في حالة فتح داتا الموبايل.

كما تتيح لك جميع الباقات الأن عند الاشتراك أو التجديد كوينز يمكنك استخدامهم في الاشتراك في خدمات اتصالات، وأيضًا الشراء من الشركاء، كما توفر لك استخدام الفيس بوك والواتس آب مجانًا، وتوفر لك اشتراك مجاني في Viu و Twistmusic و Twist tv.

باقة حكاية 35 مكالمات: حيث تقوم بشحن رصيد بمبلغ 50 جنيه ليكون صافي المشحون 35 جنيه وهو قيمة الباقة الفعلية، حيث تتيح 1500 ميكس، وتحاسب على 2 دقيقة للاتصال بأي رقم اتصالات ب 1 ميكس، والدقيقة لأي شبكة أخرى ب 5 ميكس، ويمكنك الاشتراك من خلال كود الاتصال *319*35#.

باقة حكاية 45 مكالمات: حيث تتيح لك تلك باقة مقابل شحن رصيد صافي 64.30 جنيه، عدد 2400 ميكس ويساوي الدقيقتين لشبكة اتصالات بواحد ميكس فقط، وللشبكات الأخرى 5 ميكس للدقيقة الواحدة، كما تعطيك عدد 300 دقيقة لرقم اتصالات تختاره بنفسك، وللاشتراك في الباقة عليك طلب هذا الكود *319*45#.

باقة حكاية 60 مكالمات: مقابل شحن رصيد صافي بقيمة 85.80 جنيه، تتيح لك هذه الباقة 3000 ميكس، حيث يُستخدم الميكس الواحد لعدد 2 دقيقة لأي رقم اتصالات، وبالنسبة للشبكات الأخرى الدقيقة ب 5 ميكسات، ويمكنك اختيار رقمين اتصالات للتحدث معهم طوال الشهر بواقع 500 دقيقة، وللاشتراك في تلك الباقة الشهرية للمكالمات اتصل بالكود *319*60#.

باقة حكاية 80 مكالمات: مع العلم عزيزي القارئ أنها الباقة الأكثر استخدامًا من باقات اتصالات مكالمات في نظام حكاية للباقات الشهرية، حيث تتيح لك 4500 ميكس مقابل شحن رصيد صافي بقيمة 114.30 حنيه، وتحاسب فيها الميكس بعدد 2 دقائق لشبكة اتصالات، وعدد 5 ميكس للدقيقة لأي شبكة أخرى في مصر، كما تتيح لك 500 دقيقة لرقمين اتصالات من اختيارك، وللاشتراك في تلك الباقة اطلب كود *319*80#.

باقة حكاية 120 مكالمات: يمكنك تفعيلها مقابل 171.5 شاملة ضريبة القيمة المضافة، حيث تتيح لك هذه الباقة 8000 ميكس للاتصال بجميع شبكات المحمول، حيث تحاسب على عدد 2 دقيقة لاتصالات بميكس، وبالنسبة للشبكات الأخرى الدقيقة بعدد 5 ميكسات، كما يمكنك اختيار رقم واحد للاتصال به 750 دقيقة في الشهر، وللاشتراك في الباقة عليك الاتصال بكود *319*120#.

كل هذه الباقات من ضمن باقات حكاية، وهي باقات اتصالات مكالمات فقط حيث يمكنك الاشتراك بها من خلال تطبيق ماي اتصالات، وذلك من خلال الضغط على الخدمات، ثم اختيار غير نظامك، وستجد نظام حكاية، وكل ما عليك فعله هو اختيار سعة الباقة المناسبة لك بالسعر الذي تريده، اشحن الرصيد وقم بالتحويل وسيتم الاشتراك في الحال.

كيفية جعل باقة اتصالات مكالمات فقط

بعد الاشتراك مُباشرة ستكون الباقة مكالمات وإنترنت، لذا عليك جعلها مكالمات عن طريق التطبيق وذلك من خلال الضغط على كلمة “الإدارة” وستجد اختيار الإنترنت المستخدم، قم بكتابة رقم 0 أو الاستخدام الذي تريده كما تشاء.

أو من خلال كود تحديد استهلاك الإنترنت ليكون باقي الباقة مكالمات فقط وهو #808*، وبعد ذلك كتابة السعة التي تريدها، وستصلك رسالة قصيرة تفيدك بكافة التفاصيل الجديدة عن باقتك.

شروط وأحكام باقة اتصالات حكاية للمكالمات

باقة اتصالات حكاية تقدم مجموعة من الميزات والعروض، ولتوضيح أحكام وشروط الباقة بشكل أفضل، يمكن صياغتها كما يلي:

  1. عند إضافة خط مجاني إلى باقات العائلة، يمكن للمشترك اختيار نسبة الميكسات التي يرغب في تحويلها من ميكسات الباقة الأساسية في كل شهر، وذلك بنسبة 10% أو 25% أو 50%.
  2. تكون باقات حكاية الجديدة صالحة لمدة 28 يومًا، مما يتيح للمشتركين الاستفادة من الخدمات على مدار الشهر بشكل كامل.
  3. في حالة تجديد الباقة في الميعاد أو قبله، يتم نقل الميكسات المتبقية إلى الشهر القادم بشكل مجاني، مما يتيح للمشترك استمرار الاستفادة من الرصيد غير المستهلك.
  4. يتم محاسبة العميل أولاً من باقته الأساسية، ثم يتم محاسبته من الميكسات المرحلة من الشهر السابق.

باقات اتصالات مكالمات مع القليل من الانترنت

توفر شركة اتصالات نظام دماغ تانية الذي يمكنك من خلاله تفصيل باقتك على مزاجك واختيار أكبر كم من الدقائق لجميع الشبكات، وذلك من خلال هذا الرابط، اختر وحدات كما تشاء، واجعل الإنترنت عند الحد الأدنى، وبذلك سوف تستمتع بحوالي 90% من الباقة مكالمات سواء كانت لاتصالات أو شبكات أخرى، ولكن يجب العلم أن سعر المكالمة لأي شبكة غير اتصالات تقدر بخمس وحدات.

باقات اتصالات اهلا مكالمات

نظام أهلا الأسبوعي 3 قروش، حيث يوفر لك سعر الدقيقة لأي رقم اتصالات ب 3 قروش وكذلك الرسائل، أما بالنسبة لباقي الشبكات فسعر الدقيقة 19 قرش والرسالة سعرها 30 قرش، كل ذلك مُقابل 10 جنيه يتم خصمها عند الشحن، ويجب العلم أن رسوم التحويل لهذا النظام 1.5 جنيه، ويمكنك الاشتراك فيه من خلال تطبيق my etisalat عن طريق الضغط على الخدمات ثم غير نظامك.

باقة مكالمات اتصالات بسعر موحد

نظام سوبر بس الذي يمكنك من خلاله اختيار 10 أرقام لشبكة اتصالات، وسوف تكون قادر على الاتصال بهم بسعر موحد للدقيقة 7 قروش وللرسائل أيضًا، ويمكنك الاتصال على أي خط اتصالات خارج العشر أرقام بسعر 15 قرش للدقيقة، للتحويل كلم 525 أو من خلال التطبيق.

باقات مكالمات اتصالات بالثانية

نظام الاتصالات الذي يعتمد على المحاسبة بالثواني، يعتبر من أفضل باقات اتصالات مكالمات فقط، وإليك كافة التفاصيل التي قد تحتاج معرفتها حول هذا النظام:

  1. محاسبة بالثانية: يتم احتساب تكلفة المكالمات بناءً على الزمن الفعلي، حيث يتم محاسبتك بالثانية، وهذا يعني أنك تدفع فقط عند استخدام الخدمة، وليس لديك رسوم ثابتة شهرية أو أسبوعية ويومية.
  2. الاتصال المحلي والدولي: يمكنك الاتصال بأشخاص في نفس المنطقة (مكالمات محلية) أو في دول أخرى (مكالمات دولية) باستخدام هذا النظام.
  3. تكلفة المكالمات الدولية: يتم تحديد تكلفة المكالمات الدولية بخمسة قروش لكل ثانية، ولكن هناك استثناء عندما تصل المكالمة إلى عشرة ثوانٍ، حيث يتم تطبيق سعر ثلاثة قروش لكل ثانية في هذه الفترة.
  4. توقيت التكلفة المخفضة: في حالة إجراء المكالمات من الساعة 12 ظهرًا حتى 6 مساءً، يتم تطبيق سعر ثلاثة قروش لكل ثانية على المكالمات الدولية التي تمتد لعشرة ثوانٍ.
  5. عدم وجود اشتراكات أو رسوم شهرية أو سنوية: يمكنك الاستفادة من هذا النظام دون الحاجة إلى دفع أي رسوم شهرية أو سنوية، مما يوفر لك المرونة في استخدام الخدمة.
  6. الاشتراك عن طريق التطبيق أو الاتصال: يمكنك الاشتراك في النظام بسهولة عن طريق التطبيق أو الاتصال بالرقم المخصص (525).
  7. رسوم التحويل: يتم فرض رسوم تحويل بقيمة 1.5 جنيه عند استخدام الخدمة.

نظام اتصالات مكالمات لكل الشبكات

مع نظام 15 قرش كل حاجة، ستتمكن من الاتصال على أي رقم داخل مصر وإرسال الرسائل النصية القصيرة، كل هذا بسعر 15 قرش فقط للدقيقة أو الرسالة، للاشتراك أو التحويل كلم 525، أو من خلال تطبيق ماي اتصالات، ويجب العلم أن رسوم التحويل للنظام جنيه واحد.

عروض 011 للمكالمات اتصالات

هذه العروض متغيرة من يوم لآخر وخط وآخر، حيث يتم تجديدها بشكل يومي، كل ما عليك هو طلب رمز الاتصال #011*، وسيتم عرض جميع باقات اتصالات مكالمات لك، اختر ما يناسبك وسيتم التفعيل خلال ثواني، ولكن يجب أن يكون هناك رصيد يغطي ثمن الباقة.

اسعار كروت الفكة للمكالمات لجميع الشبكات

توفر اتصالات العديد من فئات كروت الشحن التي يتم تسميتها “كارت فكة” حيث يمكنك استخدامها كما تشاء سواء للمكالمات فقط أو الإنترنت أو كليهما معًا، وهذه هي أسعار الكروت وما تعطيه لك من دقائق لكل شبكات المحمول.

سعر الكارت بالجنيه السعة صلاحية الكارت
2.5 45 ميكس + 90 ميجا
+20 ميجا واتساب
طوال اليوم
5 225 ميكس أو دقيقة
+450 ميجا
+125 دقيقة نت
طوال اليوم
9 400 ميكس
+50 واتساب
+240 دقيقة نت
4 أيام
10 450 ميكس
+900 ميحا
+300 دقيقة نت
4 أيام
13.5 625 ميكس
+1250 ميجا
+340 دقيقة نت
أسبوع
15.5 650 ميكس
+1300 ميجا
+360 دقيقة نت
10 يوم
25 1100 ميكس 14 يوم
30 700 ميكس
+3 جنيه كاش باك
+ساعتين نت
+1000 ميجا
28 يوم
50 1300 ميكس
+5 كاش باك
+3 ساعات نت هدية
+1500 ميجا
28 يوم

لشحن كارت الفكة ميكسات للاتصال بجميع الشبكات اطلب كود #رقم الكارت*1*556*، أما في حالة إذا كان الرصيد موجود معك وأردت الاستفادة من أقوى كارت أطلب #811*، واختر الكارت الذي تريد شحنه.

معرفة ميعاد تجديد باقة اتصالات مكالمات

هناك أكثر من طريقة يمكنك من خلالها معرفة ميعاد تجديد باقة المكالمات في شركة اتصالات، حيث يمكنك الرجوع للرسالة القصيرة التي تم إرسالها لك عند عمل الباقة وستجد كافة التفاصيل، أو من خلال تطبيق ماي اتصالات ستجد ميعاد انتهاء باقتك.

اقرأ أيضًا: كيفية تجديد باقة اتصالات قبل انتهاء ميعاد التجديد أو بعده.

وإلى هنا نكون قد وصلنا للنهاية وقد سردنا لك في موقع اتصالاتكوا المتخصص في عالم شبكات المحمول جميع باقات اتصالات مكالمات، وذلك سواء لنفس الشبكة أو الشبكات الأخرى من ضمنها المكالمات الدولية، وفي حالة وجود أي استفسار يخص عمل الباقة أو التحويل من نظام لنظام آخر يرجى مراسلتنا عبر التعليقات في الأسفل، وسنكون سعداء بالرد عليك.

اتصالاتكوا

اتصالاتكوا

بموقعنا "اتصالاتكوا"، نقدم لك محتوى متخصص وشامل حول عالم الاتصالات المحمولة في الوطن العربي، نسعى جاهدين لتقديم مقالات مفيدة وموثوقة تغطي أحدث التطورات التكنولوجية، وتوفر لك المعلومات الضرورية لتفهم الخدمات والعروض المتاحة، بحيث يمكنك اتخاذ قرارات مدروسة بشأن اختيار الخطة التي تناسب احتياجاتك بشكل أفضل.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *