باقات نت فودافون سوشيال بلا حدود وكيفية الاشتراك بها

يقوم العديد من عملاء شركة Vodafone مصر بالبحث عن باقات نت سوشيال بلا حدود وذلك لاستخدام وسائل التواصل الاجتماعي فقط، حيث لا يسمح هذا النوع من الباقات بتصفح الانترنت بشكل كامل.

باقات نت فودافون سوشيال بلا حدود

ومن المعروف أن وسائل التواصل الاجتماعي منتشرة الآن في كل بيت وحتى أن هناك بعض الأعمال التي تعتمد عليها سواء في العمل أونلاين أو التواصل مع العملاء والشركاء على سبيل المثال، فالسوشيال ميديا لم تعد وسيلة للترفيه فقط.

تعرف على: كيفية تحويل رصيد فودافون كاش.

باقات نت فودافون سوشيال بلا حدود

سوف نتعرف في هذا المقال على العديد من الأمور الخاصة بباقات السوشيال ميديا، فسوف نتطرق لتفاصيل كافة الباقات من حيث السعر والسعة، ومدة كل باقة سواء كانت يومية أو أسبوعية أو شهرية، وكيفية تجديد الباقة بعد الانتهاء سواء عن طريق شحن الرصيد أو على النوتة، لذلك تابع معنا السطور القادمة.

وللعلم فإن باقات نت فودافون سوشيال بلا حدود لم تعد متاحة الآن من الشركة، فبعد التواصل مع الصفحة الرسمية لفودافون مصر وسؤالهم عن باقات نت فودافون سوشيال لا محدود كان الرد بأن هذه الباقات تم إلغاؤها وهناك البديل لها وهذا ما سنعرضه لكم في هذا المقال.

رد شركة فودافون عن إلغاء باقات نت فودافون سوشيال بلا حدود

باقات فودافون سوشيال الشهرية

تقدم فوادفون مصر باقات سوبر ميجا فودافون أو باقات بلس Plus الجديدة وباقات بلس كومبو والتي تسمح باستخدام الباقة على مواقع السوشيال ميديا بأقل من المواقع الأخرى وتعتبر هي البديل الأفضل عن باقات نت فودافون سوشيال الشهرية بلا حدود حيث:

  • استهلاك 1 ميجا بايت على مواقع السوشيال يخصم 1 سوبر ميجا من باقة بلس الجديدة.
  • استهلاك 1 ميجا بايت على المواقع الأخرى يخصم 2 سوبر ميجا من باقة بلس الجديدة.
  • استهلاك 1 ميجا بايت على مواقع التواصل الاجتماعي أو مواقع الستريمنج يخصم 1 سوبر ميجا من باقة بلس كومبو.

وتمنح باقات بلس الجديدة انترنت أكتر لعملاء فليكس في حالة تجديد باقة Flex، وفيما يلي نوضح جميع باقات بلس الجديدة وبلس كومبو والتي تعتبر أفضل باقات نت فودافون سوشيال.

أولًا: باقات بلس الجديدة

  1. باقة 7 جنيه: تمنحك 500 سوبر ميجا صالحة لمدة شهر، ويمكن الاشتراك من خلال الرمز #2207* أو تطبيق أنا فودافون أو من خلال حسابك على الموقع الرسمي لفودافون مصر أو الكود #00* واتباع التعليمات.
  2. باقة 15 جنيه: تمنحك 2000 سوبر ميجا في حالة تجديد باقة فليكس و1500 إذا لم تكن الباقة مجددة، للاشتراك اطلب #2215* أو #15*00*.
  3. باقة 25 جنيه: تمنحك 3500 سوبر ميجا في حالة تجديد باقة فليكس و2800 في حالة عدم تجديد أو تفعيل باقة فليكس، كود الاشتراك هو #2225* أو #25*00*.
  4. باقة 35 جنيه: توفر للعميل 6000 سوبر ميجا في حالة تجديد الباقة و4500 إذا لم تكن باقة فليكس مجددة، للاشتراك اطلب #2235* أو #35*00*.
  5. باقة 45 جنيه: تمنحك 8000 سوبر ميجا في حالة تجديد باقة فليكس و6000 إذا لم تكن الباقة مجددة، للاشتراك اطلب #2245* أو الكود #45*00*.
  6. باقة 65 جنيه: تقدم لك 12000 سوبر ميجا في حالة تجديد باقة فليكس و9500 إذا لم تكن جددت أو اشتركت في نظام فليكس، للاشتراك اطلب الكود #2265* أو #65*00*.

ثانيًا: باقات بلس كومبو

  1. باقة بلس كومبو 120 جنيه: تقدم 20000 سوبر ميجا ويمكن الاشتراك فيها من خلال الاتصال على الكود #00* واختيار باقات النت الشهرية Plus ثم اختيار باقات Plus كومبو من 120 جنيه ثم اختيار باقة 120 جنيه، أو من خلال الكود المختصر #2120*.
  2. باقة بلس كومبو 200 جنيه: تمنحك 36000 سوبر ميجا ويمكنك الاشتراك في هذه الباقة عن طريق الاتصال على الكود #00* واختيار باقات النت الشهرية Plus ثم اختيار باقات Plus كومبو من 120 جنيه ثم اختيار باقة 200 جنيه، أو اطلب الكود #2200*.
  3. باقة بلس كومبو 300 جنيه: توفر 58000 سوبر ميجا للمستخدم، بإمكانك الاشتراك فيها من خلال الاتصال على الكود #00* واختيار باقات النت الشهرية Plus ثم اختيار باقات Plus كومبو من 120 جنيه ثم المزيد ثم اختيار باقة 300 جنيه، أو من خلال الكود المختصر #2300*.

فصل عروضك فودافون

تقدم فودافون خدمة فصل عروضك من أنا فودافون أو من حسابك على الموقع الرسمي من خلال هذه الصفحة، والتي يمكنك من خلالها تفصيل العرض المناسب لاستخدامك وذلك بالاختيار ما بين دقائق لأرقام فودافون أو وحدات لفودافون وميجابيتس أو ميجابايتس فقط أو ميجابيتس سوشيال.

فصل عروضك فودافون

فإذا كنت ترغب في الحصول على باقات نت فودافون سوشيال بلا حدود والتي لم تعد متاحة كما ذكرنا في الأعلى، يمكنك تفصيل عرض يحتوي على عدد من الميجا بايت الخاصة بالسوشيال فقط والمتاحة في صفحة فصل عروضك واختيار عدد الأيام فيمكن أن تصمم باقة نت سوشيال اليومية لمدة يوم واحد أو الأسبوعية لمدة 7 أيام، أو تجعلها لمدة عدد آخر من الأيام.

استعلام عن باقات نت فودافون

بعد أن تعرفنا على أفضل باقات فودافون الشهرية التي يمكن الاشتراك بها كبديل عن باقات نت فودافون سوشيال بلا حدود والتي تمنحك استخدام أفضل لمواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك أو واتس اب أو غيرهم من مواقع السوشيال ميديا، سنوضح لك طريقة الاستعلام عن باقات نت فودافون سوا متابعة الاستهلاك أو أكواد الإشتراك وتفاصيل الباقة.

فإذا كنت ترغب في معرفة استهلاكك من الإنترنت لتتمكن من مراقبة باقتك فإن أفضل وسيلة لذلك هو تحميل تطبيق Ana vodafone وتسجيل الدخول إلى حسابك أو الاشتراك إذا كانت هذه المرة الأولى للتسجيل وبعد ذلك ستتمكن من خلاله من متابعة تفاصيل استهلاك الباقة والرصيد وكذلك يمكنك تفعيل أو إلغاء أي باقة تريدها.

كود معرفة أحدث باقات فودافون

أما إذا أردت أن تتعرف على جميع باقات فودافون سواء المذكورة في هذا الموضوع أو غيرها فيمكنك القيام بذلك من خلال الاتصال على الكود #2000* ومن القائمة التي ستظهر اختر رقم 4 اكواد الاشتراك وستصلك رسالة تحتوي على تفاصيل كل الباقات الأساسية وكذلك الإضافية والكود المخصص لها.

اقرأ أيضًا: باقات فودافون مكالمات ونت.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال المقدم إليكم من خلال موقع اتصالاتكوا المتخصص في عالم شبكات المحمول، وقد وضحنا فيه إلغاء باقات نت فودافون سوشيال بلا حدود من الشركة وتقديمها باقات بديلة مثل باقات بلس وبلس كومبو وخدمة فصل عروضك من فودافون التي تسمح بتفصيل عروض نت سوشيال فقط.

في حالة وجود أي جديد بخصوص باقات نت فودافون سوشيال بلا حدود أو أي باقة تتعلق بها سنقوم بتحديث المقال ونوافيكم بأي جديد من فودافون مصر، وإذا كانت لديك أي أسئلة أو استفسارات برجاء كتابتها في تعليق أسفل المقال وسنكون سعداء بالرد عليها فورًا.

اتصالاتكوا

اتصالاتكوا

بموقعنا "اتصالاتكوا"، نقدم لك محتوى متخصص وشامل حول عالم الاتصالات المحمولة في الوطن العربي، نسعى جاهدين لتقديم مقالات مفيدة وموثوقة تغطي أحدث التطورات التكنولوجية، وتوفر لك المعلومات الضرورية لتفهم الخدمات والعروض المتاحة، بحيث يمكنك اتخاذ قرارات مدروسة بشأن اختيار الخطة التي تناسب احتياجاتك بشكل أفضل.

2 تعليقات

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  1. أهلًا بحضرتك في موقع اتصالاتكوا المتخصص في عالم شبكات المحمول والإنترنت
    نحن سعداء بتواصلك وإبداء اقتراحك ولكن نود التوضيح أننا موقع يقدم معلومات حول العروض والباقات التي تقدمها تلك الشركات فقط للتسهيل على المستخدمين في الوصول إلى المعلومات ولا نمثل أيًا منهم ولا تربطنا بهم أي صلة رسمية لاتخاذ هذا القرار.

  2. ليه ما يبقاش في انترنت بلا حدود مش سوشيال بس وتحدد سعر معين لانترنت يومي او اسبوعي او حتي شهري