جميع طرق معرفة رصيد أوريدو الكويت ورصيد الإنترنت وصلاحية الخط

تقدم ooredoo العديد من طرق معرفة رصيد أوريدو الكويت حتى يتمكنوا من متابعة الاستهلاك ومعرفة المتبقي من الرصيد أو باقة الإنترنت والمكالمات التي تكون مُفعلة على الشريحة، كما سنتطرق أيضًا إلى كيفية الاطلاع على مدة صلاحية خط أوريدو الكويت.

معرفة رصيد أوريدو الكويت

تقدم شركة Ooredoo خدمات الاتصالات والإنترنت في دولة الكويت؛ وتسعى الشركة دائمًا إلى توفير جميع الخدمات التي يحتاجها عملاؤها، وفي هذا المقال المُقدم لكم من موقع اتصالاتكوا سوف نتناول كل الطرق التي تستطيع من خلالها الاستعلام عن رصيد ooredoo الكويت

معرفة رصيد أوريدو الكويت

وتسهيلًا منا على جميع عملاء أوريدو فقد قمنا بتجميع طرق الاستعلام عن الرصيد والإنترنت بكافة الطرق الممكنة، وكل ما عليك فعله هو اختيار الطريقة المناسبة لك، ويجب العلم أنها بدون رسوم.

ستتطلع أيضًا على كيفية معرفة رصيد نجمة أوريدو وكذلك صلاحية الخط كما ذكرنا حتى لا يتفاجئ المستخدم بتوقف الخدمة بدون سابق علم منه، فتابع معنا في السطور التالية لتتعرف على كل ذلك بالتفصيل.

كود معرفة رصيد أوريدو

يمكنك التحقق من رصيدك من خلال كود معرفة رصيد أوريدو الذي وفرته ooredoo الكويت للعملاء، كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات البسيطة الآتية:

  1. فتح لوحة الاتصال في الهاتف.
  2. كتابة الكو المختصر وهو *121# من اليسار بداية من رمز النجمة.
  3. الضغط على اتصال.
  4. سيظهر الرصيد المتاح أمامك.

معرفة رصيد النت أوريدو الكويت

إذا كنت ترغب في معرفة رصيد الإنترنت في أوريدو الكويت، فيمكنك التحقق من استهلاك الباقة عن طريق الاتصال على الكود المخصص لذلك وهو *121*1*1# من اليسار الرمز نجمة إلى اليمين رمز شباك وستصلك رسالة تحتوي على التفاصيل، بما فيها ميعاد التجديد القادم لباقة الإنترنت والأيام المتبقية.

معرفة رصيد أوريدو من التطبيق

يقدم تطبيق My Ooredoo العديد من المزايا للمشتركين حيث يمكن من خلاله معرفة رصيد أوريدو المتاح في خطك المحمول والمتبقيي من الانترنت، والتعرف على باقات أو عروض والشركة المتاحة لك وكذلك التعرف على حالة الخط وصلاحيته.

وأيضًا يمكنك إعادة تعبئة رصيدك أو دفع الفواتير من خلال التطبيق، ولمعرفة كل ذلك يمكنك الحصول على تطبيق My Ooredoo للهواتف بجميع أنظمتها من هنا، واتباع الخطوات التالية للتسجيل:

  1. عند فتح التطبيق سيظهر لك كلمة “تسجيل الدخول” في الشاشة الرئيسية.
  2. قم بكتابة الرقم المدني الخاص بك.
  3. ثم كتابة الاسم ومن الأفضل أن تكتبه باللغة الإنجليزية.
  4. أكمل البيانات المطلوبة وتأكد من صحتها ثم اضغط على تسجيل.

وبذلك يكون قد أنشأت حساب جديد على التطبيق لمعرفة رصيدك ومتابعة حالة شريحة الهاتف التي تستخدمها والتمتع بجميع المزايا المقدمة من شركة أوريدو الكويت.

معرفة نقاط نجوم أوريدو

نظام نجوم هو برنامج مكافآت يتمكن من خلاله جميع عملاء أوريدو من تجميع النقاط من خلال شراء منتجات أوريدو أو شركائها، ويمكنك استبدال هذه النقاط بالعديد من المزايا مثل دقائق دولية أو محلية مع شامل، كما يمكن تحويل جزء منها أو كلها إلى أصدقائك.

يتم الاشتراك في برنامج النجوم من خلال حسابك على الموقع الرسمي أو التطبيق، وبعد ذلك للتحقق من نقاطك ستقوم بالدخول إلى
حسابك في التطبيق وتضغط على علامة النجمة وسيظهر لك عدد النقاط.

معرفة صلاحية خط أوريدو الكويت

تعد أسهل طريقة لمعرفة صلاحية خط أوريدو الكويت هي استخدام تطبيقهم الرسمي، فبعد الاشتراك فيه أو تسجيل الدخول إذا كنت مشترك من قبل ستظهر أمامكم على الصفحة الأولى والرئيسية تفاصيل الرصيد وصلاحية الخط كما ذكرنا في السطور السابقة.

يمكنك قراءة: شراء صلاحية أوريدو.

خدمة عملاء أوريدو الكويت

إذا أردت السؤال أو الاستفسار عن أيًا من خدمات وعروض الشركة يمكنك أن تتواصل مع خدمة عملاء أوريدو الكويت من خلال الوسائل التالية:

  • اتصل بهم على رقم 121 وهو رقم موحد ومجاني لجميع الخطوط.
  • تواصل معهم من خلال الواتساب على الرقم 96566300121+.
  • أو التواصل من خلال فيسبوك ماسنجر.
  • كذلك يمكن أن يتواصل العميل مع خدمة العملاء على حاسبهم الرسمي على تويتر.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال المقدم إليكم من خلال موقع اتصالاتكوا المتخصص في عالم شبكات المحمول، وقد شرحنا فيه جميع الطرق لمعرفة الرصيد المتبقي لديك، وكذلك معرفة رصيد الانترنت في أوريدو.

كما وضحنا كيفية التسجيل في التطبيق لمعرفة رصيدك وصلاحية خطك وعدد نقاطك في برنامج النجوم ووضحنا كافة وسائل التواصل مع الدعم، وفي حالة وجود أي استفسارات حول معرفة رصيد أوريدو أو ما يتعلق به، يمكنك كتابته في الأسفل في التعليقات وسنجيبك في أسرع وقت ممكن.

اتصالاتكوا

اتصالاتكوا

بموقعنا "اتصالاتكوا"، نقدم لك محتوى متخصص وشامل حول عالم الاتصالات المحمولة في الوطن العربي، نسعى جاهدين لتقديم مقالات مفيدة وموثوقة تغطي أحدث التطورات التكنولوجية، وتوفر لك المعلومات الضرورية لتفهم الخدمات والعروض المتاحة، بحيث يمكنك اتخاذ قرارات مدروسة بشأن اختيار الخطة التي تناسب احتياجاتك بشكل أفضل.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *