جميع باقات موبايلي مسبقة الدفع مع سعة وسعر كل باقة وطريقة الاشتراك فيها

في ظل استخدام الإنترنت الدائم سواء كنت داخل المنزل أو خارجه، فقد وفرت شركة mobily السعودية باقات موبايلي مسبقة الدفع، التي توفر لك إنترنت ودقائق محلية، في بعض الباقات تكون لا محدود، والبعض الآخر يتم تحديدها، نفس الأمر عزيزي القارئ بالنسبة للإنترنت، وسوف تتعرف على جميع الباقات مسبقة الدفع من موبايلي بالتفصيل.

باقات موبايلي مسبقة الدفع

كما أنه لكل باقة طريقة للاشتراك، لذلك سوف نتطرق لجميع الطرق التي تتيحها شركة موبايلي من أجل الاشتراك في باقاتها المسبقة الدفع، ومنها باقات محدودة ولا محدودة، ولنكون حرصاء من خلال موقع اتصالاتكوا على تقديم أفضل خدمة ومدك بكافة المعلومات، ولأنك عميل مسبق الدفع، سوف نتطرق لكيفية تعبئة الرصيد بكل سهولة سواء كان أونلاين أو لا، لذلك تابع معنا السطور القادمة.

ما هي باقات موبايلي مسبقة الدفع؟

تنقسم باقات مسبق الدفع في موبايلي إلى نوعين شهرية وأسبوعية، وهي باقات شاملة انترنت ودقائق محلية، ولكل باقة سعر تحدده الشركة، وذلك على حسب المقابل الذي تقدمه لك، وأهم يعرفنا على باقات موبايلي المسبقة الدفع يتلخص في النقاط الآتية:

يتم تجديد جميع الباقات بشكل تلقائي، وتتيح موبايلي خاصية إلغاء التجديد التلقائي في أي وقت كما تشاء بعد اشتراكك.

بالنسبة للعملاء المُشتركين في باقة مسبق الدفع 220 يمكنهم ترحيل مزايا الباقة للشهور التالية، ولكن بشرط أن يتم التجديد الشهري تلقائيًا بنجاح.

  • في حالة انتهاء مميزات الباقة يتم الحساب على حسب باقة العميل الأساسية.
  • تتيح إنترنت ودقائق محلية لكل الشبكات.
  • يتم تطبيق ضريبة القيمة المضافة على المبلغ عند تعبئة الرصيد.
  • العميل لا يمكنه مُشاركة بيانات تطبيقات السوشيال ميديا مع الآخرين.
  • يتم حساب المكالمات إلى الرقم الموحد 9200 على حساب الدقائق المحلية التي تتواجد مع باقتك، أما في حالة انتهاء دقائق الباقة، سوف تُحاسب بسعر الدقيقة العادية 0.1495 ريال سعودي للدقيقة.
  • جميع عملاء الخطوط المفوترة، وعملاء فلة 35 وفلة 100، لا يمكنهم الاشتراك في هذه الباقات.

باقات موبايلي مسبقة الدفع الشهرية

حان الآن الوقت لنتعرف على باقات موبايلي مسبقة الدفع، وما تقدمه من سعة انترنت ودقائق، وكيفية الاشتراك في كل باقة على حدا، كما هو موضح في الصورة، وأيضًا من خلال الجدول التالي:

الباقة الإنترنت المكالمات السوشيال ميديا الاشتراك
30 1 جيجا 100 دقيقة 1 جيجابايت
إرسال 30 لرقم
1100 في رسالة
75 5 جيجابايت 500 دقيقة 5 جيجابايت
إرسال 75 لرقم
1100 في رسالة
110 10 جيجابايت 1500 دقيقة 15 جيجابايت
إرسال 110 لرقم
1100 في رسالة
150 20 جيجا بايت 2250 دقيقة لا محدودة
إرسال 150 لرقم
1100 في رسالة
180 40 جيجا بايت لا محدودة لا محدودة
إرسال 180 لرقم
1100 في رسالة
220 100 جيجابايت لا محدودة لا محدودة
إرسال 220 لرقم
1100 في رسالة
360 لا محدود لا محدودة لا محدودة
إرسال 360 لرقم
1100 في رسالة

بعد إتمام عملية الاشتراك أو التحويل من باقة لأخرى، سوف تصلك رسالة تفيد بهذا الأمر مع تفاصيل الباقة، ويجب التأكيد مرة أخرى أن الضريبة يتم دفعها عند شحن الرصيد.

باقات موبايلي مسبق الدفع الشهرية

باقات موبايلي مسبقة الدفع أسبوع

تتيح موبايلي باقة أسبوعية سعرها 25 ريال ويتم احتساب الضريبة أثناء الشحن، وتتيح هذه الباقة للعملاء 100 دقيقة لجميع الشبكات المحلية، وعدد 2 جيجا لاستخدام الإنترنت، ومثلهم لتصفح وسائل التواصل الاجتماعي (فيسبوك، تويتر، إنستجرام، سناب شات، يوتيوب, واتساب).

يمكنك قراءة أيضًا: باقات سوشيال ميديا موبايلي لا محدود لجميع تطبيقات التواصل الاجتماعي.

ويمكنك الاشتراك في هذه الباقة الأسبوعية عن طريق إرسال 25 إلى رقم 1100 في رسالة نصية، وفي حالة أردت إلغاء التجديد التلقائي للباقة، يمكنك ذلك عن طريق إرسال الرقم 025 في رسالة إلى 1100، في حالة أردت الاستعلام عن استهلاك الباقة أرسل رقم 4 في رسالة إلى 1411.

الاشتراك في باقات موبايلي مسبقة الدفع من التطبيق

فضلاً عن طريقة الاشتراك من خلال كود الاتصال، يمكنك تحميل تطبيق موبايلي للأندرويد أو الأيفون، وبعد تسجيل الدخول برقمك سوف تكون قادر على الاشتراك في أي باقة ومتابعة استهلاك الباقة، بشكل عام سوف تتحكم بنسبة 100% في أي شيء يخصك، وقد أطلقت شركة mobily التطبيق تسهيلاً على عملائها.

إلغاء التجديد التلقائي لباقات موبايلي مسبقة الدفع

بالنسبة لعملاء مسبق الدفع في موبايلي، إذا أردت عدم تجديد باقتك بشكل تلقائي بعد مرور 28 يوم وانتهاء الباقة، فيمكنك ذلك بالنسبة لهذه الباقات، 35،75،150 كل ما عليك فعله هو إرسال الرمز 035، 075،0150، في رسالة لرقم 1100، وسوف يتم تأكيد نجاح الأمر برسالة قصيرة، وفي تلك الحالة سيكون التجديد بشكل يدوي، دون تدخل من الشركة.

اقرأ أيضًا: تفعيل نت موبايلي يوم لا محدود للخطوط المفوترة ومسبقة الدفع.

معرفة استهلاك باقة موبايلي مسبقة الدفع

يمكنك الاستعلام عن استهلاك الدقائق والإنترنت في باقات مسبق الدفع عن طريق إرسال رسالة تحتوي على رقم 4 إلى 1411، وبعد عدة ثواني سوف تصلك كافة التفاصيل عن الباقة المرام الاستعلام عن استهلاكها، وكما ذكرنا لك يمكنك الاستعلام من خلال تطبيق موبايلي مباشرة.

معرفة استهلاك باقات موبايلي مسبقة الدفع

التواصل مع خدمة عملاء موبايلي السعودية

تتيح شركة موبايلي السعودية خدمة عملاء على مدار 24 ساعة في اليوم، ذلك حرصًا منها على استقبال استفسارات ومشاكل عملائها والعمل على حلها في أسرع وقت، كما أنها تتيح التواصل عبر منصات التواصل الاجتماعي بجانب أرقام الاتصال، ويمكنك التواصل معهم عبر الآتي:

  • خدمة الرقم الموحد من موبايلي على الرقم 9200.
  • الاتصال من شبكة موبايلي عبر رقم 1100.
  • التواصل من جميع الشبكات الأخرى على رقم 0560101100.
  • عبر تويتر.
  • عبر فيس بوك.
  • عبر واتساب

وبذلك نكون قد وصلنا للنهاية وقد تعرفت على جميع باقات موبايلي مسبقة الدفع، وكافة التفاصيل الخاصة بكل باقة، وفي حالة وجود أي استفسار يمكنك كتابته لنا أسفل المقال في التعليقات، وسنكون سعداء بالرد عليك.

اتصالاتكوا

اتصالاتكوا

بموقعنا "اتصالاتكوا"، نقدم لك محتوى متخصص وشامل حول عالم الاتصالات المحمولة في الوطن العربي، نسعى جاهدين لتقديم مقالات مفيدة وموثوقة تغطي أحدث التطورات التكنولوجية، وتوفر لك المعلومات الضرورية لتفهم الخدمات والعروض المتاحة، بحيث يمكنك اتخاذ قرارات مدروسة بشأن اختيار الخطة التي تناسب احتياجاتك بشكل أفضل.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *