شراء بطاقات ايتونز من زين الكويت بالخطوات ومعرفة سعر البطاقة قبل الشراء

في ظل سعي شركة زين الكويت في توفير كافة الخدمات المختلفة لمشتركيها، فقد وفرت بطاقات ايتونز لعملائها بأفضل الأسعار مُقارنة بالشركات الأخرى، ومن خلال موقع اتصالاتكوا سوف تتعرف على جميع أسعار البطاقات، وكيفية شراء بطاقة ايتونز من zain.

شراء بطاقات ايتونز زين الكويت

ونظرًا لأهمية بطاقات itunes لمشتركي زين، فقد وفرتها بأسعار مناسبة للجميع، كما يمكنك شراء ايتونز من زين أونلاين، ولكن يجب أن يكون معك بطاقة فيزا بها المبلغ المطلوب لشراء البطاقة، ويعتبر شراء الآيتونز عن طريق زين آمن تماما وذلك بالحفاظ على جميع بياناتك.

أسعار بطاقات الآيتونز من زين

توفر زين الكويت عدد 6 بطاقات ايتونز للبيع أون لاين، ولكل بطاقة سعر معين، وأسعار البطاقات بالدولار والدينار الكويتي كالآتي:

  • سعر بطاقة ايتونز 5 دولار توازي 1.75 دينار كويتي.
  • سعر بطاقة ايتونز 10 دولار توازي 3.5 دينار كويتي.
  • سعر بطاقة الآيتونز 15 دولار امريكي توازي 5 د.ك.
  • سعر بطاقة ايتونز 25 دولار امريكي مقابل 8.3 د.ك.
  • سعر بطاقة الآيتونز 50 دولار امريكي مُقابل 16.5 د.ك.
  • سعر بطاقة ايتونز 100 دولار امريكي بمقابل 32.5 د.ك.

كيفية شراء بطاقات ايتونز من زين الكويت

بمجرد الدخول على موقع شركة زين الرسمي سوف تختار القيمة التي تريد شحنها كما هو موضح في الصورة واختيار عدد البطاقات التي تريدها، وبعد ذلك ستذهب إلى إدخال بيانات الدفع من أجل إتمام عملية الشراء، وهي الآتي:

شراء بطاقات ايتونز زين الكويت
  • اسمك بالكامل.
  • رقم هاتف للتواصل.
  • بريد إلكتروني.
  • اختيار وسيلة دفع (بطاقة ائتمانية – كي نت).

في حالة اختيارك وسيلة الدفع كي نت سوف يتم تحويلك إلى knet لإتمام عملية الدفع، أما في حالة البطاقة الائتمانية سوف تستكمل الدفع على زين، وفي كلتا الحالتين سوف تتمكن من تأكيد الطلب بكل سهولة.

يمكنك شراء بطاقات الآيتونز عن طريق الموقع الرسمي لزين، ولكن من هذا الرابط، وستجد من خلاله جميع ما ذكرناه لتكون على دراية تامة بكل خطوة.

عروض شركة زين الكويت

بجانب بطاقات الآيتونز، يمكنك الاستتماع بعروض أخرى مثل شراء هاتف بالتقسيط المريح، والاشتراك في باقات الانترنت مع أفضل وأحدث التقنيات 5g وذلك عن طريق مجموعة باقات إيزي فليكسي، ويمكنك معرفة المزيد من التفاصيل عن طريق قراءة: جميع باقات زين الكويت مسبقة الدفع.

تعبئة رصيد زين الكويت

في حالة أردت تعبئة رصيد zain الكويت، يمكنك ذلك عن طريق تطبيق زين، أو من خلال الدفع السريع ولمعلومات أكثر بخصوص هذا الأمر قراءة تعبئة رصيد زين الكويت.

وإلى هنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا لنهاية هذا المقال، حيث تناولنا كيفية شراء بطاقات ايتونز من زين الكويت، وقد وجدنا لك الرابط الرسمي للشراء، حتى تكون مطمئن على بيانات بطاقتك الائتمانية.

وفي حالة أردت معرفة الرموز الترويجية لأخذ خصومات عند شراء بطاقة ايتونز، سنكون في خدمتك في أي وقت، فقط أترك لنا تعليق أسفل المقال، وفي حالة إن كان هناك أي استفسار سنكون سعداء بتواصلك معنا.

اتصالاتكوا

اتصالاتكوا

بموقعنا "اتصالاتكوا"، نقدم لك محتوى متخصص وشامل حول عالم الاتصالات المحمولة في الوطن العربي، نسعى جاهدين لتقديم مقالات مفيدة وموثوقة تغطي أحدث التطورات التكنولوجية، وتوفر لك المعلومات الضرورية لتفهم الخدمات والعروض المتاحة، بحيث يمكنك اتخاذ قرارات مدروسة بشأن اختيار الخطة التي تناسب احتياجاتك بشكل أفضل.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *