تعبئة رصيد STC البحرين بأكثر من وسيلة وكيفية معرفة الرصيد المتبقي

يبحث الكثير من المستخدمين عن كيفية تعبئة رصيد STC البحرين، وذلك في ظل التوسع الكبير في استخدام وسائل الاتصال وتصفح الإنترنت وإجراء المكالمات وبالتالي الحاجة إلى وجود رصيد كافي باستمرار حتى يتمكن الشخص من الاستمتاع بتلك الخدمات على الهواتف المتحركة.

تعبئة رصيد STC البحرين
وقبل أن نتطرق إلى طرق تعبئة الرصيد يجب العلم أن شركة سوا البحرين كانت تعرف فيما مضى باسم فيفا البحرين Viva Bahrain قبل أن تمتلكها مجموعة إس تي سي السعودية منذ عام 2010م، أي أن فيفا البحرين هي نفسها إس تي سي البحرين.

اقرأ أيضًا: دفع فاتورة إس تي سي البحرين بعدة طرق سهلة وبسيطة

طرق تعبئة رصيد STC البحرين

يمكن أن يتم تعبئة رصيد اس تي سي البحرين بعدة طرق مختلفة، فتوفر الشركة إمكانية شحن الرصيد أون لاين من خلال تطبيق الهاتف الجوال أو من خلال تطبيق محفظة STC Pay أو الموقع الإلكتروني عن طريق خدمة الدفع السريع أو الشحن بدون إنترنت باستخدام بطاقات التعبئة، وسنتعرف على كل طريقة بالتفصيل في السطور التالية.

تعبئة رصيد STC البحرين من تطبيق My STC

توفر الشركة تطبيق MyStc Bh للهواتف المحمولة لتسهيل جميع الخدمات على عملائها ومن بينها خدمة إعادة تعبئة رصيد stc البحرين وذلك كما يلي:

  1. تحميل التطبيق من متجر التطبيقات على هاتفك سواء متجر بلاي أو آب ستور.
  2. تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد باتباع التعليمات وإدخال البيانات المطلوبة.
  3. التأكيد لإتمام التسجيل.

بعد الدخول إلى تطبيق MyStc Bh فستتمكن من إدارة حسابك بكل سهولة والتمتع بالعديد من المميزات مثل متابعة الاستهلاك ومعرفة المتبقي من رصيدك أو باقة الموبايل المشترك بها، وكذلك يمكنك إعادة تعبئة رصيد stc البحرين من خلاله باستخدام البطاقة الائتمانية.

تعبئة رصيد stc البحرين من تطبيق STC Pay

يعتبر تطبيق Stc pay بمثابة محفظة رقمية في هاتفك المتنقل، فهو بديل عن حمل الأموال في جيبك أو محفظتك التقليدية، ويمكنك من خلاله أن تقوم بالعديد من خدمات الدفع المميزة مثل تحويل الأموال للأصدقاء أو التسوق عبر الإنترنت أو سحب المال من ماكينات الصراف الآلي بدون الحاجة إلى بطاقة بنكية.

ومن أبرز خدمات التطبيق أنه يوفر لك إمكانية تعبئة رصيد stc البحرين لخطوط الدفع المسبق وكذلك دفع الفواتير لمشتركي الدفع الآجل، ويتم تعبئة رصيدك من STC Pay باتباع الآتي:

  1. قم بتحميل التطبيق على هاتفك الأندرويد أو الآيفون أو هواوي.
  2. أدخل بيانات التسجيل المطلوبة لإنشاء حساب خاص بك وتفعيله.
  3. اشحن التطبيق باستخدام بطاقة الصراف الآلي الخاصة بك ويمكنك حفظها لاستخدامها في المرات المقبلة دون إعادة ملء بياناتها.
  4. من الشاشة الرئيسية اختر إعادة الشحن recharge & pay.
  5. ادخل المبلغ الذي ترغب في إعادة تعبئته وأكمل المطلوب ليتم الشحن.

وفي حال كنت قد قمت بتحميل التطبيق والتسجيل فيه من قبل فيمكنك تخطي الخطوات المذكورة بالأعلى لإنشاء حساب والقيام بتسجيل الدخول إلى حسابك مباشرة بدون الحاجة إلى إنشاء حساب جديد ثم إتمام عملية شحن رصيد stc البحرين.

تعبئة رصيد stc البحرين من خلال الدفع السريع

وإذا كنت لا ترغب في تحميل المزيد من التطبيقات على هاتفك فإن شركة سوا البحرين stc bahrain قد وفرت من خلال موقعها الرسمي إمكانية إعادة تعبئة الرصيد بسهولة عن طريق خدمة الدفع السريع Quickpay والتي لا تحتاج فيها إلى تسجيل دخول لحسابك.

ويتم تعبئة رصيد Stc البحرين عن طريق زيارة صفحة التسديد السريع وكتابة رقم هاتفك ساري الصلاحية ثم إعادة كتابة الرقم في المربع الثاني للتأكيد وسيظهر لك بعد ذلك خيارات تعبئة الرصيد لتختار المبلغ الذي تريده ووسيلة الدفع المناسبة لك.

رمز تعبئة رصيد stc البحرين من خلال بطاقات التعبئة

بالنسبة إلى أولئك الذين لا يفضلون طرق الشحن الأونلاين المذكورة في السطور السابقة ويبحثون عن رقم تعبئة رصيد stc البحرين باستخدام بطاقات التعبئة المتوفرة في منافذ البيع بفئات مختلفة، فيمكنهم استخدام الكود المخصص لذلك والموضح فيما يلي.

بعد شراء بطاقة التعبئة وإظهار الرقم الموجود عليها اكتب كود التعبئة الآتي بداية من رمز النجمة وهو *100*رقم بطاقة التعبئة# (نجمة 100 نجمة رقم البطاقة شباك) ثم اضغط اتصال، وسيتم شحن رصيدك في ثوانٍ معدودة.

طريقة معرفة رصيد STC البحرين

بعد أن تعرفنا على جميع طرق تعبئة رصيد stc البحرين سواء أون لاين من خلال التطبيقات والخدمات التي توفرها الشركة أو عن طريق بطاقات الشحن، فإذا كنت ترغب في التعرف على كيفية معرفة رصيدك أو الاستفسار عن فاتورة اس تي سي أو لمعرفة رصيد بيانات الإنترنت فيمكنك الاطلاع على هذا المقال للتفاصيل كاملة “معرفة رصيد STC البحرين ورصيد البيانات والاستفسار عن الفاتورة بأسهل الطرق“.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال المقدم إليكم من خلال موقع اتصالاتكوا المتخصص في عالم شبكات المحمول والاتصالات في الوطن العربي، وقد تعرفنا فيه على طرق تعبئة رصيد stc البحرين بجانب بعض التفاصيل الأخرى.

وفي حالة وجود أي أسئلة أو استفسارات حول تعبئة رصيد STC فيمكنك التواصل معنا من خلال الجزء المخصص للتعليقات في أسفل الصفحة وسنجيبك عنها في أسرع وقت ممكن.

اتصالاتكوا

اتصالاتكوا

بموقعنا "اتصالاتكوا"، نقدم لك محتوى متخصص وشامل حول عالم الاتصالات المحمولة في الوطن العربي، نسعى جاهدين لتقديم مقالات مفيدة وموثوقة تغطي أحدث التطورات التكنولوجية، وتوفر لك المعلومات الضرورية لتفهم الخدمات والعروض المتاحة، بحيث يمكنك اتخاذ قرارات مدروسة بشأن اختيار الخطة التي تناسب احتياجاتك بشكل أفضل.

2 تعليقات

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  1. أهلًا بك في موقع اتصالاتكوا
    إذا كنت تقصد أنك شحنت الرصيد وأنت في البحرين وترغب في استخدامه الآن في الإمارات فيجب أن تتأكد من تفعيل خدمة تجوال stc واختيار المشغل والاشتراك في إحدى باقات التجوال التي تناسبك.

  2. السلام عليكم معاي رصيد استي سي هذيته من البحرين قيمه 40دينار وانا الحين في الامارات ابغا اشحنه ما يصير ليش؟