باقات stc مسبقة الدفع الكويت وكيفية الاشتراك فيها

يبحث الكثير من المستخدمين في الكويت عن باقات stc مسبقة الدفع أو باقات فيفا الكويت للدفع المسبق والتي تقدمها شركة إس تي سي الكويت التابعة لشركة الاتصالات السعودية سوا، والتي تقدم خدمات الإتصالات والإنترنت في عدة دول عربية أخرى.

باقات stc مسبقة الدفع

ومن المهم أن نوضح في البداية أن شركة اس تي سي الكويت كانت تُعرف في السابق باسم فيفا الكويت حتى عام 2019 عندما قررت المجموعة تغيير علامتها التجارية إلى STC تماشيًا مع رغبة الشركة في التحول الرقمي وتحسين تجربة المستخدم.

اعرف معنا: عروض اس تي سي الكويت بالتفصيل وطرق الاشتراك فيها

باقات STC مسبقة الدفع

تقدم STC Kuwait باقات فيفا الشهرية مسبقة الدفع والتي أصبحت تُعرف حاليًا باسم باقات اس تي سي الدفع المسبق، وفي السطور التالية سنتعرف على جميع الباقات وكيفية الاشتراك في كل باقة منهم فتابع معي عزيزي القارئ.

توفر الشركة لعملاء الدفع المسبق مجموعة من باقات الموبايل للإنترنت والمكالمات وتسمى باقات Go والتي تبدأ من 5 دينار وحتى 21 دينار كويتي وصلاحيتها 30 يوم، والسطور التالية توضح باقات stc مسبقة الدفع مكالمات وانترنت:

باقة Go 5 تقنية 4G: تقدم للمشترك 100 دقيقة محلية و30 جيجابايت انترنت، بالإضافة إلى اشتراك stc tv مجاني لمدة 6 شهور واشتراك Anghami plu لمدة 3 شهور.

باقة Go 6 تقنية 4G: تقدم للمشترك 100 دقيقة محلية و60 جيجابايت انترنت و100 دقيقة مجانية من STC إلى STC، بالإضافة إلى اشتراك stc tv مجاني لمدة 6 شهور واشتراك Anghami plu لمدة 3 شهور.

باقة Go 9 تقنية 5G: تقدم للمشترك 500 دقيقة محلية و100 جيجابايت انترنت واستخدام غير محدود لمواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى اشتراك stc tv مجاني لمدة 6 شهور واشتراك Anghami plu لمدة 3 شهور.

باقة Go 15 تقنية 5G: تقدم للمشترك 2000 دقيقة محلية و200 جيجابايت انترنت واستخدام غير محدود لمواقع التواصل الاجتماعي وكذلك دقائق غير محدودة من شبكة stc إلى stc، بالإضافة إلى اشتراك stc tv مجاني لمدة 6 شهور واشتراك Anghami plu لمدة 3 شهور.

باقة Go 19 تقنية 5G: تقدم للمشترك دقائق محلية غير محدودة و500 جيجا بايت انترنت واستخدام غير محدود لمواقع التواصل الاجتماعي وكذلك دقائق غير محدودة من شبكة stc إلى stc، بالإضافة إلى اشتراك stc tv مجاني لمدة 6 شهور واشتراك Anghami plu لمدة 3 شهور.

باقة Go 21 تقنية 5G: تقدم للعميل دقائق محلية غير محدودة وانترنت غير محدود واستخدام غير محدود لشبكات التواصل الاجتماعي وكذلك دقائق غير محدودة من شبكة stc إلى stc، بالإضافة إلى اشتراك stc tv مجاني لمدة 6 شهور واشتراك Anghami plu لمدة 3 شهور.

كيفية الاشترك في باقات stc الكويت الدفع المسبق

يمكنك الاشتراك في باقات stc مسبقة الدفع من خلال زيارة الصفحة الخاصة بباقات Go من هــنــا واختيار الباقة التي تناسب احتياجاتك والاشتراك فيها من خلال اتباع الآتي:

  1. اختر الباقة المناسبة.
  2. اضغط على “اشترك”.
  3. سجل الدخول إلى حسابك في stc الكويت.
  4. ادفع قيمة الباقة لتفعيلها.

تجديد باقة stc الكويت

إذا كنت تسأل عن كيفية تجديد باقات stc مسبقة الدفع فيمكنك القيام بذلك عن طريق الدخول إلى حسابك على الموقع الرسمي أو من خلال تطبيق My Stc KW والذي يمكنك من إدارة خطك بكل سهولة وتفعيل أو إلغاء الباقات في أي وقت، ومن الجدير بالذكر أيضًا أن باقات stc مسبقة الدفع هي باقات تُجدد تلقائيًا في موعدها إذا توفر الرصيد الكافي للتجديد.

خدمة تمديد صلاحية stc الكويت

توفر شركة stc الكويت لعملاء الدفع المسبق إمكانية تمديد صلاحية الخط من خلال خدمة go صلاحية والتي تسهل عليهم دفع مبلغ بسيط مقابل مد صلاحية الشريحة لمدة زمنية محددة، ويمكنك تمديد الصلاحية بالخطط التالية:

  • تمديد 15 يوم: مقابل 1 دينار كويتي يمكنك مد صلاحية الخط لمدة 15 يوم إضافية، أرسل 61 في رسالة نصية إلى الرقم 510.
  • تمديد 3 أشهر: مقابل 4 دينار كويتي يتم إضافة 3 شهور صلاحية وللتفعيل ارسل 62 إلى 510.
  • تمديد 6 أشهر: مقابل 7 دينار كويتي يتم التمديد لفترة 6 شهور أخرى وللتفعيل قم بارسال الرقم 63 إلى 510.
  • تمديد 12 شهر: مقابل 13 دينار كويتي فقط يمكن للعميل أن يمد صلاحية الخط لمدة 12 شهر، فقط أرسل 64 إلى 510.

اقرأ أيضًا: طريقة تعبئة رصيد STC الكويت بأكثر من وسيلة بالخطوات وكيفية معرفة الرصيد

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال المقدم إليكم من موقع اتصالاتكوا المتخصص في عالم شبكات المحمول في الدول العربية، وقد تعرفنا فيه على جميع باقات stc مسبقة الدفع الكويت سواء باقات اس تي سي المحلية أو باقات stc الكويت الدولية.

وفي حالة وجود أي أسئلة أو استفسارات حول باقات stc مسبقة الدفع فيمكنك التواصل معنا من خلال صفحة اتصل بنا أو من خلال صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي أو بكتابتها في تعليق أسفل الموضوع وسنجيبك عنها في أسرع وقت.

اتصالاتكوا

اتصالاتكوا

بموقعنا "اتصالاتكوا"، نقدم لك محتوى متخصص وشامل حول عالم الاتصالات المحمولة في الوطن العربي، نسعى جاهدين لتقديم مقالات مفيدة وموثوقة تغطي أحدث التطورات التكنولوجية، وتوفر لك المعلومات الضرورية لتفهم الخدمات والعروض المتاحة، بحيث يمكنك اتخاذ قرارات مدروسة بشأن اختيار الخطة التي تناسب احتياجاتك بشكل أفضل.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *