معرفة تفاصيل باقة فودافون فليكس من حيث السعة والسعر وكيفية الاشتراك

يعتبر نظام فليكس في فودافون من أكثر الأنظمة استخدامًا من قِبل العملاء، حيث توفر مزيج بين المكالمات والإنترنت والرسائل النصية، لتكون شاملة كل شيء يريده أي عميل، ويمكنك تقسيم الباقة في فليكس كما تشاء، وسوف نعرض لك بشيء من التفصيل جميع باقات نظام فودافون فليكس وما تقدمه كل باقة من مميزات.

معرفة تفاصيل باقة فودافون فليكس
حيث ستتعرف على سعر الباقة والسعة، وسيكون مرفق بجانب الباقة كود الاشتراك فيها، وأيضًا ستجد أكواد باقات فليكس لتتعرف على كيفية التعرف على كل تفصيلة في باقتك أثناء استخدامك، وأيضً لذلك تابع معنا السطور التالية من بوابة موقع اتصالاتكوا من أجل معرفة تفاصيل باقة فودافون فليكس الغنية عن التعريف.

معرفة تفاصيل باقة فودافون فليكس

فودافون فليكس هو نظام تقدمه شركة vodafone يحتوي على العديد من الباقات ويبدأ فيه سعر الباقة من 30 جنيه شهريًا وحتى 200 جنيه، وبالطبع كلما زاد السعر زادت سعة ومميزات الباقة، والآن حان الوقت لكي نتعرف على تفاصيل باقات فليكس والبداية من الباقات الأقل سعر حتى الأعلى.

يمكنك قراءة أيضًا: باقات فودافون مكالمات ونت شهرية وأسبوعية بداية من 5 وحتى 500 جنيه.

تفاصيل باقة فليكس 30

تعتبر الباقة الأقل في نظام فليكس من فودافون، حيث تعطيك بعدد 1000 فليكس مقابل 30 جنيه غير شاملة ضريبة الشحن، مع الاستمتاع بالفيس بوك والواتس آب محاناً، ويمكنك الاشتراك فيها عن طريق طلب الكود #30*.

تفاصيل باقة فليكس 45

توفر باقة 45 فليكس من فودافون للمستخدم 2000 فليكس مقابل 45 جنيه، ويمكن استخدامهم في تصفح الإنترنت وإجراء المكالمات جميع الشبكات، وتوفر لك فيسبوك وواتس آب مجانًا، وكود الاشتراك في هذه الباقة هو #45*.

تفاصيل باقة فليكس 70

في هذه الباقة سوف تستمتع بعدد 3000 فليكس مقابل 70 حنيه، وتعطيك فيس بوك وواتس أب مجانا، كما ستستمتع بعدد 500 دقيقة خارج الباقة للتحدث لرقم فودافون من اختيارك ضمن خاصية فليكس فاميلي وبداية من باقة 70 سوف تستمتع بمميزات إضافية ستجدها في السطور القادمة، ويمكنك الاشتراك فيها عن طريق طلب كود الاتصال #70*.

تفاصيل باقة فليكس 100

مقابل 100 جنيه في الشهر بدون ضرايب سوف تستمتع بعدد 5500 فليكس، مع الاستمتاع بالفيس بوك والواتس أب مجانا، كما ستحصل على 500 دقيقة خارج الباقة تتحدث بهم مع رقم فودافون من اختيارك، وتستطيع الاشتراك في الباقة عن طريق رمز الاتصال #0100*، والخطوط الجديدة يمكنها الحصول على عرض ضعف الباقة لمدة 3 شهور.

تفاصيل باقة فليكس 200

هنا وصلنا لأعلى باقة يقدمها نظام فودافون فليكس، حيث ستعطيك 13 ألف فليكس شهرياً مقابل 200 جنيه، مع الاستمتاع بالواتس آب وفيس بوك مجانا، وأيضًا 750 دقيقة تتحدث بهم لرقمين فودافون من اختيارك، وكود الاشتراك هو #0200*، كما يمكن للخطوط الجديدة الحصول على ضعف الباقة لمدة 3 شهور.

كيفية محاسبتك في باقة فليكس

نظام المحاسبة في نظام فليكس ساري على جميع الباقات، ويختلف استهلاك الفلكسات في كل شيء سواء عند استخدام الإنترنت أو عند إجراء المكالمات، وهي كالآتي:

  • 1 فليكس تعطيك 2 دقيقة لأي رقم فليكس.
  • 1 فليكس تعطيك 1 دقيقة لأي رقم فودافون على نظام آخر.
  • 5 فليكس مقابل دقيقة إلى الخط الأرضي أو الشبكات الأخرى (اتصالات، فودافون، أورانج، وي).
  • 1 فليكس تعطيك 2 ميجا عند استخدام مواقع السوشيال ميديا.
  • 1 فليكس تعطيك 1 ميجا لجميع مواقع الإنترنت.
  •  1 فليكس عند إرسال رسالة نصية قصيرة لأي شبكة.

مميزات باقات فودافون فليكس

يعطي نظام فليكس الشهري لمستخدميه العديد من المميزات من ضمنها كما ذكرنا فيسبوك وواتس أب مجانا خارج سعة الباقة الأساسية، ولكن بداية من باقة فليكس 75 وحتى الباقات الأعلى هناك مميزات إضافية وهي:

اشتراك watch it: في حالة أردت تفعيل الاشتراك، هناك طريقتين الأولى من خلال تطبيق Ana vodafone، واختيار عالم الترفيه، ومن ثم watch it، والثانية عن طريق رمز الاتصال #88*880*، وفي كلتا الطريقتين سوف تصلك رسالة على الهاتف بها اسم المستخدم وكلمة المرور لتسجل الدخول على التطبيق وتستمتع بمشاهدة الأفلام والمسلسلات.

اشتراك انغامي بلس عربي: اتباع نفس خطوات التطبيق الأول، ولكن قُم باختيار انغامي، بعد ذلك ستصلك رسالة عبر الهاتف، بها رابط التطبيق، وفيه حالة تحميله بمجرد الضغط على الرابط سيطلب منك كتابة رقم المحمول، وبعد ذلك سيصلك كود تأكيد، وبذلك تكون قد فعلت الاشتراك بنجاح.

اشتراك شاهد vip موبايل: يجب العلم أن الاشتراك المجاني لشاهد يبدأ من باقة فليكس 100 جنيه، والاشتراك بنفس الطرق الأخرى، ولكن قُم باختيار شاهد، ستصلك رسالة من mbc بها رقم الهاتف المفعل عليه الاشتراك.

باقة فليكس فاميلي

بداية من باقة فليكس 70 يمكنك حذف أو إضافة فرد من عائلتك، وتوزيع فليكسات من باقتك على العيلة، ويمكن لأفراد العيلة التحدث مع بعضهم مجانًا بواقع 250 دقيقة لكل فرد طوال أيام السنة حتى في حالة عدم تجديد الباقة، وفي حالة انتهاء فليكسات فرد العيلة، يمكنك تحويل فليكسات له بدون رسوم في أي وقت تشاء

يمكنك قراءة أيضًا: باقات نت فودافون سوشيال بلا حدود وكيفية الاشتراك بها.

ويمكنك تحويل الفليكسات لأفراد العيلة عن طريق أنا فودفون، أو من خلال كود الاتصال #880*، وفيه حالة أردت تقسيم الباقة 10% أو 20% أو 40%، ويمكنك تحويل حتى 100% من فليكسات على العيلة عن طريق كود الاتصال #909*، ويجب العلم أنك ستستمتع بعدد 500 دقيقة بينك وبين رقم فودافون من اختيارك، وفيه باقة فليكس 200 ستستمتع بعدد 750 دقيقة.

كيفية الحصول على باقة فليكس إكسترا

في حالة انتهاء الباقة الخاصة بك قبل الميعاد المحدد للتجديد، يتيح لك نظام فودافون فليكس باقات إضافية يمكنك الحصول عليها وهم:
  • فليكس إكسترا 3 جنيه وستحصل على 60 فليكس، اطلب كود #03*880*.
  • فليكس إكسترا 5 جنيه وستحصل على 120 فليكس، اطلب #05*880*.
  • فليكس إكسترا 10 جنيه وستحصل على 300 فليكس، اطلب #010*880*.
يجب العلم أن هذه الباقات صالحة فقط أثناء مدة الباقة الأساسية، وفي حالة انتهائها لن تكون قادر على الاستمتاع بها

كيفية تجديد باقة فليكس

يمكنك تجديد باقة فليكس عن طريق تطبيق أنا فودافون من الصفحة الرئيسية، وهناك طريقة أخرى عن طريق طلب كود الاتصال #225*، وفيه حالة تجديد باقتك قبل الميعاد، ستترحل الفليكسات المتبيقة للباقة الجديدة، ويجب العلم أن تجديد الباقة يتم تلقائيًا بمجرد شحن الرصيد في حالة مرور وقت تجديد الباقة.

معرفة تفاصيل فليكساتك واستهلاكك

يمكنك معرفة تفاصيل واستهلاك فليكساتك وإدارة باقتك، والتعرف على أحدث عروض فودافون فليكس عن طريق أنا فودافون أو يمكنك الاتصال على كود #880* بدون رسوم، ويمكنك معرفة الخدمات الأخرى وهي كالتالي:
  • لمعرفة استهلاك باقة فودافون فليكس بدون رسوم اطلب كود #60*.
  • لمعرفة الرصيد المتواجد في الشريحة بدون رسوم اتصل على كود #7*60*.
  • لمعرفة سعر أخر مكالمة قُمت بإجرائها اتصل على كود #9001* مقابل 1 قرش.
كيفية معرفة تفاصيل باقة فودافون فليكس

تحويل فليكساتك لأي رقم فودافون

تتيح شركة vodafone خدمة تحويل الفليكسات لأي رقم فودافون، ولكن يتم ذلك بمقابل مادي، ويتم حساب الأسعار كالآتي:
  • إرسال 50 فليكس مقابل 50 قرش.
  • إرسال 100 مُقابل جنيه.
  • إرسال 150 مُقابل 1.5 جنيه.
  • إرسال 200 مُقابل 2 جنيه.
  • إرسال 250 مُقابل 2.5 جنيه.
  • تحويل الفليكسات لأفراد العائلة بدون رسوم كما ذكرنا.

ويتم ذلك عن طريق كود الاتصال #عدد الفليكسات*رقم الموبايل الذي سترسل له الفليكسات*880*، وسيصل للطرف الآخر رسالة تفيد بوجود الفليكسات وإمكانية استخدامها.

تكلفة الاتصال الدولي من باقة فليكس

تتيح لك فودافون الاتصال الدولي من الباقة، بداية من فليكس 75، وذلك لجميع البلدان حول العالم، حيث يتم محاسبتك على كل ثانية مقابل 6 فليكس، أي سعر الدقيقة الدولية الواحدة 300 فليكس.
لهنا قد وصلنا لنهاية المقال، وقد قدمنا لك عزيزي القارئ جميع تفاصيل باقة فودافون فليكس ومميزاتها، وأيضًا وضحنا لك الأكواد المستخدمة لخدمات النظام، وفي حالة إن كان هناك أي استفسار يرجى مراسلتنا عبر صفحة اتصل بنا، أو كتابة تعليق أسفل الصفحة وسوف نكون سعداء الرد عليك في أسرع وقت.

اتصالاتكوا

اتصالاتكوا

بموقعنا "اتصالاتكوا"، نقدم لك محتوى متخصص وشامل حول عالم الاتصالات المحمولة في الوطن العربي، نسعى جاهدين لتقديم مقالات مفيدة وموثوقة تغطي أحدث التطورات التكنولوجية، وتوفر لك المعلومات الضرورية لتفهم الخدمات والعروض المتاحة، بحيث يمكنك اتخاذ قرارات مدروسة بشأن اختيار الخطة التي تناسب احتياجاتك بشكل أفضل.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *