5 طرق لتعبئة رصيد حياك لرقمك وأرقام أخرى وكيفية تحويل الرصيد

في ظل تطلع شركة عمانتل في سلطنة عمان لتقديم أفضل الخدمات لعملائها، فقط وفرت العديد من طرق تعبئة رصيد حياك، حتى تعطي للعميل أكثر من خيار ليتمكن من التعبئة بسهولة وبدون مواجهة أي عقبات، وهو ما سنوضحه لك من خلال هذا الموضوع، كما أننا سنتطرق لبعض الأمور الأخرى.

تعبئة رصيد حياك

مثل كيفية معرفة رصيدك المتاح في شريحتك، وأيضًا تحويل الرصيد لأصدقائك وأقاربك، وكل شئ سوف نسرده لك سيكون بالخطوات، كما ستعرف أيضًا كيف تتعامل مع تطبيق عمانتل لشحن رصيد حياك، وتفعيل باقات الانترنت أو المكالمات، لذلك تابع معنا السطور القادمة.

اقرأ أيضًا: دفع فواتير عمانتل بأكثر من طريقة بالتفصيل.

كيفية تعبئة رصيد حياك

تتيح عمانتل خدمة تعبئة رصيد حياك عن طريق الموقع الرسمي لهم عبر الانترنت عن طريق هذا الرابط www.omantel.om، وانزل إلى أسفل الصفحة حتى تصل إلى إعادة تعبئة الآن ثم اتبع الخطوات التالية:

  1. أدخل رقم حياك
  2. مبلغ إعادة التعبئة بحد أقصى 100 ريال عماني.
  3. معلومات كارت الفيزا.
  4. الضغط على تعبئة الرصيد.
كيفية تعبئة رصيد حياك
بالطبع كُن مطمئن على بياناتك لأن التعامل هنا رسميًا مع شركة عمانتل، وسوف تصلك رسالة قصيرة تفيد بوجود الرصيد في شريحتك، لتتمكن من استخدامه كما تشاء.

تعبئة رصيد حياك بنك مسقط

يمكنك شحن رصيد حياك عن طريق بنك مسقط، بعدة خطوات سهلة، وذلك من خلال تطبيق بنك مسقط، كل ما عليك هو تحميل التطبيق، واتباع الآتي:

  1. تسجيل الدخول في التطبيق برقمك.
  2. تسديد الفواتير.
  3. إضافة المستلم.
  4. إعادة التعبئة.
  5. شحن رصيد عمانتل.
  6. كتابة الرقم وبيانات الدفع.
  7. ستصلك رسالة على الهاتف للتأكيد.

وبذلك تكون قد شحنت الرصيد بنجاح، وسوف يتم تجديد الباقة التابعة لك على الفور، كما يمكنك استخدامه كما تريد في أي من خدمات عمانتل.

بطاقة حياك عمانتل

هناك طريقتين يمكنك من خلالهم تعبئة بطاقات عمانتل، الأولى عن طريق الاتصال على رقم 1233 وابتاع إرشادات المتحدث الآلي، كما يمكنك أن تقوم بتعبئة الرصيد من خلال الطريقة الثانية وهي طلب رمز الاتصال *101*الرقم السري*اتصال#، وهذه جميع بطاقات عمانتل المتاحة.

السعر فترة صلاحية الرصيد
1 ريال عماني 6 شهور
3 ريال عماني 6 شهور
5 ريال عماني 6 شهور
10 ريال عماني 6 شهور

بعد الشحن في حالة أردت معرفة الرصيد المتاح في شريحتك قُم بطلب *100# وسيظهر رصيدك في الحال، أما في حالة أردت الاستفسار عن تكلفة أخر خدمة قد استخدمتها مثل (المكالمات، الرسائل القصيرة، عليك بطلب *125#.

طريقة تعبئة رصيد انترنت حياك

هناك العديد من الباقات التي يوفرها نظام حياك، وقد وفرناها لك في مقال مُفصل، وذلك يوضح كيفية الاشتراك في باقات حياك الجديدة، والعادية، وحياك على راحتك، كل باقة تضم السعة والسعر وكود الاشتراك، وكيفية متابعة رصيد الانترنت الخاص بك كل هذا وأكثر ستجده في معرفة رصيد حياك.

تعبئة رصيد عمانتل للغير

لتعبئة الرصيد للغير في عمانتل، يمكنك ذلك عن طريق الموقع الرسمي للشركة في الرابط الموجود في الأعلى لشحن رصيد حياك، أو من خلال تطبيق عمانتل، وذلك باتباع الخطوات التالية:
  1. الحصول على الخدمات.
  2. إعادة تعبئة عدة أرقام.
  3. كتابة رقم الهاتف، أو الحصول عليه من قائمة الأرقام.
  4. اختيار المبلغ
  5. دفع المبلغ.

سيصل للطرف الآخر الرصيد في عدة ثواني في رسالة قصيرة، ويمكنه استخدامه كما يشاء، ويجب العلم أنه يمكنك شحن الرصيد للغير بعدد لا نهائي من المرات.

الحصول على رصيد عمانتل مجانا

يمكن لجميع مُستخدمي عمانتل الذين مر على استخدامهم لخط omantel أكثر من 6 أشهر الحصول على قرض يمكن أن يكون رصيد عادي أو باقة بيانات، وعند الشحن سوف تأخذ الشركة ما قُمت باستلافه بمجرد الشحن، وهذه هي شروط الخدمة.
  • الحد الأدنى لتعبئة الرصيد لكل شهر هو 1 ريال عُماني، وذلك لمدة 3 شهور متواصلة.
  • 200 بيسة كمبلغ للقرض هو الحد الأدنى.
  • الحد الأقصى لمبلغ الاستلاف هو 10 ريال عُماني.

مبلغ الاستلاف يختلف من شخص لآخر، وكلما زادت عمليات تعبئة الرصيد الخاصة بك سوف تسطيع استلاف مبالغ أكثر في المستقبل من الشركة.

ويمكنك استلاف الرصيد عن طريق رمز *555#، وبذلك سوف تستمتع بالرصيد كما تشاء، ولمعرفة تعريفة المكالمات والانترنت، أي كيف ستحاسبك الشركة يمكنك زيارة الموقع الرسمي ومعرفة المزيد من هنا.

تحويل رصيد حياك

بعد أن تعرفنا على طريقة تعبئة رصيد حياك، سوف نتعرف على كيفية تحويل الرصيد للغير في عمانتل، وقد جهزنا لك جميع الطرق للتحويل في مقال مُفصل لتسطيع التحويل كما تريد، وستجد الحد الأقصى والأدنى للتحويل، كل هذا وأكثر ستجده في تحويل رصيد حياك إلى مرحبا أو أي نظام آخر بطريقة سهلة وبسيطة.

خدمة عملاء عمانتل حياك

توفر عمانتل الدعم الفني لعملائها على مدار 24 ساعة في اليوم و7 أيام في الأسبوع وذلك عن طريق أكثر من قناة للتواصل مع خدمة عملاء عمانتل، فيمكنك أن تتواصل معهم بالطرق التالية:

  • الاتصال على الرقم 1234.
  • التواصل دوليًا من خارج السلطنة على 1305.
  • التواصل عبر تطبيق واتساب على رقم 72700700 968+.
  • التواصل عبر صفحتهم الرسمية على فيسبوك أو تويتر.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال المقدم إليكم من موقع اتصالاتكوا المتخصص في عالم شبكات المحمول، وقد تعرفنا على جميع طرق تعبئة رصيد حياك من عمانتل بالتفصيل من خلال بنك مسقط أو بطاقات حياك وتعبئة الرصيد للغير.

وكذلك تعرفنا على كيفية تحويل رصيد حياك وجميع طرق التواصل مع خدمة العملاء، وفي حالة وجود أي أسئلة أو استفسارات يمكنك كتابتها أسفل الصفحة في الجزء المخصص للتعليقات وسنرد عليها في وقت قصير.

اتصالاتكوا

اتصالاتكوا

بموقعنا "اتصالاتكوا"، نقدم لك محتوى متخصص وشامل حول عالم الاتصالات المحمولة في الوطن العربي، نسعى جاهدين لتقديم مقالات مفيدة وموثوقة تغطي أحدث التطورات التكنولوجية، وتوفر لك المعلومات الضرورية لتفهم الخدمات والعروض المتاحة، بحيث يمكنك اتخاذ قرارات مدروسة بشأن اختيار الخطة التي تناسب احتياجاتك بشكل أفضل.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *