كيفية إلغاء محفظة فودافون كاش بدون الذهاب إلى الفرع وطريقة تفعيلها مرة أخرى

في ظل التقدم التكنولوجي والتحول الرقمي في مصر، أتاح الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات طريقة إلغاء محفظة فودافون كاش الإلكترونية دون عناء الذهاب إلى أحد فروع vodafone، حيث ستتمكن من إلغائها من الموبايل بكل سهولة، وهو ما ستتعرف عليه عن طريق موقع اتصالاتكوا الرائد في مجال خدمات المحمول.

الغاء محفظة فودافون كاش

كما سنتطرق أيضًا لكل ما يخص خدمة vodafone cash من حيث أهم الأكواد المستخدمة في الخدمة، وكيفية الاستعلام عن جميع المحافظ الإلكترونية في شركات الاتصالات والبنوك المرتبطة برقمك القومي، حتى تكون على دراية وسلطة على الأرقام التي تمتلكها.

شروط إلغاء محفظة فودافون كاش

يجب العلم أن جميع المحافظ الإلكترونية في جميع الشبكات خاضعة لرقابة البنك المركزي المصري، حيث لا يتم فتح أو غلق محفظة دون إذن منه، ويتم ذلك عند إغلاق محفظة فودافون، ليزيل المحفظة التي على رقم الهاتف من قاعدة البيانات.

لذلك من الشروط التي يجب توافرها لغلق محفظة فودافون، يجب توافر الرقم القومي ورقم الهاتف المراد إغلاق محفظته، وفي حالة قفل المحفظة من الفرع يحب أن تكون البطاقة سليمة وليس بها أي شروخ. وهناك ثلاث طرق لإلغاء محفظة فودافون وسوف نتناولهم بالتفصيل في السطور التالية.

كيفية إلغاء محفظة فودافون كاش أونلاين

إذا أردت إلغاء المحفظة أونلاين بدون تحميل أي تطبيقات، يمكنك ذلك الآن عن طريق موقع ميزة الرسمي، حيث تستطيع غلق محفظة فودافون كاش ولكن عليك تحضير رقم بطاقة الهوية الشخصية المسجل بها الرقم، ويجب أن يكون رقم الهاتف بحوزتك، وبعد ذلك قم باتباع هذه الخطوات البسيطة للغاية وهي كالآتي:

  1. الدخول إلى موقع ميزة.
  2. كتابة رقم المحمول المراد إلغاء محفظة فودافون التي عليه.
  3. كتابة الرقم القومي لصاحب الخط.
  4. قبول الشروط والأحكام.
  5. الضغط على استعلم.
  6. كتابة رقم otb المكون من 6 أرقام الذي وصل لك في رسالة.
  7. الضغط على إلغاء تسجيل المحفظة
  8. ستصلك رسالة نصية تفيد بنجاح إلغاء محفظة فودافون كاش.
إلغاء محفظة فودافون كاش

إلغاء محفظة فودافون كاش من الموبايل

يمكنك إلغاء محفظة فودافون دون تكبد العناء والذهاب إلى الفرع، حيث ستتمكن فعل ذلك من هاتفك المحمول مباشرة، كل هذا عن طريق تطبيق My Ntra التابع للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، ويجب تسجيل الدخول برقم مسجل باسمك، لأنه سوف يتم البحث عن جميع المحافظ الإلكترونية المرتبطة برقمك القومي، وذلك باتباع الخطوات الآتية:

  1. تحميل تطبيق My Ntra
  2. التسجيل في التطبيق بأي رقم هاتف مُسجل باسمك.
  3. اختيار الأفراد.
  4. خدماتي.
  5. المحافظ الإلكترونية.
  6. سيطلب منك كتابة رقمك القومي.
  7. ستظهر لك جميع المحافظ المرتبطة به.
  8. اضغط على إلغاء محفظة الرقم الذي تريده.
  9. سيصلك رمز لتأكيد عملية إلغاء المحفظة.
إلغاء محفظة فودافون كاش من الموبايل

عزيزي القارئ سيصلك الرمز على رقم هاتف المحفظة التي ستقوم بإيقافها، وبذلك تكون قد ألغيت محفظة فودافون بنجاح من هاتفك دون عناء الذهاب إلى فرع فودافون.

طريقة إلغاء محفظة فودافون من الفرع

في حالة أردت إلغاء محفظة فودافون من الفرع عليك تجهيز بطاقة الرقم القومي سارية، ومن ثم الذهاب لأقرب فرع vodafone، واطلب من موظف خدمة العملاء، سيأخذ منك بطاقة الهوية ويراجع البيانات، ثم سيقوم بإلغائها لك في الحال، وسيصبح رقمك بلا محفظة، لتسطيع بعد ذلك الاشتراك في أي محفظة بنك كما تريد.

الاستعلام عن المحافظ الإلكترونية في مصر

يتم الاستعلام عن جميع المحافظ الإلكترونية بالرقم القومي، وذلك عن طريق تطبيق My Ntra أو موقع ميزا الإلكتروني، وذلك باتباع الخطوات السابقة وستجد قائمة بكل المحافظ المرتبطة بالرقم القومي الذي أدخلته، وأيضًا تاريخ فتح كل محفظة مكتوب أمام الرقم.

إيقاف محفظة فودافون بدون سبب

في بعض الأحيان قد تتفاجأ بتوقف المحفظة دون سابق إنذار، ويحدث ذلك بسبب طلب من البنك المركزي، وهذا إجراء طبيعي يحدث من فترة لأخرى مع معظم المستخدمين، كل ما عليك فعله هو الذهاب إلى أي فرع فودافون والإمضاء على عقد اشتراك جديد وسوف يتم تشغيل المحفظة مرة أخرى.

تفعيل محفظة فودافون كاش بعد إلغائها

في حالة إلغائك لمحفظة فودافون وأردت تفعيل المحفظة مرة أخرى، يمكنك ذلك بكل سهولة عن طريق طلب كود الاتصال #5*9*، وستصلك رسالة قصيرة تأكد هذا الأمر، أما في حالة فتح المحفظة لأول مرة، فيجب عليك الذهاب لأحد فروع فودافون، ودفع رسوم الاشتراك وهو مبلغ بسيط للغاية لا يتعدى 5 جنيهات، وسوف تقوم بعمل رقم سري لتفعيل المحفظة، ويرجى الاحتفاظ به لنفسك.

أكواد فودافون كاش

لكل خدمة تقدمها فودافون كاش لعملائها كود معين، هنا مثلا كود لتحويل الأموال لمحفظة أخرى، وآخر لسحب الأموال، والعديد من الخدمات الأخرى التي جمعناها لك لكي تستطيع استخدام محفظتك على أكمل وجه، وهذه قائمة بالخدمات والأكواد الخاصة بها.

اسم الخدمة الكود
تحويل رصيد فودافون كاش 7#*9*
سحب أموال فودافون كاش Atm 22#*9*
الاستعلام عن رصيد فودافون كاش 13#*9*
تغيير الرقم السري للمحفظة 2#*9*
معرفة أقرب فرع لسحب الأموال أو إيداعها 9#*9*
شحن رصيد فودافون من المحفظة 10#*9*
استخراج كارت أونلاين للدفع 100#*9*
خدمة عملاء فودافون كاش 7001

كيفية استخدام جميع أموال المحفظة قبل إلغائها

قبل إغلاق المحفظة قد يكون هناك مبلغ موجود أقل من 50 جنيه وبذلك لا تستطيع سحبه من ماكينة الصراف الآلي، لذلك يمكنك تكملته للمبلغ المطلوب، أو شحن المبلغ كرصيد لهاتفك أو تحويله لأحد الأصدقاء، وذلك في حالة إيقاف المحفظة أونلاين، أما في حالة الفرع فيمكنك سحب أي مبلغ مالي من هناك ومن ثم إلغاء المحفظة.

أرقام خدمة عملاء فودافون

تتيح شركة فودافون لعملائها خدمة عملاء على مدار 24 ساعة في يوم، ويمكنك التحدث معهم من رصيد باقة المكالمات، وسيتم معرفة استفسارك أو المشكلة التي تواجهك والعمل على حلها، للتواصل مع خدمة العملاء في فودافون يمكنك الاتصال على الأرقام الآتية:

  • 888 من جميع أرقام فودافون.
  • 16888 من جميع الشبكات.
  • 02-25224888-02-25292888 من أي خط أرضي.
  • 00201001888888 للاتصال الدولي من أي دولة حول العالم.
  • عبر الصفحة الرسمية على فيسبوك.
  • الصفحة الرسمية على تويتر.

هنا نكون قد وصلنا لنهاية سردنا لكيفية إلغاء فودافون كاش، سواء كان من الموبايل أو الذهاب إلى الفرع، وأيضًا كتبنا لك أهم الأكواد التي قد تحتاجها من أجل خدمة vodafone cash، ووضحنا لك كود استرجاع الخدمة مرة أخرى بدون الذهاب لفروع فودافون.

في حالة وجود أي استفسار أو مواجهتك مشكلة، يمكنك مراسلتنا عبر التعليقات أسفل المقال أو من خلال صفحة اتصل بنا سوف نكون سعداء بالرد عليك في أسرع وقت ممكن، ونتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابك.

اتصالاتكوا

اتصالاتكوا

بموقعنا "اتصالاتكوا"، نقدم لك محتوى متخصص وشامل حول عالم الاتصالات المحمولة في الوطن العربي، نسعى جاهدين لتقديم مقالات مفيدة وموثوقة تغطي أحدث التطورات التكنولوجية، وتوفر لك المعلومات الضرورية لتفهم الخدمات والعروض المتاحة، بحيث يمكنك اتخاذ قرارات مدروسة بشأن اختيار الخطة التي تناسب احتياجاتك بشكل أفضل.

4 تعليقات

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *