طريقة اشتراك حياك 3 ريال الشهرية والاسبوعية مع جميع الباقات الأخرى المتاحة في النظام

في ظل عدم الاستغناء عن الانترنت وفرت شركة عمانتل في سلطنة عمان اشتراك حياك 3 ريال، وهي باقة شهرية وقتها 28 يوم، والباقة بنفس السعر وهو ثلاث ريال عماني، وسوف نعرض لك كيفية الاشتراك في حياك 3 ريال بالتفصيل عن طريق رمز الاتصال.

اشتراك حياك 3 ريال

كما سنتطرق أيضًا إلى كيفية الاشتراك في جميع باقات حياك الأخرى، حيث أن هناك أكثر من باقة سنسردها لك من حيث السعر والسعة والمدة، لتكون على دراية كاملة بكل شيء يخص اشتراك حياك للانترنت.

ما هي باقات حياك؟

تتعدد مجموعة الباقات المقدمة من عمانتل، حيث تتيح لك العديد من الباقات، يبدأ سعرها من 200 بيسة مروراً ب 3 ريال، وتصل إلى 25 ريال، وبالطبع كلما ازداد السعر كانت السعة أكثر، وهنا سوف نسرد جميع الباقات، ولكن سوف نركز على الباقات التي سعرها 3 ريال وكيفية الاشتراك فيها:

طريقة اشتراك حياك 3 ريال شهر

باقة حياك 3 ريال هي من الباقات الشهرية التي يمكنك الاشتراك فيها حيث تتيح لك 3 جيجابايت، وللاشتراك اطلب كود 3#*343*، وبعد ذلك اضغط على اتصال، وستصلك رسالة نصية تفيد وتأكد اشتراكك في الباقة، إذا أردت أن تتابع استهلاك الباقة في حياك ثلاث ريال، قُم بطلب رمز الاتصال #0*3*343* وسيظهر لك المتبقي منها.

باقة ثانية شهرية حياك 3 ريال: اشتراك حياك الشهري بتكلفة 3 ريال عماني، ويتضمن 1 جيجابايت من البيانات. لتفعيل هذا الاشتراك، يرجى إدخال الرمز التالي: *141*3#*.

كود اشتراك حياك 3 ريال 2 جيجا أسبوع

يقدم هذا الاشتراك خدمة بيانات بقيمة 3 ريال عماني، حيث يتاح للمشترك الحصول على حجم بيانات يبلغ 2 جيجابايت. يمكن تفعيل الخدمة عن طريق إدخال الرمز 7#*141*، حيث يتيح لك هذا الاشتراك استخدام البيانات الليلية من الساعة 9 مساءً حتى 8 صباحًا، وهذا العرض ساري حتى 5 فبراير 2024، يُلحظ أيضًا أنه يُسمح بالاشتراك المتعدد في نفس الباقة، مما يتيح للمشتركين الاستمتاع بالخدمة بشكل متكرر.

اشتراك حياك 3 ريال انترنت لا محدود يوم

تقدم هذه الخدمة اشتراكًا بقيمة 3 ريال عماني، يتيح للمشترك الاستفادة من بيانات غير محدودة، حيث يتم تفعيل الخدمة عن طريق إدخال الرمز 2#*1*666*، يكون مدى صلاحية الاشتراك لمدة يوم واحد، وتشمل تكلفة الاشتراك جميع الضرائب المعمول بها. يُرجى مراعاة أن الاشتراك يجب استخدامه خلال يوم واحد من تاريخ التفعيل.

يمكنك قراءة أيضًا: معرفة رصيد حياك.

الغاء اشتراك حياك 3 ريال

يمكنك إلغاء الباقة بكل سهولة وذلك عن طريق الاتصال على الرمز #666*، ومن ثم اتباع الخطوات باختيار الرجوع لحياك الأساسية، وبذلك يمكنك الانتقال لأي باقة أخرى وتفعيلها، ولكن يجب العلم أنه في حالة إلغاء البافة ستفقد كافة المزايا كالدقائق ورصيد الانترنت.

اشتراك باقات حياك الأخرى

لكل باقة كود معين للاشتراك فيها، وبعد أن سردنا لك اشتراك حياك 3 ريال، سوف نأخذك لباقي الباقات وهي كالآتي:
  • الاشتراك في باقة 5 ريال: تعطيك 5 جيجا، وتظل معك 4 اسابيع للاستخدام، وكود الاشتراك فيها هو #5*343* كما يمكنك متابعة الباقة بكود #0*5*343*.
  • الاشتراك في باقة 10 ريال: وسعتها 15 جيجا، ومدتها شهر، وكود الاتصال للاشتراك هو #10*343*، كما تستطيع متابعة الاستهلاك عن طريق رمز #0*10*343*.
  • الاشتراك في باقة حياك 15 ريال: والأن وصلنا لأعلى باقة، وهي حياك 15 ريال، وتعطيك سعة للاستخدام 15 جيجا على مدار 12 اسبوع، ومن أجل الاشتراك اطلب كود #15*343*، كما يمكنك متابعة استهلاكك من خلال كود الاتصال #0*15*343*.

شروط باقات حياك

  1. جميع أسعار الباقات غير شاملة 5% ضريبة القيمة المضافة.
  2. جميع الباقات توفر لك انترنت فقط، وهي غير شاملة خدمات المكالمات الصوتية والرسائل النصية.
  3. يمكنك إعادة الاشتراك في الخدمة عدة مرات كما تشاء.
  4. في حالة انتهاء الباقة قبل ميعادها لن يتم محاسبتك حسب استهلاكك، بل سيتوقف الانترنت، ولتفعيله مرة أخرى عليك الاشتراك في الباقة مرة أخرى للاستمرار في تصفح النت.

الاشتراك في باقات حياك من تطبيق عمانتل

في بداية الأمر عليك بتسجيل الدخول في التطبييق من رقمك، وبمجرد الدخول ستجد بعد النزول للأسفل قليلاً كلمة hayyak، بعد الضغط علبيها ستجد جميع الباقات المتاحة، ومع الضغط على كل باقة سوف تتعرف على جميع تفاصيلها، بعد اختيار الباقة المناسبة لك أدخل بيانات الدفع لتفعيل الباقة بنجاح.

اشتراكات عمانتل

بعد أن وضحنا لك باقات حياك، سوف نأخذك لتتعرف على نظام حياك على راحتك، ثم باقات حياك الجديدة، وذلك لتتعرف على جميع ما تريد معرفته عن الباقات في omantel.

نظام حياك على راحتك

مع نظام حياك على راحتك سوف تستمتع بعدد دقائق لا نهائي لكل مكالمة بسعر واحد، حيث سيتم محاسبتك لكل مكالمة بسعر 89 بيسة، مهما كانت عدد الدقائق التي تحدثتها في المكالمة الواحدة، ستحاسب بنفس السعر، وبذلك تتيح لك الحرية في التحدث كما تشاء، ولكن يجب العلم أن جميع الأسعار التي سيتم ذكرها سوف يضاف إليها 5% ضريبة للقيمة المضافة على السعر عند دفعك للأموال.

مزايا نظام حياك السعر
رسوم الاشتراك للأسبوع 500 بيسة
المكالمات الصوتية والفيديو لمشتركي

الخط الثابت وعمانتل لكل مكالمة

89 بيسة لكل مكالمة
لغير المشتركين في عمانتل والخط الثابت 55 بيسة للدقيقة في وقت الذروة
لغير المشتركين في وقت غير الذروة 39 بيسة للدقيقة
للمشتركين في االخط الثابت وعمانتل لكل مكالمة
لغير المشتركين لكل دقيقة
  • يتم تجديد اشتراكك كل اسبوع، أي بعد 7 أيام تلقائيًا في حالة وجود الرصيد الكافي للتجديد وهو 500 بيسة.
  • في حالة عدم وجود رصيد كافي لإعادة الاشتراك، سوف يصلك رسالة قصيرة مفادها ذلك.
  • للاشتراك مرة أخرى يرجى الاتصال على الرقم #1*201*.
  • يجب العلم أن المكالمة يتم إنهائها تلقائيًا بعد مرور 60 دقيقة.
  • لإلغاء الاشتراك في حياك على راحتك اتصل برمز الاتصال #2*201*.

خدمة عملاء حياك عمانتل

يمكنك التواصل مع خدمة العملاء حياك عمانتل في أي وقت على مدار 24 ساعة في اليوم، وذلك للرد على جميع الاستفسارات وحل المشاكل التي من الممكن أن تقابلك ويعملون على حلها، ويمكنك التواصل عبر الأرقام التالية:
  • يمكن لعملاء حياك التواصل مع خدمة عملاء عمانتل على رقم 1234.
  • للتواصل دوليًا اتصل على الرقم 1305.
  • أو عن طريق الواتساب من خلال رقم 72700700 968+.

اقرأ معنا: تحويل رصيد حياك إلى مرحبا أو أي نظام آخر بطريقة سهلة وبسيطة

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال، وبذلك نكون قد انتهينا من توضيح طريقة اشتراك حياك 3 ريال، وقد تطرقنا على وجه الخصوص لباقة حياك 3 ريال، وأيضًا جميع الباقات الأخرى سواء كانت القديمة أو الجديدة، وأيضًا خدمة عملاء حياك عمانتل.

في حالة وجود أي أسئلة أو استفسارات حول ما يتعلق بباقات حياك من عمانتل، يمكنك كتابة سؤالك في التعليقات أسفل الصفحة وسيتم الرد عليه من قِبل فريق عمل موقع اتصالاتكوا في أسرع وقت ممكن.

اتصالاتكوا

اتصالاتكوا

بموقعنا "اتصالاتكوا"، نقدم لك محتوى متخصص وشامل حول عالم الاتصالات المحمولة في الوطن العربي، نسعى جاهدين لتقديم مقالات مفيدة وموثوقة تغطي أحدث التطورات التكنولوجية، وتوفر لك المعلومات الضرورية لتفهم الخدمات والعروض المتاحة، بحيث يمكنك اتخاذ قرارات مدروسة بشأن اختيار الخطة التي تناسب احتياجاتك بشكل أفضل.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *