جميع أرقام أوريدو الكويت للتحدث مع خدمة العملاء وكيفية التواصل مع الموظفين شات

يبحث الكثير من المستخدمين عن أرقام أوريدو الكويت للتواصل مع خدمة العملاء للحصول على الدعم اللازم عندما تواجههم أي مشكلة ترتبط بالخدمة أو وجود أي استفسار يبحثون عن إجابته.

أرقام أوريدو الكويت

وتعد Ooredoo Kuwait هي ثاني شركة اتصالات كويتية وكانت تسمى سابقًا باسم شركة الوطنية للاتصالات، وتم تغيير الاسم إلى أوريدو في عام 2014 لتصبح شركة دولية تقدم خدمات الاتصالات والإنترنت في عدة دول.

تعرف على: جميع طرق تحويل الرصيد أوريدو الكويت محليًا ودوليًا.

أرقام أوريدو الكويت

توفر الشركة الكثير من الوسائل التي يمكن للعميل أن يتواصل معهم من خلالها، حيث توفر أرقام أوريدو الكويت للدعم الفني من خلال الاتصال الهاتفي أو رقم أوريدو واتساب أو وسائل الاتصال بخدمة عملاء أوريدو الأخرى والتي سنتعرف عليها بالتفصيل في هذا المقال.

رقم خدمة العملاء أوريدو الكويت

إذا كنت تبحث عن رقم خدمة عملاء أوريدو الكويت المجاني فإن الرقم المختصر المخصص لذلك هو 121 ولكن سيأتيك الرد من الخدمة الصوتية الآلية، فإذا كنت ترغب في التحدث إلى موظف العناية بالمشتركين اتبع الخطوات التالية:

  1. اتصل على الرقم 121.
  2. اضغط 1 لاختيار اللغة العربية.
  3. ادخل الاختيار رقم 4.
  4. استمع إلى القائمة ثم اضغط 1.
  5. سماع القائمة واختيار 0 لتحويلك لموظف خدمة العملاء.

رقم واتساب أوريدو الكويت

للتسهيل على المشتركين فإن Ooredoo تقدم لهم رقم واتساب أوريدو الكويت ليتمكنوا من التواصل مع الدعم الفني في أي وقت بدون الحاجة إلى الانتظار، ويمكنك التواصل معهم على تطبيق Whatsapp من خلال الرقم 96566300121 أو الضغط على الرابط api.whatsapp.com

خدمة عملاء Ooredoo الكويت فيسبوك

يمكنك التحدث مع خدمة عملاء أوريدو الكويت على الرسائل الخاصة عبر صفحتهم الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك من هـنـا، ومن الأفضل أن تكتب الشكوى أو الاستفسار في رسالة واحدة مع رقم الهاتف الخاص بك حتى يكون الرد مرة واحدة ولا تحتاج إلى الانتظار مدة طويلة بين كل رسالة والتي تليها.

خدمة عملاء أوريدو على تويتر

إذا كنت من رواد موقع التواصل الإجتماعي تويتر وتفضل التحدث مع خدمة عملاء أوريدو الكويت من خلاله بدلًا من المواقع الأخرى، فيمكنك القيام بذلك من خلال الرسائل المباشرة على حساب أوريدو الكويت من هـنا.

خدمة عملاء أوريدو عبر الموقع الرسمي

توفر أوريدو الكويت إمكانية التواصل مع موظف خدمة العملاء لديهم من خلال الشات بوت الموجود على الموقع الرسمي من خلال الضغط على هذا الرابط www.ooredoo.com.kw/chat_link وادخال البيانات المطلوبة أو اتباع الآتي لتخطي ذلك واختيار التحدث مع الخدمة الإنسانية وكما في الصورة:

خدمة عملاء اوريدو
  1. افتح الرابط المذكور في الفقرة السابقة.
  2. بعد ظهور المربع الخاص بالشات اضغط تخطي.
  3. عند ظهور الاختيارات اكتب استفسارك وأرسله.
  4. عندما يطلب منك اسمك ورقمك والبريد الالكتروني اتركهم فارغين واضغط على محادثة.
  5. في خلال دقائق سيتم تحويلك للتحدث إلى أحد موظفي خدمة العملاء.

أرقام أوريدو الكويت لكل فرع

من الممكن أن تتواصل مع خدمة عملاء أوريدو الكويت من خلال زيارة الفروع الخاصة بهم والمنتشرة في أكثر من موقع في كل محافظة، وفيما يلي سنتعرف على أرقام أوريدو الكويت في فروع المحافظات.

رقم خدمة عملاء أوريدو حولي

تنتشر عدة فروع في محافظة حولي وهي: مجمع المارينا – جمعية سلوى التعاونية – سيتي سينتر السالمية – جمعية مشرف التعاونية – جمعية حطين المدخل – مركز سلطان الجابرية – مركز سلطان السالمية – جمعية الروضة – جمعية مبارك العبدالله – شارع عمان – حولي مقابل مجمع بيروت – ميدان حولي شارع هارون الرشيد.

مركز سلطان بروميناد – شارع ابن خلدون – يوريكا حولي – يوريكا السالمية – مجمع مارينا مول منطقة الساحة – مجمع بيروت – مول 360 – مركز سلطان حولي – مجمع السلام – جمعية الجابرية – جمعية الزهراء – السالمية شارع عمرو بن العاص – الجابرية مقابل الدائري الرابع – جمعية الصديق – جمعية الشعب التعاونية.

وللتواصل مع خدمة عملاء أوريدو حولي يمكنك زيارة أحد مراكز الفروع المذكورة أو الاتصال على الرقم 96566300121+ أو التواصل مع خدمة العملاء بالطرق سالفة الذكر.

فروع خدمة عملاء أوريدو الأحمدي

توجد مراكز خدمة عملاء الأحمدي في: مركز سلطان مجمع الكوت – البرج الأخضر – مركز سلطان المنقف – مركز سلطان الفحيحيل – جمعية الفنطاس – المهبولة الطريق الساحلي – يوريكا الفحيحيل – مجمع جيت مول – المنشر مول – البيرق مول – المهبولة قطعة 1 – جمعية صباح الأحمد – فاشن مول العقيدة.

فروع خدمة عملاء أوريدو الكويت العاصمة

تتوزع مراكز وفروع خدمة العملاء التابعة لأوريدو الكويت في العاصمة في الأماكن التالية: الفرع الرئيسي في شارع عبدالله السالم – جمعية جابر الأحمد – مجمع أوتو مول – سيتي سنتر الدسمة – مركز سلطان الشويخ – مجمع UTC – مجمع الوزارات – سوق شرق – جمعية الخالدية.

سيتي سنتر الشويخ – البورصة – جمعية قرطبة – لولو الري – جمعية القيروان – جمعية الشامية – النخلة مول – مركز سلطان سوق شرق – كيفان، نادي الكويت – جمعية كيفان – برج الشايع.

ويمكن الحصول على الدعم من خلال زيارة هذه الفروع أو الاتصال على الرقم 9651805555+ أو التواصل مع أرقام أوريدو الكويت لخدمة العملاء أو المحادثات الكتابية.

رقم خدمة عملاء أوريدو الفروانية والفروع

وتنتشر المراكز في: جمعية اشبيلية – العارضية الصناعية – لولو هايبر الري – جمعية الجليب – جمعية صباح الناصر – مجمع الدبوس – جمعية الفروانية – مطار الكويت الدولي بجانب البنك التجاري – مطار الكويت الدولي بجانب المخرج – شارع عبدالله المسيلم برج مكة.

الجليب الشيوخ برج مكة – لولو هايبر الضجيج – لولو هايبر خيطان – يوريكا الفروانية – الأفينيوز مقابل كارفور – الأفينيوز المرحلة الرابعة – مطار الجزيرة – مجمع الميلم الفروانية – مول 176 – جمعية وزارة الدفاع.

ويمكن الاتصال على رقم خدمة عملاء أوريدو الفروانية 96566300121+ أو أرقام أوريدو الكويت خدمة العملاء الأخرى وسيتم حل مشكلتك أو استفسارك.

فروع خدمة عملاء أوريدو الجهراء

يمكنك زيارة مراكز خدمة عملاء أوريدو الكويت في محافظة الجهراء في الأماكن الآتية: جمعية الجهراء – جمعية سعد العبدالله التعاونية – سيتي سنتر الجهراء – لولو هايبر الجهراء – Old JAHRA, Daabel Khuzae Street – مركز سلطان الصليبية – مجمع سليل الجهراء – يوريكا الجهراء – مجمع سلطان الجهراء.

وللتواصل مع رقم خدمة عملاء اوريدو الجهراء اتصل على 96566300121+ أو 9651805555+ وكذلك عن طريق وسائل التواصل الأخرى التي ذكرناها للتحدث مع موظفين خدمة عملاء Ooredoo الكويت.

فروع خدمة عملاء أوريدو في مبارك الكبير

توجد أربع فروع لخدمة العملاء في محافظة مبارك الكبير وهم: فرع مبارك الكبير – لولو هايبر القرين – جمعية مبارك الكبير، ويمكن الحصول على الدعم من خلال زيارة أقرب فرع إليك أو التواصل مع خدمة العملاء على أرقام أوريدو الكويت المعروفة.

رقم خدمة عملاء أوريدو السالمية

تزداد عمليات البحث عن رقم خدمة عملاء أوريدو السالمية بالتحديد ولذلك فإننا أردنا توضيحه بشكل مستقل عن الفروع الأخرى في المحافظة وهو 9651805555+ أو الرقم 96566300121+، بجانب طرق التواصل الأخرى.

اقرأ أيضًا: معرفة رقم أوريدو الكويت sim وكيفية شراء الشريحة أونلاين

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال والذي قدمناه لكم من خلال موقع اتصالاتكوا وتناولنا فيه جميع أرقام أوريدو الكويت وكيفية التحدث مع موظف خدمة العملاء بالتفصيل، وكذلك وضحنا جميع فروع أوريدو في كل محافظة ورقم الاتصال بهم.

في حالة وجود أي أسئلة أو استفسارات عن أرقام أوريدو الكويت أو فروع خدمة عملاء أوريدو لا تترد في التواصل معنا من خلال التعليقات بالأسفل أو الرسائل على صفحاتنا على فيسبوك أو تويتر.

اتصالاتكوا

اتصالاتكوا

بموقعنا "اتصالاتكوا"، نقدم لك محتوى متخصص وشامل حول عالم الاتصالات المحمولة في الوطن العربي، نسعى جاهدين لتقديم مقالات مفيدة وموثوقة تغطي أحدث التطورات التكنولوجية، وتوفر لك المعلومات الضرورية لتفهم الخدمات والعروض المتاحة، بحيث يمكنك اتخاذ قرارات مدروسة بشأن اختيار الخطة التي تناسب احتياجاتك بشكل أفضل.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *