كيفية الاشتراك في خدمة سوالف أوريدو عمان لجميع خطوط ooredoo

في ظل سعي شركة أوريدو عمان في خدمة عملائها للاستمتاع بالإنترنت، فقد وفرت خدمة سوالف من أجل توفير إنترنت ومكالمات بشكل أفضل، وذلك حتى لا تتعرض لحالات نفاذ الرصيد، وبذلك ستوفر لك تلك الخدمة اتصال دائم مع الجميع في مختلف الأوقات.

خدمة سوالف اوريدو عمان

وتوفر باقة سوالف من أوريدو العديد من الحلول المبتكرة بتعريفة مُخفضة لمكالمات الفيديو والمكالمات الصوتية، وسوف نتعرف في هذا المقال على كيفية الاشتراك في خدمة سوالف، وأيضًا متابعة استهلاك الباقة في أي وقت، ومعرفة سعر الباقة وسنتطرق أيضًا لكيفية إلغائها، لذلك تابع معنا السطور القادمة.

ما هي خدمة سوالف؟

بأقل تكاليف ممكنة، ولاتصال دائم بدون انقطاع، ولعدم الخوف من نفاذ الرصيد فقد وفرت شركة أوريدو لجميع عملائها تلك الباقة التي تمكنهم من إجراء الاتصالات الصوتية وأيضًا مكالمات الفيديو، حيث أن هذه الخدمة توفر باقتين الأولى تحاسب فيها بالساعة والثانية أسبوعية، وسوف نتعرف على كيفية الاشتراك وسعر الباقة، ويمكنك الاشتراك عن طريق تطبيق ooredoo oman، أو عن طريق كود الاتصال.

يمكنك قراءة أيضًا: معرفة رصيد أوريدو عمان وكيفية معرفة الرصيد الإضافي والمتبقي من الباقة.

هذه الخدمة متاحة لعملاء باقات شبابية، ومقابل اشتراك أسبوع سوف تقوم بدفع 3.150 ريال عماني فقط شاملة ضريبة القيمة المضافة، وسوف تصلك رسالة قصيرة تفيد بتفعيل الباقة.

الاشتراك في باقة سوالف أوريدو عمان

بالنسبة للباقة الأولى من خدمة سوالف، هي باقة لمدة ساعة كاملة مقابل 79 بيسة، ويمكنك الاشتراك بها بعدد لا محدود من المرات، وتجدد الباقة تلقائيًا، ويجب عليك طلب كود الاشتراك مرة أخرى في حالة قمت بإلغائها.

هناك الباقة الأعلى وهي الأسبوعية، حيث تعتبر الأكثر إقبالاً من حيث الاشتراك من جانب عملاء شركة ooredoo oman، ويمكن الاشتراك بها لمدة 7 أيام مُقابل 600 بيسة، ويجب عليك أخذ الإجراء بشكل يدوي عن طريق كود الاتصال.

كود الاشتراك في خدمة سوالف اوريدو

يمكنك الاشتراك في خدمة سوالف عن طريق كود الاتصال *141*98#، حيث تبدأ بالنجمة 141 نجمة 98 شباك، وبذلك تكون قد أتممت اشتراكك بنجاح،رقم خدمة على راحتك ooredoo، ونتمنى لك إجراء مكالمات صوتية ومرئية بشكل جميل.

معرفة تفاصيل باقة سوالف

يمكنك معرفة تفاصيل باقة سوالف من أوريدو عمان عن طريق رمز الاتصال *141*01#، وسوف تتعرف على المتبقي من الدقائق في باقتك، أما بالنسبة للباقة الكبرى سوف تتعرف على عدد الأيام المتبيقة، ويجب العلم أن هذه الخدمة مقدمة من شركة ooredoo عمان بدون رسوم، حتى تتابع الاستهلاك على راحتك.

طريقة إلغاء خدمة سوالف

تستطيع الغاء الاشتراك في سوالف عن طريق طلب كود الاتصال #91*141*، حيث يبدأ بنجمة 141 نجمة 81 شباك، وستصلك رسالة نصية قصيرة في الحال تفيد بإلغاء الخدمة من شريحتك، ويمكنك الاشتراك مرة ثانية في أي وقت، ولكن الإلغاء يجنبك من التجديد التلقائي للباقة.

مكالمات بلا حدود أوريدو أسبوعي

تتيح شركة أوريدو عمان باقة مكالمات بعدد دقائق محلية لا محدودة لمدة أسبوع، حيث يمكنك الاشتراك في هذه الباقة عن طريق تطبيق ooredoo oman أو عن طريق كود الاتصال #998*555*، والبداية من النجمة 555 نجمة 998 شباك، ثم الضغط على اتصال، ومن بداية اليوم حتى 7 أيام سوف تسمتع بإجراء المكالمات كما تشاء، دون الخوف من نفاذ الرصيد.

يجب العلم أن هذه الباقة متاحة لجميع عملاء مسبق الدفع، وأيضًا لعملاء باقات شبابية، وبذلك يمكن لجميع العملاء الاستمتاع بمكالمات صوتية ومرئية في أي وقت بعد دفع قيمة الخدمة والاشتراك فيها.

رقم خدمة عملاء على راحتك ooredoo

يمكنك التواصل مع خدمة عملاء سوالف من ooredoo oman عن طريق الهاتف، أو من خلال الاتصال الكتابي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ويمكنك محادثة موظف أوريدو عبر وسائل الاتصال الآتية:

  • لعملاء الهاتف النقال اتصل على 1500.
  • لعملاء التجوال اتصل على 9501 1500 (+968).
  • للاتصال من أي رقم آخر 9501 1500 (+968).
  • التواصل عبر فيس بوك.
  • التواصل عبر تويتر.

عزيزي القارئ لهنا قد وصلنا لنهاية المقال الذي يتحدث عن خدمة سوالف أوريدو عمان، وتطرقنا للاشتراك في الخدمة وسعرها، كما عرضنا لك باقة مكالمات أوريدو لا محدودة وكيفية تفعيلها للعملاء.

في حالة مواجهتك أي مشكلة أو وجود أي استفسار يمكنك التواصل معنا عبر صفحة اتصل بنا، أو من خلال التعليقات أسفل المقال، وسيكون فريق موقع اتصالاتكوا سعيد للغاية بالرد عليك.

اتصالاتكوا

اتصالاتكوا

بموقعنا "اتصالاتكوا"، نقدم لك محتوى متخصص وشامل حول عالم الاتصالات المحمولة في الوطن العربي، نسعى جاهدين لتقديم مقالات مفيدة وموثوقة تغطي أحدث التطورات التكنولوجية، وتوفر لك المعلومات الضرورية لتفهم الخدمات والعروض المتاحة، بحيث يمكنك اتخاذ قرارات مدروسة بشأن اختيار الخطة التي تناسب احتياجاتك بشكل أفضل.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *