جميع باقات اوريدو قطر للدفع الآجل وباقات هلا مسبق الدفع وكيفية الاشتراك بها

في ظل عدم الاستغناء عن باقات الإنترنت والمكالمات، فقد وفرت شركة Ooredoo قطر العديد من الباقات التي تتيح إنترنت لعملائها، وكل باقة على حسب سعرها، لذلك كلما زاد السعر زادت سعة الباقة أو سرعتها، كما أن هناك باقات شهرية وأسبوعية ويومية، وسوف نوفر لك باقات اوريدو قطر بالتفصيل مع كيفية الاشتراك في أي باقة تريدها.باقات اوريدو قطر

وسوف نتطرق في البداية إلى باقات اوريدو قطر الشهرية، ومن ثم الأسبوعية وأخيرًا اليومية، حيث توفر Ooredoo مجموعة باقات متنوعة، وسوف نقدمها لك بالتفصيل، كل ما عليك فعله هو اختيار الباقة التي تناسبك وتشترك بها كما سنوضح لك.

تعرف معنا على: دفع فواتير أوريدو قطر بعدة طرق سهلة وبسيطة

باقات اوريدو قطر

تقدم أوريدو قطر باقات متنوعة لخطوط الدفع الآجل والدفع المسبق وكذلك توفر عروض شريحة بيانات 5G آجلة الدفع بالإضافة إلى الباقات الدولية والمنزلية، وفيما يلي سنوضح جميع باقات اوريدو قطر بالتفصيل.

باقات اوريدو قطر الشهرية آجلة الدفع

باقات اوريدو قطر للدفع الآجل توفر للمستخدم مكالمات وإنترنت بسعة كبيرة تسمح له أن يتابع استخدامه للإنترنت والمكالمات بدون أن يحمل همّ انتهاء الرصيد، لأن المحاسبة تتم بنظام الفاتورة، وهذه الباقات هي:

باقات الشهري+

باقات أوريدو الشهري+ للدفع الآجل هي مجموعة باقات ضمن باقات اوريدو قطر تمنح المستخدم البيانات والدقائق المحلية والدولية ليتمتع بتجربة استخدام جيدة، كما توفر عروض حصرية عند الاشتراك عبر الإنترنت، وتوجد عدة فئات من باقات الشهري+ وهي:

  • الشهري+ سلكت: تمنح العميل 8 جيجابايت بيانات انترنت محلية مع اشتراك مجاني في واتساب أو Urban Points حسب اختيارك وكذلك 150 وحدة للمكالمات أو الرسائل المحلية، كل هذا مقابل 100 ريال قطري.
  • الشهري+ أكتف: تقدم للمشترك 10 جيجا بايت بيانات إنترنت بالإضافة إلى 5 جيجابايت هدية أول 6 شهور من الاشتراك، وتوفر ميزة بيانات واتساب لا محدودة و500 وحدة للمكالمات أو الرسائل النصية المحلية، بالإضافة إلى اختيار باقة دولية واشتراك في اثنين من تطبيقات المحتوى الترفيهي، كل ذلك يبدأ من 115 ريال قطري فقط بدلًا من 130 ريال.
  • الشهري+ ماكس: توفر للمستخدم سعة 28 جيجا بيانات للإنترنت المحلي مع 22 جيجابايت هدية لأول 6 شهور، وبيانات واتساب لا محدودة و700 وحدة للمكالمات أو الرسائل المحلية وكذلك ما يصل إلى 300 دقيقة مكالمات دولية، واختيار 2 من تطبيقات المحتوى الترفيهي، كل ذلك يبدأ من سعر 170 بدلًا من 210 ريال قطري.

وتقدم أوريدو قطر عرض الخصم على الباقات والبيانات الإضافية الهدية لمدة 6 شهور من بداية التفعيل للعملاء الذين يشترون الباقة من خلال الإنترنت، وللاشتراك اضغط هـــنـــا.

باقات قطرنا+

وتأتي المجموعة الثانية من باقات اوريدو قطر للدفع الآجل باسم باقات قطرنا+ وتضم الباقات التالية:

  • باقة قطرنا+ بلاتينيوم: تمنحك بيانات محلية لا محدودة في قطر ودول الخليج وكذلك مكالمات ورسائل محلية لا محدودة و100 جيجابايت بيانات تجوال 200 دقيقة مكالمات تجوال، بالإضافة إلى ميزة بيانات واتس آب مجاني وإمكانية إضافة دقائق دولية للباقة، كل هذا وأكثر مقابل 705 ريال بدلًا من 925 ريال قطري.
  • باقة قطرنا+ بريميوم: تقدم للعميل بيانات محلية لا محدودة في قطر ودول الخليج وكذلك مكالمات ورسائل محلية لا محدودة و20 جيجابايت بيانات تجوال و100 دقيقة مكالمات تجوال، بالإضافة إلى ميزة بيانات واتس آب مجاني وإمكانية إضافة دقائق دولية، وذلك مقابل 405 ر.ق بدلًا من 525 ريال.
  • باقة قطرنا+ برو: تمنح المشترك بيانات محلية لا محدودة وكذلك مكالمات ورسائل محلية لا محدودة و5 جيجابايت بيانات تجوال وميزة بيانات واتس آب مجانية وإمكانية إضافة دقائق دولية للباقة، كل هذا مقابل 280 بدلاً من 365 ريال.

ويسري على باقات قطرنا عرض الخصم 15% المذكور أعلاه عند الاشتراك من المتجر الإلكتروني لمدة 6 شهور والحصول على رقم مميز مجانًا، وكذلك العميل الجديد لأوريدو أو الذي يحول من هلا مسبق الدفع إلى باقات قطرنا آجل الدفع يحصل على عرض ضعف الباقة عند الشراء من المتجر الإلكتروني.

باقات اوريدو قطر مسبقة الدفع

تضم باقات هلا اوريدو قطر جميع الباقات والبطاقات مسبقة الدفع المقدمة من أوريدو للعملاء ومنها بطاقة تعبئة هلا سوبر، وتشمل باقات هلا مسبق الدفع باقات فلكسي لمرة واحدة وباقات البيانات المتجددة أو لمرة واحدة أو إنترنت لا محدود وباقات المكالمات الدولية والتجوال، ومن هـــنـــا يمكنك التعرف على تفاصيل كل مجموعة من هذه الباقات عند تعبئتها.

عروض شرائح البيانات من اوريدو

كذلك من ضمن باقات اوريدو قطر تتيح الشركة لعملائها عروض باقات شريحة البيانات 5G والتي تتمتع بأحجام بيانات مختلفة بجانب العديد من الميزات وبالإضافة إلى إنترنت هدية خلال أول شهور من شراء الشريحة وهذه الشرائح هي:

  • شريحة البيانات+ آكتف: بسعر 99 ريال بدلًا من 110 ريال قطري شهريًا، يمكنك شراء شريحة البيانات والحصول على باقة بسعة 10 جيجا بايت إنترنت محلي، وعرض ضعف الباقة لمدة 6 شهور.
  • شريحة البيانات+ ماكس: بسعر 135 بدل 180 ريال قطري شهريًا، ويمكنك الحصول على باقة بسعة 35 جيجابايت بيانات محلية، وعرض ضعف الباقة لمدة 6 شهور.
  • شريحة البيانات+ برو: بسعر 300 ريال قطري شهريًا والحصول على باقة إنترنت محلي بسعة بيانات لا محدودة تخضع لسياسة الاستخدام العادل حيث تنخفض السرعة إلى 1 ميجا في الثانية بعد استهلاك 300 جيجابايت.
  • شريحة بيانات+ بريميوم: بسعر 400 ريال قطري شهريًا، والحصول على باقة بيانات محلية في قطر ودول الخليج لا محدودة بالسرعة الكاملة حتى استهلاك 500 جيجا ثم انترنت بلا توقف بسرعة 20 ميجا/ثانية.
  • شريحة البيانات+ بلاتينيوم: تأتي بسعر 550 ريال قطري، وتحصل على بيانات انترنت غير محدودة في قطر ودول الخليج و22 دولة أخرى، ويتم تطبيق سياسة الاستخدام العادل بعد استهلاك 500 جيجا حيث تنخفض السرعة بعد ذلك إلى 20 ميجا في الثانية.
وبجانب عرض ضعف الباقات التي يحصل عليها العميل عند شراء أي عرض من عروض شرائح البيانات من اوريدو قطر من هـــنـــا، فهناك خصم على بعض شرائح البيانات للعملاء الجدد كما ذكرنا.

باقات اوريدو قطر الدولية

في بعض الأحيان نحتاج لإجراء المكالمات الدولية لدول خارج قطر، وذلك من أجل التواصل مع الأهل والأصدقاء، وقد وفرت شركة ooredoo قطر العديد من باقات اوريدو قطر الدولية بعدد دقائق مختلفة، تزيد بزيادة سعر الباقة، كما تختلف سعر دقيقة الاتصال من دولة لأخرى، ويمكنك الاطلاع على الباقات والأسعار، والدول المتاحة من خلال هذا الرابط.

باقات اوريدو قطر المنزلية

والآن نصل إلى باقات اوريدو قطر المنزلية حيث توفر الشركة لبعض الباقات المنزلية خصم لمدة 6 أشهر وذلك للمستخدمين الجدد فقط، بالإضافة إلى عدم إضافة أي رسوم إضافية كتكلفة لتركيب الخدمة، والباقات تحت مسمى باقات هوم وسوف تتعرف على جميع الباقات ومزاياها وكيفية الاشتراك فيها بكل سهولة فيما يأتي.
  1. باقة هوم + GO: هنا العديد من المميزات في هذه الباقة حيث تعطيك الشركة راوتر وجهاز استقبال، وستمتع بسرعة انترنت تصل إلى 1 جيجا بايت في الثانية، سعر الباقة 299 ريال بدلًا من 365 ريال لأول 6 شهور اشتراك.
  2. باقة هوم + Prime entertainment: سرعة الإنترنت تصل إلى 1 جيجا بايت في الثانية، وتشمل 2 جهاز واي فاي، وجهاز استقبال Ooredoo TV، ورصيد نقاط يصل إلى 40 نقطة تكون قادر على استخدامهم في المحتوى الترفيهي، وسعرها 499 بدل 550 خلال أول 6 شهور.
  3. باقة هوم + Super entertainment: تصل سرعة هذه الباقة إلى 1 جيجا بايت في الثانية، وتعطيك عدد 3 أجهزة راوتر، وتشمل أيضًا 2 جهاز استقبال، مع 60 نقطة كرصيد يمكنك استخدامهم في مشاهدة المحتوى الترفيهي، سعر الباقة هو 1000 ريال قطري شهريًا.
  4. باقة هوم + Elite: هذه أعلى باقة في مجموعة باقات اوريدو قطر المنزلية حيث تصل سرعة الانترنت إلى 10 جيجا بايت في الثانية، كما تعطي الشركة للعميل 5 أجهزة راوتر مع 3 أجهزة استقبال وعدد 100 نقطة كرصيد لمشاهدة المحتوى الترفيهي، ويأتي سعر هذه الباقة المميزة من باقات اوريدو الشهرية للمنازل بـ 6500 ريال قطري.

باقات اوريدو تي في

تتيح الشركة أيضًا مجموعة من باقات اوريدو قطر المعروفة باسم باقات أوريدو TV لمشاهدة كافة قنوات التلفزيون، حيث توجد القنوات الرياضية وأخرى للدراما، ولكل باقة قنوات سعر معين، وهذه هي باقات القنوات المتاحة في Ooredoo قطر:
  • باقات bein sport.
  • باقات أو ظبي الرياضية.
  • باقات osn sport extra.
  • باقات osn gold.
  • باقات osn premier.
  • باقات osn entertainment.
  • باقة bein الكاملة.
  • باقات OSN TFC Plus.
  • باقات my gma.
  • باقات OSN Pehla Variety.
  • باقات OSN Pehla Prime.
بعد أن انتهينا من عرض كافة باقات التي في اوريدو قطر، لمعرفة سعر كل باقة على حدة، يمكنك زيارة هذا الرابط، وسوف تجد مقابل كل مجموعة قنوات السعر الخاص بها، نتمنى لك مشاهدة ممتعة.

شراء شريحة اوريدو قطر

بعد أن تعرفنا على باقات اوريدو قطر نأتي إلى شراء الشريحة، حيث يمكنك شراء شريحة هلا مسبقة الدفع من اوريدو قطر عن طريق الإنترنت وسوف يتم توصيل الشريحة لك حتى باب المنزل بدون دفع أي رسوم، كل ما عليك هو الدخول لهذه الصفحة وكتابة رقم الهوية، أو جواز السفر، وستصلك الشريحة في نفس اليوم.
كما يمكنك شراء شريحة المشج الجديدة، وذلك من جميع فروع اوريدو في أنحاء دولة قطر، أو من مطار حمد الدولي، وذلك من خلال المواقع الآتية:
  • منطقة استلام الحقائب في السوق الحرة.
  • في منطقة القادمين بالسوق الحرة 247
  • كشك ooredoo بمنطقة القادمين.
  • منفذ أبو سمرة الحدودي.
وبذلك عزيزي القارئ نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا عن جميع باقات اوريدو قطر للدفع الآجل وباقات هلا مسبق الدفع وكيفية الاشتراك بها، وقد تعرفنا على جميع الباقات التي تمكنك من استخدام الإنترنت كما تريد، وعرضنا لك جميع الباقات المتاحة من اوريدو سواء كانت محلية أو دولية، حتى تكون على إطلاع كامل بكل شيء.
في حالة وجود أي استفسار أو مواجهتك مشكلة، تستطبع التواصل معنا عبر صفحة اتصل بنا، أو من خلال التعليقات في الأسفل، وسوف نكون سعداء بالرد عليك في أسرع وفت ممكن.

اتصالاتكوا

اتصالاتكوا

بموقعنا "اتصالاتكوا"، نقدم لك محتوى متخصص وشامل حول عالم الاتصالات المحمولة في الوطن العربي، نسعى جاهدين لتقديم مقالات مفيدة وموثوقة تغطي أحدث التطورات التكنولوجية، وتوفر لك المعلومات الضرورية لتفهم الخدمات والعروض المتاحة، بحيث يمكنك اتخاذ قرارات مدروسة بشأن اختيار الخطة التي تناسب احتياجاتك بشكل أفضل.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *