اشتراك أوريدو 3 ريال عماني للبيانات والمكالمات ومتابعة استهلاك الباقة

تسعى شركة أوريدو عمان لتقديم أفضل باقات الانترنت لعملائها، لذلك فقد وفرت اشتراك أوريدو 3 ريال في العديد من الأنظمة التي تقدمها سواء مسبق الدفع أو آجل الدفع، وسوف تتعرف على كيفية الاشتراك في الباقة لمدة شهر.

اشتراك أوريدو 3 ريال

كما سنتطرق أيضًا لكيفية متابعة استهلاك باقة ooredoo oman للانترنت بدون رسوم، وأيضًا إذا أردت في وقت ما إلغاء الباقة سوف نكتب لك الكود الذي يؤدي لذلك الأمر، كل هذا وأكثر ستجده في هذا المقال بالتفصيل لذلك عزيزي القارئ تابع معنا في السطور القادمة.

اشتراك أوريدو 3 ريال

هناك مجموعة من الباقات التي تقدمها شركة أوريدو مقابل مبلغ 3 ريال عماني فقط، فهناك باقة شبابية للانترنت وأخرى للمكالمات ضمن نظام مسبق الدفع وثالثة للانترنت لأنظمة الشهري آجل الدفع، وهذه الباقات بالتفصيل وطرق الاشتراك بها هي كما يأتي.

اشتراك أوريدو 3 ريال شبابية بيانات

للاشتراك في باقة أوريدو 3 ريال شبابية، يجب أن يتوفر الرصيد في الشريحة، وهو 3 ريال عماني، وذلك لأنها إحدى باقات الدفع المسبق، وبعد ذلك اطلب كود الاتصال *555*12# من اليمين لليسار، وسوف يتم تفعيل الباقة في الحال لتستمتع بسعة 1 جيجا بايت صالحة معك لمدة شهر كامل.

ومن الجدير بالذكر أن هذا هو المتاح في الشركة حاليًا لهذه الباقة، ويمكن أن تزيد السعة في المناسبات أثناء العروض والهدايا فقط، كما تستطيع التحكم في الباقة كالآتي:

  • يمكنك متابعة استهلاك أوريدو 3 ريال عن طريق كود الاتصال *555*12*0#.
  • يمكنك الغاء اشتراك أوريدو 3 ريال عن طريق كود الاتصال *555*12*9#.

وفي حالة نفاذ الجيجا بايت الخاصة بك قبل الميعاد، سوف تتم محاسبتك بسعر 10 بيسة مقابل كل ميجابايت، ويجب العلم أن اشتراك 3 ريال شبابية لا يتم تجديده تلقائيًا، بل يجب عليك تفعيلها بنفسك في كل مرة كما وضحنا في كيفية الاشتراك.

اشتراك أوريدو 3 ريال للمكالمات شبابية

إحدى باقات أوريدو عمان للمكالمات بسعر 3 ريال عماني، وهي باقة شهرية سعتها 200 دقيقة لإجراء المكالمات المحلية، وإرسال الرسائل النصية، وتسطيع الاشتراك والتحكم في باقة اوريدو شبابية مكالمات كالآتي:

  • يمكن تفعيل الباقة عن طريق رمز الاتصال *555*200# من اليمين إلى اليسار.
  • يمكن متابعة استهلاك الباقة في أي وقت بدون رسوم عن طريق كود الاتصال *555*2010#.
  • في حالة إلغاء الاشتراك في باقة أوريدو 4 ريال للمكالمات اطلب كود الاتصال *555*2019#.

اشتراك أوريدو 3 ريال الشهري للبيانات

من ضمن مجموعة باقات أوريدو عمان الشهرية، فقد وفرت الشركة باقة 3 ريال للانترنت، حيث تتيح للعميل سعة 500 ميجا بايت في الشهر وتُجدد تلقائيًا، ويمكن الاشتراك فيها بأي وقت ومتابعة استهلاك الباقة أيضًا وذلك كالآتي:

  • رمز اشتراك أوريدو 3 ريال للبيانات لمدة 30 يوم عن طريق طلب رمز الاتصال *141*3*500#.
  • رمز متابعة استهلاك الباقة بدون رسوم *141*3*9#.
  • رمز إلغاء التجديد التلقائي للباقة *141*3*500*0#.
اشتراك باقات أوريدو عمان
وكما موضح في الصورة، يمكنك طلب كود الاتصال *141*4#، واختيار الباقة التي تناسبك، فهذا رمز عند طلبه يشمل جميع باقات أوريدو، عند اختيار الباقة، قُم بالضغط على الرقم الذي بجانبها من أجل تفعيلها بنجاح.

يمكنك قراءة أيضًا: باقات شبابية اوريدو عمان للمكالمات والانترنت

اشتراك أوريدو 2 ريال

يطرح الكثير من العملاء سؤال “كيف اشترك في أوريدو ريالين؟”، وللإجابة على ذلك فإن هناك باقة شهرية للمكالمات المحلية ضمن باقات شبابية مقابل 2 ريال عماني، حيث توفر للمستخدم 100 دقيقة مكالمات أو رسائل محلية وتكون صالحة لمدة 30 يوم ولا يتم التجديد بشكل تلقائي، وأكواد هذه الباقة هي:

  • للتفعيل اطلب *555*100#.
  • لإلغاء التفعيل قم بطلب الرمز *555*1019#.
  • لمعرفة المتبقي اطلب *555*1010#.

اشتراك أوريدو 5 ريال

توفر أوريدو عُمان باقة شهري للبيانات 5 ريال والتي تقدم للعميل 6 جيجا بايت بيانات انترنت محلية بالسرعة القصوى وبعد انتهاء السعة يتم تخفيض السرعة وتستمر الباقة في العمل حتى نهاية صلاحيتها وهي 30 يوم، وتُجدد باقة الشهري للبيانات من تلقاء نفسها مقابل 5.250 ريال، ويمكنك طلب الباقة من الموقع الرسمي من هــنـــا.

اشتراك أوريدو اسبوع

بالنسبة لعملاء هلا مسبق الدفع فهناك باقة هلا 2 ريال صالحة لمدة أسبوع وتمنح المستخدم 1.5 جيجابايت بيانات محلية بالإضافة إلى 50 دقيقة محلية و50 دقيقة دولية، ويمكنك الاشتراك في باقة هلا أوريدو الأسبوعية من خلال التطبيق أو اتصل على *555# واتبع التعليمات لاختيار الباقة التي تريدها من باقات هلا ومن بينها هذه الباقة.

بيانات زيادة على الباقة

يمكنك الاستمتاع بانترنت أكثر مع باقتك، وذلك عن طريق الشحن من تطبيق ooredoo oman، كما يمكنك أيضًا تعبئة الرصيد باستخدام بطاقات التعبئة من خلال كود الاتصال #رمز إعادة الشحن*3*115* من اليسار إلى اليمين، وستعطيك الشركة انترنت هدية تستخدمه كما تشاء مع سعة الباقة الأساسية.

عزيزي القارئ يرجى العلم أنه في حالة اشتراكك في أكثر من باقة من أوريدو سوف يتم حساب الاستهلاك من الباقة التي ستنتهي صلاحيتها أولًا ثم التي تليها وهكذا، كما أنه لا يمكنك تجديد الباقة التي قمت بتفعيلها إلا بعد انتهاء سعة البيانات أو المكالمات.

خدمة عملاء أوريدو عمان

إذا كنت ترغب في التواصل مع خدمة عملاء أوريدو وتتسائل عن الطريقة أو رقم الهاتف الخاص بهم، فيمكنك القيام بذلك من خلال عدة وسائل توفرها الشركة للجميع وهي:

  • إذا كنت من عملاء أوريدو اتصل على 1500 من هاتفك النقال.
  • ولعملاء Ooredoo عمان أثناء التجوال اتصل على 96895011500+.
  • لأي رقم آخر ليس تابع لأوريدو اتصل على 96895011500+.
  • كما يمكنك ملء نموذج التواصل الخاص بهم من هــنــا وإرساله وسيتم التواصل معك.
  • أو تواصل معهم من خلال الرسائل المباشرة على حسابهم الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

يمكنك الاطلاع على: كيفية الاشتراك في خدمة سوالف اوريدو عمان لجميع خطوط ooredoo

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال وقد وضحنا فيه كيفية اشتراك أوريدو 3 ريال في باقات متنوعة ما بين باقة بيانات أو مكالمات ووضحنا باقات ريالين و5 ريال وباقة هلا الأسبوعية 2 ريال، وكذلك تعرفنا على طريقة التواصل مع خدمة عملاء اوريدو عُمان.

وفي حالة وجود أي استفسار حول هذا الموضوع فإننا يسعدنا دائمًا تلقي جميع الأسئلة والاستفسارات والرد عليها في أسرع وقت ممكن وذلك من خلال التعليقات أو الرسائل الخاصة على صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي.

اتصالاتكوا

اتصالاتكوا

بموقعنا "اتصالاتكوا"، نقدم لك محتوى متخصص وشامل حول عالم الاتصالات المحمولة في الوطن العربي، نسعى جاهدين لتقديم مقالات مفيدة وموثوقة تغطي أحدث التطورات التكنولوجية، وتوفر لك المعلومات الضرورية لتفهم الخدمات والعروض المتاحة، بحيث يمكنك اتخاذ قرارات مدروسة بشأن اختيار الخطة التي تناسب احتياجاتك بشكل أفضل.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *