عقوبة عدم دفع فاتورة أوريدو لجميع دول الخليج التي يتواجد بها شركة ooredoo

يبحث بعض مُستخدمي ooredoo عن عقوبة عدم دفع الفاتورة في أوريدو، وما هي العواقب التي من الممكن أن يتعرض لها الشخص في حالة عدم الدفع لمدة معينة، أو عند النية بعدم دفع الفاتورة بشكل نهائي، فما هي العقوبات التي من الممكن أن تفرضها شركة أوريدو؟ ، حيث أن الشروط والأحكام ثابتة بخصوص عدم دفع فواتير أوريدو في جميع الدول التي تتواجد بها الشركة.

عقوبة عدم دفع فاتورة أوريدو

سنتطرق أيضًا إلى الإجراءات التي قد تتخذها أوريدو في حالة ضياع الشريحة، وهل ستجبرك الشركة على سداد الفاتورة؟، وسنتعرف على ما يحدث عند الغاء شريحة أوريدو، كل هذا وأكثر عن طريق السطور القادمة.

عقوبة عدم دفع فاتورة أوريدو

بموجب العقد المبرم بين العميل وشركة أوريدو، هناك العديد من الإجراءات التي من الممكن أن تتخذها الشركة في حالة عدم سداد فاتورة أوريدو، وكما وضحنا القوانين واحدة وتسري على جميع البلاد.

عقوبة عدم سداد فاتورة ooredoo في الموعد المحدد، يحق لأوريدو بشكل مبدئي وقف خدمات العملاء حتى يتم سداد الفواتير المتأخرة، ثم تأتي المرحلة الثانية وهي فرض رسوم إدارية مناسبة تراها الشركة وفقُا لسياستها.

أما في حالة عدم تلقي شركة ooredoo أي دفعة من أموال الفواتير في خلال 90 يوم، فيحق لها سحب رقم الهاتف، وتخصيصه لعميل آخر دون الرجوع للمتأخر عن السداد، ويحق للشركة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة لأخذ حقها بحسب قانون الدولة.

عقوبة عدم دفع فاتورة اوريدو
ولكن إذا كنت ترى أن هناك خطأ في الفاتورة يجب مراجعته أولاً، عليك التواصل مع خدمة العملاء في غصون 45 يوم من موعد إصدار الفاتورة وتسجيل شكوى، وفي حالة عدم تقديم الشكوى في الموعد المحدد، فتعتبر هذه موافقة ضمنية منك على المبلغ الموجود في الفاتورة.

متى تغلق شريحة أوريدو؟

جمعنا لك جميع الأمور التي قد تؤدي إلى وقف شريحة الاتصالات أوريدو، لذلك ينبغي أن تتجنب النقاط الآتية حتى تحتفظ بشريحتك.
حالة الشك بأن هناك نشاط احتيالي يتعلق بالعميل.

  • عدم دفع الفاتورة في موعدها المحدد.
  • في حالة عدم وجود رصيد في الشريحة يمكن استخدامه لإجراء المكالمات، تقوم الشركة بسحب الخط في خلال 30 يوم من وقت انتهاء اخر شحنة.
  • عدم استخدام الخدمات المدفوعة لاحقًا لمدة 6 شهور.
  • إعاقة أو تعريض شبكة الاتصالات أوريدو للخطر، حتى لو بدون قصد، وتقوم الجهات القانونية بالطلب من الشركة بوقف الشريحة.
  • بالنسبة للشركات، في حالة إعلان الإفلاس أو التعسر في الدفع، وأيضًا الدخول في اتفاقيات مع الدائنين.
  • يتم إيقاف الشريحة، عند خضوع الشركة لتغيير جوهري.

ماذا يحدث عند الغاء اشتراك شريحة أوريدو؟

في حالة رغبة العميل بالقيام بإنهاء أو تقديم طلب نقل رقم الشريحة لشركة أخرى، هنا يحق لشركة أوريدو فرض الرسوم المناسبة التي تعادل قيمة المبلغ المستحق عن الاستخدام، وأيضًا إضافة رسوم الإلغاء الموجودة في العقد المبرم، كما سيتم دفع جميع الرسوم الإضافية الأخرى، وقيمة الخطوط أو الأجهزة المستحقة عن العروض الأخرى التي قد تم التعاقد عليها مُسبقًا.

يمكنك قراءة أيضًا: دفع فواتير أوريدو قطر بعدة طرق سهلة وبسيطة

هل يتم دفع الفاتورة عند ضياع الشريحة؟

عند سرقة أو ضياع شريحة أوريدو، يقوم العميل بالالتزام بجميع الفواتير والرسوم بالخدمات التي يستخدمها، وذلك حتى تاريخ إبلاغ الشركة بشكل رسمي بضياع أو سرقة الشريحة، وذلك لتتمكن أوريدو من قطع الخدمة، وذلك لعدم حساب الشركة للرسوم على العميل.

وإلى هنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا للنهاية وقد سردنا لك عقوبة عدم دفع فاتورة أوريدو، وكيف ستتعامل شركة ooredoo معك في حالة عدم سداد الفواتير، وأيضًا تطرقنا للعوامل التي تؤدي لوقف الشريحة من جانب الشركة، كما عرفنا ما سيحدث عند ضياع الشريحة أو سرقتها.

نحن هنا في موقع اتصالاتكوا، سنكون سعداء للغاية بتواصلك معنا في حالة وجود أي استفسار أو مواجهتك مشكلة، ويمكنك التواصل معنا عبر صفحة اتصل بنا، أو من خلال التعليقات أسفل المقال، وسنقوم بالرد عليك في أسرع وقت ممكن.

اتصالاتكوا

اتصالاتكوا

بموقعنا "اتصالاتكوا"، نقدم لك محتوى متخصص وشامل حول عالم الاتصالات المحمولة في الوطن العربي، نسعى جاهدين لتقديم مقالات مفيدة وموثوقة تغطي أحدث التطورات التكنولوجية، وتوفر لك المعلومات الضرورية لتفهم الخدمات والعروض المتاحة، بحيث يمكنك اتخاذ قرارات مدروسة بشأن اختيار الخطة التي تناسب احتياجاتك بشكل أفضل.

4 تعليقات

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  1. أنا تم علي النصب بموافقه من قبل تطبيق هويتي شخص يسجل 6 خطوط ويسحب بهم فلوس والأن ملف التحقيق حقي في مباحث المعلوماتية والنيابة العامه لشؤن الأعلام في الشويخ وأنا متابع القضيه أتصل بي موظف أمس من شركة أوريدو يقول علي سداد مبلغ بقيمة 212 دينار فياريت تفيدوني بينما يحصل وحياكم الله

  2. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    أنا اسمي حسين عصام عطوان كنت جايب من شركه اوريدو في الكويت تليفون وبعد كده حصلي ظروف ونزلت مصر ما سدتش بقالي 5سنوات سايب الكويت اليوم في مكتب محاماة في مصر اتصلي عليه قلي ان شركه اوريدو وكلته في مصر ان يرفع قواض علي كل الي مدفعوش الفلوس وغدرو الكويت وأنا حالياً جين يطلبو الفلوس في وقت يعلم ربنا بيه بموت بجد ومش لاقي أرجوكم حد يفدني ده رقمي شغال وتساب ومكالمات
    01095894498 الرجاء حد يفدني

  3. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    أنا اسمي حسين عصام عطوان كنت جايب من شركه اوريدو في الكويت تليفون وبعد كده حصلي ظروف ونزلت مصر ما سدتش بقالي 5سنوات سايب الكويت اليوم في مكتب محاماة في مصر اتصلي عليه قلي ان شركه اوريدو وكلته في مصر ان يرفع قواض علي كل الي مدفعوش الفلوس وغدرو الكويت وأنا حالياً جين يطلبو الفلوس في وقت يعلم ربنا بيه بموت بجد ومش لاقي أرجوكم حد يفدني ده رقمي شغال وتساب ومكالمات
    01095894498