طرق شحن رصيد اتصالات لك أو للغير داخل الإمارات

يرغب عملاء اتصالات الدفع المسبق في الإمارات إلى إعادة شحن رصيد اتصالات الخاص بهم، وذلك ليتمكنوا من متابعة استخدام الشريحة في المكالمات أو تصفح الإنترنت بدون توقف الخدمة.

شحن رصيد اتصالات الإمارات

ولذلك تزداد عمليات البحث حول طريقة شحن الرصيد وتوفر اتصالات الامارات أكثر من وسيلة يمكن للعملاء أن يقوموا بشحن رصيدهم من خلالها بكل سهولة وبدون رسوم إضافية باستئناء مبلغ الشحن وضريبة القيمة المضافة.

شحن رصيد اتصالات

تقدم شركة اتصالات Etisalat خدمات الاتصالات والإنترنت في الإمارات العربية المتحدة وعدة دول مثل المغرب، مصر وأفغانستان، وتسعى دائمًا إلى تحقيق كل ما يريده العميل.

ولذا فإنها توفر إمكانية شحن رصيد اتصالات أون لاين من خلال الموقع الرسمي أو التطبيق أو بدون نت من خلال بطاقات تعبئة الرصيد، وسنتعرف على ذلك بالتفصيل في السطور التالية من هذا المقال، فتابع معنا عزيزي القارئ.

شحن رصيد اتصالات الإمارات اون لاين

تتيح الشركة لعملائها أكثر من طريقة لشحن الرصيد أونلاين وذلك من حسابك على الموقع الرسمي أو خدمة الدفع السريع أو الدفع التلقائي أو تطبيق ماي اتصالات، فتعالى معنا لنعرف كل طريقة على حدة.

شحن رصيد اتصالات من الموقع الرسمي

الطريقة الأولى التي يمكنك من خلالها شحن رصيد اتصالات مجانا من النت هي من خلال موقع اتصالات الإمارات الرسمي، ويتم بخطوات سهلة وبسيطة حيث تقوم بتسجيل الدخول إلى حسابك واختيار شحن الرصيد وتحديد المبلغ ووسيلة الدفع.

وبعد أن تقوم بإكمال البيانات المطلوبة لوسيلة الدفع البنكية، سيتم شحن رصيد خط مسبق الدفع الخاص بك المرتبط بحسابك على الموقع وسيصلك الرصيد في الحال.

شحن رصيد اتصالات من التطبيق

يوفر تطبيق My etisalat الكثير من الخدمات لمستخدميه سواء معرفة الرصيد المتبقي أو شحن رصيد اتصالات الإمارات لخطوط الدفع المسبق أو دفع فواتير آجل الدفع أو غير ذلك من خدمات.

ويتم تعبئة رصيد اتصالات من التطبيق باتباع الخطوات الآتية:

  1. حمل تطبيق اتصالات الإمارات لهواتف الأندرويد أو الآيفون أو هواوي.
  2. تسجيل الدخول لحسابك أو أنشئ حساب جديد إذا لم تكن سجلت من قبل.
  3. في واجهة التطبيق ستجد أيقونة الشحن في الأسفل.
  4. أدخل مبلغ الشحن المطلوب شحنه.
  5. اختر وسيلة الدفع المناسبة واكتب البيانات المطلوبة.
  6. اضغط تأكيد ليتم شحن رصيدك.

شحن رصيد اتصالات خدمة Quick Pay

إذا لم تكن ترغب في تحميل التطبيق أو تسجيل الدخول إلى معرف الحساب الخاص بك لتتمكن من شحن رصيد اتصالات، فهذه الطريقة لا تحتاج فيها إلى حسابك وهي خدمة الدفع السريع QuickPay ويتم الشحن من خلالها كما يلي:

  1. قم بزيارة صفحة خدمة Quick Pay.
  2. ادخل رقم الموبايل الذي ترغب في شحن رصيده.
  3. اختر مبلغ الشحن من البطاقات المعروضة أو اكتب المبلغ الذي تريده كما في الصورة.
    شحن رصيد اتصالات من الدفع السريع
  4. اضغط قبول ومتابعة.
  5. اختر وسيلة الدفع (تحويل بنكي – بطاقة بنكية – e&money – سامسونج أو آبل باي)
  6. اكمل البيانات المطلوبة مثل رقم الكارت وتاريخ الانتهاء ورمز الأمان CVV في حالة البطاقات البنكية.
  7. اضغط على أيقونة ادفع Pay.

شحن رصيد اتصالات خدمة Auto Pay

لراحة بالك وحتى لا تشغل نفسك بموعد دفع الفاتورة أو معرفة المتبقي من الرصيد وإعادة الشحن باستمرار، توفر اتصالات الإمارات خدمة الدفع التلقائي والتي يمكنك ضبطها ليتم شحن رصيد اتصالات أو سداد الفواتير بشكل دوري في التاريخ الذي يحدده المشترك.

ويمكن الاشتراك في خدمة الدفع التلقائي AutoPay باتباع التالي:

  1. قم بزيارة صفحة الدفع التلقائي.
  2. اكتب رقم هاتفك الذي ترغب في ضبط الشحن التلقائي له.
  3. بعد الضغط على كلمة استمرار سيصلك رمز تأكيد قم بكتابته واضغط تحقق.
  4. اختر دورة شحن رصيد اتصالات كما تريد، سواء كل أسبوع أو كل شهر.
  5. اختر وسيلة الدفع وأكمل بياناتها.
  6. أكمل الخطوات ليتم إعداد الدفع التلقائي.

كما يمكن أن تقوم بتفعيل الخدمة عن طريق التطبيق من خلال أيقونة إعادة تعبئة الرصيد تلقائيًا وبنفس الخطوات السابقة، أو من خلال فروع اتصالات.

كود شحن رصيد اتصالات ببطاقات الشحن

إذا كنت تفضل أن تقوم بشحن رصيد اتصالات الإمارات بدون النت، فعليك بشراء بطاقة شحن من أحد منافذ البيع واطلب كود شحن اتصالات الآتي على هاتفك:

#رمز بطاقة الشحن*120*
من اليسار لليمين ثم اضغط اتصال.

شحن رصيد اتصالات لرقم آخر

يمكنك شحن رصيد اتصالات لرقم آخر بنفس خطوات شحن رصيدك من خلال خدمة الدفع السريع، ولكن بدلًا من كتابة رقم هاتفك في الخطوة الأولى، قم بكتابة رقم الشخص الذي ترغب في شحن الرصيد له وأكمل باقي الخطوات كما هي وسيصله المبلغ ويتم الشحن.

اقرأ معنا: كيفية تحويل رصيد اتصالات الامارات محليًا أو دوليًا وتحويل البيانات بكل سهولة

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال والذي قدمناه لعملاء اتصالات الإمارات من خلال موقع اتصالاتكوا المتخصص في عالم شبكات المحمول والإنترنت في الدول العربية، وتعرفنا فيه على كيفية شحن رصيد اتصالات بكل الطرق الممكنة.

وفي حال كانت لديك أي أسئلة أو استفسارات حول طرق شحن رصيد اتصالات في دولة الإمارات فيمكنك التواصل معنا من خلال الرسائل على صفحتنا على فيسبوك أو تويتر، أو يمكنك أيضًا كتابة سؤالك في التعليقات بالأسفل وسنجيبك في أسرع وقت.

اتصالاتكوا

اتصالاتكوا

بموقعنا "اتصالاتكوا"، نقدم لك محتوى متخصص وشامل حول عالم الاتصالات المحمولة في الوطن العربي، نسعى جاهدين لتقديم مقالات مفيدة وموثوقة تغطي أحدث التطورات التكنولوجية، وتوفر لك المعلومات الضرورية لتفهم الخدمات والعروض المتاحة، بحيث يمكنك اتخاذ قرارات مدروسة بشأن اختيار الخطة التي تناسب احتياجاتك بشكل أفضل.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *