التحدث مع موظف أوريدو الكويت عن طريق الإتصال والشات

يواجه بعضنا في وقت ما مشكلة أثناء استخدام شريحة أوريدو، كما يوجد بعض الاستفسارات عن الخدمات التي تقدمها الشركة، لذلك وفرت شركة ooredoo خدمة التحدث مع موظف أوريدو الكويت، لتحكي له ما يواجهك من مصاعب وسوف يقوم بمساعدتك على الفور، وتعمل خدمة العملاء على مدار 24 ساعة في اليوم.

التحدث مع موظف أوريدو الكويت

سنتطرق أيضًا إلى طريقة معرفة رقم الهاتف، وذلك لإعطائه لمن تريد، وأيضًا لكيفية دفع الفواتير، وشحن الرصيد عن طريق الدفع السريع، سنسرد كل هذه الأمور بالخطوات حتى تكون على دراية كاملة بكل شيء.

التحدث مع موظف أوريدو الكويت

يمكنك التواصل مع موظفي خدمة العملاء في ooredoo عن طريق الاتصال الهاتفي عن طريق رقم خدمة عملاء أوريدو الكويت المجاني وهو 121 ومن ثم اتباع بعض الخطوات للتحدث مع موظف أوريدو وهي كالآتي:

  1. اختيار اللغة العربية بالضغط على 1.
  2. ثم اضغط رقم 2.
  3. الضغط على رقم 4.
  4. سماع القائمة والضغط على رقم 1.
  5. سماع القائمة والضغط على رقم 0 للتحدث لموظف خدمة العملاء.

التحدث مع موظف أوريدو الكويت واتساب

هناك رقم خصصته شركة أوريدو لعملائها من أجل التواصل مع موظفي خدمة العملاء في ooredoo على الواتساب، ومن الأفضل أن تتواصل معهم من خلال رقم أوريدو للتسهيل، وبالضغط على هذا الرابط سوف تتواصل مباشرة معهم، أو يمكنك تسجيل الرقم على هاتفك وهو 96566300121.

خدمة عملاء أوريدو الكويت على الموقع الرسمي

وفرت ooredoo شات عبر موقعها الرسمي، يستطيع العملاء من خلاله التحدث مع موظف خدمة العملاء كتابيًا، ولكن يجب التسجيل أولاً، وذلك بكتابة بعض المعلومات مثل رقم الهاتف، أو الرقم المدني، ومن ثم اختيار الخدمة التي تريد الاستفسار عنها وسوف يتم الرد عليك في الحال، ويمكنك التواصل من هنا.

خدمة عملاء أوريدو الكويت على فيس بوك

عن طريق الماسنجر في فيس بوك تستطيع طلب الموظف والتحدث معه، ولكن ننصحك في البداية أن تقوم بكتابة كافة تفاصيل المشكلة أو الاستفسار مع ترك رقم الهاتف، وذلك لأن الرد يكون متأخرًا بعض الشيء، لذلك تركك لكافة المعلومات سوف يوفر عليك الوقت الذي قد يستغرقه الموظف في الرد عليك مرة أخرى، وذلك من خلال هذا الرابط.

يمكنك قراءة أيضًا: تحويل رصيد اوريدو الكويت محلي ودولي

خدمة عملاء أوريدو الكويت على تويتر

في تويتر تستطيع التواصل مع خدمة عملاء أوريدو عن طريق عمل منشن للصفحة الرسمية في موقع تويتر، أو التحدث في الرسائل على الخاص، وكما وضحنا سابقًا قُم بإرسال كافة المعلومات حتى يقوم الموظف بالرد عليك مرة واحدة وتوفر على نفسك وقت الانتظار، وذلك من خلال رابط تويتر لأوريدو.

أرقام فروع خدمة عملاء أوريدو الكويت

هنا الكثير من فروع أوريدو في جميع أنحاء دولة الكويت، ويوجد لكل فرع مواعيد محددة للفتح والإغلاق، كما يوجد رقم هاتف خاص بكل فرع يستطيع العملاء التواصل معهم من خلاله في ساعات العمل الرسمية، وقد جمعنا لك أهم ثلاث فروع يتم البحث عنها، وسردنا جميع التفاصيل الخاصة بها، كما يمكنك التعرف على باقي الفروع من خلال هذا الرابط.

رقم خدمة عملاء أوريدو الفروانية

يمكنك التواصل هاتفيًا على أي فرع تريد التواصل معه، وذلك لعدم تكبد عناء زيارة الفرع، ويمكنك التواصل مع أوريدو الفروانية عبر رقم هاتف 96566300121+، كما يمكنك زيارتهم في هذا العنوان، عربيد مجمع الفروانية، شارع حبيب مناور، قطعة 3، مبنى 4902، الفروانية 80000، الكويت، ومواعيد العمل الرسمية طوال أيام الأسبوع من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الحادية عشر مساء، باستثناء يوم الجمعة من 4 مساء وحتى 11 مساء.

رقم خدمة عملاء أوريدو السالمية

تسطيع التواصل مع خدمة عملاء فرع السالمية في منطقة سوق السالمية عبر رقم 9651805555+، كما تسطيع زيارة الفرع طوال أيام الأسبوع من العاشرة صباحًا وحتى العااشرة والنصف مساء،باستثناء يوم الجمعة من 4:30 عصراً وحتى 10:45 مساء، والعنوان بالتحديد في السالمية، سيتي سنتر.

رقم خدمة عملاء أوريدو الجهراء

تختلف مواعيد فتح الفروع عن بعضها البعض، وفي هذا الفرع المواعيد من الثامنة صباحًا حتى العاشرة مساء طوال أيام الأسبوع ما عادا يوم الجمعة من الساعة 3 عصراً حتى 10 مساء، والعنوان في جمعية الجهراء التعاونية، ويمكنك الاتصال بهم على رقم الهاتف 9651805555+، وسيتم الرد في مواعيد فتح الفروع الرسمية.

شركة أوريدو الكويت

تهدف أوريدو الكويت والمعروفة سابقًا باسم الوطنية للاتصالات إلى تمكين مواطنين الكويت من التحول الرقمي، وإثرائه بأحدث سُبل الاتصال العالمية، لذلك تسعى دائمًا إلى أن تكون مزود خدمات الاتصالات الرائدة والمتكاملة في الكويت لتلبية كافة مطالب العملاء.

معرفة رقم أوريدو الكويت

يمكنك معرفة رقم شريحة أوريدو عن طريق كود الاتصال *777#، وسوف يظهر أمامك الرقم في غصون ثواني معدودة، كما هو موضح في الصورة، وريجب العلم أن هذه الخدمة مُقدمة بدون رسوم، ويمكنك استخدامها بعدد لا نهائي من المرات، ولا يمكن الاستعلام إلا عن الرقم الموجود في الهاتف فقط.

أوريدو الكويت الدفع السريع

هناك عدة طرق يمكن من خلالها دفع فواتير أوريدو وأيضًا شحن الرصيد، وأهمها الدفع السريع، ويمكنك التعرف على كيفية الدفع بالخطوات عن طريق طرق دفع فواتير أوريدو الكويت أونلاين بسهولة، وستجد أيضًا طرق أخرى للدفع مثل التطبيق، وخدمة ادفع لرقمي، كما ستتعرف على كيفية الاستفسار عن الفاتورة قبل دفعها.

اتصالاتكوا

اتصالاتكوا

بموقعنا "اتصالاتكوا"، نقدم لك محتوى متخصص وشامل حول عالم الاتصالات المحمولة في الوطن العربي، نسعى جاهدين لتقديم مقالات مفيدة وموثوقة تغطي أحدث التطورات التكنولوجية، وتوفر لك المعلومات الضرورية لتفهم الخدمات والعروض المتاحة، بحيث يمكنك اتخاذ قرارات مدروسة بشأن اختيار الخطة التي تناسب احتياجاتك بشكل أفضل.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *