4 طرق لتعبئة رصيد أوريدو قطر محليًا ودوليًا ومعرفة الباقات والاشتراك فيها

في ظل التقدم التكنولوجي في العالم تسعى شركة ooredoo قطر في مواكبة هذا التطور، لذلك وفرت عدة طرق من أجل تعبئة رصيد أوريدو قطر عبر المواقع الإلكترونية، وخلال التطبيق، وأيضًا سنتطرق إلى كود تعبئة الرصيد، ومعرفة فئات بطاقات تعبئة رصيد ooredoo، وكيفية شحنها.

تعبئة رصيد اوريدو قطر

كما ستتعرف على طريقة تعبئة الرصيد الدولي أي خارج دولة قطر، وكيفية عمل الباقات بعد الشحن لاستخدام الانترنت، وهناك المزيد فيما يخص أوريدو، لذلك عزيزي القارئ تابع معنا قراءة السطور القادمة.

اقرأ أيضًا: كيفية تفعيل جواز أوريدو وخدمة تجول كأنك في قطر

تعبئة رصيد أوريدو قطر

كما ذكرنا فإن شركة أوريدو قطر توفر أكثر من طريقة لتعبئة رصيدك، وذلك سواء أونلاين من خلال الموقع الرسمي أو التطبيق أو بدون نت باستخدام بطاقات التعبئة كما سنوضح بالتفصيل فيما هو آتٍ.

كود تعبئة رصيد أوريدو قطر

خصصت شركة أوريدو قطر رمز اتصال يمكن من خلاله شحن بطاقات الشحن، حيث توفر الشركة العديد من بطاقات تعبئة الرصيد، ولكلٍ منها سعة محددة وذلك على حسب سعر كل بطاقة.

أما بالنسبة إلى كيفية تعبئة رصيد أوريدو قطر ببطاقات الشحن فإنه يتم بكود اتصال واحد وهو # رقم بطاقة التعبئة *127* ثم اضغط زر اتصال، وستصلك رسالة نصية قصيرة تفيد بإتمام عملية شحن الرصيد أو البيانات الخاصة بك.

رابط تعبئة رصيد أوريدو إلكترونياً

يمكنك تعبئة الرصيد في ooredoo qatar عن طريق الموقع الرسمي الخاص بهم من خلال هذا الرابط www.ooredoo.qa، فكل ما عليك فعله هو كتابة رقمك واختيار نوع الباقة وإدخال المبلغ الذي تريد الشحن به، وسوف يتم عرض الباقات التي تناسب قيمة المبلغ الذي أدخلته.

رابط تعبئة رصيد اوريدو إلكترونياً

الخطوة التالية بعد ذلك هي اختيار الباقة التي تناسبك ومن ثم دفع الأموال عن طريق كارت الائتمان البنكي، ومن الجيد أن تعلم أنك ستحصل على المزيد من الجيجا بايت عندما تقوم بالشحن أون لاين.

تعبئة رصيد أوريدو قطر دولي

يمكنك أن تقوم بتعبئة رصيد أوريدو قطر الدولي سواء لك أو لأفراد أسرتك خارج الدولة وذلك من خلال الاتصال على الكود المختصر المخصص لذلك وهو #140* وبعدها اكتب المبلغ الذي ترغب في شحنه بالعملة المحلية بشكل عادي واضغط تأكيد وسيصل الرصيد للطرف الآخر أو لرقمك في عدة ثواني فقط.
وكذلك يمكن أن يتم شحن رصيد أوريدو قطر دوليًا من خلال تطبيق خدمات أوريدو المالية وفقًا للخطوات الآتية:
  1. اختر تعبئة الرصيد من واجهة التطبيق.
  2. قم باختيار رقم دولي.
  3. اختر تعبئة الرصيد دوليًا.
  4. قم باختيار البلد.
  5. اكتب رقم الجوال بدون مفتاح الدولة فقد تم تحديد الدولة في الخطوة السابقة.
  6. اختر المبلغ أو اكتبه.
  7. أكد المعاملة وأدخل الرمز المطلوب ليتم الشحن بنجاح.

تعبئة نت أوريدو قطر

بعد أن تعرفنا على إجابة سؤال كيف أعبئ رصيد أوريدو قطر؟، فإننا الآن سنوضح باختصار ما هي باقات أوريدو قطر آجل الدفع ومسبق الدفع وعروض شرائح البيانات من أوريدو.

باقات أوريدو قطر آجل الدفع

لست بحاجة إلى إعادة تعبئة رصيد أوريدو قطر الخاص في كل مرة لاستخدام الانترنت إو إجراء المكالمات، فشركة أوريدو توفر باقات الدفع الآجل بنظام الفاتورة وبحجم كبير لا ينتهي بسهولة، وهذه الباقات هي:
  • باقات الشهري: وتضم 4 باقات مميزة هي الشهري S والشهري M والشهري L والشهري XL، وللتعرف عليهم والاشتراك في الباقة التي تريدها اضغط هـــنـــا.
  • باقات الشهري سمارت: وتشمل 6 باقات رائعة تضم بيانات انترنت ودقائق محلية ورسائل نصية وكذلك دقائق دولية، وهذه الباقات الست هي باقة سمارت 55 وباقة سمارت 100 وباقة سمارت 150 وباقة سمارت 250 وباقة سمارت 450 وباقة سمارت 750، ويمكن الاشتراك في أيًا منهم من هــــنــــــا.
  • باقات قطرنا: وتعتبر من أكبر باقات أوريدو قطر للدفع الآجل وتضم باقة قطرنا بلاتينيوم وباقة قطرنا الذهبية وباقة قطرنا الفضية، والتي يمكنك من خلال الإشتراك في أيًا منها أن تحصل على خط برقم مميز مجانًا، وللمزيد حول باقة قطرنا اضغط هــنــا.

باقات أوريدو قطر مسبق الدفع

وتُعرف خطوط أوريدو مسبقة الدفع باسم هلا أوريدو، وتتنوع فيها العروض والباقات بين باقات تتجدد تلقائيًا وباقات لمرة واحدة وباقات بيانات فقط وباقات دولية وتجوال وكذلك تتوفر بطاقات تعبئة هلا سوبر بفئات متنوعة تناسب الجميع حسب استهلاك كل عميل، وللتعرف على هذه الباقات واختيار الأفضل لك تفضل بزيارة هذا الرابط www.ooredoo.qa/hala-prepaid
تعبئة نت اوريدو قطر

شرائح البيانات من أوريدو

تقدم Ooredoo شرائح بيانات 5G مع باقات مميزة بأحجام مختلفة لتختار الباقة التي تناسبك وتحصل على شريحتك الجديدة في أي مكان في قطر، وهذه الشرائح هي:
  • شريحة بيانات S – 5G.
  • شريحة بيانات M – 5G.
  • شريحة بيانات L – 5G.
  • شريحة بيانات 5G – ماكس.
ويمكنك معرفة تفاصيل كل شريحة من شرائح بيانات أوريدو قطر من خلال زيارة هذا الرابط www.ooredoo.qa/5g-data-sim وكذلك يمكنك اختيار الشريحة التي تناسبك وشرائها أونلاين من متجر أوريدو الإلكتروني وستصلك أينما كنت.
وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقال تعبئة رصيد أوريدو قطر والذي قدمناه لكم من خلال موقع اتصالاتكوا المتخصص في عالم شبكات المحمول في الدول العربية، وقد تعرفنا أيضًا على باقات أوريدو قطر للدفع الآجل وهلا مسبق الدفع.
وفي حالة وجود أي استفسار عن كيفية تعبئة الرصيد أو باقات أوريدو قطر فيمكنك التواصل معنا من خلال صفحاتنا على فيسبوك أو تويتر أو من خلال كتابتها في التعليقات أسفل الموضوع وسنجيبك عنها في أسرع وقت.

اتصالاتكوا

اتصالاتكوا

بموقعنا "اتصالاتكوا"، نقدم لك محتوى متخصص وشامل حول عالم الاتصالات المحمولة في الوطن العربي، نسعى جاهدين لتقديم مقالات مفيدة وموثوقة تغطي أحدث التطورات التكنولوجية، وتوفر لك المعلومات الضرورية لتفهم الخدمات والعروض المتاحة، بحيث يمكنك اتخاذ قرارات مدروسة بشأن اختيار الخطة التي تناسب احتياجاتك بشكل أفضل.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *