طرق إلغاء باقة فودافون نت أو مكالمات أو فليكس وتغيير نظامك

كيفية إلغاء باقة فودافون سواء كانت باقة نت أو باقة مكالمات أو فليكس من أكثر التساؤلات التي يطرحها عملاء شركة فودافون مصر، وذلك في حال رغبتهم في عدم تجديد الباقة الخاصة بهم بعد انتهائها.

إلغاء باقة فودافون

وتعد شركة Vodafone Egypt التابعة لمجموعة فودافون العالمية هي المشغل الثاني لشبكة الهاتف المحمول في مصر منذ أكثر من 20 عام وتسعى دائمًا لتوفير كل الخدمات التي يحتاجها المشتركون.

اقرأ معنا: كود استعلام رصيد فودافون وكافة التفاصيل حول الرصيد

إلغاء باقة فودافون

تتنوع الباقات التي تقدمها الشركة ما بين باقات انترنت فقط أو باقات مكالمات فقط أو باقات تجمع بين الإثنين ميجابايت ودقائق، أو في شكل وحدات صالحة للاستخدام كدقائق أو كميجا بايت للانترنت.

وفي السطور التالية من هذا الموضوع سنتعرف على جميع طرق وأكواد إلغاء باقة فودافون بجميع أنواعها سواء نت أو مكالمات أو غير ذلك، فتابع معنا عزيزي القارئ.

إلغاء باقة فودافون نت

هناك باقات من فودافون خاصة باستخدام الإنترنت فقط ولكل باقة كود مخصص للتفعيل سواء كانت باقات super pass أو اكستريم نت أو غيرها من باقات فودافون انترنت.

وإذا كنت مشترك في أيًا من باقات النت وكنت ترغب في إلغاء باقة فودافون نت حتى لا يتم تجديدها تلقيائيًا عند الشحن، فيمكنك إلغاؤها من خلال الكود #0*2000* من اليسار إلى اليمين بداية من رمز النجمة وانتهاءً بالشباك.

إلغاء باقة فودافون فليكس

في حالة عملاء باقات فودافون فليكس فإن إلغاء باقة فودافون يختلف، فلا يتم ذلك عن طريق كود لإلغاء الباقة ولكن يتم بتغيير نظام الخط لأي نظام آخر مثل نظام فودافون بالثانية أو نظام ريح بالك كله ب 14 قرش أو غيرهم من الأنظمة.

وللتحويل من باقات فليكس لنظام محاسبة آخر يجب أن يكون قد تم سداد أي مبالغ مستحقة عليك، ثم تقوم بالاتصال على الرقم الخاص بالخدمة الصوتية 880، أو الكود #880* مع مراعاة أن لديك رصيد كافي للتحويل واتباع الخطوات الآتية:

  1. اتصل على الكود #880*.
  2. اختر للتحويل.
  3. ثم اختر لتغيير خطة أسعارك.
  4. وبعدها اختر المزيد ثم لأنظمة أخرى.
  5. وبعدها اختر النظام الذي يناسبك وسيتم إلغاء باقة فودافون فليكس.

وباقات فودافون فليكس هي مجموعة باقات تابعة لنظام Flex وتبدأ أسعارها من 30 جنيه وتصل إلى 200 جنيه شهريًا، ولمعرفة تفاصيل باقات فودافون فليكس وكيفية الاشتراك في كل باقة وسعتها يمكنك قراءة مقال “معرفة تفاصيل باقة فودافون فليكس“.

إلغاء باقة فودافون مكالمات

يبحث البعض عن كود إلغاء باقة فودافون مكالمات ولذلك أردنا التوضيح أن باقات فودافون للمكالمات هي في الأساس باقات فليكس، ولذلك فإن طريقة إلغائها تكون مثل الطريقة السابقة، حيث تتأكد من سداد ما عليك من مبالغ ووجود رصيد كافي للتحويل لنظام آخر.

وبعد ذلك اتصل على الخدمة الصوتية 880 وتابع الخطوات لتغيير النظام، أو اطلب الكود #880* واختر النظام الذي تفضل التحويل إليه بنفس الخطوات المذكورة في السطور السابقة وسيتم التحويل بشكل فوري ويتم إلغاء الباقة الحالية.

إلغاء باقة فودافون من التطبيق

يجب التوضيح أنه يمكنك أيضًا أن تقوم بإلغاء الباقة أو تغيير النظام من خلال تطبيق Ana Vodafone الخاص بالهواتف المحمولة وذلك وفقًا لما يأتي من خطوات:

  1. قم بتحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي أو آب ستور أو آب جاليري.
  2. سجل دخول إلى حسابك أو أنشئ حساب جديد إذا كانت هذه المرة الأولى للدخول.
  3. اضغط على القائمة الموجودة في الواجهة الرئيسية للتطبيق.
  4. اختر نظامي وستجد كل الأنظمة اختر ما تريده واضغط على غير نظامك.

وبعد التعرف على أكواد إلغاء باقة فودافون بجميع أنواعها وكيفية إلغاء الباقة من التطبيق، يجب التوضيح أنه بإمكانك القيام بذلك أيضًا من خلال حسابك على موقع فودافون مصر الرسمي.

اقرأ أيضًا: كود إلغاء جميع خدمات فوادفون التي تسحب الرصيد دون علمك

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال المقدم إليكم من خلال موقع اتصالاتكوا وقد تعرفنا فيه على كود إلغاء باقة فودافون نت وفودافون فليكس أو مكالمات وكذلك كيفية الإلغاء من تطبيق أنا فوداف.

في حال وجود أي أسئلة أو استفسارات حول موضوع إلغاء باقات فودافون، يمكنك التواصل معنا من خلال صفحتنا على فيسبوك أو تويتر، أو كتابة استفسارك في تعليق أسفل المقال وسنجيبك في الحال.

اتصالاتكوا

اتصالاتكوا

بموقعنا "اتصالاتكوا"، نقدم لك محتوى متخصص وشامل حول عالم الاتصالات المحمولة في الوطن العربي، نسعى جاهدين لتقديم مقالات مفيدة وموثوقة تغطي أحدث التطورات التكنولوجية، وتوفر لك المعلومات الضرورية لتفهم الخدمات والعروض المتاحة، بحيث يمكنك اتخاذ قرارات مدروسة بشأن اختيار الخطة التي تناسب احتياجاتك بشكل أفضل.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *